تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه

.cute women. 18-11-2009 1,077 رد 47,447 مشاهدة
s
ضاهر كنهدر بوحدي ما كين حد
.
faty_rosa;10666289:


أنشوفو عروسة ديالنا شنو هدير في العيد انا وااااالو في الحلويات معكازة


أنا ان شاء الله إذا كتاب غندير شي حليوات عصريين وضروري نحطلكم لي صاوبت ان شاء الله
d
يااااااااااااااا سلام على الايام لي دوزناها في هاد تجمع على ماكنا كنكتبو رد كان كدوزنا صفحة
سبحالله الايام زوينة ماكترجعشي ايوا الله يصوب

مصاب تكون شوشو لباس ماشي من عوايدها تغيب الله يجعل مانع الخير

هيبي بصحة لحولي كيف داير السوق هاد العام واش غالي و لا عادي
d
سوسو شريتي الكبش و لا مزال

صراحة مزال الحال عليه شوية حتا ليلة بليلتها حسن
واحد ينقص تمارتو و مايديرش عليه الكبدة هههههههه أنا و الله كبقاو فيا ههههه
h
صباح الخير
.
faty_rosa;10669702:
سوسو شريتي الكبش و لا مزال

صراحة مزال الحال عليه شوية حتا ليلة بليلتها حسن
واحد ينقص تمارتو و مايديرش عليه الكبدة هههههههه أنا و الله كبقاو فيا ههههه


باقي ماشريناه ان شاء الله حتى الخميس غادي يمشي الشيخ ديالي وراجلي يشريوهم ويديوهم ديريكت عند حماتي هههه ماخسنيش نجيبو عندي للدار :-#
حتى أنا سبحان الله كيبقاو فيا مكنقدرش نهائيا نشوف الدبيحة :'(
d
ههههههه كيبقاو فينا الصراحة ياسوسو كوماكنتش هاد السنة غادي نبقاو بلا رجال بلا مومو الكبير ههههه هادي هي السنة الحياة

ان شاء الله في العيد صورينا نجم مع كبيش ديالو ههههه=باصلة أنا ياك هههه
d
السلام عليكم الحلواات كيف عاملين
^o)
h
فاااااااااااااااااااااااااااتي
واخيرا كاين شوية ديال الضوء
كدايرة امولات القليب الهشيش
h
كدايرة لاباس عليك
توحشتكككككككككككك
h
:|:|:|
d
هيبي هيبي أين انتي فينك غبرتي ا صاحبتي واش خايدة في التخمال و لا شنو

و لهلا توحشتك و توحشنا الجمعية ديالنا ولكن دوام الحال من محاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

خصارة ماتلاقيتيكش مني دخلت و مالقيت حد بقيت كندور في المنتدى و تبارك الله تجمعات لوخرين معمرين صفحات الا حنا مانعرفت شنو وقع و شنو السبب لي ولا تجمع جامد بهاد الشكل ايوا الله يصلح الحال

مانعرفت مسكينة ميمي فين وصلت جابلي الله هادا هو شهرها الله يفكها على خير و كمالة الصورة
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
:(:worn_out:
.
faty_rosa;10673020:
ههههههه كيبقاو فينا الصراحة ياسوسو كوماكنتش هاد السنة غادي نبقاو بلا رجال بلا مومو الكبير ههههه هادي هي السنة الحياة

ان شاء الله في العيد صورينا نجم مع كبيش ديالو ههههه=باصلة أنا ياك هههه


لا ياختي إلا الرجال منقدروشي نعيشو بلا بيهم هههههه :L:
ضروري نصورو ان شاء الله هذا العيد ديالو الأول
.
faty_rosa;10680480:
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
:(:worn_out:


ههههههههههه بقيتي فيا مسكييينة
دابا حاليا أنا وياك وميا وهيبي لكندخلو التجمع صافي :'(
d
عروسة مغربية;10680523:
ههههههههههه بقيتي فيا مسكييينة
دابا حاليا أنا وياك وميا وهيبي لكندخلو التجمع صافي :'(


وايييييه خصنا يعطيونا الوسام ديال الاخلاص لهاد تجمع مسكين ولا حالتو حالة

واش بديتي في توجاد الحلوى و لا مزال

الخانز ماعطاني عوينة نشوف نجومي لاغياكسيو ديالو مني يشوف كبيش ديالو واش يعجبو الحال و لا يخاف منو كنضن في هاد لاج مزال مايفهموش
.
غالبا غادي يبقى يشوف فيه ولكن مغاديش يعرف شنو هداك
دابا بدا كيلاحظ فالحيوانات ملي كنمشيو عند ماما كاين فالجردة القطوط كيبقى يشوووووف فيهم هههههه
d
يويويويوي و أخيرااا تلاقيت يسوسو هههههه


الخانز نجومي بدا كيقول شي كليمات
X