جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير

الدمشقية 20-09-2009 179 رد 12,729 مشاهدة
ا
MONOSTEPS;10458559:
صباح الفل والجوري ما شاء الله على هالجمعة الاهلية المحلية من الصبح

اسمحولي احشر حالي بيناتكم هههههههههههههههههههههههههههههههه


يسعد صباحك يا سورية يا حلوة من زمااااااااان هالقمر ما بان

يسعد صباحك مون نورتيييييييييييييينا والله ... وشو تحشري حالك لك انتي اخت النا ولوووووو
كلنا هون اخوات ان شالله ويسعد صبااااحك يارب


الله يسرله ياااااارب ويوفقه وانتوا لا تحسسوا بالمسؤولية كتير
وقولوله انه اذا لاسمح الله ما نجح مارح تكون اخرة الدنيا
لانه خطي اكيد بيكون متوتر بقى قد ما بتقدروا خففوا عنه
اتذكرت حالي لما كنت صف اول انا كنت تمهيدي وبدي اطلع على التاني
من دون ما قدم الاول يعني متل ما بتقول مسبقة سنة
وعملت امتحات سبر المعلومات ولي على الرعب وكنت صغيرةبس الحمدلله مشي
الحال وقتها ونجحت بس عن جد لهلأ ما بنساه ابداااااااااا

اه يامون والله ياعلي انو متوتر كتيير وخصوصي ان ابوه اللي عن يدرسو اكتر مني
وهو ياعلي طيييب يقبر قلبي هالولد الله يحميه وعلى طوول بيبكي
الله ينجحوا متل مانجحتي واذا لا قدر الله مانجح بالاختبار على قولك مو اخر الدنيا لان المعلومات جديدة عليه ونحنا بظرف يومين بدنا نعلمو معلومات كبيرة .... بقى دخيلك اذا نحج كان بها اذا لاء بينزل صف ومعليش الله بعين المهم يتأسس مظبووط
صح ولا انا علط ؟

ومشان صورة البحر عنا لا هو هيك شكل الكورنيش من هالجهة
وفي جهات تانية وغير منظر هالشط بس هيدا بعجقة العيد
واهم شي انه دخلوا على التاريخ من الخلف يبعتلك الهنا متت من الضحك هههههههههه
بس والله من دون مجاملة ماشاء الله موضوع حلو
والحمدلله متل ما قلتي لحقت بالاجازة على كل شي وكان لازملي اجازة
بعد هالاجازة هههههههههههههههههه

ايوا قلتيلي ياستي البحر حلو شو ماكان سبحان ربي
واضحكي الله يسعدك دوووم في احلى من دخلة التاريخ من الخلف ههههههه ... وانتي الاحلى والله يامون وعم نيتنى تقريرك (y) والحمد لله اللي انبسطتي وبالفعل بدك راحة من بعد هالجو بس لا تبكي وتتذكري الاطلال الله كريم وبيجمعكم من جديد





صباح الخير عليكم وهي انا العكيد جيت هههههههههههههه
كيفكم اليوم

مشتاااقون وعندنا لووووعة الف الحمد لله عقييييييييد مية صباح ومسا على العيون المنعوسة:tongue:




شو طابخين ؟؟؟؟ بقصد على شو ناويين هههههههههههههههههه
ما شاء الله شعر وعزيمة وعرس وصندل لايكون اتكلتوا على الله واشتغلتوا .....
عم امزح لا تصدقوا ولي كان الدم صار للركب
والله يعينك على هالضيوف والله يسامح زوجك على هالعملة


ويالله ادلع يارشيدي خخخخخخ طيب يامون ههههه
عنا عرس بنت خالة عمة جدة ابي من الرضاعة هههههههه
عم امزح بس العرس بكون بنت رفيقة بنت احمى اختي ههههههه والله من جد عم احكي وعزمتنا ونحنا قررنا نكسر الحصار ونرووووح

وشفتي زوجي كمللي ياها على اساس مابيعرف انو العرس اليوم ومبارح قايلتلوا بدي روح على العرس اااه منهم بس هالرجال
س
ايها الله يسلم هالايدين شو هالفطور الملوكي هاد بسم الله ................
الله يحميلك ياها يارب والله انا عبودي مجنني علقان الزبالة انتي اكبر قدر وروح قلبه الجوال بيبكي بقهر من شانه وبيحب يكسر ويخبط بيمسك الريموت وبيرميه عالارض بيجيبه شقف ههههههههههههههه الله يعينا عليهم
س
يبعتلي شوووووووووووو اخد عقلي العرس ونسيت اسألك على محمود شو صار معه
شو قليلي ؟
ا
اييييه شوهالاكلات الطيبة يامون من ايدين مانعدمها يااارب
خلي البيض عيون لزوجي بحبووووووو كتير انا لاااااااااااء مستحيل خليلي البابا غنوجات ومدري شو هي الشنكليش شكلها خخخخخ اي انا باكل منها وبخليلكم الباقي والخبزات لا حدا يقرب عليهم ايوا هدول لشامية بتحب خبز التنور

سورية خلص ان شالله منفوت مع بعض المهم خدي معك عربية ابنك ايوا بدنا نجلس ونتستت مو نتسعدن على قولة مون وبنتها الله يحميها ههههه ... ورا ابنك ايوا من هلأ هههههه مزح مزح
وان شالله هنا على البرغل بكوسا عوااافي انا كملت الكوسا بلبن واليوم لازم اطبخ شي جديد

انتي مونو شو ناوية تطبخي فكرينا
ا
الله يحميلك ياه سورية هالعبودي ايه ويحميلك راما ياام راما
ويخليلي محمود وشام اميييييييييييين ههههه
المهم سورية خانم مابتقرئي الا اللي بدك واخد عقلك العرس
صارلي ساااعة عم اكتب وقلك بابا بالبحر وانتي ولا هوووون
وفي رد لمون كاتبة فيه انو عندو اختبار يوم السبت محمود اذا نجح فيه بخللو اربع شهور تاسيس وبعد الاربع شهور بيدخل اول ابتدائي يعني ماروح عليه سنة واذا مانجح بينزل سنة اعتقد حتى يتأسس
والله يختار الخير يارب
س
دمشقية ليش بيصير دخل العرباية ؟ يعني عادي قدام العربان مو فشلة
ا
اي سورية عااادي جدا ليش فشلة بالعكس اريح الك والو اذا نام من غير شر
وكتيير ناس بتاخد اما الكرسي او العربية افضل صدقيني خديها اسمعي مني بتريحك

سورية ومون شوفو هالموضوع ماشالله البسكوت طالع بيجنن بركي منجربو شي يوم انا وانتي سورية
http://forums.3roos.com/t489530.html
س
يييييييي ابي بالبحر شو بيساوي هنيك ليكون راح مع ابو ليث خخخخخخخخخخخ
ايوا ايه منيح من شان محمود هيك احسن صح يالله انتي لاتاكلي هم ادعيله وقولي الله يختار يلي فيه الخير
M
سورية وبفتخر;10458612:
حبيبتي الدمشقية مو بلكي منلتقى هنيك لازم نلتقى هنيك لأني انا ابفوت لحالي اوكيه :wink:
والله يامون سيرة الحب انا من مبارح ساويت برغل بكوسا شووووو من تحت دياتك بس جوزي مابيحبه اكل رزبتونا بقى اليوم لسى في برغل بكوسا وناوية ساوي قدامه مفركة بطاطا لجوزي والله شي بيحير



صحة ومية هنا على هالاكلات وهو بالنهاية ما شرط انت وزوجك
تحبوا شي مشترك والحال من بعضه
انا عاملة معكرونة ببندورة


الدمشقية;10458625:
ويالله ادلع يارشيدي خخخخخخ طيب يامون ههههه
عنا عرس بنت خالة عمة جدة ابي من الرضاعة هههههههه
عم امزح بس العرس بكون بنت رفيقة بنت احمى اختي ههههههه والله من جد عم احكي وعزمتنا ونحنا قررنا نكسر الحصار ونرووووح

وشفتي زوجي كمللي ياها على اساس مابيعرف انو العرس اليوم ومبارح قايلتلوا بدي روح على العرس اااه منهم بس هالرجال


وهات ايدك وامسك ايدي على وش المية ههههههههههههههههههههه
ايوا الله يهنيكم فكرن عاملين عملة بس والله ما قصرتوا دخيلك
يعني من كتر ما بتحضروا مناسبات وعلى الاقل بتكسروا الروتين وبتعملوا رياضة هههه
وما مشكلة شو بدك تعملي مشان الضيوف بس براي والله قولي قدامهم انه عندك عرس
ما فيها شي يعني يقعدوا ساعة وانتي مبسوطة ولا ساعتين وانتي عم تشعلي

والله يسرله لمحمود يارب ومتل ما قلتي اهم شي الاساس والله
كل السنين الجاية ما بتسوا شي اذا ما مأسس منيح



سورية وبفتخر;10458634:
ايها الله يسلم هالايدين شو هالفطور الملوكي هاد بسم الله ................
الله يحميلك ياها يارب والله انا عبودي مجنني علقان الزبالة انتي اكبر قدر وروح قلبه الجوال بيبكي بقهر من شانه وبيحب يكسر ويخبط بيمسك الريموت وبيرميه عالارض بيجيبه شقف ههههههههههههههه الله يعينا عليهم



تسلمي يارب صحة وهنا
وبنتي متل عبودك هههههههه ما شاء الله بتكره تشوف شي صاغ سليم
ولازم تلعب بكل شي ومافي شي بيعتب عليها

الدمشقية;10458653:
اييييه شوهالاكلات الطيبة يامون من ايدين مانعدمها يااارب
خلي البيض عيون لزوجي بحبووووووو كتير انا لاااااااااااء مستحيل خليلي البابا غنوجات ومدري شو هي الشنكليش شكلها خخخخخ اي انا باكل منها وبخليلكم الباقي والخبزات لا حدا يقرب عليهم ايوا هدول لشامية بتحب خبز التنور

سورية خلص ان شالله منفوت مع بعض المهم خدي معك عربية ابنك ايوا بدنا نجلس ونتستت مو نتسعدن على قولة مون وبنتها الله يحميها ههههه ... ورا ابنك ايوا من هلأ هههههه مزح مزح
وان شالله هنا على البرغل بكوسا عوااافي انا كملت الكوسا بلبن واليوم لازم اطبخ شي جديد

انتي مونو شو ناوية تطبخي فكرينا



تسلمي يارب وانا متلك ما بحب البيض عيون بقى اتركناه للي بيحبه
وصحة وهنا كلوا الباقي وفعلا لا تنسوا العربية حاكم الاولاد ما بدهم توصاية
مافي اشطر منهم بالسعدنة خخخخخ

صحة وهنا والله اليوم عاملة معكرونة متل ما قلت بس عم فكر باكلة
لبكرة ان شاء الله بقى صرنا اتنين بدنا افكار ههههههههههههه
ا
ولعية ان شالله التعى قلبي منيح اللي وصلتك المعلومة اي بالبحر يابعدي تبقي حداه وتتغدي من غداه
ان شالله بيتهنى قولي امييين واي مع ابو الليث لكن مع مييين

ومنشان محمود امييين الله يسمع منك ويختارلو الخير يارب
مون خانم نمتي ويييينك
M
دمشقية .............. مين هي راما ؟؟؟؟ وام راما ؟؟؟؟ انا بعرف انه بنتها اسمها جودي ؟؟؟؟؟؟
ما هيك سورية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت طلعتلي اشارة استفهام فوق راسي وعم كشها ههههههههههههههههه
ومشان البسكوت لازم والله نجربه


سورية ............. ليش فشلة بالعكس اريح اسمعي مننا وما بتندمي
M
لا ما نمت ليش انا بسترجي ههههههههههههه
س
الله يهنيه يارب بس شو صاير لأهلك والله انا ماعم افهملهم ؟
والله يامون خلص رح اعمل بنصيحتكم واخد العرباية بلكي بيريحني
هلأ قلولي كيف بدي احفظ صفحة تبع البسكويت شنو لأنوا خرط مشطي
ا
MONOSTEPS;10458704:
صحة ومية هنا على هالاكلات وهو بالنهاية ما شرط انت وزوجك
تحبوا شي مشترك والحال من بعضه
انا عاملة معكرونة ببندورة

ان شالله هنا وعووووافي يارب طيبة والله وخصوصي مع شطة كريستال الله الله



وهات ايدك وامسك ايدي على وش المية ههههههههههههههههههههه
ايوا الله يهنيكم فكرن عاملين عملة بس والله ما قصرتوا دخيلك
يعني من كتر ما بتحضروا مناسبات وعلى الاقل بتكسروا الروتين وبتعملوا رياضة هههه
وما مشكلة شو بدك تعملي مشان الضيوف بس براي والله قولي قدامهم انه عندك عرس
ما فيها شي يعني يقعدوا ساعة وانتي مبسوطة ولا ساعتين وانتي عم تشعلي

والله يسرله لمحمود يارب ومتل ما قلتي اهم شي الاساس والله
كل السنين الجاية ما بتسوا شي اذا ما مأسس منيح

ههههه ضحتيني مون الله يسعدك
وبالنسبة للمناسبات اذا بقلك يمكن ماتصدقي والله انو هاد تالت او رابع فرح او مناسبة اللي حضرتهم من وقت جيتي للسعودية (w) وقلت بدي روووووح لان خلاض فاض الكاس فيني ملل وروتين وحصار ....بقى خلينا نروح انا بحب الافراح السعودية مو دي جي
بتكون طقاقة يعني مطربة وفرقة وبنات يدقوا على دفوووف .... كتييير حلو بس الرياضة انسي هههه نحنا العربي يااادوبك كيف نرقص خليجي ههههه:cool:

ومنشان محمود الله يسعدك ويسلمك ربي .... امييين الله يوفقو ويوفق الجميييع وعقبال ماتفرحي برورو وهي بالمدرسة غير شكل







تسلمي يارب صحة وهنا
وبنتي متل عبودك هههههههه ما شاء الله بتكره تشوف شي صاغ سليم
ولازم تلعب بكل شي ومافي شي بيعتب عليها

الله يحميهم ان شالله لشوا انتو امهات خخخخ خلوكم ورااااهم ويالله مون شدي حيلك وجيبيلك بيبي كمان منشان تتونسي اكتر ههههه


تسلمي يارب وانا متلك ما بحب البيض عيون بقى اتركناه للي بيحبه
وصحة وهنا كلوا الباقي وفعلا لا تنسوا العربية حاكم الاولاد ما بدهم توصاية
مافي اشطر منهم بالسعدنة خخخخخ

القلب عالقلب .... ودخيلك كللو الا السعدنة مع الميك اب مابينفعوا ههههه
والفرح بفندق هوليدي ان ... يعني بدنا نتستت مظبوووط ههههه

صحة وهنا والله اليوم عاملة معكرونة متل ما قلت بس عم فكر باكلة
لبكرة ان شاء الله بقى صرنا اتنين بدنا افكار ههههههههههههه


الاكل بحيييييييييييير والله وان شالله هنا وعوافي على المعكرونة
ا
MONOSTEPS;10458732:
دمشقية .............. مين هي راما ؟؟؟؟ وام راما ؟؟؟؟ انا بعرف انه بنتها اسمها جودي ؟؟؟؟؟؟
ما هيك سورية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت طلعتلي اشارة استفهام فوق راسي وعم كشها ههههههههههههههههه
ومشان البسكوت لازم والله نجربه


سورية ............. ليش فشلة بالعكس اريح اسمعي مننا وما بتندمي


خخخخخخخخخخخ حلوة اشارة الاستفهام باللطاشة مون وكانها ذبابة .... ابوكي ياللغة ههههه
مين راما مابعرف بنتك قصدي راما ولا رؤى ولا عبد الفتاح
:confused: مين طفا النور ياجدعان :cool::o

MONOSTEPS;10458747:
لا ما نمت ليش انا بسترجي ههههههههههههه


فكرت شنو لانو طول ردك بالاول ففكرتك رحتي تنامي شوي ههههه

سورية وبفتخر;10458763:
الله يهنيه يارب بس شو صاير لأهلك والله انا ماعم افهملهم ؟
والله يامون خلص رح اعمل بنصيحتكم واخد العرباية بلكي بيريحني
هلأ قلولي كيف بدي احفظ صفحة تبع البسكويت شنو لأنوا خرط مشطي


بس بابا سورية اللي راح معو امك والبنات بالبيت .....
اي خديها تؤبشيني خديها ماتنسي ايوااااا

وصفحة البسكوت متل مافهمتك زمان افتحي ملف جديد بزر العكس على سطح المكتب \واعملي كوبي ونسخ وحفظ وخلص
س
ان شاء الله صحة وهنا عالمعكرونة والله انا كل مابنزنق بالاكل بساوي معكرونة هههههههههه طيبة شوبدنا بالحكي
ا
والله راحت عليكي هالجمعة ياشامية من غير شر
وينك انتي اااه ............... وباقي البنات الله يقويهم ونسمع عنهم الاخبار الحلوة
س
دمشقية فهمني منيح وخطوة خطوة شلون احفظ الصفحة عندي احسن ما اطلعلك من الشاشة هاااااا هلأ الموضوع تبع البسكوت بالشريط تحت شو ساوي وقليلي الخيارات بالانكليزي ايوا يالله اشتغلي :mad:
ا
طيب ياغليظة انتي روحي لسطح المكتب يعني لشاشة الكمبيوتر ونزلي صفحات عروس تحي على الشريط
اعملي نسخ ... كوبي يعني للموضوع تبع البسكوت كلله مع الصور كلللللله
وبس روح لسطح المكتب انقري على مكان فاضي بزر العكس واختاري نيو.new جديد يعني
, افتحي ملف جديد واعملي لصق وبعدين من ملف حفظ وخلص
ا
المشكلة انا بلاب توبي مافي وورد انتي عندك يعني لما بتفتحي نيو جديد بيطلعلك خيارات
اعتقد من ضمنها انك تفتحي ملف عن طريق الوورد
مونو لو سمحتي شو هو الخيار انا ماعندي وورد متل ماقلت
X