تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه

.cute women. 18-11-2009 1,077 رد 47,447 مشاهدة
ا
السلام عليكم
كيف عاملين بخيييييييييير
d
ميمي ضحكتيني بديك التصويرة ههههههههه الله يخليلك أميرة ياكما ماكتخليكش تنعس الخانزة

شخبارك حبوبة شنو كتعاودي
M
السلاام عليكم شخباركم
ههههههههههههههههههههههههههههه مريم ضحكتييييني ههههه الله يكون فعواااانك
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
:I:
d
ميا الشقية كيف حالك شلونك ياعسل;):D
M
لاباس احبيبة الحمدلله
شخبارك نتي
d
لباس ربي يخليك شخبار سنونو

عيد ميلاد سعيد ا زين عقبال 100 سنة F::celebrate:
ا
faty_rosa;10816269:
ميمي ضحكتيني بديك التصويرة ههههههههه الله يخليلك أميرة ياكما ماكتخليكش تنعس الخانزة

شخبارك حبوبة شنو كتعاودي

هههههههههههه هداك هو حالي كل ليلة
d
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏la fleur, ‏مِيَاا الشٌقيَة

ميمي حنونة هاواريو كيف دايرة أميرتنا
ا
مِيَاا الشٌقيَة;10816651:
السلاام عليكم شخباركم
ههههههههههههههههههههههههههههه مريم ضحكتييييني ههههه الله يكون فعواااانك

ههههههههههه وجدي راسك اختي نتي و فاتي و هيبي للفياف والسهير ملي تولدو ان شاء الله
ا
faty_rosa;10816781:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏la fleur, ‏مِيَاا الشٌقيَة

ميمي حنونة هاواريو كيف دايرة أميرتنا

اهلا الزين
اش خبارك
اميرة راه ناعسة دابا و موعدنا مع السهير مع 12 دالليل
d
la fleur;10816766:
هههههههههههه هداك هو حالي كل ليلة



يحسن عوانك و الله يرزقك الصحة و لكانة ا حبيبة

عندكم شي برد
d
la fleur;10816782:
ههههههههههه وجدي راسك اختي نتي و فاتي و هيبي للفياف والسهير ملي تولدو ان شاء الله


هههههه أنا مع نعاس ماعنديش معاه تاني الا مانعستش مزيان كتعصب كنصبح :mad: شوكتي على ضهري هههه

la fleur;10816794:
اهلا الزين
اش خبارك
اميرة راه ناعسة دابا و موعدنا مع السهير مع 12 دالليل



مسكينة الله يرزقك الصبر ههههه
ا
عندنا يا ختي الموت دالبرد
السم الله يستر
ا
و منقولش ليك يا فاتي كيف كانصبح
كانصبح فحال داك اللي كيكمي الجوانات هههههههههههه
M
شكرا فتفوتة ربي يخليك الحبيبة
آمين فيما دعيتي لهلا يخطيك
السنونو سافاا كيسلم عليكم ويبوسكم هههههه
ميمي هههههه لا ختي صافي مبقاش خسني ههههه
يحسن عواانك
ا
انمشي ندوش و نرجع من بعد ان شاء الله
بييييييييييييييييزووووووووووو
d
la fleur;10816818:
عندنا يا ختي الموت دالبرد
السم الله يستر



حتا حنا عندنا البرد و لكن ماشي بحالكم ولكن مميزات لي عندكم كلشي شوفي هههههه دار و محلات الا زنقة لي كتكون باردة

ماجا عندك حد ا ميمي من العائلة
ا
مِيَاا الشٌقيَة;10816833:
شكرا فتفوتة ربي يخليك الحبيبة
آمين فيما دعيتي لهلا يخطيك
السنونو سافاا كيسلم عليكم ويبوسكم هههههه
ميمي هههههه لا ختي صافي مبقاش خسني ههههه
يحسن عواانك

ههههههههههههههه انتم اللاحقون ا بنيتي
ان شاء الله كل عام بيبي هههههههههه
ا
faty_rosa;10816839:
حتا حنا عندنا البرد و لكن ماشي بحالكم ولكن مميزات لي عندكم كلشي شوفي هههههه دار و محلات الا زنقة لي كتكون باردة

ماجا عندك حد ا ميمي من العائلة

عندك الصح
اتجي عندي اختي غدا ان شاء الله
X