هانا الحبيبة شوي الحمدلله كنشرب دواء
دغيا الوقت غتجري ونجي حتى نطلع لك فراسك هههههههههههه
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
h
29-10-2009 | 01:19 AM
h
29-10-2009 | 01:20 AM
البنات سمحو ليا
فيا النعاس ههههههههههههه
تصبحو على خير
بييييييييييييييييييييييييييييزووووووووووو
فيا النعاس ههههههههههههه
تصبحو على خير
بييييييييييييييييييييييييييييزووووووووووو
ل
29-10-2009 | 01:20 AM
ربي يخاليكم البنات والله راه هد تجمع كيفاجيها علينا شوية بعدا معا بعدياتنا
الحمد الله تحليل مزيااان
ياختي راه حولت نديرو لشهودة في الحليب وفي العصير وفي الماء وفي اتاي ومعا هوا مر ما كتبغيش تشرب غير تدوق كتقول ليا لاء خايب ماما الحليب خربان زعما خاسر.
الحمد الله تحليل مزيااان
ياختي راه حولت نديرو لشهودة في الحليب وفي العصير وفي الماء وفي اتاي ومعا هوا مر ما كتبغيش تشرب غير تدوق كتقول ليا لاء خايب ماما الحليب خربان زعما خاسر.
c
29-10-2009 | 01:21 AM
ليلى و قيس;10531588:
اهلا كوكو لاباس اختي يسول فيك الخير ورباح
ونتي لاباس عليك ووليداتك لاباس عليهم غبرتي اصحبتي من زمان حتا زينيتي هههههه
ويه اختي كوكو راهم كيقطعو لك في قلبك ومن ما تيبغيوش يشربو دوا كنولي نتفقص غير بوحدي ويزيد عليا بو راس من يعيط ليا يقول ليا شربيهم بزز كيزيد يفقصني وهوا راه عارف لاشربتهم بزز كيرجعو لي في كرشهم كامل حشاكم
كلشي لباس أختي يسول فيك الخير راه شادنا الخلعة من هاد المرض الله يحفضنا أجمعين منو راهوم دايرين حالة عليه فالمدارس وتلفزيون وووو الله يصوب وصافي
شوفي خلطيلهوم دوا مع العصير و عطيهلهوم على الله ميحسوش بمداقو ويشربوه
c
29-10-2009 | 01:22 AM
hibi;10531611:
هانا الحبيبة شوي الحمدلله كنشرب دواء
دغيا الوقت غتجري ونجي حتى نطلع لك فراسك هههههههههههه
غير أجي والله مطلعيلي فراسي أجي نوسيني
ل
29-10-2009 | 01:23 AM
ونتي من اهل الخير ازين .
حتا انا غنخليكم حتا الغدا ان شاء الله.
كوكو سمحي ليا اختي ما فيا لي نبرك والله ما بطا عليا ايمتا نحط راسي على المخدة .
نتلاقاو مرة خرا ان شاء الله.
تصبحو على خير .
حتا انا غنخليكم حتا الغدا ان شاء الله.
كوكو سمحي ليا اختي ما فيا لي نبرك والله ما بطا عليا ايمتا نحط راسي على المخدة .
نتلاقاو مرة خرا ان شاء الله.
تصبحو على خير .
c
29-10-2009 | 01:26 AM
ليلى و قيس;10531619:
ربي يخاليكم البنات والله راه هد تجمع كيفاجيها علينا شوية بعدا معا بعدياتنا
الحمد الله تحليل مزيااان
ياختي راه حولت نديرو لشهودة في الحليب وفي العصير وفي الماء وفي اتاي ومعا هوا مر ما كتبغيش تشرب غير تدوق كتقول ليا لاء خايب ماما الحليب خربان زعما خاسر.
يخليهالي هي وخربان تبارك الله طمعيها بشي حاجة تتبغيها قولها لشربتيه نعطيهالك راني عارفهوم معكسين الله يهديهم متيشربو دوا حتى تيشحفونا حنى عدنا دوا بمذاق البنان أو تفاح...
عرفتي شوف لعندك شوكة عمريها بقياس لخصك تعطيهوم ديال دوا و حليلهوم فمهوم و خويه فحلقهوم
c
29-10-2009 | 01:27 AM
ليلى و قيس;10531645:
ونتي من اهل الخير ازين .
حتا انا غنخليكم حتا الغدا ان شاء الله.
كوكو سمحي ليا اختي ما فيا لي نبرك والله ما بطا عليا ايمتا نحط راسي على المخدة .
نتلاقاو مرة خرا ان شاء الله.
تصبحو على خير .
سير أختي رتاحي مع راسك والله يشفيكم ياربي
c
29-10-2009 | 01:29 AM
تصبحي على خير هبي
d
29-10-2009 | 04:31 PM
صباح النور على البنور كيف صبحتيو الغزالات
:9_28:
h
29-10-2009 | 07:00 PM
السلام عليكم
h
29-10-2009 | 07:02 PM
مغربية مزال ما مشيتيش للمارشي
راه غدا مخدامش
فهمتي
راه غدا مخدامش
فهمتي
p
29-10-2009 | 07:25 PM
سلام هيبي راني حشمت نمشي عنده بوحدي اما راه كنت نيت فانزكان اليوم ، واقيلا حتى لنهار الاثنين و ندوز عنده ان شاء الله
.
29-10-2009 | 08:27 PM
ك
29-10-2009 | 08:50 PM
السلااام عليكم يا البنات
شخباركم ؟؟؟؟؟
شخباركم ؟؟؟؟؟
.
29-10-2009 | 09:01 PM
وعليكم السلام كوثر شخبارك الزين لاباس عليك ؟؟
أمدرا الوحم خف عليك شوية ولا باقي ..
أمدرا الوحم خف عليك شوية ولا باقي ..
.
29-10-2009 | 09:02 PM
هادي مدة ماحطت شي وحدة شي تصيورات .. الجفاف الله يستر
ك
29-10-2009 | 09:07 PM
الحمدلله شويوش هاد الايام يا شوشو تحسن ملحووووظ
ونتينا كيف عامله و كيف بقا نجوم ؟؟؟؟
ونتينا كيف عامله و كيف بقا نجوم ؟؟؟؟
.
29-10-2009 | 09:15 PM
هادو تصيورات ديال شي حويجات شريتهم لنجوم
لعل وعسى تحركو شوية وتحطولنا حتى نتوما شي تصيورات:tongue:


هادو من بيزو كانو عاملين صولد 3 أيام .. فخاطر فاتي (f):):15:


لعل وعسى تحركو شوية وتحطولنا حتى نتوما شي تصيورات:tongue:


هادو من بيزو كانو عاملين صولد 3 أيام .. فخاطر فاتي (f):):15:


.
29-10-2009 | 09:18 PM
كوثر;10536641:
الحمدلله شويوش هاد الايام يا شوشو تحسن ملحووووظ
ونتينا كيف عامله و كيف بقا نجوم ؟؟؟؟
معاك سوسو ماشي شوشو هههههه :tongue:
الحمد لله شوية ديك النفخ هبط شوية وحتى الزروقية بدات كتمشي
الحمد لله على المكتاب