يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) عروسة مغربية
:(
تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه
.
24-11-2009 | 06:37 PM
h
24-11-2009 | 07:16 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) hibi
&
24-11-2009 | 11:57 PM
بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~
h
25-11-2009 | 12:19 AM
صفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) hibi
h
25-11-2009 | 12:19 AM
بارك الله اوفيك اختي
ينعاد عليكم وعلينا
ينعاد عليكم وعلينا
.
25-11-2009 | 01:09 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) عروسة مغربية
أ
25-11-2009 | 02:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اشخباركم الحبيبااااااااا:L:ااااااات نتمنا كاع تكونو لاباس عليكم وما نقسكم حتا خير يارب .
والكتاكيت حتا هوما ان شاء الله يكونو لابااااس عليهم معا هد تغيير الجو ........
والله يدخل عليكم هد العواشر مباركة مسعودة الغزلالالالات بش تمنيتو .......الجميييييييييييييييع اماااااات محمد يارب.
حبيبا:L:تي والله راكم ديما في بااااالي غير ضرووووف....... لي شوية خلاتني شوية مشغولة عليكم وصافي مهم ازوينات المسامح كريم تهلاو في راسكم والله يسعدكم ويهنيكم في دنيتكم واخرتكم يارب .
والله يسهل على الجميع يارب .
والله يفك ميمي على خير وتفرح بي بنوتها يارب .
والله يرزق افنانو وهبهوبة بدنا يارب.
وطررررررررررررررررررريق سلالالالالالامة ان شاء الله افنااااااااااانو.
والله يسهل لكاتو كل ما صعاااااااااااااب يارب.
فاتي وماي وجوجو وسوسو ونجومي و كوكو وسوجا ودوجا معا اعز تحياتي لكم وعيدكم مبروووووك .
و في الاخير نتمنا لكم اسعد اوقاااات وراه غير نكون مساليا وانا معاكم الحبيبااا:L:ات تاوعي .
تصبحووووووووووون على الف خير يارب.F:
اشخباركم الحبيبااااااااا:L:ااااااات نتمنا كاع تكونو لاباس عليكم وما نقسكم حتا خير يارب .
والكتاكيت حتا هوما ان شاء الله يكونو لابااااس عليهم معا هد تغيير الجو ........
والله يدخل عليكم هد العواشر مباركة مسعودة الغزلالالالات بش تمنيتو .......الجميييييييييييييييع اماااااات محمد يارب.
حبيبا:L:تي والله راكم ديما في بااااالي غير ضرووووف....... لي شوية خلاتني شوية مشغولة عليكم وصافي مهم ازوينات المسامح كريم تهلاو في راسكم والله يسعدكم ويهنيكم في دنيتكم واخرتكم يارب .
والله يسهل على الجميع يارب .
والله يفك ميمي على خير وتفرح بي بنوتها يارب .
والله يرزق افنانو وهبهوبة بدنا يارب.
وطررررررررررررررررررريق سلالالالالالامة ان شاء الله افنااااااااااانو.
والله يسهل لكاتو كل ما صعاااااااااااااب يارب.
فاتي وماي وجوجو وسوسو ونجومي و كوكو وسوجا ودوجا معا اعز تحياتي لكم وعيدكم مبروووووك .
و في الاخير نتمنا لكم اسعد اوقاااات وراه غير نكون مساليا وانا معاكم الحبيبااا:L:ات تاوعي .
تصبحووووووووووون على الف خير يارب.F:
h
25-11-2009 | 02:41 PM
البنات يالله طهلاو فراسكم
بزاف بزاف بزاف
عواشركم مبروكة
اليوم بادن الله غنسافر
بزاف بزاف بزاف
عواشركم مبروكة
اليوم بادن الله غنسافر
d
25-11-2009 | 11:41 PM
طريق سلامة هيبي و عواشرك مبروكة و انتي ان شاءالله بلش كتمنا و الله يسهل عليك الامور ا حبيبة
d
25-11-2009 | 11:43 PM
شوشو حبيبة حمد الله مني طليتي علينا و الله يفاجيها عليك و مني سمعنا خبارك هدا هو الفضل و عواشرك مبروكة و انتي باش كتمنا ان شاء الله
أ
26-11-2009 | 02:59 AM
السلام عليكم الحبيبااااااااااات اشخباركم ازوينااااااااااات تع المغرب .
هبهوبة الله يوسلكم بخير وعلى خير ان شاء الله ويسهل ليكم ربي في ك خطوة سلامة يارب.
وما تنسايش نت توسلي اول ما تلقاي اي فرصة تهدري فيها معنا طمنينا على اخبارك ازين.
فتفوتة كيفك حبي لاباس عليك وش خبار وحد كوكو لاباس عليها ووليداتها لاباس عليهم عوشركم مبروكة .
شكرا فتفوتة راه خصنا نعطيوك الوسام تع اخلاص هههههه يا المخليصة تع تجمع والله راه توحشتكم كاااااااااااااااااااااملين ازوينااااات الله يسعدكم جميعا يارب ويجعل ليكم في كل خطوة سلامة امين يارب.
تصبحو على خير الحبيباااااااااااااااات.
اختكم في الله.
هبهوبة الله يوسلكم بخير وعلى خير ان شاء الله ويسهل ليكم ربي في ك خطوة سلامة يارب.
وما تنسايش نت توسلي اول ما تلقاي اي فرصة تهدري فيها معنا طمنينا على اخبارك ازين.
فتفوتة كيفك حبي لاباس عليك وش خبار وحد كوكو لاباس عليها ووليداتها لاباس عليهم عوشركم مبروكة .
شكرا فتفوتة راه خصنا نعطيوك الوسام تع اخلاص هههههه يا المخليصة تع تجمع والله راه توحشتكم كاااااااااااااااااااااملين ازوينااااات الله يسعدكم جميعا يارب ويجعل ليكم في كل خطوة سلامة امين يارب.
تصبحو على خير الحبيباااااااااااااااات.
اختكم في الله.
a
26-11-2009 | 07:53 AM
السلام عليكم البنات لباس عليكم واش خباركم وعواشركم مبروكة وكل عام وانتم بخير وان شاء الله بتحقيق الاماني والصحة والسلامة والهناء
انا راه يالاه البارح وصلت الحمد لله وطبعا عاطياها غير للنعاس وطبعا راه الدار حالتها حاااااااااالة وعاد تابعاني وغدا ان شاء الله العيد عندنا ايوا المهم حريرة سلامي وحبي للجميع حتى دوز هاد الايام ان شاء الله وهنا معاكم وتهلالالاو
انا راه يالاه البارح وصلت الحمد لله وطبعا عاطياها غير للنعاس وطبعا راه الدار حالتها حاااااااااالة وعاد تابعاني وغدا ان شاء الله العيد عندنا ايوا المهم حريرة سلامي وحبي للجميع حتى دوز هاد الايام ان شاء الله وهنا معاكم وتهلالالاو
h
26-11-2009 | 06:55 PM
السلام عليكم
انا فدارنا وصلنا بخير وعلا خير الحمدلله
افنان على السلامة مبروك عواشركم
انا فدارنا وصلنا بخير وعلا خير الحمدلله
افنان على السلامة مبروك عواشركم
ا
26-11-2009 | 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواتي الحمد لله ولدت يوم الاثنين و هدي ساعة خرجت من المستشفى
ادعو لي و لبنتي ارجوكم
تكون سليمة معافاة لانو ارتفع لي السكر بشكل فظييييييع اثناء الولادة
اخواتي الحمد لله ولدت يوم الاثنين و هدي ساعة خرجت من المستشفى
ادعو لي و لبنتي ارجوكم
تكون سليمة معافاة لانو ارتفع لي السكر بشكل فظييييييع اثناء الولادة
ا
26-11-2009 | 09:46 PM
عواشركم مبروكة بالصحة والسلامة
تعيدو وتعاودو
تعيدو وتعاودو
M
26-11-2009 | 09:49 PM
مرررررررررررررريم الف الف مبروك الحبيبة والله فرحت لك بزااااف الحمدلله على السلامة والله بالنا كان معاك
شخبارك و شخبار البنوتة ؟؟؟ الله يحفظها و ينجيها ياربي راها مزيانة بعدا ؟؟ ونتي كيف بقيتي ؟؟؟؟
شخبارك و شخبار البنوتة ؟؟؟ الله يحفظها و ينجيها ياربي راها مزيانة بعدا ؟؟ ونتي كيف بقيتي ؟؟؟؟
أ
26-11-2009 | 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مريومة الف الف مبروك و الحمد الله على سلامتك اختي وعلى سلامة البنوتة الله يخليها لك يارب وتشوفيها عرووووسة ان شاء الله
مريومة الف الف مبروك و الحمد الله على سلامتك اختي وعلى سلامة البنوتة الله يخليها لك يارب وتشوفيها عرووووسة ان شاء الله
M
26-11-2009 | 10:19 PM
ام شوشو على سلامتك احبيبة توحشناك وبقات بلاصتك
شخبار شوشو و علاوي
شخبار شوشو و علاوي
أ
26-11-2009 | 10:36 PM
مِيَاا الشٌقيَة;10705169:
ام شوشو على سلامتك احبيبة توحشناك وبقات بلاصتك
شخبار شوشو و علاوي
الله يسلمك الحبيبة ديالي .
الحمد الله لاباس عليهم يسول فيك الخير ورباح اختي.
ونتي اشخبارك لاباس عليك ومبروك ما درتي ازين فرحت لك والله.
الله يكمل لك بخير يارب .
أ
26-11-2009 | 10:38 PM
امولة مشيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟