جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير
ش
09-10-2009 | 11:51 AM
جمعة مباركة للجميع ويسعد صباحكم
ش
09-10-2009 | 11:59 AM
جمعة مباركة للجميع ويسعد صباحكم
ب
09-10-2009 | 11:20 PM
مية أهلا وسهلا بسورية والله فرحت لرجعتك ونور شاتنا .............
دمشقية دخيل العريف أنا ......الله يخليلك محمود صار شب أنا سمعت انو المدارس على وقتها والله انا مستغربة من شغلة الدول الاجنبية اهل الخنازير ولادهم مداومين
ياسمينه الله يسرلك وان شالله بتشوفي على وجه على قطعه الخير
شامية الله يسرلك الشغل للتسلي
لوليتي الحلوه ان شالله بتكوني بخير
دمشقية دخيل العريف أنا ......الله يخليلك محمود صار شب أنا سمعت انو المدارس على وقتها والله انا مستغربة من شغلة الدول الاجنبية اهل الخنازير ولادهم مداومين
ياسمينه الله يسرلك وان شالله بتشوفي على وجه على قطعه الخير
شامية الله يسرلك الشغل للتسلي
لوليتي الحلوه ان شالله بتكوني بخير
ب
09-10-2009 | 11:21 PM
بتعرفوا انا هالايام الحمدلله كثير مبسوطه عنا وحدة بالشغل حامل بالرابع بعد عقم 11سنه والله فرحتها من قلبي
ا
10-10-2009 | 07:04 PM
يسعد المسا والصباح تبعكم ايييييه
وحشتوني وحشتوني وحشتووووني ااااه .... الله عليكي ياست
شامية قولي اميييييييين ... الله لا يوفقهم يلعن ..... الله .... طوووووووط حسبي الله احسن شي والله لهلا الشنط مالتقت قال شو هنن الشنط اللي عندهم منشالة ورقة الطيارة من عليهم ومدري شو ولسى عم ياجلو من اسبوع للتاني ,,,, راح ننسى الموضوع وربك يعوض علينا
وان شالله مايبلى النشاط برافو عليكي والله احلى من الركض والمشي مافي الحمد لله انا نسيتهم تماااااااما
بس تعي لهون بسم الله وماشالله 101 وزن زوجك خفي شوي عنه وحاجة بقى حلويات وغيره
شويعني بدك تشوفي حالك عليه انك رشيقة وهو لاء .... ياستي ان شالله عوافي على قلبكم ومطرح مايسري يمري ومطرح مايأسس يبني
وحشتوني وحشتوني وحشتووووني ااااه .... الله عليكي ياست
شامية قولي اميييييييين ... الله لا يوفقهم يلعن ..... الله .... طوووووووط حسبي الله احسن شي والله لهلا الشنط مالتقت قال شو هنن الشنط اللي عندهم منشالة ورقة الطيارة من عليهم ومدري شو ولسى عم ياجلو من اسبوع للتاني ,,,, راح ننسى الموضوع وربك يعوض علينا
وان شالله مايبلى النشاط برافو عليكي والله احلى من الركض والمشي مافي الحمد لله انا نسيتهم تماااااااما
بس تعي لهون بسم الله وماشالله 101 وزن زوجك خفي شوي عنه وحاجة بقى حلويات وغيره
شويعني بدك تشوفي حالك عليه انك رشيقة وهو لاء .... ياستي ان شالله عوافي على قلبكم ومطرح مايسري يمري ومطرح مايأسس يبني
ا
10-10-2009 | 07:09 PM
بنوتة مرت من هنا لك مية اهلا ومية سهلا والله .... والله لما بشوفك بشاتنا بفرح من قلبي
والف مبروك لرفيقتك الله يتمم حملها على خير ياااارب ويعوض عليها هالسنين بطفل سليم معافى صالح يارب.....
واي والله محمود صار بالابتدائي شفتي الدنيا سبحان الله .. والله لهلأ ماسجلته بالمدرسة اتخيلو زوجي مبرد قلبو لانو بدو يحطو بمدرسة اهلية او عالمية والمدارس بتبدأ بالنسبة للابتدائي يوم السبت 28 شوال
وانا محتااارة بين الاهلية يعني خاصة او مدرسة عالمية انترتاشيونال زوجي عم يرجحها اكتر
بس المشكلة اني زيروووو بالانكليزي يعني مارح اقدر اتابع ابني ابدا واكون متل الطلطميس جنبه
محتااااارة شو رايكم انتو
والف مبروك لرفيقتك الله يتمم حملها على خير ياااارب ويعوض عليها هالسنين بطفل سليم معافى صالح يارب.....
واي والله محمود صار بالابتدائي شفتي الدنيا سبحان الله .. والله لهلأ ماسجلته بالمدرسة اتخيلو زوجي مبرد قلبو لانو بدو يحطو بمدرسة اهلية او عالمية والمدارس بتبدأ بالنسبة للابتدائي يوم السبت 28 شوال
وانا محتااارة بين الاهلية يعني خاصة او مدرسة عالمية انترتاشيونال زوجي عم يرجحها اكتر
بس المشكلة اني زيروووو بالانكليزي يعني مارح اقدر اتابع ابني ابدا واكون متل الطلطميس جنبه
محتااااارة شو رايكم انتو
ب
10-10-2009 | 10:31 PM
والله يادمشقية انا لبفرح فيكم والله انكم مثل اخواتي واعز ........الله يسعدكم كلكم وان شالله تتحقق كل امانيكم قولوا آمين...
دمشقية توكلي على الله وسجلية انترناشونال خليه يتأسس اصلا هالمدارس مابدها مساعده بالبيت انا كل أخواتي حاطين أولادهم والله انجليزيتهم احسن مني وشفتي هالوقت مابيمشي الواحد بلى انجليزي ولعاد في جامعة بتقبل بلى توفل مابالك بوقتهم
دمشقية توكلي على الله وسجلية انترناشونال خليه يتأسس اصلا هالمدارس مابدها مساعده بالبيت انا كل أخواتي حاطين أولادهم والله انجليزيتهم احسن مني وشفتي هالوقت مابيمشي الواحد بلى انجليزي ولعاد في جامعة بتقبل بلى توفل مابالك بوقتهم
ش
11-10-2009 | 09:36 AM
لك يسعد صباكن جميع كيفكن
شو والله يادمشقية صار ابنك شب ماشالله بالنسبة للمدرسة بظن أنو حتى المدارس الخاصة بالسعودية بتهتم بالانكليزي واذا مصرياتكن كترانين سجلو بمدرسة عالمية ليش لاء أنتو اعملو يلي عليكن تجاه ولادكن والله يوفقهن يارب
على كل حال ممكن أنت تسجلي بالابتدائي بمدرسة أنترناشونال وترجعي بالاعدادي بترجعيه على مدرسة عادية هيك بيتأسس تمام باللغة
بنوتة كيفك بتعرفي أنا عندي صديقة صارلها شي 8 سنين متزوجة وما صار عندها حمل مع انو مافيها شي هي وزوجها وهي مو صغيرة يعني مواليدها 78 بقى والله بضل بدعيلها انشالله عقبال عندها يارب وبتصدقي اذا يوم سمعت أنها حامل والله رح أفرح كأني أن الحامل
بالنسبة الي أنا حاليا أجلت الحمل أنا وزوجي لنخلص من شوية التزامات مادية وحتى تحكم ولادي لما كون السنة الجاية بسورية ومشان وظيفتي بسورية كمان يعني أنا بأول ولد بيطلعلي اجازة محرزة براتب ومارح روحها
شو والله يادمشقية صار ابنك شب ماشالله بالنسبة للمدرسة بظن أنو حتى المدارس الخاصة بالسعودية بتهتم بالانكليزي واذا مصرياتكن كترانين سجلو بمدرسة عالمية ليش لاء أنتو اعملو يلي عليكن تجاه ولادكن والله يوفقهن يارب
على كل حال ممكن أنت تسجلي بالابتدائي بمدرسة أنترناشونال وترجعي بالاعدادي بترجعيه على مدرسة عادية هيك بيتأسس تمام باللغة
بنوتة كيفك بتعرفي أنا عندي صديقة صارلها شي 8 سنين متزوجة وما صار عندها حمل مع انو مافيها شي هي وزوجها وهي مو صغيرة يعني مواليدها 78 بقى والله بضل بدعيلها انشالله عقبال عندها يارب وبتصدقي اذا يوم سمعت أنها حامل والله رح أفرح كأني أن الحامل
بالنسبة الي أنا حاليا أجلت الحمل أنا وزوجي لنخلص من شوية التزامات مادية وحتى تحكم ولادي لما كون السنة الجاية بسورية ومشان وظيفتي بسورية كمان يعني أنا بأول ولد بيطلعلي اجازة محرزة براتب ومارح روحها
M
11-10-2009 | 10:22 AM
صباحوووووووووووووو
كيف الكل وكيف احوالكم ؟؟؟ اشتقتلكم من جواااااااااااااااااااااااة قلبي
اجاكم اللي ما بينساكم هههههههههه لك شو هالقطعة وين التواصل والله انا اتوقعت
اجي وشوف فايتني شي 50 صفحة على الاقل جيت شفتهم 5 بس ههههههههههههههه
الحمدلله انا اتسليت بشوفة الاهل واتطمنت عليهم
دمشقية ............ يسلموووووا لانه فتحتي الجزء ان شاء الله بنخدمك بالافراح
شو مشان مدرسة ابنك ؟براي حطيه بمدرسة خاصة وعالمية بيدعيك
احسن ما تحطيه بحكومي ويدعي عليكي هههههههههههههههههههههههههه
لا جد لانه بالمستقبل الانكليزي رح يصير ايده ورجله انت شايفة كيف الوضع بالخليج
وشغلة تانية اتلحلحي وادرسي معه انكليزي وحلاوته انه لسه صف اول
اتعملي معه ودرسيه منها بتستفادي انتي ومنها بيتشجع للدراسة يعني ما غلط
هيدي فرصة الك قبل ما تكون اله
ومشان شنتة ابوك الله يعوضكم خير ما بتعرفي انه اللي بيضيع عنا ما بيلتقى هههههههههههه
بيرل .............. وينك لا حس ولا خبر ؟ حدا بيعرف عنها شي .؟
لولية ............ شكلك لسه عند ابن عمك الله يهنيكي
سمورة .......... كيف ايامك ؟ شو فهمت انه رح تتغربي ؟
بعتذر انه ما حكيتك كل هالاجازة بس والله انشغلت اكتر ما بتتصوري وكان وضعي كتير صعب
وخصوصا انه معي زوجي يعني رفقاتي شفتهم باخر اسبوع من الاجازة اتخيلي
شامية ............ ما شاء الله على الرياضة والرياضيين كيف احوالك وامورك
وصدقيني لو مهما كانت البلد سيئة عادي بينعاش فيها المهم انتي وزوجك سوا
لا تنسي انه هيدا اللي اخترتيه وعملتي مشانه المستحيل
بقى الغربة بدها طولة بال ولا تطلعي على اللي طفشوا لانه لو عن جد بيحبوا رجالهم
كانوا بقيوا معهم واتحملوا وضعهم يا اما ما يتزوجوا من الاساس
ما بعرف انا هيك راي بهالمواضيع لانه الحياة مشاركة مو انانية وانسحاب عند اول مطب
بنوتة .......... كيفك يا عسل ووين ايامك ؟
فتافيت ...... ما عادت دخلت وشاركت
سورية ......... ليش حارمتينا منك
كيف الكل وكيف احوالكم ؟؟؟ اشتقتلكم من جواااااااااااااااااااااااة قلبي
اجاكم اللي ما بينساكم هههههههههه لك شو هالقطعة وين التواصل والله انا اتوقعت
اجي وشوف فايتني شي 50 صفحة على الاقل جيت شفتهم 5 بس ههههههههههههههه
الحمدلله انا اتسليت بشوفة الاهل واتطمنت عليهم
دمشقية ............ يسلموووووا لانه فتحتي الجزء ان شاء الله بنخدمك بالافراح
شو مشان مدرسة ابنك ؟براي حطيه بمدرسة خاصة وعالمية بيدعيك
احسن ما تحطيه بحكومي ويدعي عليكي هههههههههههههههههههههههههه
لا جد لانه بالمستقبل الانكليزي رح يصير ايده ورجله انت شايفة كيف الوضع بالخليج
وشغلة تانية اتلحلحي وادرسي معه انكليزي وحلاوته انه لسه صف اول
اتعملي معه ودرسيه منها بتستفادي انتي ومنها بيتشجع للدراسة يعني ما غلط
هيدي فرصة الك قبل ما تكون اله
ومشان شنتة ابوك الله يعوضكم خير ما بتعرفي انه اللي بيضيع عنا ما بيلتقى هههههههههههه
بيرل .............. وينك لا حس ولا خبر ؟ حدا بيعرف عنها شي .؟
لولية ............ شكلك لسه عند ابن عمك الله يهنيكي
سمورة .......... كيف ايامك ؟ شو فهمت انه رح تتغربي ؟
بعتذر انه ما حكيتك كل هالاجازة بس والله انشغلت اكتر ما بتتصوري وكان وضعي كتير صعب
وخصوصا انه معي زوجي يعني رفقاتي شفتهم باخر اسبوع من الاجازة اتخيلي
شامية ............ ما شاء الله على الرياضة والرياضيين كيف احوالك وامورك
وصدقيني لو مهما كانت البلد سيئة عادي بينعاش فيها المهم انتي وزوجك سوا
لا تنسي انه هيدا اللي اخترتيه وعملتي مشانه المستحيل
بقى الغربة بدها طولة بال ولا تطلعي على اللي طفشوا لانه لو عن جد بيحبوا رجالهم
كانوا بقيوا معهم واتحملوا وضعهم يا اما ما يتزوجوا من الاساس
ما بعرف انا هيك راي بهالمواضيع لانه الحياة مشاركة مو انانية وانسحاب عند اول مطب
بنوتة .......... كيفك يا عسل ووين ايامك ؟
فتافيت ...... ما عادت دخلت وشاركت
سورية ......... ليش حارمتينا منك
M
11-10-2009 | 10:24 AM
اتفضلوا على الفطور
M
11-10-2009 | 10:27 AM
نسيت قلكم انه توووووووووووووووووووووووووووووووبة اذا بنزل تاني مرة على السورية
ان شاء الله عن جد اول مرة واخر مرة
مرة رفيقتي هون قالتلي انه السورية متل البلاميدا (نوع سمك)
اللي بياكلها مرة ما بقى بيعيدا انا استغربت بس فعلا يا عمي كلام صحيح
بالرجعة اتاخرت الطيارة عن وقتها 6 ساعات ونحن ملطوعين بالمطار
الله يلطعهم بنار جهنم والله كنت رح ابكي من تعبي وخصوصا انه كنا جايين من اللادقية
قال اجلو الرحلة مشان ركاب جايين من حلب طيب العمى بقلبكم في تليفون
حكوا هالناس حكوا البشر
على كل حال بست التوبة وش وقفا ان شاء الله
ان شاء الله عن جد اول مرة واخر مرة
مرة رفيقتي هون قالتلي انه السورية متل البلاميدا (نوع سمك)
اللي بياكلها مرة ما بقى بيعيدا انا استغربت بس فعلا يا عمي كلام صحيح
بالرجعة اتاخرت الطيارة عن وقتها 6 ساعات ونحن ملطوعين بالمطار
الله يلطعهم بنار جهنم والله كنت رح ابكي من تعبي وخصوصا انه كنا جايين من اللادقية
قال اجلو الرحلة مشان ركاب جايين من حلب طيب العمى بقلبكم في تليفون
حكوا هالناس حكوا البشر
على كل حال بست التوبة وش وقفا ان شاء الله
ا
11-10-2009 | 06:46 PM
بنت الشام المعذبه;10430897:
والله يادمشقية انا لبفرح فيكم والله انكم مثل اخواتي واعز ........الله يسعدكم كلكم وان شالله تتحقق كل امانيكم قولوا آمين...
دمشقية توكلي على الله وسجلية انترناشونال خليه يتأسس اصلا هالمدارس مابدها مساعده بالبيت انا كل أخواتي حاطين أولادهم والله انجليزيتهم احسن مني وشفتي هالوقت مابيمشي الواحد بلى انجليزي ولعاد في جامعة بتقبل بلى توفل مابالك بوقتهم
كلك ذوووق والله يابنوتة .... وامين الله يسمع منك ويتحقق مناكي وامانيكي كلها يارب
وبالنسبة للمدرسة والله معك حق كلامك مظبوط .... بس انا خايفة وماكتييير مرتاحة يمكن لاني انا مابعرف انكليزي ... بس كلامك شجعني انتي والبنات ويارب خير
شامية للعظم;10433757:
لك يسعد صباكن جميع كيفكن
شو والله يادمشقية صار ابنك شب ماشالله بالنسبة للمدرسة بظن أنو حتى المدارس الخاصة بالسعودية بتهتم بالانكليزي واذا مصرياتكن كترانين سجلو بمدرسة عالمية ليش لاء أنتو اعملو يلي عليكن تجاه ولادكن والله يوفقهن يارب
على كل حال ممكن أنت تسجلي بالابتدائي بمدرسة أنترناشونال وترجعي بالاعدادي بترجعيه على مدرسة عادية هيك بيتأسس تمام باللغة
بنوتة كيفك بتعرفي أنا عندي صديقة صارلها شي 8 سنين متزوجة وما صار عندها حمل مع انو مافيها شي هي وزوجها وهي مو صغيرة يعني مواليدها 78 بقى والله بضل بدعيلها انشالله عقبال عندها يارب وبتصدقي اذا يوم سمعت أنها حامل والله رح أفرح كأني أن الحامل
بالنسبة الي أنا حاليا أجلت الحمل أنا وزوجي لنخلص من شوية التزامات مادية وحتى تحكم ولادي لما كون السنة الجاية بسورية ومشان وظيفتي بسورية كمان يعني أنا بأول ولد بيطلعلي اجازة محرزة براتب ومارح روحها
والله ياشامية الموضوع مو قصة فلوسنا كترانة او لاء ... خير ربنا كتير علينا ولله الحمد
بس القصة هون ان الكل عم يشتكي من الحكومي وانا وزوجي اصلا رافضينها قطع بت
بس محتارة بين الخاص والانترناشيونال وربك بيسر ... بكرا ان شالله بسجله والله يخارلنا الخير يارب
وبالنسبة للحمل غلط والله ياشامية انتبهي تاخدي اي مانع مو طبيعي معليش اسمحيلي على جرئتي بس يعلم الله انكم اخواتي هون
المهم خليها على ربك واذا صار حمل الف حمد وشكر اما اذا اجلتي بتخافي يصير تاخير اكثر لا سمح الله وبضل وجهة نظر وربي يوفقك ويقدملك الخير
ا
11-10-2009 | 07:00 PM
MONOSTEPS;10434013:
صباحوووووووووووووو
كيف الكل وكيف احوالكم ؟؟؟ اشتقتلكم من جواااااااااااااااااااااااة قلبي
اجاكم اللي ما بينساكم هههههههههه لك شو هالقطعة وين التواصل والله انا اتوقعت
اجي وشوف فايتني شي 50 صفحة على الاقل جيت شفتهم 5 بس ههههههههههههههه
الحمدلله انا اتسليت بشوفة الاهل واتطمنت عليهم
دمشقية ............ يسلموووووا لانه فتحتي الجزء ان شاء الله بنخدمك بالافراح
شو مشان مدرسة ابنك ؟براي حطيه بمدرسة خاصة وعالمية بيدعيك
احسن ما تحطيه بحكومي ويدعي عليكي هههههههههههههههههههههههههه
لا جد لانه بالمستقبل الانكليزي رح يصير ايده ورجله انت شايفة كيف الوضع بالخليج
وشغلة تانية اتلحلحي وادرسي معه انكليزي وحلاوته انه لسه صف اول
اتعملي معه ودرسيه منها بتستفادي انتي ومنها بيتشجع للدراسة يعني ما غلط
هيدي فرصة الك قبل ما تكون اله
ومشان شنتة ابوك الله يعوضكم خير ما بتعرفي انه اللي بيضيع عنا ما بيلتقى هههههههههههه
بيرل .............. وينك لا حس ولا خبر ؟ حدا بيعرف عنها شي .؟
لولية ............ شكلك لسه عند ابن عمك الله يهنيكي
سمورة .......... كيف ايامك ؟ شو فهمت انه رح تتغربي ؟
بعتذر انه ما حكيتك كل هالاجازة بس والله انشغلت اكتر ما بتتصوري وكان وضعي كتير صعب
وخصوصا انه معي زوجي يعني رفقاتي شفتهم باخر اسبوع من الاجازة اتخيلي
شامية ............ ما شاء الله على الرياضة والرياضيين كيف احوالك وامورك
وصدقيني لو مهما كانت البلد سيئة عادي بينعاش فيها المهم انتي وزوجك سوا
لا تنسي انه هيدا اللي اخترتيه وعملتي مشانه المستحيل
بقى الغربة بدها طولة بال ولا تطلعي على اللي طفشوا لانه لو عن جد بيحبوا رجالهم
كانوا بقيوا معهم واتحملوا وضعهم يا اما ما يتزوجوا من الاساس
ما بعرف انا هيك راي بهالمواضيع لانه الحياة مشاركة مو انانية وانسحاب عند اول مطب
بنوتة .......... كيفك يا عسل ووين ايامك ؟
فتافيت ...... ما عادت دخلت وشاركت
سورية ......... ليش حارمتينا منك
لك اهلا وسهلا بللي جاي ويامرحبا بللي جااااي ..... وطللو حبابنا طللو ونسم ياهوا بلادي
لك مية وردة وهلا وكل الغلا مون خانم والله اشتقنااالك والله والشات مو حلو وناقص بدونك اي والله .... وبالنسبة للقطعة بتعرفي رمضان وعيد والناس معيدة ونحنا اكتر شي بهالشات معيدين ومصيفين خخخخخخ ....
الحمد لله على رجوعك وعلى انك اطمنتي على الاهل .... يالله خبرينا كيف كانت سفرتك وكيف الاهل والجو ووين رحتو وين جيتو وكيف القمر بنوتك ان شالله ماغلبتك .......(a) تعبت
احكي انتي بقى هههههه
وبالنسبة للشات تؤبشي قلبي يالله استلمي مكانك اصلا الشات وافتتاحه بيلبق الك والله
وبالنسبة لمحمود والمدرسة متل ماقلت لشامية الحكومي رافضتو انا وزوجي من زمن يعني ماعم فكر فيه ... اما حيرتي بين الخاص والانترناشيونال هي تعليمها بالعربي وهي بالانكليزي
بس والله بنوتة وشامية وانتي اقنعتوني
وقولتك بتعلم معو بعد ماشاب ودو الكتاب خخخخخخ بمزح لساتني صغيرة:tongue:
الله يختارلنا الخير يارب
وبالنسبة لشنطة ابي فلا كلامك صح وعوضنا على الله وحسبي الله عليهم احسن شي
ياستي بيرل والله مابينت لا حس ولا خبر وايميلها اعتقد اتغير مابعرف ان شالله تكون بخير
ولولية بطل علينا كل فترة
اما فتافيت فانقطعت اخبارها عم تجهز للعرس مو باقيلها كتير اعتقد وربي يوفقها
وسورية الله يعينها بتفوت على حسب النت خخخخ والفيقة بكير :cool:
MONOSTEPS;10434051:
نسيت قلكم انه توووووووووووووووووووووووووووووووبة اذا بنزل تاني مرة على السورية
ان شاء الله عن جد اول مرة واخر مرة
مرة رفيقتي هون قالتلي انه السورية متل البلاميدا (نوع سمك)
اللي بياكلها مرة ما بقى بيعيدا انا استغربت بس فعلا يا عمي كلام صحيح
بالرجعة اتاخرت الطيارة عن وقتها 6 ساعات ونحن ملطوعين بالمطار
الله يلطعهم بنار جهنم والله كنت رح ابكي من تعبي وخصوصا انه كنا جايين من اللادقية
قال اجلو الرحلة مشان ركاب جايين من حلب طيب العمى بقلبكم في تليفون
حكوا هالناس حكوا البشر
على كل حال بست التوبة وش وقفا ان شاء الله
هههههههههههه اي بزعل منك مونو هلأ منشان تأخيرة بالمطار ماعاد تروحي سوريا
معناها اجازتك ماكانت كتييير حلوة وكملت معك بالمطار ؟؟؟
على كل كلنا منحكي هيك مابمر كم شهر الا منحن ومنصير نبكي ونجلس على الاطلال :confused:
ولا انا غلطااانة ؟
ا
11-10-2009 | 07:04 PM
صحيح تعالو شوفو رحلتنا على سوريا اسمها مون معصبة خخخخخ
http://www.forums.3roos.com/t488956.html
http://www.forums.3roos.com/t488956.html
ش
11-10-2009 | 07:49 PM
لاء مونو مو مابقى تروح على سوريا مابقى تسافر عالسورية عالطيران السوري
ش
11-10-2009 | 07:50 PM
وأخيرا وصل الرد صار لي ساعة عم اكتب رسايل ترحيب لمونو قلت لحلي أول وحدة رح تستقبلها أنا ما كانو يصلو
ش
11-10-2009 | 07:56 PM
الحمد لله على سلامتك مونو يعني انبسطت واتسليت وآخر شي نزعوها معك
ماكون محلك كنت أخدت شي غرفة بأوتيل ونمت والله 6 ساعات جريمة لأنو الواحد بيكون تعبان ومو مصدق أيمتى يوصل ويتركن
يالله بيعينك الله المهم ان شالله وصلو كل غراضك
ماكون محلك كنت أخدت شي غرفة بأوتيل ونمت والله 6 ساعات جريمة لأنو الواحد بيكون تعبان ومو مصدق أيمتى يوصل ويتركن
يالله بيعينك الله المهم ان شالله وصلو كل غراضك
ش
11-10-2009 | 08:18 PM
دمشقية كنت عم امزح معك لما قلتلك اذا مصرياتك كتار أصلا أنا قصدي ع المدارس الدولية مو الخاصة الخاصة أسعارها مقبولة بظن بس الدولية غالية مو؟؟؟مابعرف الوضع بالسعودية بس بسورية المدارس الدولية تبدأمن 150 ألف سوري وكل زيادة صف بيزيد المبلغ
الله يخليلك ابنك ويرزقكن وتحطيلو أصلا الواحد بيحب يحط ولادو بأحسن مدارس وبيحبن يكونو أحسن منو ومتل ماقلتلك لازم يتأسس وخصوصي عنكن بالخليج والسعودية اللغة أساسية كتير أنا بنت عمي طلعت على أبو ظبي ما بتعرف لغة قالتلي بلا زوجي ما بقدر اتحرك لأني ما بعرف لغة
ومشان نصيحتك والله مو عاملة مانع أنا يعني طبيعي وهي مو بس رغبتي رغبة زوجي كمان وتأجيلنا حيكون لشهرين بس مو أكتر يعني للشهر الأول ويلي بيصير من ربنا يامأحلاه
الله يخليلك ابنك ويرزقكن وتحطيلو أصلا الواحد بيحب يحط ولادو بأحسن مدارس وبيحبن يكونو أحسن منو ومتل ماقلتلك لازم يتأسس وخصوصي عنكن بالخليج والسعودية اللغة أساسية كتير أنا بنت عمي طلعت على أبو ظبي ما بتعرف لغة قالتلي بلا زوجي ما بقدر اتحرك لأني ما بعرف لغة
ومشان نصيحتك والله مو عاملة مانع أنا يعني طبيعي وهي مو بس رغبتي رغبة زوجي كمان وتأجيلنا حيكون لشهرين بس مو أكتر يعني للشهر الأول ويلي بيصير من ربنا يامأحلاه
ش
11-10-2009 | 08:32 PM
اي صحيح دمشقية نسيت قلك انا اتطلعت على موضوعك عالسريع بس بدي اقعد شوفو واتمزمز عليه على رواق ورد عليه هلق صار لازم روح مابقى الا يجي ابن عمي أبو سالم
M
12-10-2009 | 11:32 AM

هالصورة من الكورنيش ايام العيد
صباحووووووووو
يارب الكل باحسن حال
الدمشقية;10437590:
لك اهلا وسهلا بللي جاي ويامرحبا بللي جااااي ..... وطللو حبابنا طللو ونسم ياهوا بلادي
لك مية وردة وهلا وكل الغلا مون خانم والله اشتقنااالك والله والشات مو حلو وناقص بدونك اي والله .... وبالنسبة للقطعة بتعرفي رمضان وعيد والناس معيدة ونحنا اكتر شي بهالشات معيدين ومصيفين خخخخخخ ....
تسلمي تسلمي اي شو هالعراضة المحترمة هههههههههههههههههههههههه
وما شاء الله مصيفين ومكترين لانه ما حدا عم يدخل ههههه
الحمد لله على رجوعك وعلى انك اطمنتي على الاهل .... يالله خبرينا كيف كانت سفرتك وكيف الاهل والجو ووين رحتو وين جيتو وكيف القمر بنوتك ان شالله ماغلبتك .......(a) تعبت
احكي انتي بقى هههههه
الاجازة كانت حلوة كتير الحمد لله وغيرنا جو
اول 10 ايام كان رمضان قضيتها الصبح بالسوق والمسا سهر للصبح واركيلة
وبعدين بالعيد حكمنا مطر معتبر ههههههههه قولي لحقنا حالنا اول يوم الصبح
كنا طالعين مع بيت حماي على البسيط ورابع يوم العيد يعني جحش العيد
طلعنا مع اهلي كمان على البسيط ورحنا بايام متفرقة على كسب والفرنلق
وصلنفة وبرج اسلام وبلوران والشاطئ بالاجمال على كل مصايف اللادقية ومصورة
وان شاء الله بنزل لكم الصور
ورورو ما شاء الله مشتغلة السعدنة عندها على الاخر هههههههههههههههههههه
وبالنسبة للشات تؤبشي قلبي يالله استلمي مكانك اصلا الشات وافتتاحه بيلبق الك والله
وبالنسبة لمحمود والمدرسة متل ماقلت لشامية الحكومي رافضتو انا وزوجي من زمن يعني ماعم فكر فيه ... اما حيرتي بين الخاص والانترناشيونال هي تعليمها بالعربي وهي بالانكليزي
بس والله بنوتة وشامية وانتي اقنعتوني
وقولتك بتعلم معو بعد ماشاب ودو الكتاب خخخخخخ بمزح لساتني صغيرة:tongue:
الله يختارلنا الخير يارب
امين والله يسرله
بس براي الانترناشيونال اهم واحسن مشان الايام
وطبعا لساك صغيرة عين الله عليكي
وبالنسبة لشنطة ابي فلا كلامك صح وعوضنا على الله وحسبي الله عليهم احسن شي
ياستي بيرل والله مابينت لا حس ولا خبر وايميلها اعتقد اتغير مابعرف ان شالله تكون بخير
ولولية بطل علينا كل فترة
اما فتافيت فانقطعت اخبارها عم تجهز للعرس مو باقيلها كتير اعتقد وربي يوفقها
وسورية الله يعينها بتفوت على حسب النت خخخخ والفيقة بكير :cool:
شغلتيلي بالي على بيرل لازم حكيها وشوف شو صاير معها
والله ييسر لفتافيت ونفرح بكل عرايس الشات
والسورية ما عم تدخل وما بتفيق بكير الا لتسالك مشي حال البنطلون ههههههههههه
شايفته بمنامها هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه اي بزعل منك مونو هلأ منشان تأخيرة بالمطار ماعاد تروحي سوريا
معناها اجازتك ماكانت كتييير حلوة وكملت معك بالمطار ؟؟؟
على كل كلنا منحكي هيك مابمر كم شهر الا منحن ومنصير نبكي ونجلس على الاطلال :confused:
ولا انا غلطااانة ؟
اعوذ بالله شو ما انزل على سوريا بدك ياني انجلط هههههههههههههههه
قصدي الخطوط السورية والا انا سوري اه يا نيالي هههههههههههههههه
الدمشقية;10437620:
صحيح تعالو شوفو رحلتنا على سوريا اسمها مون معصبة خخخخخ
http://www.forums.3roos.com/t488956.html
ما شاء الله الله يهنيكم شو هالتقرير الحلووووووووووووووووووو
عن جد رائع ومميز وتصور ولا اروع
واهم شي اختك وزوجها :tongue: وما شاء الله على اولادك صاروا عرايس
وشامو كبرااااااانة الله يحميها وتفرحي فيها
شامية للعظم;10437849:
لاء مونو مو مابقى تروح على سوريا مابقى تسافر عالسورية عالطيران السوري
(y)
شامية للعظم;10437862:
وأخيرا وصل الرد صار لي ساعة عم اكتب رسايل ترحيب لمونو قلت لحلي أول وحدة رح تستقبلها أنا ما كانو يصلو
شامية للعظم;10437892:
الحمد لله على سلامتك مونو يعني انبسطت واتسليت وآخر شي نزعوها معك
ماكون محلك كنت أخدت شي غرفة بأوتيل ونمت والله 6 ساعات جريمة لأنو الواحد بيكون تعبان ومو مصدق أيمتى يوصل ويتركن
يالله بيعينك الله المهم ان شالله وصلو كل غراضك
تسلمي لقلبي وذوقك واصل والله يسلمك وعقبال ما تشوفي اهلك عن قريب
وانت وهن بخير وسلامة
والله ما قدرنا نحجز لا باوتيل ولا بضراب السخن الله يصطفل فيهم
شربونا المقلب تشريب الله لا يسامحهم
رحنا على اساس الطيارة 10 كنا هونيك على 8 وصلونا بنت حماي وزوجها
المهم عرفنا انه اتاخرت لل11 ونص قلنا بسيطة رحنا على مطعم على طريق المطار
ورجعنا على 10 وبعد ما حطينا الشناتي للوزن سمعنا انه الطيارة اتاخرت لل 1
وانا ما بقى اعرف شو اعمل انسم بدني يعني ما بقى فينا نطلع لبرا لانه الشناتي اتحولوا
ورجعوا اخروها الى اجل غير مسمى بانتظار الركاب من حلب وما طرنا لل 3
والانكى من هيك انه الركاب طالعين من حلب من 8 يعني كان فينهم ببساطة يقدروا الوقت
ويقولولنا عليه من الاول ما يضلوا ياخدونا ويجيبونا ويمرمطونا الله لا يسامحهم ولا يسمح عنهم
كنا على الاقل يا نزلنا باوتيل او سهرنا بشي قرنة احسن من هالنطرة
المهم هل انت شو اخبارك ؟ وكيف عم تقضي ايامك؟