مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
.
روووعه ملابس اطفالكم وتم التقيييم

كلي احساس من وين اخدتين الشوز الازرق والبني؟
أ
كـ الحلا ـل;13687313:
روعة وذوق كلكم ماشاءالله بالعافية على اولادكم


بس حبيت اسئل وين يصير محل عشرة عشرة الي في الاحساء ؟؟؟

إذا مو غلطانة فهو على إمتداد سوبرماركت اليحي (كأن إسمه كذا) أقول روحي نامي أحسن ههههههههه
ي
ماشاالله كلكم ذذذذذذذذوق والي ميزانها قبل التقييم قيمتها



هذي صور ملابس بنت و اولاد اخوي الله يحفظهم امهم ماقدرت تنزل السوق وصتني فانزلت انا لها ومر ه عجبها مشترياتي لى اولادها وقريب ان شاالله انزل لكم لبس يارابنتي





هذي فساتين بنت اخوي حبيبتي تالا




























ن
ملابس اطفالكم روعه

عروس وميمي مون ويارا

عليهم بألف عافية
ك
مشترياااتكم ذوووووووق وتم التقييم :thumbs_up:

ضياء الروح ياريت تعطينا الموقع وفي للبنات ولا بس صبيان ؟؟؟


عاشقة الآل;13681401:
شكراً در مكنون على الرد



بس اللون اللي أبيه أغمق



انا خذت لبنتي من سنتر بوينت اغمق شوي من در
ويصلح لصبيان عادي ما يبين ان مال بنات :D
اي خذتة في فرع مارينا مول

دمـعـة;13683541:
بسمة مسافرة في الحج,,
وااليوم اتصلت وقالت سلموا على بنات المنتدى
بسمة اختي >>> يازعم مو كلكم تدرون :p


الله يسلمها ويرجعها بالسلاااااامة يااارب ويتقبل منها صالح الاعمال
سلمي عليها وااااايد
ومكانها فااااااضي :)


عروس مدللة;13687243:
رووووووووووووعه وذووووووووووووق

يتهنون الكتاكيت الحلوين

تم التقيم



وكل عام والجميع بالف خير


الفجر بسافر لسوريا ادعو لي ارجع بالسلامه

والله يحفظ لي اطفالي من كل شر يارب


تروحين وترجعين بالسلاااامة
ولا تنسينا من الدعااااء
f
ثياب عيالكم روووعة ماشاء الله يتهنون فيهم يارب

مشترياتي للعيد



فستان من مونسون


قميص من مونسون




برمودا من نكست ركبتها مع القميص




واخذت معها جوراب طويل

وهني مع بعض

أ
حلووووووووووووووين التطقيمااات
عليييهم بالف عاااااافية
ه
ميما موون
faty zezy
يارا العسولة
كلي احساس
كلمة الحياة
ام هادي
ضياء الروح
ياسمينه الفريج
ام عزوز

ملبوس العافية لعيالكم \ تم تقييم البعض \
ع
بالعافيه على الكتاكيت المشتريات ..


وهذولا لبسات بنووتي ..



اللبســه الاولى ..


التوب من مــاكس ..


والبنطلون من H&M ..





اللبســة الثـانيه ..


كلها من نكـست ..




زوووم ع التــوب . .





كــراسي للحلـــوات من رد تــاغ ..





الاكسسوارت من رامـز انترناشونال :D
ن
عبير بالعافية على الحلوات

واحلى شي رامز انترناشيونال خخخخخ

وميزانش رافض
.
حلوين المشتريات عوافي عليهم
f
عبورة وايد حلوة التطقيمات ذويقة ماشاء الله
k
ماشاء الله موضوع عامر

حبيت اشارك معاكم

لبسة ولدي في العييد

بس التصوير مرره مسوي الصوره غلط



وان شاءالله راجعه بباقي ملابسه الجديييده
ع
نــزيف الــورد;13689681:
عبير بالعافية على الحلوات

واحلى شي رامز انترناشيونال خخخخخ

وميزانش رافض


الله يعــافيك ..



ايي ترى نصيحه .. روحي رامز انترناشيونال اشتري للبنوتات اكسسوارات ..


حلووه اشيائهم :D .. خصوصا للشعر ..


faty zezy;13689808:
عبورة وايد حلوة التطقيمات ذويقة ماشاء الله



تسلــمين خيوو


عيووونك الحــلوهـ.. :)


وانتي بعد لبسات الامورات حلووين وذووق ..


عليهم بألف عافيه ..
ا

عجبني تركيب البدله واجد حليو والقميص عجبني واجد
بالعافيه عليها




واجد حليوووة البدله وعجبني القميص واااجد واااجد عليها بالف عافيه


وتم التقييم
أ
رووووووووعة المشتريات كلهاا تجنن وتم التعليق في التقييم
ا
ميما مون روعه لبس الكتكوت بالعافيه

عروس تروحي وترجعي بالسلامه

يارا روعه لبس الحلوين بالعافيه

فاتي ذوق لبس البنوتات بالعافيه

عبير البنفسج كشخه المشتريات بالعافيه

كلثوم حلو لبس الكتكوت بالعافيه
!
faty zezy;13688713:
ثياب عيالكم روووعة ماشاء الله يتهنون فيهم يارب

مشترياتي للعيد









برمودا من نكست ركبتها مع القميص




واخذت معها جوراب طويل

وهني مع بعض



عليها بالعافيه الحلوه

بس عندي راي واتمنى تتقبلينه

البرمودا موديلها هايويست ..ماتركب مع القميص خاش ديزاينه من فووووق
يبي له بدي وكم طويل او هاي نك مع صديري وهم الكارديغان والجاكيت المفتوح لتحت الخصر او اطول بيناسب
ا
ما شاء الله امهات مشترياتكم كلها رووووووووووووووووووووووعة وذوق بدون استثناء عوافي على اولادكم الحلوين
تم تقييم الجميع
م
رووووعه مشترياتكم ملــــــبوس العافيه

قيمت البعض
X