تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ل
hibi;10524336:
اجي توحمي عليا باش يطلع كتشبه لك
ياكي كنتشابهو



وسييييييييييري بعدي مني مابقيت بغا لاليشبه ليا ولالي يشبه لك.ههههههه
ان شاء الله نتي لي تحملي وتجيبي توأم ان شاء الله وحدة تشبه لك وواحد يشبه لباه ان شاء الله يارب.

انا دبا كونجي هههههههههههههههههههه.
h
ياربي امين
الله يخليهم لك
ل
hibi;10524347:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏hibi, ‏ليلى و قيس, ‏faty_rosa, ‏مغربية اصيلة

كفاية ظلم يا ناس مغربية موجودة اهو مش هربانة

مغربية دوري معايا راني كنحامي عليك


والله انا ماكتبان ليا لعجب هد بيسي حتا هوا مرض مسكين هههههههه

faty_rosa;10524350:

و علاش انا لا هههه= كيعجبني زحام هههه


هههههههههههههههههه كتعجبك سخونية العفريتة هداك علاش كتقلبي على زحاااام هههههههههههههههههههههههه

hibi;10524357:
عطيتو جرعة حنان
ههههههههههههههههه
راه مسكين مريض فمو كلو ترطق بالسخانة
الشكوى لله
السبة هههههههههههههههه


ونتي مشيتي عطيتيه دواء العجيب ههههههههه

hibi;10524364:
واسيري نتي كابلي طنجرتك وبوكرشك
خليني الناس يتوحمو على الزين
ههههههههههههههههههههههههههههههه


انا بعدا كنموت على زيييييييين سوسي .

الله يحفضك لميمتك وحيبانك يارب.
h
فينكم
ماهدا السكوت المفاجئ
فاتي راه غير كنضحك معاك
ناري وتكوني تقلقتي
h
ربي يخليك ويحفظك لوليداتك و وراجلك
ل
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين.

ويفرحك ربي ان شاء الله.
h
كيف عامل الجو عندكم اشوشو
ل
شوشو فاقت انا غنمشي نقيس ليها سخانة البنات لاما رجعتش.
تصبحون على خيييييييييييييييير حبيبااااااتي .
ل
الجو عندنا ولا زوووووووووين تع الواحد يتمشا على رجليه رحمت ربي نزلات علينا هد اياااام.
اما قبل جهنم الله يستر.
h
وخا ربي يشافيها
تلاقي الخير الحبيبة
c
سلام عليكم ألبنات كدايرين
شوشو لباس عليك أحبيبة و على شوشو الله يشافيكم
ميمي الله يشافيك أحبيبي كل نهار تنول نعيطلك و تنسي أو لتفكرت تيكون مشي لحال
سوسو ميكون باس على نجم الله يحفضو من كل شر خرجي صدقة راها تتدفع البلا
وشنو كنت باغيا نكتب نسيت المهم الله يشافي كل المريض و يفك كل حاملة على خير و يفرح ربي أفنان و هبي بذرية صالحة و جوجو بشي راجل ليحب قلبها و يكمل على عريساتنا بخير ويفرج هم كل مكروب ويسهل الأمور على الجميع قولو أمين وأراو درهم:D سخفت
c
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف)
‏coucou_rosa
.
hibi;10523165:
الله ربي مسكين
على سلامة
هده عوينة ديال الدار
ياربي السلامة


faty_rosa;10523346:

لا حول و لا قوة الا بالله
مسكين لحبيب ديالي لباس عليه الله ينجيه من كل أذى و دبا واش شوية


ليلى و قيس;10523476:






اووووووووووووووووووو على حبيبي مايكون عندو باس اختي .
ونتي فين كنتي عليه راه هدا هوا وقتهم صافي خص عينك ما تغفلش عليه حتا دقيقة .
واي حاجة قريبة ليه ويقدر يجرها جمعيها حتا يولي يعرف عاد حطيها حصن ما تولي نادمة عوتاني من تولي فيهم شقاوة الله يحفضهم خصك تنساي برستيج ماكين لاديكورات ولامولاي بي .وردي بالك لأي حاجة صخونة راه ما تعرفيهم ايمتا يتمطاو ويجرو الحاجةعلى غفلة .
ولفرن من تكوني طيبي شي حاجة ما تغفليش عليه حتا دقيقة .
والله يعونك عليه حتا يكبر بخير وعلى خير يارب.


ليلى و قيس;10524331:
منعرف كيف بقا نجوم مسكين دبا الله يحفضو .


faty_rosa;10524343:

اه مسكين يمكن دايرالو يوبالا
في الخارج مانعينها على ود هاتشي


coucou_rosa;10524598:

سوسو ميكون باس على نجم الله يحفضو من كل شر خرجي صدقة راها تتدفع البلا


شكرا البنات على الدعوات الطيبة لهلا يخطيكم
دابا نجوم شوية ولكن باقي وجهو زرق والشفة الفوقانية تنفخات وتضربولو حتى السنينات :confused::confused::confused:
كنت حاسة سبحان الله ملي دخلت لهاد الدار غادي توقع شي حاجة
عقلتو شحال كنت مخسرة وقلبي مشدود :( الحمد لله ملي جات هاكدا
الحمد لله على لطف الله
h
فاتي
صباح الخير
مبكرة اصاحبتي
ساليتي الشغال
d
hibi;10524426:
فينكم
ماهدا السكوت المفاجئ
فاتي راه غير كنضحك معاك
ناري وتكوني تقلقتي




وسيري تنعسي أ حبيبتي واش انا غادي تقلق منك تيي ما صوووووغ هههههه و قرايها
d
hibi;10526838:
فاتي
صباح الخير
مبكرة اصاحبتي
ساليتي الشغال




راني عاد هنقول بسم الله :( و ميناااااج لكبير وخا كاينة لمرا كنعاونها باش ماتمشيش معطلة كيبقا راجلها يغوت


و عاد هندخا كوزينة نطيب
d

حمد الله على سلامة نجومي الله ينجيه و يخليهلك و يبعد عليك عين البشر

تبقا ترقيو راسكم كل نهار

الله يحد الباس
d
دبا غادي نوض
هيبي بااااااي باااااااااااااي

ميعادنا بالمساء ان شاء الله
h
غتخملو
يالله الزين حتى العشية
الله يعاونكم
ما تنسايش مو سيو بيدرو تاعك يعاونك في الطياب
بييييييييييييزو
ا
صباح الخير

عروس مايكون باس عند نجوم الله يحفظو وينجيه والحمد الله لي جات على هاكدا ديري شي صدقة والحمد الله على كل حال

كوكو توحشناك شخبار وليداتك وكيف عامله مع قرايه

بنات نتمى تكونو على خير وبخير
X