تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ك
السلام عليكم
اهلا هيبي شخبارك يا الزين و كيف بقيتي ؟؟؟ وشنو قاتلك الطبيبه ؟؟؟
انا الحمدلله بخير نقص ديكشي اللي كان فيا
ك
لا احد :(
ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيت نسلم عليكم ازويناااات بش ما تقولوش بلي راه نسيتكم راه غير مشغولاة شوية معا دراري
من نهنا منهم انا معاكم ازويناااات تهلاو في رسكوم وفي وليداتكم
اتمنا لكم اوقااات سعيدة
ميمي وكاثو الله يسهل عليكم بالخير ان شاء الله وترتاحو بشوفت البيبي في كامل صحة وا صورة يارب
سوسو بصحت نجوم الحويجاااات ماشاء الله زويينين وزاز الله يحفضو لك
افنانو المشعكة تساري معا راسك ولاعجبك المغرب غير بركي فيه وفيصل راه ندبرو ليه على مرة راه موجود الخير فيساع نلقاو ليه شي حاجة مزيانة هههههههههههههههه

تهلاو في روسكم الحبيباااات

في امان الله
.
مساء النور .... والو القصارة هاد الليلة ماكاين حد ؟؟؟؟
.
faty_rosa;10538845:

سوسو لباس عليك الخانزة كتغيبي علينا وخا فيك حتا دخلي و نعطيك شي قرصة فديك لفخاض هههه كيف بقا نجومي شوية دبا من ديك دقة الله يحفضولك

بصحتو حويجات زااااز داكشي راه يمكن عاود يديرو بغوموصيو في هاد ويكاند الا بغيتي تزيديلو
بوسولي الخانز و قولو بصحتو زاز


لا حتى لفخاض خليهم عليك سي منير ميبغيش يشوفهم زورق :wink::o
الله يعطيك الصحة الصراحة ديك شي عندهم غزال دابا نعاود نطلل هاد الويكاند ان شاء الله وميرسي الزين على المعلومة

faty_rosa;10540242:


[B]الى سوسو


[/B]
واش بيزو عطاوك تيكيط د كيص
تانيا من حيت ديك تيكيط كيص فيها 10 في المئة الا خديتي مرة اخرى ينقصوهالك

واش عطاوهالك


لا ماعطاونيش تيكيط :( مكانتش فراسي هاد القضية
.
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏عروسة مغربية

مين هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههه
d
عروسة مغربية;10543250:
لا حتى لفخاض خليهم عليك سي منير ميبغيش يشوفهم زورق :wink::o
الله يعطيك الصحة الصراحة ديك شي عندهم غزال دابا نعاود نطلل هاد الويكاند ان شاء الله وميرسي الزين على المعلومة



لا ماعطاونيش تيكيط :( مكانتش فراسي هاد القضية




سوسو انا نشوفلك هاد القضية مايمكنش دايرينها في فاس و الرباط و سلا و طنجة لا مايمكنش

اييييييييييييييييه :wink: كيبغي يشوف لفخيضات بوييض و الله يخليلك سي منير و يبعد عليكم عين البشر
d

شوشو كيف بقاو دراري مع السخانة شوية دبا الله يشافيهم ياربي و يخليهمليك ان شاء الله
h
السلام عليكم
p
ههههههههههههههه السلام عليكم البنات
ك
السلام عليكم
سوسو و سمسمه شخباركم ؟؟؟؟؟
.
وعليكم السلام كوثر
كيف عاملة لاباس عليك وكيف عامل الكتكوت ديالنا..؟؟
ك
الحمدلله بخير يا سوسو و نتينا كيف عامله ؟؟ و كيف بقا نجوم ؟؟؟
.
الحمد لله مزيان دابا الضربة كانت مجهدة عليه مسكين
p
اهلا اهلا بالحبايب اشخباركم الجميلات
ك
باقالو الزروقه ولا مشات ؟؟؟
ك
لاباس الحمدلله يا سمسمه
ونتينا شخبارك و شخبار الوليدات ؟؟؟ مشالهم التولال ولا باقي ؟؟؟
.
باقالو شوية ياختي عييت بالبوماضات ووالو
ك
لاباس عليه الله يزيد فراحته و ان شاء تزول غير بوحدها متعملشي بالك معاها
.
أهلا الزين السوسي شخبارك وشخبار الدراري
X