تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏hibi, ‏faty_rosa, ‏مغربية اصيلة

هبهوبة تفضلي ازين ما تحشميش راه ما كين لاعقوبة ولا مولاي بي بش تبقاي وحلا تماك هههههههههههه
ل
فاتي جبتي ليا جووووووووووووووع بديك صورة بدليها راه انا ما تنكلش حلويات .
d

مسكين حمد الله على لطف الله الله ينجي الجميع راها صعيبة سخانة من غير هاد الرض الله يستر كتأتر على الدماغ



هيبي سافا تو فا بيان كومو تويا باسي تا جوغني هههههههه= لغة كندية و قرايها عععع
d
ليلى و قيس;10523990:
فاتي جبتي ليا جووووووووووووووع بديك صورة بدليها راه انا ما تنكلش حلويات .



ياااااالطيف على حليلفة عنداكي تاكليني هههه :tongue:
d

شوشو يالاه أنا جبتلك طبااخ شحما و لحما مع طنجرتو هههههههههههههه و كيف جيتيك :wink: كنديباني ختي ياك
h
هانا جيت
قولو لي بزعطة
توحشتكممممممممممممممممممم كم كم
h
شكون هد مي هنية افاتي
h
شوشو كدايرة توحشتك الله يشافيك وبنيك ياربي
اوا اشنو كتعاودو
شي جديد
d

حشومة تقولي على طباخ ديالي مي هنية شوفي ا صاحبتي راه كلاس


هداك سميتو موسيو بيدرو راه مستورد
ل
دوووووووجا وسووووووجامسكيناااات غبروووووعلينا الله يسمعنا عليهم خبرا الخير يارب.
وامولة شحال هدي ما تلقيت معاها الله يكمل ليها فرحتها بخير يارب.
وميمي وكاثو الله يفكم على خير وتفرحو بأطفالكم بأثم صحة يارب.
والله يفرح هبهوبة وافنانو في قريب العاجل يارب.

وهديك مو شعكوكة تع افنانووووو راه ديعا معا راسها كعما عقلات علينا ولاكين لخبار يجيبوها لخرين ز
من ترجع تشوف شكون يهدر معها هههههههههههههههههههههههههههه ياكو نديرو عليها ادرااااب هههههههه
h
ايهايهايهاي على لاكلاس
ام شوشو اوا كبقيتي مع الوحدة احنينتي
d

اييييييييه نساتنا مو كرش خصني نعيطلها راني دايرة فالطة معاها و الله كنسا ماكنشارجيش

توحشتها الخانزة
d

دبا شوشو هتجي في شهر 4 ان شاء الله هيجي معاك عمر

خليه تماك باش دوزي كونجي في خاطرك ههههه
ل
hibi;10524043:
شوشو كدايرة توحشتك الله يشافيك وبنيك ياربي
اوا اشنو كتعاودو
شي جديد


اميييييين اختي .

الحمد الله كيف ديمنا ماكين بو جديد هههههههههههههههه

هبهوبة نتي مالك اختي حروفك ديما ناقصين وش با العربي لحس لك المخيخ هههههههههه


موسيو بيدرو راه مستورد

يكما صيفطو لك حيبااااااان ههههههههه
d

لا حنينتي موسيو بيدرو جيبتو عشان عيونك الحلوة ياجميل مني دخلي تجمع تلقا شكون لي يطبخلك باش ماتبقاش تفرعينا دماغنا كل ساعة فيا جوع فيا جوع هههه
ل
احنا اختي اشنديرو ا ههههههههههههههه لمبغنا مابغيناه ههههههههههههههههه
قلت ليها نمشي معاك ومابغاتش تخلص عليا هههههههههههههه

ان شاء الله افاتي لاراه هوا ما تيبركش بزاااف غير 15 يوم ويرجع فحلاتو واراك للحرية ههههههههههههههه
d
[FRAME="5 70"]

[B]توحشت ميمي الحنونة مسكينة الله يشافيها و بفكها ربي على خير


[/FRAME][/B]
h
ولحسووووووووووووووووووو لحس ليا مخي واعترف
هههههههههههههههههههههههه
h
فاصل ونواصل
d

الله يجيبكم على خير
كيعجبو المغرب ان شاء الله فين دوزي كونجي و لا غير في دار ميمتك
X