تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
h
29-10-2009 | 12:30 AM
والو غير مشيت كلست فيه شوي عند واحد البنت
d
29-10-2009 | 12:31 AM
ااااااااااااه غير كلستي معاها
d
29-10-2009 | 12:32 AM
هيبي بشحال عندكم بغوشينك
d
29-10-2009 | 12:35 AM
واااااااااااااا هيبي فين غبرتي واش واجب زوجي
d
29-10-2009 | 12:38 AM
بقيت بوحدييييييييييييي :confused:
سوسو فينك دخلي راني توحشتك
d
29-10-2009 | 12:43 AM
هيبي انتينا ميشوط يالاه:(
ل
29-10-2009 | 12:43 AM
السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حبيباااااااااتي.
:mad:انا ولا .................:D:D:D
مزااااااااااااااااااال اختي ربي لي عالم على حلتها وعاد زدني حتا علاوي اليوم صبح ليا مريض :confused:الحمد الله على كل حاااال.
:(:(:(مساكن كيقطعو في القلب من كيمرضو :confused::confused:
هنا معاكم وشوية معا دراري
ههههههههههههههههههه
حبيباااااااااتي.
faty_rosa;10527511:
مسكين موسية بيدرو صبح عيان مع شوشو شعكوكة
هداتو مسكين بشهاويها البارح
:mad:انا ولا .................:D:D:D
faty_rosa;10531180:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) faty_rosa, ليلى و قيس
شوشو انتي هنت يا موشعكوكة شخبارك كيف بقات شهد من سخانة
مزااااااااااااااااااال اختي ربي لي عالم على حلتها وعاد زدني حتا علاوي اليوم صبح ليا مريض :confused:الحمد الله على كل حاااال.
hibi;10531224:
السلام عليكم
يا زوينات
اشخباركم لاباس
كوتر كيف بقيتي شوي مع الوحم
فاتي ساليتو الشقا كدايرة وخبار موسيو وماماك
ام شوشو كدايرة الزين كيف بقات شوشو شوي وعلاوي كيكبرشوي موسيو
:(:(:(مساكن كيقطعو في القلب من كيمرضو :confused::confused:
faty_rosa;10531238:
:(واش ماكاين حد
هنا معاكم وشوية معا دراري
faty_rosa;10531333:
واااااااااااااا هيبي فين غبرتي واش واجب زوجي
ههههههههههههههههههه
ل
29-10-2009 | 12:50 AM
h
29-10-2009 | 12:50 AM
ب 20 درهم افاتي
h
29-10-2009 | 12:51 AM
قيس كدايرة لاباس عليك
الله يشافيهم الحبيبة
ديهم عن الطبيب
الله يشافيهم الحبيبة
ديهم عن الطبيب
h
29-10-2009 | 12:55 AM
فيييييييييييييييييييييينكم
ل
29-10-2009 | 01:04 AM
hibi;10531405:
قيس كدايرة لاباس عليك
الله يشافيهم الحبيبة
ديهم عن الطبيب
لاباس يسول فيك الخير اختي .
عرفتي البارح من قلت لك بسلامة راه من عبرت لشوشو حرارة لقيتها 40 وهديك ساعة هزيتها وخليت علاوي معا انجي وليل كلو وانا عندهم حتا خرجو تحاليل والحمد الله طلعت نتيجة مزيانة وغير تغيير الجو مهم ما رجعت لدار حتا 9 ونص تع صباح من رجت قالت ليا انجي راه علاوي راسو سخوووون وتعالي تشوفي حالت ختك كيفاش عاد هزيتو حتا هوا للمستشفى ما رجعت لدار حتا 2 تع العشية وهاني مزااال سهرانة مهاهم ينعس ليا واحد يفيق ليا واحد
وانا ندير معا انجي نوبة بش ننعس اختي وخا غير شوية بش نقدر نقبلهم والمسيبة ما كيبغيوش يشربو ليا دوا عرفتي شحاااال كنتفقس هد جري كلو وهوما ما يبغيوش يشربو ليا دوا
اليوم زعما راهم سلاو معيا
الحمد الله.
c
29-10-2009 | 01:04 AM
سلام عليكم شوشو وhibi كدايرين
c
29-10-2009 | 01:10 AM
شوشو الله يشافيكوم أحبيبة من كل سوء نتي والولدات حاسة بيك حتى أنا من مرضولي دراري فصيف دازت عليا 4 يام ماشفت نعاس كداير كنت هنحماك حتى لدرجت نهار ل 5 صونات للارم ديال العافية وخرجو ناس كلهوم من العمارة و جارتي دق و تصوني عليا وأنا والوووووو بالعيا من تيمرضو تتمرضي حتى نتي معاهم
c
29-10-2009 | 01:12 AM
الحمد الله من تحاليل مزيانة و من تيمرض شي حد بنزلة ضاروري تدوز على كلشي شوفي عطيهم سوائل بزاف
h
29-10-2009 | 01:15 AM
الله ياربي
الله يشافيهم الحبيبة
الحمدلله ملي النتائج مزيانة
نعسي لك شوي الا نعسو
وحاولي تشربي لعم الدواء بزز ديريه فالعصير او الرضاعة او شي حاجة
الله يشافيهم الحبيبة
الحمدلله ملي النتائج مزيانة
نعسي لك شوي الا نعسو
وحاولي تشربي لعم الدواء بزز ديريه فالعصير او الرضاعة او شي حاجة
ل
29-10-2009 | 01:16 AM
اهلا كوكو لاباس اختي يسول فيك الخير ورباح
ونتي لاباس عليك ووليداتك لاباس عليهم غبرتي اصحبتي من زمان حتا زينيتي هههههه
ويه اختي كوكو راهم كيقطعو لك في قلبك ومن ما تيبغيوش يشربو دوا كنولي نتفقص غير بوحدي ويزيد عليا بو راس من يعيط ليا يقول ليا شربيهم بزز كيزيد يفقصني وهوا راه عارف لاشربتهم بزز كيرجعو لي في كرشهم كامل حشاكم
ونتي لاباس عليك ووليداتك لاباس عليهم غبرتي اصحبتي من زمان حتا زينيتي هههههه
ويه اختي كوكو راهم كيقطعو لك في قلبك ومن ما تيبغيوش يشربو دوا كنولي نتفقص غير بوحدي ويزيد عليا بو راس من يعيط ليا يقول ليا شربيهم بزز كيزيد يفقصني وهوا راه عارف لاشربتهم بزز كيرجعو لي في كرشهم كامل حشاكم
h
29-10-2009 | 01:16 AM
كوكو كدايرة لاباس عليك
والوليدات
بدا شي برد والشتاء
والوليدات
بدا شي برد والشتاء
c
29-10-2009 | 01:16 AM
هبي كبقيتة شوية مزال مابغيتي تجي خلاص
h
29-10-2009 | 01:18 AM
دراري صعاب الله يسمح لينا من الوالدين
ويخليهم لكم
ويخليهم لكم