MONOSTEPS;10458559:
صباح الفل والجوري ما شاء الله على هالجمعة الاهلية المحلية من الصبح
اسمحولي احشر حالي بيناتكم هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعد صباحك يا سورية يا حلوة من زمااااااااان هالقمر ما بان
يسعد صباحك مون نورتيييييييييييييينا والله ... وشو تحشري حالك لك انتي اخت النا ولوووووو
كلنا هون اخوات ان شالله ويسعد صبااااحك يارب
الله يسرله ياااااارب ويوفقه وانتوا لا تحسسوا بالمسؤولية كتير
وقولوله انه اذا لاسمح الله ما نجح مارح تكون اخرة الدنيا
لانه خطي اكيد بيكون متوتر بقى قد ما بتقدروا خففوا عنه
اتذكرت حالي لما كنت صف اول انا كنت تمهيدي وبدي اطلع على التاني
من دون ما قدم الاول يعني متل ما بتقول مسبقة سنة
وعملت امتحات سبر المعلومات ولي على الرعب وكنت صغيرةبس الحمدلله مشي
الحال وقتها ونجحت بس عن جد لهلأ ما بنساه ابداااااااااا
اه يامون والله ياعلي انو متوتر كتيير وخصوصي ان ابوه اللي عن يدرسو اكتر مني
وهو ياعلي طيييب يقبر قلبي هالولد الله يحميه وعلى طوول بيبكي
الله ينجحوا متل مانجحتي واذا لا قدر الله مانجح بالاختبار على قولك مو اخر الدنيا لان المعلومات جديدة عليه ونحنا بظرف يومين بدنا نعلمو معلومات كبيرة .... بقى دخيلك اذا نحج كان بها اذا لاء بينزل صف ومعليش الله بعين المهم يتأسس مظبووط
صح ولا انا علط ؟
ومشان صورة البحر عنا لا هو هيك شكل الكورنيش من هالجهة
وفي جهات تانية وغير منظر هالشط بس هيدا بعجقة العيد
واهم شي انه دخلوا على التاريخ من الخلف يبعتلك الهنا متت من الضحك هههههههههه
بس والله من دون مجاملة ماشاء الله موضوع حلو
والحمدلله متل ما قلتي لحقت بالاجازة على كل شي وكان لازملي اجازة
بعد هالاجازة هههههههههههههههههه
ايوا قلتيلي ياستي البحر حلو شو ماكان سبحان ربي
واضحكي الله يسعدك دوووم في احلى من دخلة التاريخ من الخلف ههههههه ... وانتي الاحلى والله يامون وعم نيتنى تقريرك (y) والحمد لله اللي انبسطتي وبالفعل بدك راحة من بعد هالجو بس لا تبكي وتتذكري الاطلال الله كريم وبيجمعكم من جديد
صباح الخير عليكم وهي انا العكيد جيت هههههههههههههه
كيفكم اليوم
مشتاااقون وعندنا لووووعة الف الحمد لله عقييييييييد مية صباح ومسا على العيون المنعوسة:tongue:
شو طابخين ؟؟؟؟ بقصد على شو ناويين هههههههههههههههههه
ما شاء الله شعر وعزيمة وعرس وصندل لايكون اتكلتوا على الله واشتغلتوا .....
عم امزح لا تصدقوا ولي كان الدم صار للركب
والله يعينك على هالضيوف والله يسامح زوجك على هالعملة
ويالله ادلع يارشيدي خخخخخخ طيب يامون ههههه
عنا عرس بنت خالة عمة جدة ابي من الرضاعة هههههههه
عم امزح بس العرس بكون بنت رفيقة بنت احمى اختي ههههههه والله من جد عم احكي وعزمتنا ونحنا قررنا نكسر الحصار ونرووووح
وشفتي زوجي كمللي ياها على اساس مابيعرف انو العرس اليوم ومبارح قايلتلوا بدي روح على العرس اااه منهم بس هالرجال