تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه
.
23-11-2009 | 02:26 AM
ايه حتى فالبرد كتبقى الدنيا عامرة خصوصا هاد الشارع لساكنه فيه دابا فيه واحد القهوة مكتسدش نهائيا خدامة 24 ساعة
.
23-11-2009 | 02:27 AM
كيف ماشيه مع الكلوب ولفتي شوية
علاش بعدا كتعمل الرياضة واش خسك تضعاف ؟؟
علاش بعدا كتعمل الرياضة واش خسك تضعاف ؟؟
d
23-11-2009 | 02:28 AM
ولكن في الصباح الهدانة و السكينة حتا 11 د نهار عاد كيبدجاو بيسريا يحلو و الحوانت
سبحالله طنجة عكس فاس مبكرين في الصباح و كينعسو في الليل مع 9 كيف دجاج ههه كيتكمشو من البرد =فواسة بقباقيين :worn_out:
سبحالله طنجة عكس فاس مبكرين في الصباح و كينعسو في الليل مع 9 كيف دجاج ههه كيتكمشو من البرد =فواسة بقباقيين :worn_out:
.
23-11-2009 | 02:29 AM
بصاح مكنشي فخباري ايوا يالالة عيد ميلاد سعيد
عقبال مية سنة ان شاء الله
شنو فالكادو ؟؟ التصويرة مابايناش بزاف
عقبال مية سنة ان شاء الله
شنو فالكادو ؟؟ التصويرة مابايناش بزاف
.
23-11-2009 | 02:30 AM
سبحان الله كل مدينة والطبع ديالها
ولكن فواسة تبارك الله عليهم مصوابين ومتولين بزاف
ولكن فواسة تبارك الله عليهم مصوابين ومتولين بزاف
d
23-11-2009 | 02:30 AM
عروسة مغربية;10681509:
كيف ماشيه مع الكلوب ولفتي شوية
علاش بعدا كتعمل الرياضة واش خسك تضعاف ؟؟
أولا بغيت نطيح شي 4 كيلو
تانيا بغيت نسترجع الرشاقة ولاسوبليس من حيت مني كنت كنلعب رياضة كانت حركتي خفيفة و نشيطة
تالتا الرياضة مزيانة لموغال
d
23-11-2009 | 02:34 AM
عروسة مغربية;10681530:
سبحان الله كل مدينة والطبع ديالها
ولكن فواسة تبارك الله عليهم مصوابين ومتولين بزاف
هما الصراحة صوااااب و حاجة تابعة ختها و عنداك و بلاك وخص تكون الهدرة موزونة و بالقياس وزيد وزيد
ماعندكش عائلتك في فاس من حيت انتينا كنيتك فاسية حرة
.
23-11-2009 | 02:42 AM
حاليا معنديش العائلة تما كاينة واحد ختي مزوجة فمكناس و تاباقي العائلة مفرقين كاين فالرباط وآسفي والشاون والحسيمة والأغلبية فطنجة
d
23-11-2009 | 02:42 AM
سوسو فين مشيتي
.
23-11-2009 | 02:42 AM
شكون شوشو لعطاتك الكادو واش ام شهودة ؟؟
d
23-11-2009 | 02:44 AM
اااه ديجا عندك اختك مزوجة في مكناس و هادي هيا مناسبة تزوري مولاي زرهون و مولاي ادريس و تزوري فاتي ;)
d
23-11-2009 | 02:45 AM
عروسة مغربية;10681622:
شكون شوشو لعطاتك الكادو واش ام شهودة ؟؟
هههه لا سنونو هههههه
d
23-11-2009 | 02:45 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) faty_rosa, مِيَاا الشٌقيَة, عروسة مغربية
كان عندي احساس هدخلي يالعفريت بحرا تعاودينا انا و سوسو ;)
كان عندي احساس هدخلي يالعفريت بحرا تعاودينا انا و سوسو ;)
.
23-11-2009 | 02:47 AM
ههههههه الله يستر عقلي تلحس مشا بالي ديريكت لشوشو ديالنا
.
23-11-2009 | 02:48 AM
ان شاء الله دابا نجي عند ختي ونجي لفاس نشوفك إذا خلاني بوراس لعندي الله يهديه
d
23-11-2009 | 02:49 AM
هههه بغيتي تخلعي شوشو تقوليك مالعبينش مع الذهب ههههههه
مسكينة عالم الله فين غوايبها
مسكينة عالم الله فين غوايبها
M
23-11-2009 | 02:51 AM
سااام ياخايبات زوينات شخباركم
اخيرااا شي حد كاين باللييييل
فاتي عيد ميلاد سعيد كادو غزال تبارك الله
الله يخليلك شوشو ديالك و يفرحكم يارب
سوسو لباس عليك شخبار حبوبي
اخيرااا شي حد كاين باللييييل
فاتي عيد ميلاد سعيد كادو غزال تبارك الله
الله يخليلك شوشو ديالك و يفرحكم يارب
سوسو لباس عليك شخبار حبوبي
d
23-11-2009 | 02:52 AM
عروسة مغربية;10681654:
ان شاء الله دابا نجي عند ختي ونجي لفاس نشوفك إذا خلاني بوراس لعندي الله يهديه
اااااااااه ياختي مشكلة معاهم في هادي مانمشيش شي بلاصة بعيدة او شي حاجة حتا تكون نعايا ماما حتا في الخروج بوحدي ماكيبغيش بزاااف ماشي زعما ماكيتيقوش فينا من حيت هما عارفين شنو كاين في الزنقة + كيخاف عليا من ديزاكغيصيو لي كاينين في فاس داكشي مجهد الله يستر
مصاب يخليك سنونو عمرني مانسالو هاد الخير
M
23-11-2009 | 02:52 AM
ههههههه شنو نعاودلكم ياخايبة ؟؟
مسحتو تصاااور اهئ اهئ وانا منشوووفش زعما :'(
مسحتو تصاااور اهئ اهئ وانا منشوووفش زعما :'(
M
23-11-2009 | 02:54 AM
مييييميييي بليز دخلي وطمنينا عليك احبيبة بالنا كلو معاااااااك
ام شوشو غااابرة الله يسمعنا عليها خبر الخير
وهيبي عطياني قلة المعرفة :'( وخا فيك يامو راس
سمسم بقااات بلاصتها بزاااااف
ام شوشو غااابرة الله يسمعنا عليها خبر الخير
وهيبي عطياني قلة المعرفة :'( وخا فيك يامو راس
سمسم بقااات بلاصتها بزاااااف