تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
h
وخا ان شاء الله شوفي غدا نديروا موعد بادن الله
عروسة هاحنا الحمدلله داك النهار مشربتش الدواء وجاتني تاني ديك السخونية الله يشافي ياربي
ميمي كدايرة لاباس عليك كبقيتي شوي البيبي كيف بقا شوي
ك
السلااام عليكم يا البنات شخباركم ؟؟؟
سمسمه مسخيناشي بيك يا ختي و الله غتخلي بلاصتك كبيييييييييييييره , الله يسهلك و يسعدك و يفرحك بوليداتك تهلا فراسك بزااف و الله يوصلك على خير
d
لصتي لحبيبة هتخلي بلاصتك و الله و الله يديك على خير و تهلاي في راسك و في لوليدات و ماتغيبيش علينا بزاف و الله يهدي راجلك عليك
d
ميمي الحنونة توحشناك كيف عاملة معاك البنوتة ديالنا
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اشخبار زوينات تعنا كلكم بخير وعلى خير .
توحشتكم وتوحشت القصارة معاكم .
كاين شي جديد ولاوالو دنيا عندكم ناشفة .
ك
فاتي كيف عامله ؟؟ شخبار ماماك ؟؟؟
كيف عامله فاس ؟؟؟
ك
اهلا شوشو شخبارك يا الزين ؟؟؟ و شخبار الكتاكيت كيف بقاو بصحيحتهم ؟؟؟
أ
حبيباتي اليوم ما غنقدرش نجمع معاكم شوية مشغولاة تهلاو في روسكم وفي صحيحتكم ازوينااااات .
امممممممممممممممممممممح عليكم كلكم وحدة بوحدة .
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
أ
اهلا كاثو لاباس عليك كي بقيتي شوية رتاحيتي ؟

الحمد الله دبا ولاو شوية لاباس بقا فيهم غير الكحبة لي محنتهم مساكن .
نقزوها هد المرضة خرجتها منهم.ومني حتا انا .
ك
الله يعاونك يا شوشو تهلا فراسك
ك
الله يشافيهم يا شوشو و يزيد فراحتهم
d
كوثر;10557335:
فاتي كيف عامله ؟؟ شخبار ماماك ؟؟؟
كيف عامله فاس ؟؟؟


رااا ه فاس سخووون أ كوثر

كيف بقيتي انتينا شوية و كيف عاملة مع الخدمة و مع البراهيش
ك
الحمدلله يا فاتي نهار مزيان و نهار لا
فايما مشيتي السخانه حتا هنا كيقيل النهار سخوووون
h
السلام عليكم كدايرين لاباس عليكم
ك
اهلا هيبي شخبارك يا الزين ؟
h
لاباس الحمدلله وانتي كدايرة لاباس عليك
كيف بقيتي شوي
ك
الحمدلله بخير كيف بقيتي نتينا ؟؟؟ وجدتي راسك للسفر ولا باقي ؟؟؟
ك
الزين تصبح على خير و تهلا فراسك غننعس عيييت
h
تصبحي على خير
.
السلام عليكم ..
لا مجيب الدار خاااااااااااوية :(
X