جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير
س
14-10-2009 | 09:16 AM
ايه الصندل لقيته بس طبعا مابيلبق وصلحت الصندل التاني ومبارح بنت حمايي حاكتني وقالتلي انه لما نكون بالطريق نحاكيها من شان تكلم يلي برة قالتلي لأنه مافي اولاد بس اولادنا
س
14-10-2009 | 09:20 AM
شوفي انتي ساويهم الا مايطلعجوا مطعجين ولو تطعيجة خفيفة وبخي عليهم مثبت بيطلعوا حلويين يعني حتى التطعيجة الخفيفة موديل حلو
ا
14-10-2009 | 09:21 AM
من جهة مابلبق لاء بس كتييير حلو والاحلى انو كلامي طلع صح وانو مظبوط في صندل عندك احمر خخخخخ
ولي على شيطانك شو مسهمة
وبالنسبة للاولاد خير ماعملتي يعني اكيييد راح يدخلوهم مو ؟؟؟ ماحكت يعني عنهم شي؟
ولي على شيطانك شو مسهمة
وبالنسبة للاولاد خير ماعملتي يعني اكيييد راح يدخلوهم مو ؟؟؟ ماحكت يعني عنهم شي؟
ا
14-10-2009 | 09:23 AM
يالله لاتحملي همي بعملهم وشو ماطلعو يطلعوا هههههه ستي
الحظ ورانا ورانا مابكفي رايحة على عيونهم خخخخخ
الحظ ورانا ورانا مابكفي رايحة على عيونهم خخخخخ
س
14-10-2009 | 09:24 AM
بس اسمعي ساعتها بعد ماتلفي شعرك سلطي السيشوار على كل خصلة منيح يعني ضلي شي نص ساعة حاطة السيشوار على شعرك وبعدين اتركيه وتمكيجي والبسي ولبسي شامو ولما تفكيه بخيله مثت بعدين فكفكيه خصلة خصلة متل ماقلتلك من شان يكتروا الخصل بس بعد ماتبخي المثبت من شان مايفكوا
س
14-10-2009 | 09:28 AM
هههههههههههههه لما لقيت الصندل اتذكرته ياستي امبارح بنت حمايي هيه يلي اتصلت وكان اتصالها من شان دخلة الاولاد وسألتني اتجهزتوا قلتلها ايه بس
اسمعي قال هيه من الضهر رح تكون بالفندق
اسمعي قال هيه من الضهر رح تكون بالفندق
ا
14-10-2009 | 09:31 AM
اي وانا قلت هيك مع السيشوار بيظبطوا ان شالله
دخيلك مالي متعطلة شو عرس ابونا تف تف لا قدرالله يعني هههههه
على سيرة ابونا يقبر قلبي بالبحر بتعرفي .؟
مع ابو الليث ههههههه وجماعتو وعمك علي كمان ههههه
بس ماما واخواتك بالبيت طبعا منشان المدارس
دخيلك مالي متعطلة شو عرس ابونا تف تف لا قدرالله يعني هههههه
على سيرة ابونا يقبر قلبي بالبحر بتعرفي .؟
مع ابو الليث ههههههه وجماعتو وعمك علي كمان ههههه
بس ماما واخواتك بالبيت طبعا منشان المدارس
ا
14-10-2009 | 09:33 AM
منيح اللي اتذكرتيه ههههه
والله يجزاها الخير يعني مو ناسيتنا ومصرة على روحتنا اللله يستر ههههههههه
واي اكيد راح تكون من الضهر هناك ماهي من اهل العروس المقربيييييييين خخخخخخخخخخخخخ
والله يجزاها الخير يعني مو ناسيتنا ومصرة على روحتنا اللله يستر ههههههههه
واي اكيد راح تكون من الضهر هناك ماهي من اهل العروس المقربيييييييين خخخخخخخخخخخخخ
س
14-10-2009 | 09:33 AM
والله انا حاسة على عيون حماتك لأنه لما كنا عنكم ردت سألتني رايحة عالعرس قلتلها ايه
انتي شوفي امبارح جوزي قلي لاحظي انه لهلأ انتي ماوريتيني شو رح تلبسي قلتله ولايهمك بس تاكل وتخلص بوريك ورحت لبست الفستان الدهبي وطبعا انا دايرة وشي عليه قلي حلو ديري ظهرك ولما درت فنجر عيونه وقلي لاااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي قعدي بالبيت هههههههههههههههههه
انتي شوفي امبارح جوزي قلي لاحظي انه لهلأ انتي ماوريتيني شو رح تلبسي قلتله ولايهمك بس تاكل وتخلص بوريك ورحت لبست الفستان الدهبي وطبعا انا دايرة وشي عليه قلي حلو ديري ظهرك ولما درت فنجر عيونه وقلي لاااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي قعدي بالبيت هههههههههههههههههه
ا
14-10-2009 | 09:33 AM
المختفي يبان عليه الامان ... دستوووووووووووور ياحاضرين
مونو اطلعي وباني قوااام
مونو اطلعي وباني قوااام
ا
14-10-2009 | 09:36 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يبعتلك الهنا ضحكتيني منشان زوجك والفستان
اي ولي شو هاااد الي مالبستي هيك خخخخخخخخخخخخخخخ ماقلك ياها
طيب وبعدين قلتيلوا عالتاني اكيييد وافق هههههههههههههه ركض مو
وبالنسبة لحماتي سئلتني بعد مارحتو رايحة العرس قلتلها ايه ان شالله
قالتلي اي روووحي غيري جو حرام ماحكت شي بعدين مبارح نضفت البيت عدل مدل ههههه منشان روح اليوم براحتي والي عين ههههه
اي ولي شو هاااد الي مالبستي هيك خخخخخخخخخخخخخخخ ماقلك ياها
طيب وبعدين قلتيلوا عالتاني اكيييد وافق هههههههههههههه ركض مو
وبالنسبة لحماتي سئلتني بعد مارحتو رايحة العرس قلتلها ايه ان شالله
قالتلي اي روووحي غيري جو حرام ماحكت شي بعدين مبارح نضفت البيت عدل مدل ههههه منشان روح اليوم براحتي والي عين ههههه
س
14-10-2009 | 09:36 AM
ولما لبست الفستان التاني قلي ايها يسعدلي الحشمة شوفي مااحلاه قلتله اصلا انا من الاول مقررة البس هاد خخخخخخخخخخخخ
اسمعي عم فكر لبس عبودي توبه والدقله تبعه شو رأيك مو احلا
اسمعي عم فكر لبس عبودي توبه والدقله تبعه شو رأيك مو احلا
س
14-10-2009 | 09:40 AM
ايه منيح منها ويالله برافوا عليكي خلصتي من هم البيت انا على اساس اليوم ساويه
مبارح اشتريت الموس والمثبت واشتريت مسكرة وكحلة موديل جديد خخخخخخخ ومنكير وكله على كله
مبارح اشتريت الموس والمثبت واشتريت مسكرة وكحلة موديل جديد خخخخخخخ ومنكير وكله على كله
ا
14-10-2009 | 09:41 AM
اييييه صااادقة من الاول كنت ناوية موووو :tongue:
دخيلو المحشوووم يؤبشني ..... وبالنسبة لعبودي يقبر قلبي ايه احلى طبعا بس امااانة ترقيه منيح قصدي تقرئي عليه ربي يحميه
شكلك ماقرئتي ردي اللي فيه عن بابا
دخيلو المحشوووم يؤبشني ..... وبالنسبة لعبودي يقبر قلبي ايه احلى طبعا بس امااانة ترقيه منيح قصدي تقرئي عليه ربي يحميه
شكلك ماقرئتي ردي اللي فيه عن بابا
M
14-10-2009 | 09:42 AM
صباح الفل والجوري ما شاء الله على هالجمعة الاهلية المحلية من الصبح
اسمحولي احشر حالي بيناتكم هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعد صباحك يا سورية يا حلوة من زمااااااااان هالقمر ما بان
الله يسرله ياااااارب ويوفقه وانتوا لا تحسسوا بالمسؤولية كتير
وقولوله انه اذا لاسمح الله ما نجح مارح تكون اخرة الدنيا
لانه خطي اكيد بيكون متوتر بقى قد ما بتقدروا خففوا عنه
اتذكرت حالي لما كنت صف اول انا كنت تمهيدي وبدي اطلع على التاني
من دون ما قدم الاول يعني متل ما بتقول مسبقة سنة
وعملت امتحات سبر المعلومات ولي على الرعب وكنت صغيرةبس الحمدلله مشي
الحال وقتها ونجحت بس عن جد لهلأ ما بنساه ابداااااااااا
ومشان صورة البحر عنا لا هو هيك شكل الكورنيش من هالجهة
وفي جهات تانية وغير منظر هالشط بس هيدا بعجقة العيد
واهم شي انه دخلوا على التاريخ من الخلف يبعتلك الهنا متت من الضحك هههههههههه
بس والله من دون مجاملة ماشاء الله موضوع حلو
والحمدلله متل ما قلتي لحقت بالاجازة على كل شي وكان لازملي اجازة
بعد هالاجازة هههههههههههههههههه
صباح الخير عليكم وهي انا العكيد جيت هههههههههههههه
كيفكم اليوم
شو طابخين ؟؟؟؟ بقصد على شو ناويين هههههههههههههههههه
ما شاء الله شعر وعزيمة وعرس وصندل لايكون اتكلتوا على الله واشتغلتوا .....
عم امزح لا تصدقوا ولي كان الدم صار للركب
والله يعينك على هالضيوف والله يسامح زوجك على هالعملة
اسمحولي احشر حالي بيناتكم هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعد صباحك يا سورية يا حلوة من زمااااااااان هالقمر ما بان
الدمشقية;10458380:
بقى انا بنات خلاص سجلتو بالانترناشيونال على راي زوجي وتشجيعكم انتو كمان
والسبت عندو مسكين اختبار اذا اوكي(y) بحطولي ياخ صف اول بعمره يعني مابيتأخر كتيرر
بخللوه يدرس اتخيلوا كي جي 2 لمدة اربع شهور يعدين ينتقل للصف الاول (w)
يعني نظامهم مختلف شوي
والله يستر من يوم الاثنين وانا وزوجي بحالة لا يعلمها الا ربي .... استنفار وعلى اختبار وماكرة لمحمود وهو مو مستوعب كتييير ياعلي عم نعلموا معلومات جديدة انكليزي والمفروض يحفظها بسرعة لان السبت الاختبار... دعواتكم وجعتلكم راسكم مووو
الله يسرله ياااااارب ويوفقه وانتوا لا تحسسوا بالمسؤولية كتير
وقولوله انه اذا لاسمح الله ما نجح مارح تكون اخرة الدنيا
لانه خطي اكيد بيكون متوتر بقى قد ما بتقدروا خففوا عنه
اتذكرت حالي لما كنت صف اول انا كنت تمهيدي وبدي اطلع على التاني
من دون ما قدم الاول يعني متل ما بتقول مسبقة سنة
وعملت امتحات سبر المعلومات ولي على الرعب وكنت صغيرةبس الحمدلله مشي
الحال وقتها ونجحت بس عن جد لهلأ ما بنساه ابداااااااااا
ومشان صورة البحر عنا لا هو هيك شكل الكورنيش من هالجهة
وفي جهات تانية وغير منظر هالشط بس هيدا بعجقة العيد
واهم شي انه دخلوا على التاريخ من الخلف يبعتلك الهنا متت من الضحك هههههههههه
بس والله من دون مجاملة ماشاء الله موضوع حلو
والحمدلله متل ما قلتي لحقت بالاجازة على كل شي وكان لازملي اجازة
بعد هالاجازة هههههههههههههههههه
الدمشقية;10458388:
يسعد صباح السورية وصباح البنات والمدامات كلهم اللي بالشات وينههههههم ... عقيدتنا قومي يالله
شامية ... بنوتة ... لولية .... بيرل ... سمووورة يالله وينكم
اهللين سورية دخيل هالصباح انا
كيفك وكيف ولادك طمنيني عنكم
صباح الخير عليكم وهي انا العكيد جيت هههههههههههههه
كيفكم اليوم
الدمشقية;10458422:
بلا منها هي العين ..... خخخخ امحيها قوام
اه شو بعرفني اكيد على العشا يعني الساعة 8 واكيد راحت للعشرة ومابقدر اعمل شعري لاني بدي البس طرحة طبعا هفففففففف بيلحئو بساعتين يظبطوا ؟
وهنن حرام مالهم دخل شو عرفهم اتصل على زوجي وقللو اي مية اهلا وسهلا
شو طابخين ؟؟؟؟ بقصد على شو ناويين هههههههههههههههههه
ما شاء الله شعر وعزيمة وعرس وصندل لايكون اتكلتوا على الله واشتغلتوا .....
عم امزح لا تصدقوا ولي كان الدم صار للركب
والله يعينك على هالضيوف والله يسامح زوجك على هالعملة
ا
14-10-2009 | 09:43 AM
شطووورة برافو عليكي ماشالله عنك ... مباركييين يارب ماقصرتي
وبس بدك تطلعي من البيت رنيلي منشان انا كمان اطلع بلكي منلتقى هناكبنفس الوقت اوكي....
وبس بدك تطلعي من البيت رنيلي منشان انا كمان اطلع بلكي منلتقى هناكبنفس الوقت اوكي....
س
14-10-2009 | 09:47 AM
يسعدلي هالصباح مون كيفك طمنيني عنك وعن رورو الله يحميها يارب والله اشتقت لحكياتك بعدين شو تحشري حالك انتي الاصل ولوووووووووو
M
14-10-2009 | 09:49 AM
اتفضلوا افطروا سموا بالله
M
14-10-2009 | 09:50 AM
اهلين سورية حبيبة قلبي والله نحن اللي اشتقنالك واشتقنا لهالجمعة الحلوة
الحمدلله رورو منيحة وصايرة شيطونة قد ما بدك بتعرفي عمر من السنة للسنتين
اغلظ عمر لانه الاولاد بيكونوا ما شاء الله بدهم يكتشفوا الدنيا ويخربوا ههههههههههههههه
انت كيف ايامك وكيف احوالك
الحمدلله رورو منيحة وصايرة شيطونة قد ما بدك بتعرفي عمر من السنة للسنتين
اغلظ عمر لانه الاولاد بيكونوا ما شاء الله بدهم يكتشفوا الدنيا ويخربوا ههههههههههههههه
انت كيف ايامك وكيف احوالك
س
14-10-2009 | 09:51 AM
حبيبتي الدمشقية مو بلكي منلتقى هنيك لازم نلتقى هنيك لأني انا ابفوت لحالي اوكيه :wink:
والله يامون سيرة الحب انا من مبارح ساويت برغل بكوسا شووووو من تحت دياتك بس جوزي مابيحبه اكل رزبتونا بقى اليوم لسى في برغل بكوسا وناوية ساوي قدامه مفركة بطاطا لجوزي والله شي بيحير
والله يامون سيرة الحب انا من مبارح ساويت برغل بكوسا شووووو من تحت دياتك بس جوزي مابيحبه اكل رزبتونا بقى اليوم لسى في برغل بكوسا وناوية ساوي قدامه مفركة بطاطا لجوزي والله شي بيحير