تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه

.cute women. 18-11-2009 1,077 رد 47,447 مشاهدة
d
مِيَاا الشٌقيَة;10681679:
سااام ياخايبات زوينات شخباركم
اخيرااا شي حد كاين باللييييل
فاتي عيد ميلاد سعيد كادو غزال تبارك الله
الله يخليلك شوشو ديالك و يفرحكم يارب
سوسو لباس عليك شخبار حبوبي

اهلا اهلا لهلا يخطينا و صافي :p
ميرسي ازين لهلا يخطيك ا حبيبة شخبارك الخايبة الكبيرة و شخبار سنونو ;)
M
لباس ربي يخليك
عاد شوية مشى ينعس كان مقلش فالمسن هههههههه
لالاك باقية عند رشيد ؟؟
d
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏مِيَاا الشٌقيَة, ‏عروسة مغربية
:'( جاتني الغيرة كلكم غوز و انا مزالةموف ;):p
d
مِيَاا الشٌقيَة;10681723:
لباس ربي يخليك
عاد شوية مشى ينعس كان مقلش فالمسن هههههههه
لالاك باقية عند رشيد ؟؟



لا جات نهار الخميس لفاس
d
مِيَاا الشٌقيَة;10681692:
ههههههه شنو نعاودلكم ياخايبة ؟؟
مسحتو تصاااور اهئ اهئ وانا منشوووفش زعما :'(



حتا تعاودينا هههههههههههه :p
M
ههههههههه وكسيري يختي هههههه
سوسو قارمة
اجيو البنات كل وحدة شنو كتقول لحماتها ؟؟ يعني شنو كتعيطلا
M
على سلامتها
شنو نعاود ياخايبة ؟؟ ههههههههه
d
مِيَاا الشٌقيَة;10681778:
ههههههههه وكسيري يختي هههههه
سوسو قارمة
اجيو البنات كل وحدة شنو كتقول لحماتها ؟؟ يعني شنو كتعيطلا


مِيَاا الشٌقيَة;10681784:
على سلامتها
شنو نعاود ياخايبة ؟؟ ههههههههه

الله يسلمك ا جبيبة
انا كنعيطلها غير خالتي و انتينا
M
بلاع بلاع بلاع
d
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏مِيَاا الشٌقيَة

ههه عيطلها راجلهاااا ;) سوسو يا سووووو مومو حبسووووه :D
M
اه حتى انا كنقولها خالتي ولكن فين مكتكونش وكنهضر عليها كنقولها لا لا
.
سمحولي البنات كنت مشغولة مع هاد البرهوش غادي يحمقني :hysterical:
M
هههههههههههههههه الواجب ينادي
M
مالو ؟؟
سوسو نص كتابتك مكتبانشي
d
ههه الخانز مزال فايق
تبارك الله على هاد الجيل
راه نجومي حاضيك ياسوسو قبل ماديري بيتيز مع باباه هههه
.
مِيَاا الشٌقيَة;10681778:
ههههههههه وكسيري يختي هههههه
سوسو قارمة
اجيو البنات كل وحدة شنو كتقول لحماتها ؟؟ يعني شنو كتعيطلا


أنا كنقولها خالتي وبس

faty_rosa;10681838:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏مِيَاا الشٌقيَة

ههه عيطلها راجلهاااا ;) سوسو يا سووووو مومو حبسووووه :D


لا والو مكاينشي من ديك شي فيا خالتي :mad:

مِيَاا الشٌقيَة;10681847:
هههههههههههههههه الواجب ينادي


:cool:
مِيَاا الشٌقيَة;10681854:
مالو ؟؟
سوسو نص كتابتك مكتبانشي


مال بابها ؟؟؟؟
محمقني مابغاش ينعس غير كنحطو ففراشو كيبدا يبكي
.
فاتي وراه ماشفتشي الكادو ديال السنونو التصويرة مابانتليشي
شنو جابلك هههههه التبركيك الله يستر
ماخسني حتى حاجة تفلتلي
d
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏عروسة مغربية

وانتينا ياشمكارة د ميا شمن واجب كينادييييييك :!!:
.
مياااااااااااا جيبتي التصاور اخرين ؟؟
d
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏عروسة مغربية, ‏مِيَاا الشٌقيَة

هههههه جيتي :biggrin:
X