تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه

.cute women. 18-11-2009 1,077 رد 47,447 مشاهدة
d
عروسة مغربية;10797726:
صباح النوووووووور كيف صبحتو يالغزالات
حماتي ماجه عندي اليومة العشا بااااااااز حتى اليومة فالصباح عاد قالتهالي 8o|
معندي حتى حاجة فالدار وماعرفت شنو نوجد :hysterical:



:( حتا انتينااااااااااااااااااااااااااااا حايرة شنو ديري

ديري سوبة ديال الحوت بفيغميسيل +شي قضيبات مشويين و شليضات و سلام
و الا كنتو كتبغيو مرقة ديري قدرة باللحم د الغنمي + دجاج معمر +شليضات +ديسير

تعشاو خفاف ;)
d
دبا خصك ا سوسو تقرري شنو هتوجدي في العشا باش تمشي تسخري من حيت قلتي ماعندك والو زعما للضيافة د العشا ماكنتيش عوالة سي نوغمال

d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
:celebrate:
c
salam
ahlan mia ki dayera labass 3elik
c
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏coucou_rosa, ‏مِيَاا الشٌقيَة
.
وااااااا عباد الله كنطير بووووووووحدي
الحمد لله ربي عطاني القوة ووجدت شي بركة هههه
عملت شلاضة ديال الروز مخلط مع الخضر غادي نعملها فمول الكيكة ونقلبها كتجي بحال طارط وهي شلاضة :)
وطيبت اللحم دالغنمي وغادي نزوقو بالبرقوق والمشمش معسل
وصاوبت فلان كبير درتو حتى هو فمول وغادي نقلبو ونزوقو بكريم شونتي بحال لي قالت ميا الله يعطيها الخير F:
وطبسيل ديال دسير منوع
صاااااااااااااااافي براكة عليها هادشي راه الخير والبركة أولا ؟؟؟؟؟؟؟؟
.
دخلت غير باش نوافيكم بآخر الأخبار ونمشي نقاد حالتي شوية ههههههه
بيزووووووووووووووو
M
السلام يابنات شخباركم
سوسو تبارك الله عليك الحبيبة حادكة مع راسك
الله يعاونك على تمارة ^^
d
تبارك الله عليك سوسو راه داكشي الخير و البركة و بصحة العشا

بوسلي نجوووووووووووومي
s
faty_rosa;10797795:
:( حتا انتينااااااااااااااااااااااااااااا حايرة شنو ديري

ديري سوبة ديال الحوت بفيغميسيل +شي قضيبات مشويين و شليضات و سلام
و الا كنتو كتبغيو مرقة ديري قدرة باللحم د الغنمي + دجاج معمر +شليضات +ديسير

تعشاو خفاف ;)

مساء الخير فاتي كيف نتي لاباس عليك فين هذ الغوايب
s
مِيَاا الشٌقيَة;10799815:
السلام يابنات شخباركم
سوسو تبارك الله عليك الحبيبة حادكة مع راسك
الله يعاونك على تمارة ^^

لاباس الحمد الله انتي شنو اخبارك كيف كوزتي العيد
h
الله يعاونك الحبيبة
c
tbarklah 3ela sousou lhadega
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
:study::(
.
شكرا البنات لهلا يخطيكم
الحمد لله العشا داز بخير وعلى خير وكلشي كان هو هداك
نهار كامل مادخلات حتى وحدة فيكم علاش ؟؟
حتى فاتي المواظبة على الحضور :(
d
عروسة مغربية;10806398:
شكرا البنات لهلا يخطيكم
الحمد لله العشا داز بخير وعلى خير وكلشي كان هو هداك
نهار كامل مادخلات حتى وحدة فيكم علاش ؟؟
حتى فاتي المواظبة على الحضور :(



هاي الزين كنت ا حبيبة ديالي خايدة جاونا ضياف قيلو معانا و راكي عارفة ماتفاكيتش مع الكوزينة

حمدالله مني داز كلشي على خير و بخير و مشات لحما ناشطة ماخليتيلهاش صراحة فين تهدر هههههه :thumbs_up:


شخبار نجومي
.
كلشي هجمو عليه الضياف هاد السيمانة :D
ايه الحمد لله مشات ناشطة وعاجبها الحال قالتلي معندي مانسالك يلاه قلتهالك فالصباح ودركتي توجدي هادشي
نجومي لاباس عليه يسول عليك الخير
d
هههههه تبارك الله فسيكفيكم وهو السميع العليم =تحفضك من عويناتها ;)

كيف بقيتي ا زين شنو درتي في هاد ويكاند يالعفريتة ;)
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
8o|
ف
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499868
X