ههههههههههههههه الله يستر
تفي من بوئك اللي كيقولو المصريين هههههههههههههههههههه
تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه
M
13-12-2009 | 11:50 PM
d
13-12-2009 | 11:51 PM
la fleur;10816824:
و منقولش ليك يا فاتي كيف كانصبح
كانصبح فحال داك اللي كيكمي الجوانات هههههههههههه
la fleur;10816834:
انمشي ندوش و نرجع من بعد ان شاء الله
بييييييييييييييييزووووووووووو
la fleur;10816845:
ههههههههههههههه انتم اللاحقون ا بنيتي
ان شاء الله كل عام بيبي هههههههههه
بصحة وراحة الدوش و الا بكات دبا اميرة ههههههه كيف هديري هههههههه
لاااااااااااااااااااا ياااختي ماخصني كل عام بيبي ان شاء الله نولد واحد و يحن الله في تاني ان شاء الله و لا نولد و نعطي لكوكو تربيهم ههههههههه خالتهم زعما و كتبغي دراري هههههه ^o):-#:cool:
d
13-12-2009 | 11:53 PM
la fleur;10816857:
عندك الصح
اتجي عندي اختي غدا ان شاء الله
الله يوصلها على خير بعدا تونسك شوية و عطيها اميرة تقابلها شوية هههه و انتي بخوفيطي في نعاس هههه
d
13-12-2009 | 11:54 PM
مِيَاا الشٌقيَة;10816833:
شكرا فتفوتة ربي يخليك الحبيبة
آمين فيما دعيتي لهلا يخطيك
السنونو سافاا كيسلم عليكم ويبوسكم هههههه
ميمي هههههه لا ختي صافي مبقاش خسني ههههه
يحسن عواانك
ميرسي ا زين
لا ياختي خلي بوستو عندو هههههههههه
M
13-12-2009 | 11:55 PM
ههههههههههههههههههههههههه
خسك غير بوسة ديال سنونوك ياك اخانزة ؟؟
خسك غير بوسة ديال سنونوك ياك اخانزة ؟؟
d
13-12-2009 | 11:56 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) faty_rosa
:hysterical: دغيا طرتيو جو سوي فاشي فاشي يالاه
ولي بغاتني نتصالح معاها تصوبلي بيتزاااا ب فخوي دو ميغ أو بيان أفيك فيودهاشي هههه قراوها :worn_out:
:hysterical: دغيا طرتيو جو سوي فاشي فاشي يالاه
ولي بغاتني نتصالح معاها تصوبلي بيتزاااا ب فخوي دو ميغ أو بيان أفيك فيودهاشي هههه قراوها :worn_out:
d
13-12-2009 | 11:57 PM
مِيَاا الشٌقيَة;10816906:
ههههههههههههههههههههههههه
خسك غير بوسة ديال سنونوك ياك اخانزة ؟؟
صااااااااااااااااااااااافي براكة عليا راه الخير و بركة ههههههه :worn_out:= نحن عطشااانين ههههه :sick:
M
14-12-2009 | 12:01 AM
هههههههههه وراه قرب يجي نيت ياك ؟؟
d
14-12-2009 | 12:03 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10816956:
هههههههههه وراه قرب يجي نيت ياك ؟؟
اه ان شاءالله
و انتي سنونو ناوي يجي في هاد راس العام و لا من بعد ان شاءالله
M
14-12-2009 | 12:10 AM
ماعرفت
كان قال غيجي فراس العام تيسير الله
كان قال غيجي فراس العام تيسير الله
d
14-12-2009 | 12:12 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10817023:
ماعرفت
كان قال غيجي فراس العام تيسير الله
الله يسر الامور ياربي باش يشوفك و تشوفيه من حيت مزال ماشبعتيش منو :D
d
14-12-2009 | 12:18 AM
سوسو مانعرفت مالها مادخلاتش اليوم مصاب تكون لباس
M
14-12-2009 | 12:18 AM
آآآآمين احبيبة
وييه مزاال ههههههه
وييه مزاال ههههههه
M
14-12-2009 | 12:19 AM
اه خلات بلاصتها الخايبة
تكون مشات لدارهم ولا خرجات مع راجلها دابا الويكند
التجمع مهجووووووور وعامر غبرة
تكون مشات لدارهم ولا خرجات مع راجلها دابا الويكند
التجمع مهجووووووور وعامر غبرة
d
14-12-2009 | 12:23 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10817084:
اه خلات بلاصتها الخايبة
تكون مشات لدارهم ولا خرجات مع راجلها دابا الويكند
التجمع مهجووووووور وعامر غبرة
ايوا يالحادكة نوضي صيقيها و مسحيلها الغبرة :p=النا راني محتية و عيينا انا و سوسو مانخملوها
M
14-12-2009 | 12:26 AM
هههههههههه لاااا مافيا هههههههه
كوتر شحااااال مادخلات
كوتر شحااااال مادخلات
d
14-12-2009 | 12:39 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10817125:
هههههههههه لاااا مافيا هههههههه
كوتر شحااااال مادخلات
هي و أفنان
صراحة خلاو بلاصتهم و الله يهدي نفوس
M
14-12-2009 | 12:59 AM
ايوا الله يلعن الشيطان
سبحان الله حاجة كتكون صغيرة و تافهة والشيطان كيتدخل وكتكبر
سبحان الله حاجة كتكون صغيرة و تافهة والشيطان كيتدخل وكتكبر
M
14-12-2009 | 02:01 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) مِيَاا الشٌقيَة, faty_rosa
.
14-12-2009 | 04:02 AM
الله الله شكون بحالي وليت مهمة كنخلي بلاصتي ملي كنغيب :biggrin:
لهلا يخطيكم الغزالات ديالي اليومة مشيت لدارنا حيتاش جات ختي لي فمكناس
بيزو كبيييييييييييرة يا حلواتي F:
لهلا يخطيكم الغزالات ديالي اليومة مشيت لدارنا حيتاش جات ختي لي فمكناس
بيزو كبيييييييييييرة يا حلواتي F: