يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) la fleur, coucou_rosa, faty_rosa, hibi, كوثر
كوكو و فتفوتة الحلوة اش خباركم الزيونات
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
ا
30-10-2009 | 12:09 AM
h
30-10-2009 | 12:09 AM
لاباس الحبيبة سول فيك الخير
h
30-10-2009 | 12:10 AM
نحط العشا
مرحبا بكم للعشاء
مرحبا بكم للعشاء
ا
30-10-2009 | 12:10 AM
hibi;10537501:
عليكم السلام
اهلا ميمي كدايرة لاباس عليك
كيف بقيتي شوي
و البيبي كيكبر شوية
الحمد لله رب العالمين احبيبة شوية لاباس (f)
ا
30-10-2009 | 12:11 AM
hibi;10537511:
نحط العشا
مرحبا بكم للعشاء
يميميميمي شنو مطيبة
غير عرضي عليا واخة غير خبيز و اتاي
c
30-10-2009 | 12:13 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف)
coucou_rosa, hibi, la fleur, faty_rosa, كوثر
سلام على الحلوات
هبي شخبارك كدايرة شوية
ميمي زين كدايرة كي بقتي شوية
سوسو بصحت نجوم زاز يلبس و يعاود إن شاءالله
كوكوة كدايرة لباس عليك كيبقيتي مع الوحم الله يتمملك على خير نتي و ميمي إن شاء الله
coucou_rosa, hibi, la fleur, faty_rosa, كوثر
سلام على الحلوات
هبي شخبارك كدايرة شوية
ميمي زين كدايرة كي بقتي شوية
سوسو بصحت نجوم زاز يلبس و يعاود إن شاءالله
كوكوة كدايرة لباس عليك كيبقيتي مع الوحم الله يتمملك على خير نتي و ميمي إن شاء الله
ا
30-10-2009 | 12:14 AM
كوكو الحبيبة الحمد لله
اش خبار كوكي و عبودي و مول الدار ان شاء الله بخييييير
اش خبار كوكي و عبودي و مول الدار ان شاء الله بخييييير
.
30-10-2009 | 12:16 AM
la fleur;10537478:
عروسة اختي الله يشافي نجوم و ماشاء الله على اللبيسات فنين دوقك زوين
آمين ياربي
ربي يخليك احبيبة وعقبال ماتشري حويجات للكتكوتة ديالنا
ك
30-10-2009 | 12:16 AM
السلاام عليكم
هيبي شخبارك ؟؟؟
هيبي شخبارك ؟؟؟
.
30-10-2009 | 12:17 AM
hibi;10537501:
سوسو بصحتك الحويجات فنين تبارك الله عليك دوقك غزال مشاء الله الله يخليه لكم
الله يعطيك الصحة هبهوبة الله يرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل
ك
30-10-2009 | 12:18 AM
ميمي و كوكو شخباركم ؟؟؟؟
ميمي الزين راني ناقصه من اتاي بزااااااف كنشرب كاس و او نص كاس فالنهار
كيف بقيتي نتينا طاحلك السكر ؟؟؟
ميمي الزين راني ناقصه من اتاي بزااااااف كنشرب كاس و او نص كاس فالنهار
كيف بقيتي نتينا طاحلك السكر ؟؟؟
.
30-10-2009 | 12:19 AM
أهلا كوكو شخبارك وشخبار مول الدار والوليدات
الله يعطيك الصحة ربي يخليلك حتى نتينا وليداتك ويفرحك بيهم
الله يعطيك الصحة ربي يخليلك حتى نتينا وليداتك ويفرحك بيهم
.
30-10-2009 | 12:22 AM
توحشت أفنان بزاف
ملي جات مادخلت وخا غير طلل علينا الخايبة
ملي جات مادخلت وخا غير طلل علينا الخايبة
c
30-10-2009 | 12:22 AM
la fleur;10537538:
كوكو الحبيبة الحمد لله
اش خبار كوكي و عبودي و مول الدار ان شاء الله بخييييير
الحمد الله أحبيبة كلشي لباس يسول فيك الخير ونتي كيبقيتي
ا
30-10-2009 | 12:22 AM
كوثر;10537560:
ميمي و كوكو شخباركم ؟؟؟؟
ميمي الزين راني ناقصه من اتاي بزااااااف كنشرب كاس و او نص كاس فالنهار
كيف بقيتي نتينا طاحلك السكر ؟؟؟
اه يا ختي كون نحيديه افضل باش تبقى نسبة الحديد مزيانة عندك و اخة راه صعيب تزوليه الى كنتي مولفاه
انا الحمد لله هدا ما نقول مازال كنعاني و الطبيبة خلعاتني ديك النهار قالتلي راه البيبي زاد فالوزن بزااااف بالسكر
و عطاتني واحد الاجل معين باش تشوف الى تولدني بالعملية
ا
30-10-2009 | 12:24 AM
coucou_rosa;10537581:
الحمد الله أحبيبة كلشي لباس يسول فيك الخير ونتي كيبقيتي
شوية الزين الحمد لله
عرفتي كنبغي نعيط ليك والله كنحسب حتى نعيا و مكنعرفش شحال عندكم فالساعة
هههههههههههه وقيلة زادني حتى الزهايمر
c
30-10-2009 | 12:24 AM
عروسة مغربية;10537567:
أهلا كوكو شخبارك وشخبار مول الدار والوليدات
الله يعطيك الصحة ربي يخليلك حتى نتينا وليداتك ويفرحك بيهم
أمين أحبيبة و يخليلك نجم ويعطيك ربي باش ثخاويه
.
30-10-2009 | 12:25 AM
مريم الله يشافيك ويكمل حملك على خير
شحال من سيمانة عندك دابا ؟؟
شحال من سيمانة عندك دابا ؟؟
ك
30-10-2009 | 12:25 AM
الله يا ربي الله
ربي معاك يا ختي الله يبعد عليك المرض و يشافيك شحال عندك دابا ؟؟؟؟
ربي معاك يا ختي الله يبعد عليك المرض و يشافيك شحال عندك دابا ؟؟؟؟
c
30-10-2009 | 12:25 AM
كوثر;10537560:
ميمي و كوكو شخباركم ؟؟؟؟
ميمي الزين راني ناقصه من اتاي بزااااااف كنشرب كاس و او نص كاس فالنهار
كيف بقيتي نتينا طاحلك السكر ؟؟؟
الحمد الله أختي كدايرة نتي كبقيتي مع الوحم