تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه

.cute women. 18-11-2009 1,077 رد 47,447 مشاهدة
M
ههههههههههههههه الله يستر
تفي من بوئك اللي كيقولو المصريين هههههههههههههههههههه
d
la fleur;10816824:
و منقولش ليك يا فاتي كيف كانصبح
كانصبح فحال داك اللي كيكمي الجوانات هههههههههههه


la fleur;10816834:
انمشي ندوش و نرجع من بعد ان شاء الله
بييييييييييييييييزووووووووووو


la fleur;10816845:
ههههههههههههههه انتم اللاحقون ا بنيتي
ان شاء الله كل عام بيبي هههههههههه



بصحة وراحة الدوش و الا بكات دبا اميرة ههههههه كيف هديري هههههههه

لاااااااااااااااااااا ياااختي ماخصني كل عام بيبي ان شاء الله نولد واحد و يحن الله في تاني ان شاء الله و لا نولد و نعطي لكوكو تربيهم ههههههههه خالتهم زعما و كتبغي دراري هههههه ^o):-#:cool:
d
la fleur;10816857:
عندك الصح
اتجي عندي اختي غدا ان شاء الله



الله يوصلها على خير بعدا تونسك شوية و عطيها اميرة تقابلها شوية هههه و انتي بخوفيطي في نعاس هههه
d
مِيَاا الشٌقيَة;10816833:
شكرا فتفوتة ربي يخليك الحبيبة
آمين فيما دعيتي لهلا يخطيك
السنونو سافاا كيسلم عليكم ويبوسكم هههههه
ميمي هههههه لا ختي صافي مبقاش خسني ههههه
يحسن عواانك



ميرسي ا زين
لا ياختي خلي بوستو عندو هههههههههه
M
ههههههههههههههههههههههههه
خسك غير بوسة ديال سنونوك ياك اخانزة ؟؟
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
:hysterical: دغيا طرتيو جو سوي فاشي فاشي يالاه
ولي بغاتني نتصالح معاها تصوبلي بيتزاااا ب فخوي دو ميغ أو بيان أفيك فيودهاشي هههه قراوها :worn_out:
d
مِيَاا الشٌقيَة;10816906:
ههههههههههههههههههههههههه
خسك غير بوسة ديال سنونوك ياك اخانزة ؟؟



صااااااااااااااااااااااافي براكة عليا راه الخير و بركة ههههههه :worn_out:= نحن عطشااانين ههههه :sick:
M
هههههههههه وراه قرب يجي نيت ياك ؟؟
d
مِيَاا الشٌقيَة;10816956:
هههههههههه وراه قرب يجي نيت ياك ؟؟



اه ان شاءالله

و انتي سنونو ناوي يجي في هاد راس العام و لا من بعد ان شاءالله
M
ماعرفت
كان قال غيجي فراس العام تيسير الله
d
مِيَاا الشٌقيَة;10817023:
ماعرفت
كان قال غيجي فراس العام تيسير الله


الله يسر الامور ياربي باش يشوفك و تشوفيه من حيت مزال ماشبعتيش منو :D
d
سوسو مانعرفت مالها مادخلاتش اليوم مصاب تكون لباس
M
آآآآمين احبيبة
وييه مزاال ههههههه
M
اه خلات بلاصتها الخايبة
تكون مشات لدارهم ولا خرجات مع راجلها دابا الويكند
التجمع مهجووووووور وعامر غبرة
d
مِيَاا الشٌقيَة;10817084:
اه خلات بلاصتها الخايبة
تكون مشات لدارهم ولا خرجات مع راجلها دابا الويكند
التجمع مهجووووووور وعامر غبرة



ايوا يالحادكة نوضي صيقيها و مسحيلها الغبرة :p=النا راني محتية و عيينا انا و سوسو مانخملوها
M
هههههههههه لاااا مافيا هههههههه
كوتر شحااااال مادخلات
d
مِيَاا الشٌقيَة;10817125:
هههههههههه لاااا مافيا هههههههه
كوتر شحااااال مادخلات



هي و أفنان
صراحة خلاو بلاصتهم و الله يهدي نفوس
M
ايوا الله يلعن الشيطان
سبحان الله حاجة كتكون صغيرة و تافهة والشيطان كيتدخل وكتكبر
M
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مِيَاا الشٌقيَة, ‏faty_rosa
.
الله الله شكون بحالي وليت مهمة كنخلي بلاصتي ملي كنغيب :biggrin:
لهلا يخطيكم الغزالات ديالي اليومة مشيت لدارنا حيتاش جات ختي لي فمكناس
بيزو كبيييييييييييرة يا حلواتي F:
X