مسكين سايس معاه وصافي
معرفتشي ياسوسو النص مخبع حشمان هههههههههه
تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه
M
23-11-2009 | 03:19 AM
d
23-11-2009 | 03:20 AM
ميا واش ضربك البرد علا ماشفت من مزاجك اليوم
M
23-11-2009 | 03:20 AM
هههههههههههه لا يختي مكاين بو واجب ههههههه مع من ياحسرة ههههههههههههههههههههه
سوسو لا يختي باقي مشيت قالي باقي طلعلي الدم شهر دابا بناقص
سوسو لا يختي باقي مشيت قالي باقي طلعلي الدم شهر دابا بناقص
M
23-11-2009 | 03:21 AM
اه يختي مروحة وحالتي دابا شوية حمدلله
d
23-11-2009 | 03:22 AM
ميرسي ميا ع التقييم :L:F:
.
23-11-2009 | 03:23 AM
هايداك حتى التصاور والفيديو ديال العرس ديالي جيبتم حتى دازت شي شهر وزيادة
d
23-11-2009 | 03:23 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10681931:
اه يختي مروحة وحالتي دابا شوية حمدلله
واش مشيتي لطبيب ماتغفليش على راسك
M
23-11-2009 | 03:24 AM
يتببببببببع
.
23-11-2009 | 03:24 AM
بصحتك وراحتك يا فاتي تستاهل المليح وربي يخليلك شوشو ديالك
.
23-11-2009 | 03:25 AM
الله يشافيك ميا إذا تزاد عليك الحال بزاف مشي دوز الطبيب
d
23-11-2009 | 03:25 AM
ياربي امين لهلا يخطيك ا حبيبة و يخليلك منير و نجومي و يعطيك ربي باش تخاوي نجومي لعزيري ديالنا تتبارك الله
.
23-11-2009 | 03:25 AM
واش باقا نص ديال كتابتي مخبعة ؟؟؟؟
d
23-11-2009 | 03:27 AM
أنا كتبات كتابتك كاملة مزيانة ماعندي حتا شي مشكل و لكن بعد لمرات كتوقعلي كيتبقا تبان غير نص في الكتابة
.
23-11-2009 | 03:27 AM
هذا بيت النعاس ديالي
d
23-11-2009 | 03:29 AM
ماجاكمش نعاس
.
23-11-2009 | 03:30 AM
شكون يابنتي خلاك تنعس :(
d
23-11-2009 | 03:30 AM
اوووووووووووووووو بصحتك وراحتك غزااال تبارك الله و حمقني كوفيغلي تستاهلي ا زين
.
23-11-2009 | 03:30 AM
شفتو التصويرة باش نمسح ؟؟؟
d
23-11-2009 | 03:31 AM
عروسة مغربية;10681994:
شكون يابنتي خلاك تنعس :(
ههههه ماتقوليش نجم مزال فايق ههههههه
واش نعسلك مزيان في العشية
.
23-11-2009 | 03:32 AM
الله يعطيك الصحة الزين
هذاك كوفغلي صاوبتو اصوغتي مع الريدو ديال السرجم نفس الثوب
هذاك كوفغلي صاوبتو اصوغتي مع الريدو ديال السرجم نفس الثوب