تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
ا
30-10-2009 | 12:26 AM
شي اخبار على امول و جوجو و سوجا و دوجا و شوشو و افنان?
ا
30-10-2009 | 12:28 AM
عروسة و كوثر ما تشوفو شر ان شاء الله و الله يبعد عليكم و كل المسلمين شر المرض
دابا ولات عندي بهد السكر الله يستر 34 سيمانة
دابا ولات عندي بهد السكر الله يستر 34 سيمانة
ك
30-10-2009 | 12:29 AM
الحمدلله يا كوكو مزيان هاد الساعه فاين كنت و فاين رجعت بدات ترجع فيا الروح
كيف عاملين الكتاكيت ؟؟ و كيف عامله مع تماره .؟
كيف عاملين الكتاكيت ؟؟ و كيف عامله مع تماره .؟
.
30-10-2009 | 12:29 AM
هادوك غبرو غبرة صحيحة .. متافقين مع افنان ههههههه
c
30-10-2009 | 12:30 AM
la fleur;10537597:
شوية الزين الحمد لله
عرفتي كنبغي نعيط ليك والله كنحسب حتى نعيا و مكنعرفش شحال عندكم فالساعة
هههههههههههه وقيلة زادني حتى الزهايمر
حتى أنا تنبغي نعيطلك نهار كلو تنكون تنجري من تنجلس تيكون مشى الحال بناتنا وقيلة 6h حنى دابة عدنا 5h30 وهنقصو ساعة نهار سبت
ك
30-10-2009 | 12:31 AM
انا كاعما كنعرف لهاد الحساب واش هي الشهر التامن ؟؟ وعلى شحال كتولد المرا زعما شحال من اسبوع كيكون عندها ؟
.
30-10-2009 | 02:58 AM
كوثر 34 سيمانة هي 8 شهور ونص
والحمل كيكون مكمول والجنين مستعد للولادة ابتداء من 36 سيمانة حتى ل 40 سيمانة
أنا مثلا ولدت فالسيمانة 38
والحمل كيكون مكمول والجنين مستعد للولادة ابتداء من 36 سيمانة حتى ل 40 سيمانة
أنا مثلا ولدت فالسيمانة 38
ا
30-10-2009 | 03:19 AM
السلام عليكم
كيف حالكم بخير راني توحشتك وغير ما كاينش الوقت لاني كنت مسافرة وعاد جيت ليوم ومكانش عندي النت داكشي علاش وحتى جيت عند جوجو عاد لقيت النت وقلت نجي نطل عليكم راه مانسيتكمش
منين نرجع لدار ندخل نهضر معاكم شي شويه
تهلاو فراسكم وتحياتي للجميع
تووووووووووووقيع افنان
كيف حالكم بخير راني توحشتك وغير ما كاينش الوقت لاني كنت مسافرة وعاد جيت ليوم ومكانش عندي النت داكشي علاش وحتى جيت عند جوجو عاد لقيت النت وقلت نجي نطل عليكم راه مانسيتكمش
منين نرجع لدار ندخل نهضر معاكم شي شويه
تهلاو فراسكم وتحياتي للجميع
تووووووووووووقيع افنان
.
30-10-2009 | 03:27 AM
وأخيرا عطيتينا شوية من وقتك ودخلتي طلي علينا ههههه
توحشناك بزاف يا الخايبة وخليتي بلاصتك قداااااش
بوسلي جوجو بوسة كبيرة
توحشناك بزاف يا الخايبة وخليتي بلاصتك قداااااش
بوسلي جوجو بوسة كبيرة
s
30-10-2009 | 04:07 AM
صباح الخير عليكم كيف نتما لاباس عليكم
s
30-10-2009 | 04:24 AM
عروسة مغربية;10537698:
كوثر 34 سيمانة هي 8 شهور ونص
والحمل كيكون مكمول والجنين مستعد للولادة ابتداء من 36 سيمانة حتى ل 40 سيمانة
أنا مثلا ولدت فالسيمانة 38
صباح الخير كيف نتي لاباس عليك
d
30-10-2009 | 12:56 PM
سوسو لباس عليك الخانزة كتغيبي علينا وخا فيك حتا دخلي و نعطيك شي قرصة فديك لفخاض هههه كيف بقا نجومي شوية دبا من ديك دقة الله يحفضولك
بصحتو حويجات زااااز داكشي راه يمكن عاود يديرو بغوموصيو في هاد ويكاند الا بغيتي تزيديلو
بوسولي الخانز و قولو بصحتو زاز
d
30-10-2009 | 12:57 PM
ميمي حنونة الله يفكك على خير راه مابقالكش بزاف الله يعطيك شي ساعة ساهلة و كمالة صورة
d
30-10-2009 | 12:58 PM
كوثر حمد الله على راحتك
كيف عاملة مع الوحدانية و الخدمة
d
30-10-2009 | 12:59 PM
أفنانو توحشنااااااااااااااااااااك بزاااااااااااف و الله
ماديريش الخشونة مع صحاب فاس :wink: ايوا وفي بكلمتك
ك
30-10-2009 | 03:09 PM
السلااام عليكم
شخباركم يا البنات ؟؟
جمعه مباركه
شخباركم يا البنات ؟؟
جمعه مباركه
d
30-10-2009 | 05:20 PM
ههههههههه نسيت اليوم جمعة حتا قريت كتابة كاتو
جمعة مباركة يالبنات
d
30-10-2009 | 06:43 PM
[B]الى سوسو
واش بيزو عطاوك تيكيط د كيص
تانيا من حيت ديك تيكيط كيص فيها 10 في المئة الا خديتي مرة اخرى ينقصوهالك
واش عطاوهالك
[/B]
ا
30-10-2009 | 10:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
البنات لاباس عليكم
ان شاء الله بصحة و سلامة
افنان توحشناااك بزاااااااااااااااف
البنات لاباس عليكم
ان شاء الله بصحة و سلامة
افنان توحشناااك بزاااااااااااااااف
h
30-10-2009 | 11:47 PM
السلام عليكم
كدايرين لاباس عليكم
كوتر كيف بقيتي شوية
كدايرين لاباس عليكم
كوتر كيف بقيتي شوية