تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ل
faty_rosa;10524110:

لا حنينتي موسيو بيدرو جيبتو عشان عيونك الحلوة ياجميل مني دخلي تجمع تلقا شكون لي يطبخلك باش ماتبقاش تفرعينا دماغنا كل ساعة فيا جوع فيا جوع هههه


دبا اشغنقولك شكرا ازين ولاشكون قلك انا بغيت طباخ ولاشنو :D
باركة عليا غير انجي لاقلت ليها قلي ليا غير جوج بيضات كتحرقهم :ss::Dهههههههههههههههه
ل
العام لي فات مشينا اوريكا ومراكش وبني ملال صافي ومن هوا رجع انا بركت غير في دار .
كان شاد فيا الوحم وانا ماكنتش عارفة راسي بلي حاملة كنت كنتسنا خويا صغير ما بطاعليا ايمتا يدخل لدار بش نبدا ننقر عليه مسكين دوزتها عليه شهرين عاد فقت براسي بلي انا حملت .
وما كنتش نحمل نخرج بغا غير خويا نفرسو هههههههههههه وما بقاش كيهدر معيا وشي ايامات ولا كيمشي ينعس في دار خالتي مسكين بش ما نتخسموش ومن عرف بلي انا كنتوحم عاد ولا تيهدر معيا ههههههههههههههه
d

ههههههههه كطيبي راسك ياك ماشي انجي
d

مسكين خوك كان هو الضحية هههههههه
d

بعدا واش بالفايدة جا كيشبهلو و لا والو
ل
وعاد مي مسكينة ما كنتش كنحمل مكلتها لي هيا كطيبها كنت كنصيفط ختي صغيرة تجيب ليا صوصيط ولاتمشي عند ختي تجيب ليا من عندها مي مسكينة كانت كتقلق بزااااف كتقول وانا لمن مطيبا هد شي ههههههههههههههه ونقول ليها انا راك مطيبة لولادك مالك مطيبة غير ليا انا ههههههههههههههه
ومن قلت ليها انا حملة مسكينة بقات كتبكي قالت هداك علاش والحمد الله من كنشوف وليداتكم الله يسمح ليا من ام والله.
d
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa, ‏ليلى و قيس, ‏مغربية اصيلة
d

الله حرااااااااااااااااااااام عليك مسكينة ههههههه و لايني كتكوني شريرة في الوحم يالطيف دبا الا حبلتي هتوحمي هاد مرة على أفنانو ههههههه

ل
لاء ما كيشبهش ليه في ملامح .

جا علاوي بيض بحالو وشعرو شهب بحالو صافي .
ل
faty_rosa;10524278:

الله حرااااااااااااااااااااام عليك مسكينة ههههههه و لايني كتكوني شريرة في الوحم يالطيف دبا الا حبلتي هتوحمي هاد مرة على أفنانو ههههههه



هههههههههههههههههههههههههه قتلتيني بضحك والله غنولي نمشي نجيب ليا ما نكل من شارقة ناااااااري قفرتها افنان مسكينة من غنحمل هيا يمكن غتسافر هههههههههههه
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏hibi, ‏faty_rosa

ههههههههههههههه لصوصتنا هرباااااااااااااااااات هههههههههههههههههههههههه
h
هانا جيتتتتتتتت
ل
منعرف كيف بقا نجوم مسكين دبا الله يحفضو .
h
اجي توحمي عليا باش يطلع كتشبه لك
ياكي كنتشابهو
ل
الحمد الله على سلامتك مشيتي عند حيبان عطيتيه شوية تع الحنان هههههههه
d

اه مسكين يمكن دايرالو يوبالا
في الخارج مانعينها على ود هاتشي
h
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏hibi, ‏ليلى و قيس, ‏faty_rosa, ‏مغربية اصيلة

كفاية ظلم يا ناس مغربية موجودة اهو مش هربانة

مغربية دوري معايا راني كنحامي عليك
d
hibi;10524336:
اجي توحمي عليا باش يطلع كتشبه لك
ياكي كنتشابهو




و علاش انا لا هههه= كيعجبني زحام هههه
h
عطيتو جرعة حنان
ههههههههههههههههه
راه مسكين مريض فمو كلو ترطق بالسخانة
الشكوى لله
السبة هههههههههههههههه
h
واسيري نتي كابلي طنجرتك وبوكرشك
خليني الناس يتوحمو على الزين
ههههههههههههههههههههههههههههههه
X