تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
.
آمين ياربي
الله يحفظ جميع الدراري من كل أذى
ك
امين
سمسمه فاين غطستي ؟؟؟؟
.
سمحولي البنات غادي نوض نصاوب ميريندا
ك
بصحتك يا سوسو
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa
:(
.
:eek::eek::eek:
كيفاش هادشي مادخلت حتى وحدة ؟؟؟؟؟
مابقيتوش كتقصرو بحال شحال هادي علاش ؟؟؟
فيييييننك يا افنان وفين لياليك :confused:
ك
صباح النور :)
h
صباح الخير
d

السلام عليكم ياحلوات شنو هاد الكسل

لبارح مادخلتش من حيت كنت معروضة لضريب صداق د بنت حبيبي بسلامتكم داز داكشي غزاال
ا
السلام عليكم

صباح الخير

نتمنى تكونوا بخير
d

جوجو بوجوغ سافا

شنو كتعاودي و شنو درتي في هاد ويكاند
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
p
السلام عليكم البنات
دخلت نسلم عليكم نهار الاربعاء ان شاء الله غادية و يمكن ما باقيش ندخل للتجمع راه الخبار فراسكم ، داكشي علاش دخلت نقول لكم بالسلامة و تهلاو لي فراسكم و فبعضياتكم و لي درت لها شي حاجة او قلت ليها شي كلمة جرحتها بلا قصد تسمح لي راكم كاملين بحال خواتاتي
لي مزوجة الله يخلي لها راجلها و وليداتها و يهديهم ليها و لي حاملة الله يثبث حملها و الله يفرح البنات الاخرين بشي نونو لي يفرح قلبهم و لي ما مزوجاش الله يسهل عليها بالراجل اللي يصونها و يحافظ عليها و الله يهدينا كاملين على طاعته
.
:tears:
سمسمة جاتني البكيه ملي قريت كلمات الوداع ديالك
الله يوصلك بالسلامة ويفرحك ربي ويتطلق سراحك في القريب العاجل
p
ما كاين علاش تبكي احبيبة حنا راه خواتات و راكم ديما فالقلب ما ننساكمش وخا ما ندخلش و لي عندي رقمها راني نبقى نسول عليها بالمسج و لي عندي الامس ان ديالها راه غادي نتلاقاو على الماسنجر
h
مغربية :tears::tears::tears:
طريق السلامة الله يديك على خير
راه حتى حنا عزيزة عندنا وبزاف والله
الل لينا ويخلي لك راجلك ووليداتك ووالديك الله يبعد عليكم شر ياربي
وتهلاي تهلاي تهلاي فراسك بزااااااااااااااااااااااااااف
موااااااااااااااااااااح
ان شاء الله نحاول نشوفك قبل ما تمشي
p
ان شاء الله يا هيبي نحاول نشوفك نهار الثلاثاء فالصباح حيث فالعشية كيحي عم الدراري كيبغي يشوفهم يوميا قبل ما نمشيو
.
أهلا هيبي شخبارك كيبقيتي شوية
ا
السلام عليكم

مغربية الله يديك على خير ويخليلك وليداتك ويهدي راجلك ومره مره حاولي دخلي لعندنا
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
البنات جميعا اش خباركم
مغربية الله يديك على خير و الله يسعدك دنيا و اخرة
الله يا ربي شحال صعييييييييييب الوداع
ولكن ما فهمتش علاش متبقايش تدخلي للتجمع ? شي حد يفهمني بليييييييييييز
X