هاهيا كوكو جات تونسنا
كيف عاملة الزين لاباس عليك شخبار الرسامة ديالنا والكتكوت عبدو
تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه
.
17-12-2009 | 03:43 AM
M
17-12-2009 | 03:44 AM
مسكينة توحشاتكم
والله عندك الحق اللي بغا يدخل مرحبا واللي مبغاش شغلو هداك
اهلا كوكو وعليكم السلام كيدايرة
والله عندك الحق اللي بغا يدخل مرحبا واللي مبغاش شغلو هداك
اهلا كوكو وعليكم السلام كيدايرة
M
17-12-2009 | 03:46 AM
انا غنوض البنات ننعس
تصبحو على خير بيزووووووووو
تصبحو على خير بيزووووووووو
c
17-12-2009 | 03:47 AM
lhamdolah alghezalate hahena tane3adiwe kehareni ghire l baredeeeeeeeeeeeeeeee
c
17-12-2009 | 03:48 AM
safi machia amoula tesebhi 3ela khire ahbiba
.
17-12-2009 | 03:49 AM
ميا بغيت نسولك على ديك الخياطة لعندكم فمرجان منعرف شنو سميتا
مرات لوسي كتشكر فيها بزاااااف قالت شي صاحبتا خيطت عندا الشوار ديالا
ديك شي كيحمق لباسي عملتلا فيهم شي خدمة مديراشي
واش دبصح عندا ماتقول ديك الخياطة ؟؟
مرات لوسي كتشكر فيها بزاااااف قالت شي صاحبتا خيطت عندا الشوار ديالا
ديك شي كيحمق لباسي عملتلا فيهم شي خدمة مديراشي
واش دبصح عندا ماتقول ديك الخياطة ؟؟
.
17-12-2009 | 03:50 AM
حتى حنا يا كوكو تقهرنا بالبرد الله يلطف بينا
.
17-12-2009 | 03:50 AM
مشيتي يا ميا ومشفتيشي السؤال ديالي .. حتى تدخل مره اخرى وجاوبني
c
17-12-2009 | 03:52 AM
lah yesaweb we safi dekhale 3edena l barede majehade hade l 3am lyom kanite -20 we gheda kalo hatkon -26
c
17-12-2009 | 03:53 AM
najm kerab tbarklah ykamil 1an 3ekbal 100 ans inchae lah we techofih kife bghiti
.
17-12-2009 | 03:55 AM
واااااااو حتى لهاد الدرجة بحال لي عايشين ففريكو الله يستر
حنا عندنا دابا 10 وكنحسو بالسم ديال البرد
حنا عندنا دابا 10 وكنحسو بالسم ديال البرد
.
17-12-2009 | 03:56 AM
ايييييه قرب يكمل عام داز طاير ولاه ماحسيت بيه عاد البارح ولدتو
سبحان الله الايام كيف كدوز
سبحان الله الايام كيف كدوز
c
17-12-2009 | 03:56 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار)
coucou_rosa
bkite bohdi node nkamil cheghali
:(
coucou_rosa
bkite bohdi node nkamil cheghali
:(
c
17-12-2009 | 03:58 AM
عروسة مغربية;10841360:
ايييييه قرب يكمل عام داز طاير ولاه ماحسيت بيه عاد البارح ولدتو
سبحان الله الايام كيف كدوز
sehabni mechiti
lewakete yakheti wela taytire ana wela yjini chehare fehal 2 semaines we nhare taydoze dagheya ana mabkitche tanhasse bisimana ha lundi dagheya tanewaselo l week end
.
17-12-2009 | 04:01 AM
عندك الصح الحياة دابا ولات ماشية مزروبة ماشي بحال شحال هادي
الله يلطف بينا وصافي
الله يلطف بينا وصافي
c
17-12-2009 | 04:04 AM
yalah azin nkhalik 3ela khire hade sa3a namchi neghesal lewania we njema3e chewia
besslama hade sa3a
besslama hade sa3a
.
17-12-2009 | 04:06 AM
اوكي الزين تهلا فراسك وبوسلي الكتاكيت
d
17-12-2009 | 12:42 PM
coucou_rosa;10841417:
yalah azin nkhalik 3ela khire hade sa3a namchi neghesal lewania we njema3e chewia
besslama hade sa3a
حاولي دخلي شوية ولو غير 5 دقائق كتبقا ماما مهولة عليك و على دراري
مسكينة نهار الاتنين قاتلي شوف مادخلاتش و ويكند راها كالسة قتلها انا راه قاتلي عندهم لاطوبيط د لانيج هههه قرايها تقدر يكون تقطعلهم ضو بديك العاصفة هههههههه عرفتي شنو قاتلي :o فمي يلحسو هبو هههه كانت هتعيطلك مع 10 د صباح ديالنا انا قتلها راها تلقاها شاخرة و لا جامدة بلا شوفاج ههههههه