ميمي الله يرزقك الصبر حااااااااااااسة بيك يا ختي
أنا دابا الولد قرب يكمل عام ومازال كنعاني مع النعاس ديالو كيبقا فايق فالليل عاد كتكون عندو الكانة يلعب ويضحك ويغني مع راسو ههههههه
قلبلي حتى سيستيم ديالي وليت كنقصر معاه بزاف وفالصباح كنصبح خامرة ..
تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه
.
14-12-2009 | 04:04 AM
d
14-12-2009 | 03:42 PM
ايييييه ناااس ديال خوتهم ;)حمدالله على سلامتها ياسوسو دبا قولي هاد سيمانة مانشدوكش :D هتكوني مع خيتك ان شاء الله مع العطلة كاينة و الله مزيانة واحد يتشاوف و يبدل الجو شي شوية
الله يخليكم بعضياتكم
الله يخليكم بعضياتكم
c
14-12-2009 | 11:48 PM
salam 3elikom
ki dayerin labass 3elikom
ki dayerin labass 3elikom
M
15-12-2009 | 01:26 AM
.
15-12-2009 | 03:26 AM
faty_rosa;10821758:
ايييييه ناااس ديال خوتهم ;)حمدالله على سلامتها ياسوسو دبا قولي هاد سيمانة مانشدوكش :D هتكوني مع خيتك ان شاء الله مع العطلة كاينة و الله مزيانة واحد يتشاوف و يبدل الجو شي شوية
الله يخليكم بعضياتكم
ولاهيلا دارتها مزيانة ملي جات هي ووليداتها توحشناهم بزاف شحال ماجات
كانت غادي تجي حتى ختي لي فاسبانيا وماكتابش .. خسارة كنا نتجمعو كاملين
آميييييييييين ياربي حتى نتينا الزين ربي يخليلك ما عزيز عندك F:
.
15-12-2009 | 03:28 AM
ميا الله يسلمك وينجيك احبيبة
كوكو شخبارك وشخبار الكتاكيت واش علنو على نتائج ديال المسابقة ؟؟
كوكو شخبارك وشخبار الكتاكيت واش علنو على نتائج ديال المسابقة ؟؟
c
15-12-2009 | 04:23 AM
عروسة مغربية;10826652:
ميا الله يسلمك وينجيك احبيبة
كوكو شخبارك وشخبار الكتاكيت واش علنو على نتائج ديال المسابقة ؟؟
ahlan zin ki dayera semahli machetakche konte fe mawedo3e deyal mia
lhamdolah akheti kolchi labass ki dayera khetak labass 3eliha
ah kawtar jate hiya tania
hada howa dessin deyalha
c
15-12-2009 | 04:23 AM
sousou mechiti
c
15-12-2009 | 04:34 AM
faty_rosa;10816871:
بصحة وراحة الدوش و الا بكات دبا اميرة ههههههه كيف هديري هههههههه
لاااااااااااااااااااا ياااختي ماخصني كل عام بيبي ان شاء الله نولد واحد و يحن الله في تاني ان شاء الله و لا نولد و نعطي لكوكو تربيهم ههههههههه خالتهم زعما و كتبغي دراري هههههه ^o):-#:cool:
li welade yerabi khaleto mesab tekade ghire bli 3endeha makadache 3elih matewaldihche :mad::hysterical:
.
15-12-2009 | 04:34 AM
ايوا مبرررروووووك يا لالة تبارك الله على الرسامة المبدعة ديالنا
خسك تديريلنا الحفلة هههههه
ختي لاباس عليها الحمد لله يسول فيك الخير ملي جات وحنا غير دايعين
كتجي مسكينة مشوقة فالزناقي ديال طنجة هههههه
خسك تديريلنا الحفلة هههههه
ختي لاباس عليها الحمد لله يسول فيك الخير ملي جات وحنا غير دايعين
كتجي مسكينة مشوقة فالزناقي ديال طنجة هههههه
c
15-12-2009 | 04:38 AM
عروسة مغربية;10826865:
ايوا مبرررروووووك يا لالة تبارك الله على الرسامة المبدعة ديالنا
خسك تديريلنا الحفلة هههههه
ختي لاباس عليها الحمد لله يسول فيك الخير ملي جات وحنا غير دايعين
كتجي مسكينة مشوقة فالزناقي ديال طنجة هههههه
meskina tehalawe fiha we fachoha :D yak afaty meskina khetha jate tchofhom khesehom yekablolha derari we maykhaliwehache dore cheghal :D
c
15-12-2009 | 04:39 AM
kawtar kanite bagheya tji hiya lowela katli ana rasema la ferme we pricesse we hiya marasemache dakchi zewin hahahhahaha
c
15-12-2009 | 04:42 AM
sousou where are you
.
15-12-2009 | 04:43 AM
بحال الأولى بحال الثانية وتبارك الله عليها كتعرف ترسم ماشي ضروري تكون الرسمة متقونة راه هيا باقا صغيرة المهم هو المحاولة والإجتهاد :thumbs_up:
.
15-12-2009 | 04:44 AM
ههههههههههه
ياكما ملي كتجي للمغرب فاتي كتقولك نوض دير الشغل ؟؟؟
ياكما ملي كتجي للمغرب فاتي كتقولك نوض دير الشغل ؟؟؟
c
15-12-2009 | 04:45 AM
hada makan hiya tay3ejabha teresame bezaf rah ghire malkitlhache chi centre deyal raseme keribli ko dekheltha te3alam we tenami l mawehiba deyalha
.
15-12-2009 | 04:48 AM
بصح بحال دابا كوثر مدام كتبغي ترسم وعندها الموهبة ماشاء الله خسها ضروري شي مدرسة خاصة ديال الفنون باش تزيد تصقل الموهبة ديالها
ماشي بعيد تولي رسامة مشهوووورة فالمستقبل واللوحات ديالها يتباعو بالملاين :D
ماشي بعيد تولي رسامة مشهوووورة فالمستقبل واللوحات ديالها يتباعو بالملاين :D
.
15-12-2009 | 05:14 AM
كوكو فينك :(
d
15-12-2009 | 05:42 PM
coucou_rosa;10826863:
li welade yerabi khaleto mesab tekade ghire bli 3endeha makadache 3elih matewaldihche :mad::hysterical:
يااااااااااااك ا خيتو أنا نولد و انتينا تربي تاخدي أجر ههههههه كنعرفك انتينا كتموتي على دراري و كيبقاو فيك :o
coucou_rosa;10826881:
meskina tehalawe fiha we fachoha :D yak afaty meskina khetha jate tchofhom khesehom yekablolha derari we maykhaliwehache dore cheghal :D
اااه حبيبتي بحال ديما ا حبيبة ههههههه كنفشك و ماكنخليكش دوري شغال و كنقابلك دراري بدوش و ماكلة و كلشي و كنخليك تخرجي مع ماما و كتجي على خاطر خاطرك و كتلقا دراري في أمان الله واكلين ناضيين غير كويكوة الخانزة هههه كتنزل عليا الباطل فاتي لاحتني لحيط و دارتلي بودرع في يدي و خلاتني بجووووووووووووووووووووووووووووووع هههههههههه = ايوا ياختي كندير لي فجهدي شنو بغيتي أخور :hysterical:
حتا انتينا باغيا نوكلك و ندوشلك ياللا فشوشة =:o
d
15-12-2009 | 06:07 PM
عروسة مغربية;10826903:
ههههههههههه
ياكما ملي كتجي للمغرب فاتي كتقولك نوض دير الشغل ؟؟؟
الله يابنيتي ماكنخليهاش تقيس في لما بارد :o حتا دراري كنهزهم عليها :woo: