مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
&


ملبوس العاافيه عليهم يارب

ماشاء الله كل المشتريات حلوووه ..
.
روووووووووووووعه مشترياتكم وعليهم بالعافيه

تم تقيم من رضي ميزانها

مشترياتي لولدي
بطانيات شتويه وبطانيه ثقيله للاستحمام وبجايم قطنيه
الجو بداء يبرد





















وسلامتكم


ام هادي ملابس البطل روعه وميزانج مناحس للاسف
ا
رووووووووووووووووووعه مشترياتكم قيمت الى قدرت والباقي سمحولى .........


هذي مشتريات بنتي ............



من مذركير .........






من ماكس .........





حق البيت من مذركير .......

أ

كل أمهات عروس

كل

وحده تقول الزود عندي ما شاء الله تبارك الرحمان

سواء أمهات الاولاد والى أمهات البنات وبدون ذكر أسماء أخاف أنسى أحد

الله يخلى عياكم ويتهنوا بملابسهم .. ..
ص
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم



ازيكم



صورة جاكيت سندس للعيد ان شاء الله


ز
مشكورات الا أعجبو بملابس أولادي



NEW STAIL;13671938:
لبسات الاطفال روعه امهات عروس بس لفت انتباهي هذا الثوب





زهرتي ربي رعاها ........
بليز من وين ماخدتنه من اي فرع ومن اي بلد اني كنت باخده بس ماحصلت في السعوديه ياليت تردين علي على شان لو ف يالبحرين باروح قبل العيد بلييييز انتضر ردش السريع
وبالعافيه عليها الاموره


هلا أختي
هذا الفستان أخدته من زارا فرع كندا
أتمنى افدتج بشي
دمتم F:



أم هادي
وشااااانيل
الخوافي
وأم سندس
على الكتاكيت بألف عافيه

تحياتي
ا
نيو ستايل00000نور الموالي00000جنة ساكنها حبيبي000000دانة خالد000000ام حسين نور العين00000زهرتي ربي رعاها000000ام هادي
شانيل00000الخوافي0000000صوت العيون ام سندس
ما شاء الله مشترياتكم بدون استثناء كلها روووووووووعة وذوق عوافي على الحلوين وملبوس الهنا وتعيشوا وتجيبوا
قيمت الاغلبية والي ما قيمنها تتفاهم ويا ميزانها
ح
يتهنون فيهم الحلوييين

وتم التقييم للي ميزانها قبل :)
ا
ويش رايكم اي احلى بدله الى اول يوم محتاره مابينهم
البدله الاولى



او
البدله الثانيه


يالله انتظر ردودكم
ع
ام البتوله الثانية أحلى وأزهى للعيد..
ن
يتهنوا الحلووووووين قيمنا من سمح ميزانها وينعاد عليكم وعليهم




ام البتولة الفستان الثاني اكشخ للعيد الاول الوانه ابهج لكن الثاني ارسم للعيد
ا
نور الموالي حلوين عليهم بالعافية
جنة ملابس عيال اختك حلوين يتهنوا فيهم
دانة خال وايد حلوين بالعافية
ام حسين نور العين ملبوس العافية
زهرتي ربى رعاها لب الهنا ان شاء الله
ام هادى ذوقك حلو بالعافية
شانيل مشتريات روعة بالعافية
الخوافى تتهنى البنوته فيهم
ام سندس عوافى عليهم
ام البتولة حلوين الفساتين بالعافية 2 احلى للعيد
ما شاء الله كلكم ذووووووووووووووووق تعيشوا وتشتروا لهم .
التقيم وصل للبعض
w
سندريلا .. لقيت قميص احمر نعووم في سنتربوينت

ولقيت جينزات روووووعه في رد تاغ بس الجينزات ماكو قد بنتي :'(

فما اخذت القميص وماعندي وقت اكثر اتسوق

فاخذت فستان شامواه من سنتربوينت ابيض مع تي شيرت حمرا

بس احس روحي مو مقتنعه لان ف بالي ذاك الستايل :(

مليت من الفساتين :hysterical:



جنة رحت ماكس ما لقيت قد بنتي حلوين واللون اللي ابيه

خذيت لها فستان من ضيق الوقت وخلااااااص :confused:



ياسمينة للاسف ما قدرت امر زارا

وقتي ضيق الى آخر درجة غير اني مريضة :sick:

ماليي زاغر اروح مكان

وشريت لها فستان ابيض شامواه من سنتربوينت

وركبت عليه تيشيرت هاي نك هيلو كيتي حمرا

وخذيت لها فيونكات حمران كيووت






بنااات شرايكم هالنوع من الشوزات

يناسب مع فستان هيييك ؟









احسه مو منااااسب :hysterical::(

نسيت اقولكم

على الحلوين بالف عافية

وهالمرة ولا احد وافق ميزانه

غير شانيل
&
حلوين يتهنون فيهم


ام البتولة الثانية احلى
عليها بالعافية


هذي بدلة ولد خالتي
البدلة من مذركير الشايع


والشوز من كارترز


والجوراب من سنتربوينت










وردة امل
الشوز ما يناسب على الفستان
أ
بالعافية على الحلوين
*
بالعافية ع الحلووين ينعاد العيد عالجميع يارب

ام عبود نفس البدلة اللي كنت باخذها لعمووري لكن لأسف ماحصلت مقاسها لدرجة ان من كثر مادخلت مزاجي تضايقت وراسي عورني ههه
حلوووووووة عليه بالعافية البطل ملبووس الهنا يارب:)
.
الخوافي
ام سندس

حلوين ملابس الامورات يتهنو فيها

ام البتوله

الثاني احلى

اموله
يالله خلصي وصوريلنا لبس الاموره

ام عبود
حلوين ما شاءالله
*
سلام

مشترياتي الي اولادي








بعد ماطقمتهم وصدفة طلعوا كانهم وي بعض







خلصنا
أ
مبروك الحزء الجديد
وبالعافيه ع الصغاااار

بنزل لكم كم شغله والباقي الكتكوت مسح الصور للاسف برجع اصورهم

لانش بوكس للروضه للتشجيع



××××
شرابات من سيتي ماكس بـ22ريال للخمسه


××××
هذي مطقمتها مع بلوزه نزلتها من قبل لكم برجع اصورها مع الطقم لانها ضمن الممسوحين<<خخخخ


×××××
بدون فلاش


×××××
شبشب من افينو


والباقي قريب ان شاء الله

وكل عام وانتم بخير مقدما
ك
ماشااااء الله روووعه مشترياااتكم
وتم التقييم للي سمح ميزانة

أم البتول البدلة الثانية احلى

وردوووون احس ما يناسب هالستايل على فستان يناسب على بنطلون

هذي بعض مشترياااتي لاختي
ان شاااء الله تعجبكم :)




زوووووووم



ركبت علية هالفانيلة



وهذي لكسسوارات الشعر



وهذا الشوز



وهني الطقم كامل



وهذي البدلة الثانية





وهذي البدلة الثالثة









وهذي البدلة الاخيرة








وهذي الشنطة وردي وفيها ذهبي بس في التصوير ماطلعت عدل




وهذي قطعتين شريتهم لبنتي وبحط لكم البااقي مرة ثانية



وهني من الخلف



زووووووووووووم




وهذا قميص بركب علية حمالات سيور وبنطلون سكيني



من الخلف



زووووووووووووم



الباااقي وقت ثاااني
لاتنسووني من التقييم :D
X