جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير

الدمشقية 20-09-2009 179 رد 12,729 مشاهدة
ا
مرحبا كيفون يا قمامير اشتقلكون كتير كتير كتير
كل عام وانتو بخير يا احلى صبايا والله يديمكم ويديم هاللمة الحلوة عليكون
ام محمود كيفك حياتي يا ام الذوق انتي شو اخبارك تمام لا تزعلي مني لانو ما عم اقدر فوت
ع الشات بس عن جد دوامي طويل وما عم لحق اعمل شي بداوم من الساعةو 9 الى الساعة 5 برجع ع البيت ما الي نفس احكي مع حدا باكل لقمة و بنام شي ساعة وبعدين بشوف شوفي عندي التزام وبعملو وهيك كل يوم شو بدنا نعمل اي والله مشتاقة لايام الكر واللعي والحكي معكم كل يوم الصبح


لولية حبيبتي كيفك اكيد مبسوطة وانتي جنب ابن عمك عم تدللي وتترفهي الله يهنيك
انا كتير منيحة وما عم فوت نت للأسباب اللي ذكرتها للدمشقية ما في شي تاني بس انتو ع البال دايما ايمتى ناوية ترجعي ع بيروت
بعدين وين يلي بدو يحكي معي اه

بنوتة الشام كل عام وانتي بخير شامية الله يهنيكي حبيبتي طمنيني كيف العيد بكون بدون اهل بس من شان اخد فكرة
انا حاسة انو العيد مع الاهل احلا مو هيك
سلامي لكل الصبايا
ش
الدمشقية;10357930:
والله ياشامية عم يروحو ويئدفوهم من اسبوع للتاني هي الشغلة صرلها من اول يوم العيد
بس انا مبارح خبرت اختي وقلتلها يروحو المستودع متل ماقلتي ويااارب يلاقوها قولي اميييين

وعم يقولوا احتمال تكون مسروقة معقول هالكلام ؟؟؟؟ يخرب بيتهم ان شالله

شو شامية عم تدوري على شغل ولا صرفتي نظر....


سرقة ما بتنسرق بس في استهتار عنا بتعرفي

ومشان الشغل لاء ما صرفت نظر وهلق موعودة بمدرسة أخد زوجي وراقي مبارح قلو انو بدي تصريح عمل لأنو اقامتي اقامة مرافق بقى لنشوف شو الله بيخلق

واذا مامشي الحال بدي شغل النق عندي ونق على زوجي مشان انزل عالعيد الكبير على سوريا اقعدلي شي شهر

لك احزري شو من كل كادر شركة شغل زوجي يلي هنن شي 20 شب و 5 عيل ما صفي غيري بنت هون النسوان يلي اجو لهون كلن طفشو وحدة ورا وحدة ولا وحدة قعدت أكتر من سنة آخر وحدة طلعت عالعيد الصغير وقالتي ما بقى عتب مطار صنعاء وليكو زوجها رجع بدونهاوقبل ما اجي أنا طافشين تلات نسوان طبعا كلن بصنعا انا الوحيدة بعدن
بقى الله يصبرني
ش
الياسمينة السمرا;10358999:
مرحبا كيفون يا قمامير اشتقلكون كتير كتير كتير
كل عام وانتو بخير يا احلى صبايا والله يديمكم ويديم هاللمة الحلوة عليكون
ام محمود كيفك حياتي يا ام الذوق انتي شو اخبارك تمام لا تزعلي مني لانو ما عم اقدر فوت
ع الشات بس عن جد دوامي طويل وما عم لحق اعمل شي بداوم من الساعةو 9 الى الساعة 5 برجع ع البيت ما الي نفس احكي مع حدا باكل لقمة و بنام شي ساعة وبعدين بشوف شوفي عندي التزام وبعملو وهيك كل يوم شو بدنا نعمل اي والله مشتاقة لايام الكر واللعي والحكي معكم كل يوم الصبح


لولية حبيبتي كيفك اكيد مبسوطة وانتي جنب ابن عمك عم تدللي وتترفهي الله يهنيك
انا كتير منيحة وما عم فوت نت للأسباب اللي ذكرتها للدمشقية ما في شي تاني بس انتو ع البال دايما ايمتى ناوية ترجعي ع بيروت
بعدين وين يلي بدو يحكي معي اه

بنوتة الشام كل عام وانتي بخير شامية الله يهنيكي حبيبتي طمنيني كيف العيد بكون بدون اهل بس من شان اخد فكرة
انا حاسة انو العيد مع الاهل احلا مو هيك
سلامي لكل الصبايا




اول شي أهلين فيك تقبشي قلبي وكل عام وأنت بخير والعيد الجاية ان شالله بتكوني مع ابن عمك عم تعيدي

تاني شي ليش أنت زواجد على سفر مو بالبلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العيدبلا اهل آآخ مو حلو والله بس كمان العيد بدون زوجك حبيبك أبشع بقى شي على حساب شي وهي سنة الكون
ا
الياسمينة السمرا;10358999:
مرحبا كيفون يا قمامير اشتقلكون كتير كتير كتير
كل عام وانتو بخير يا احلى صبايا والله يديمكم ويديم هاللمة الحلوة عليكون
ام محمود كيفك حياتي يا ام الذوق انتي شو اخبارك تمام لا تزعلي مني لانو ما عم اقدر فوت
ع الشات بس عن جد دوامي طويل وما عم لحق اعمل شي بداوم من الساعةو 9 الى الساعة 5 برجع ع البيت ما الي نفس احكي مع حدا باكل لقمة و بنام شي ساعة وبعدين بشوف شوفي عندي التزام وبعملو وهيك كل يوم شو بدنا نعمل اي والله مشتاقة لايام الكر واللعي والحكي معكم كل يوم الصبح




مية السلامة سمووورة والله نورتي الشات حبيبة قلبي وتسلمي لقلبي .... وانتي بالف خير وصحة وسلامة والعيد الجاية تكوني عند زوجك بتصير ولا لسى :tongue:

الله يقويكي يارب سمورة والله نحنا مامنزعل بس منحن ومنشتاق للمتنا كلنا مع بعض
والله يرجع بيرل ومون عالشات لانهم وحشووونا كمان

والله الشغل مابخلص الله يعينكم يااارب شو سمورة عم تجهزي ولا خلصتي ... وكيف الاسعار حاليا بسوريا بقصد الملابس لانو حسب ماشفت هالصيفية عنكم الاسعار بتخوف كل مالها بطلوع الله يعينكم صح ولا انا غلطانة؟
ا
شامية للعظم;10363516:
سرقة ما بتنسرق بس في استهتار عنا بتعرفي



ومشان الشغل لاء ما صرفت نظر وهلق موعودة بمدرسة أخد زوجي وراقي مبارح قلو انو بدي تصريح عمل لأنو اقامتي اقامة مرافق بقى لنشوف شو الله بيخلق


واذا مامشي الحال بدي شغل النق عندي ونق على زوجي مشان انزل عالعيد الكبير على سوريا اقعدلي شي شهر


لك احزري شو من كل كادر شركة شغل زوجي يلي هنن شي 20 شب و 5 عيل ما صفي غيري بنت هون النسوان يلي اجو لهون كلن طفشو وحدة ورا وحدة ولا وحدة قعدت أكتر من سنة آخر وحدة طلعت عالعيد الصغير وقالتي ما بقى عتب مطار صنعاء وليكو زوجها رجع بدونهاوقبل ما اجي أنا طافشين تلات نسوان طبعا كلن بصنعا انا الوحيدة بعدن

بقى الله يصبرني



الله يسمع منك شامية وان شالله يكون الموضوع استهتار مو اكتر على الله ...
والله يقويكي وان شالله الله بيجمعك بشغلة كويسة يااارب ... ومنشان نزلة العيد لسوريا ليش لاء والله ياشامية حلو العيد مع الاهل وانتي لا بدك لا فيزة ولا خروج وعودة ولا شي مجرد تكت طيارة وخلصت وبتغيري جو هنيك مع هالشتوية الحلوة الله غير شكل
وبالنسبة لصنعاء او عدن حتى اختي لما بقلها بترجعي لهنيك بتقللي لااااااااااااء مستحيل
سبحان الله كل واحد متعود على شي معين بس كمان والله اننا نترك زواجنا ببلد ونحنا ببلد مااعتقد واردة صح ولا لاء ........ والله لو زوجي بهنولولو لروح معو (( لتصحلنا اول خخخ ))
م
سلام عليكم انا مارا 25س متزوجه وعندي ولدين اناعايشه في اسبانيا اي اتجمع
ا
سلام صبايا كيفكون
اشتقنالك مون خانم كيفك حتى مو فاضية ترد علي ع التلفون
معك حق الدمشقية الاسعار كتير غالية عنا بسوريا والمشكلة انو انا بدي جهز حالي لانز اهلي ما اخدو ملبوس بدن قال لاني وحيدتون هن بيتكفلو بجهازي
بلشت اشتري اغراض ع الخفيف جبت بجامات وكم قطعة اقدر اطلع فيها بالطريق وان شاء الله يوم الخميس مسافرة ع الشام كرمال اشتري كم قطعة من هنيك
وماما عم تخيطلي كم قطعة وبضل عم قول لحالي ما بدي كتر تياب بقا ما بعرف شو بصير لما بشوف القطع الحلوة بلش مشترا
ل
كيفكن يا عسولات يا حلوات كيفك ياسمينة والله اشتأنالك كيف شغلك ان شاء الله كله تمام وكيف الحلوة اللي ببيروت عم تحكي معها ومعك حق بدي اتصل فيكي بس لحتى انزل جبلك اللي وصيتيني عليه ما نسيت ومون أكيد يا عمري مو فاضية ربي يسعدها يا رب
بس العتب على الباقي اللي ما عم يطلعوا دخيلك شوفي مين عم يحكي كإني أنا أنظم بس والله ما بتعرفوا هون أديش بنشغل بس والله ألبي عند بناتي بدي إنزل وما بدي انزل
ماريا ميمي أهلا وسهل فيكي حبيبتي عرفينا أكتر عن حالك
دمشقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية وينك يا عسل
ش
شو قصة هاتجمع نايم والله بغياب معلتنا ضاعت الطاسة على كل حال الله يبسطها يارب


دمشقية بدنا نعرف شو صار بشنتايتكن ؟؟؟


ياسمينة سلميلنا عالشام وعلى اهل الشام والله ييسرلك أمورك يارب والله الجهاز بدو هز كتاف
ا
اهللين مارا تشرفنا فيكي والله .....

************************
سموورة الله يوفقك يارب ويعينك الجهاز قصتو قصة ونصيحة لا تكتري ملابس كتييير استفيدي وجيبي دهب افضل .... والله يعين ابوكي مو هو هيك بده من غير ملبوس فاللللله يعينو هههههه

****************

لولية انا هنا حبيبة قلبي انتي اللي تقلانة عليم=نا وصايرة متل هلالات العيد الله يقويكي يارب وتنبسطي مع زوجك وتطمني على بناتك يارب

***********
شامية اهلين والله الك حق تعتبي مووووو وانتي مابطللي الا كل كام يوم مرة بتعاتبي وبتروحي
ياستي الكريمة والله لهلا مالقو الشناتي حسبي الله عليهم وما يحولوهم من اسبوع للتاني وحتى على المستودع ماخلوهم يفوتو هلأ موعودين بكرا يااااااااااااااااارب يلتقوا قولي امين

**************

انتو شو اخباركم جميييع وكيف عم تقضو ايامكم
عن نفسي روتين بروتين مافي شي جديد وهلأ عم نستنى الخبر اليقين يا بأجلوا المدارس لبعد العيد الكبير
يااما بتبقى على وقتها وانا والله لهلأ ماسجلت محمود معلومك صار اول ابتدائي والله ييسر
ا
اصحووو يانايمين ..... على كلن انا سجلت حضور ايوا حاكم بكرا بتجي العكيدة وبتشوف مين اللي نايم من اللي قايم على راحة المنتدى خخخخخخ
س
صباح الخيرات والليرات كيفك دمشقية خانم وينك انتي انا يلي لقطتك وين يلي بدو يردلي خبر عن البنطلون
ا
صباح النور والفل واخيرا لبيتي النداء انبح صوتي انا
كيفك طمنيني عنك اسفة منشان البنطلون بس لهلأ ماقاسو خخخخ مكسل على الاخر
ا
خلص اليوم بس يجي على طوول بخليه يقيسو وبردلك خبر اوكي ....
شو كيف صارو ولادك اتحسنو .... انا شام احسن الحمد لله بس والله شكلي انا اللي لقطت العدوى وعلى سعلة وبداية رشح
ش
وأنا كمان فايقة واذا سألو عني موجودة

يسعدلي صباحكن والله أنا كل يوم عم فيق بكير بعد صلاة الصبح ماعم نام احزرو شو أعمل عم روح أنا وزوجي عالملعب نركض من كم يوم قلتلو والله أنا حاسة جسمي عم يتعب من خطوتين من قلة الطلعة والفوتة والمشي اقترحت عليه نروح نتمشى كل يوم الصبح ووافق وحاسة حالي أنشط شوي يعني عم يفوت لجسمي شوية اوكسجين لأنو ببيتي مابفتح شباك ليل نهار المكيف شغال

سيدي كيفكن أنتو والله دمشقية زعلتيني مشان الشنتاية بس عنجد غريب ليش لهلق ما وصلت ليكون رايحة على تنزانيا او جزر المالديف وبيكونو هلق مروقين ع الزعترات تبعاتكن مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا ستي ان شالله بترجعلكن عنجد شي بيهز البدن أنا وقت يلي اجيت لهون مشان ماادفع على جهازي راح زوجي بعت الشغلات يلي مو شخصية بالقواطر مع البضاعة تبع الشركة والقواطر بتاخد وقت لأنو بالبر بتجي والله كنت حاطة ايدي على قلبي لآخر لحظة حتى وصلوا الحمد لله
س
والله انتي وجوزك تحفة الحمدلله فرحتيني من شان شام وانتي انتبهي على حالك
يالله وين مون وبيرل كانوا هنن يلي منورين الشات والله اشتقتلهم كتير يالله تعالوا خلونا نتجمع كلنا
س
الله يسعد صباجك شامية ماشاء الله عليكي نشيطة والله فرافو مابتقصري مافي احلى من الرياضة والنشاط
ش
اهلين سورية كيفك ان شالله تمام والله هي القصة أني من قلة الحركة عم اتعب اتخيلي بتعرفي الوحدة لما بتكون عروس ماعندها مسؤليات كتير لما بتكون بالغربة كمان المسؤليات والزيارات بتكون أخف لافي ضيوف و لا شي بقى غراضي بساعتين بيصيرو وقاعدة طول النهار شغل ما عم لاقي شو بدي اعمل بتنشط شوي بالمشي وخصوصا أن زوجي بعد ما اجيت أنا صار وزنو 101 كيلو ونص خليه هو التاني يركضلو شي شوي
س
ايه والله معك حق وماشاءالله اذ زوجك وصل لهل الوزن خليكي مداومة عالرياضة انتي وياه والله انا زوجي كسلان اذا بده يروح عالبقالية يلي جنب بيتنا بيرحلها بالسيارة اتعود
ش
هههههههههه وأنا والله بشحطو شحط غصب عنو بس يروح بينبسط هو التاني وبيلقي معليش لو غصب عني فيقيني المشكلة صاير فيه تسلايتو الأكل متل مو أنا صايرة تسلايتي الطبخ والحلو والعصاير والكوكتيلات الله يخليلنا هالنت عم يعلمني كتير شغلات والله
X