جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير
س
14-10-2009 | 10:47 AM
لكون دايقتك دمشقية خانم شو هاد مشرفة عالفاضي بعدين ماعم يطلعلي خيار كوبي وعم حاول ظلل الموضوع كله من شان يطلع الكوبي ماعم يصير شو الحل :rolleyes:
ا
14-10-2009 | 10:51 AM
حاليا مافي حل بس اشوفك بقلك لانو مخي سكر خلااص
اذا بدك حطي الموضوع حاليا بالمفضلة وبعدين بتنسخيه عندك اوكي
الساعة قريب ال 11 وانا خلللاص طفيت مالي نااايمة غير ساعتين بقى رايحة اخدلي قيلولة
لانو وراي شغل كتييير اليوم وضيوف
اوكي سورية حيوووتي اتي .... يالله باي مونو الحلوة وقبلاتي لرورو
اذا بدك حطي الموضوع حاليا بالمفضلة وبعدين بتنسخيه عندك اوكي
الساعة قريب ال 11 وانا خلللاص طفيت مالي نااايمة غير ساعتين بقى رايحة اخدلي قيلولة
لانو وراي شغل كتييير اليوم وضيوف
اوكي سورية حيوووتي اتي .... يالله باي مونو الحلوة وقبلاتي لرورو
ا
14-10-2009 | 10:55 AM
سورية انتي اول ظللي الرد الاول واعملي نسخ ولصق بالملف الجديد
ردي ارجعي ظللي الرد التاني ونسخ للرد التاني ولصق للجديد
وهكذا علم ؟؟؟
ردي ارجعي ظللي الرد التاني ونسخ للرد التاني ولصق للجديد
وهكذا علم ؟؟؟
M
14-10-2009 | 10:55 AM
بعتذر على التاخير بالرد بس انشغلت شوي
اول الشي روحي افتحي برنامج الورد عندك بتطلعلك الصفحة بيضا
روحي على صفحة عروس اعملي copy يعني نسخ وانسخي كل اللي اللي بدك
وبعدين روحي على صفحة الورد واعملي paste يعني لصق وقمت وخلصت
وبعدين اعملي حفظ للصفحة من file موجودة فوق بصفحة الورد على اليسار
واختاري save as يعني حفظ باسم واحفظيها
واذا بدك اي سؤال انا حاضرة
على قلبك يارب
وفعلا هي ضريبة الامومة وعم فكر خلي هالبنت وحيدة وبلا ركض ورا شي سعدون تاني
ههههههههههههههههههههههههه
وبعدين اذا باوتيل لا اتستتوا احسن وعن جد منيح اللي رايحين الله يبسطكم
والله التغيير حلو والحفلات احلى
انت بتسأل على عيل تايه هههههههههههههههههه
بنتي اسمها رؤى كويس كده هههههههههههه
اي والله اكلة المزنوقين هههههههههه وطيبة بنفس الوقت
ما بعرف جاوبتها ان شاء الله تكون عرفت
سورية وبفتخر;10458763:
الله يهنيه يارب بس شو صاير لأهلك والله انا ماعم افهملهم ؟
والله يامون خلص رح اعمل بنصيحتكم واخد العرباية بلكي بيريحني
هلأ قلولي كيف بدي احفظ صفحة تبع البسكويت شنو لأنوا خرط مشطي
اول الشي روحي افتحي برنامج الورد عندك بتطلعلك الصفحة بيضا
روحي على صفحة عروس اعملي copy يعني نسخ وانسخي كل اللي اللي بدك
وبعدين روحي على صفحة الورد واعملي paste يعني لصق وقمت وخلصت
وبعدين اعملي حفظ للصفحة من file موجودة فوق بصفحة الورد على اليسار
واختاري save as يعني حفظ باسم واحفظيها
واذا بدك اي سؤال انا حاضرة
الدمشقية;10458771:
الاكل بحيييييييييييير والله وان شالله هنا وعوافي على المعكرونة
على قلبك يارب
وفعلا هي ضريبة الامومة وعم فكر خلي هالبنت وحيدة وبلا ركض ورا شي سعدون تاني
ههههههههههههههههههههههههه
وبعدين اذا باوتيل لا اتستتوا احسن وعن جد منيح اللي رايحين الله يبسطكم
والله التغيير حلو والحفلات احلى
الدمشقية;10458800:
خخخخخخخخخخخ حلوة اشارة الاستفهام باللطاشة مون وكانها ذبابة .... ابوكي ياللغة ههههه
مين راما مابعرف بنتك قصدي راما ولا رؤى ولا عبد الفتاح
:confused: مين طفا النور ياجدعان :cool::o
فكرت شنو لانو طول ردك بالاول ففكرتك رحتي تنامي شوي ههههه
انت بتسأل على عيل تايه هههههههههههههههههه
بنتي اسمها رؤى كويس كده هههههههههههه
سورية وبفتخر;10458806:
ان شاء الله صحة وهنا عالمعكرونة والله انا كل مابنزنق بالاكل بساوي معكرونة هههههههههه طيبة شوبدنا بالحكي
اي والله اكلة المزنوقين هههههههههه وطيبة بنفس الوقت
الدمشقية;10458893:
المشكلة انا بلاب توبي مافي وورد انتي عندك يعني لما بتفتحي نيو جديد بيطلعلك خيارات
اعتقد من ضمنها انك تفتحي ملف عن طريق الوورد
مونو لو سمحتي شو هو الخيار انا ماعندي وورد متل ماقلت
ما بعرف جاوبتها ان شاء الله تكون عرفت
ا
14-10-2009 | 10:56 AM
يالله اشوفكم على خيررررر شكلكم نمتوووووووووو والله انا نمت والمكيف طاسس بخلئتي واللحاف فووووقي
احلام هنية ههههه يالله باي ياحلوااات
احلام هنية ههههه يالله باي ياحلوااات
س
14-10-2009 | 10:56 AM
ان شاء الله العين ماتطرقك ليش مونايمة بالليل اه بالظاهر كنت عم تغني خليني شوفك بالليل
يالله الله معك ومتل ماوصيتك موفقة باي :):D
يالله الله معك ومتل ماوصيتك موفقة باي :):D
M
14-10-2009 | 10:58 AM
الدمشقية ........... الله معك حياتي ات وقبلاتي لك
السورية .......... اعملي كليك يعني اضغطي على الماوس بالزر اليسار
بيطلعلك متل مربع فيه خيارات انت اختاري copy
ومتل ما قالت الدمشقية كل رد برده لا تنسخي الصفحة كلها
وطبعا كملي متل ما كتبت لك
السورية .......... اعملي كليك يعني اضغطي على الماوس بالزر اليسار
بيطلعلك متل مربع فيه خيارات انت اختاري copy
ومتل ما قالت الدمشقية كل رد برده لا تنسخي الصفحة كلها
وطبعا كملي متل ما كتبت لك
M
14-10-2009 | 10:58 AM
حلوة هي خليني شوفك بالليل ههههههههههههههههه
بلا معنى
بلا معنى
س
14-10-2009 | 10:59 AM
الله يسعدك يامون عذبتك معي خلص زبطت مشي الحال
س
14-10-2009 | 11:02 AM
ايه والله حلوة هالغنية اصلا كل اغاني نجوى حلوة يحرق حريشها
س
14-10-2009 | 11:05 AM
مون لسى بتشتغلي وشو بالنسبة من شان رورو
M
14-10-2009 | 11:07 AM
ولا يهمك ما مشكلة ولو تحت امرك
وحلوة هالغنية تبعت نجوى كرم اول مرة بسمعها كانت بالاجازة هي هههههههههه
وحلوة هالغنية تبعت نجوى كرم اول مرة بسمعها كانت بالاجازة هي هههههههههه
M
14-10-2009 | 11:18 AM
انا طالعة بشوفك على خير سورية
سلمي على القمامير
سلمي على القمامير
ل
14-10-2009 | 02:32 PM
مسا الخير على أحلى بنوتات بالمنتدى كيفكن يا أمورات لا تؤاخذوني مادخلت الفترة الماضية بس والله بتعرفوا بالرياض بكون كتير مشغولة كإنه يعني أنا بفضى أصلا وقت بكون ببيروت يلا الحمدلله على الصحة والعافية
لك هلا والله حي الله ايه والله بمونو عكيدة التشات وأنا من وقت ما شفت الصفحات كتيرة قلت في شي جد على التشات أتاري جية مشرفتنا مونو كيفك يا حلوة وكيف إجازتك الحمدلله على حسب ما قريت إنك انبسطتي كتير الحمدلله إن شاء الله دايما يا رب ويخليلك زوجك وبنتك وتشوفيها عروس
دمشقية ايه والله ما حقه زوجك ضروري يجوا بيت أبو طلال اليوم يبعتلك الهنا ضحكتيني إنتي وسورية بس تقريرك الي حاططتي عن سوريه بيعقد والله كل هالأماكن أنا ما بعرفها ايه أنا ما بعرف منيح غير حمص وشايفتها جنة بقى كيف باقي الأماكن والله لازم ناخد ولادنا كرمال نورجيهن خير بلادنا بتعرفي حسستيني بأعراض نخوة فجائية ومسئوليه قومية
عم حكيكن هلق من الخبر ايجيت أنا وابن عمي من يومين يعني منها شغل لزرجي ومنها راحة واستجمام وتغيير شكل واليوم بإذن الله راجعين على الرياض والجمعة ان شاء الله طيارتي لبيروت
بنات ما حدا عم يحكي مع بيرل وين غاطة شو مونو بتقدري تحكيها أنا من يومين حكيت ياسمينة بحما وشكلها مشغولة شي بالشغل شي مع عريس الهنا الله يتمملها يا رب
خليكن متذكريني ايه لا تنسوني حتى لو اتأخرت شوي لإنه بتعرفوا هلأ أول ما بروح على بيروت بتكون كل المشاكل مخلينلي اياها بنوتاتي بقى بدي فترة بين ما حل مشكلة مشكلة بس طبعا كل ما صحلي بدخل وبطمن عليكي باي يا حلوات ديروا بالكن على ولاد عمكن واسمعوا كلامن
لك هلا والله حي الله ايه والله بمونو عكيدة التشات وأنا من وقت ما شفت الصفحات كتيرة قلت في شي جد على التشات أتاري جية مشرفتنا مونو كيفك يا حلوة وكيف إجازتك الحمدلله على حسب ما قريت إنك انبسطتي كتير الحمدلله إن شاء الله دايما يا رب ويخليلك زوجك وبنتك وتشوفيها عروس
دمشقية ايه والله ما حقه زوجك ضروري يجوا بيت أبو طلال اليوم يبعتلك الهنا ضحكتيني إنتي وسورية بس تقريرك الي حاططتي عن سوريه بيعقد والله كل هالأماكن أنا ما بعرفها ايه أنا ما بعرف منيح غير حمص وشايفتها جنة بقى كيف باقي الأماكن والله لازم ناخد ولادنا كرمال نورجيهن خير بلادنا بتعرفي حسستيني بأعراض نخوة فجائية ومسئوليه قومية
عم حكيكن هلق من الخبر ايجيت أنا وابن عمي من يومين يعني منها شغل لزرجي ومنها راحة واستجمام وتغيير شكل واليوم بإذن الله راجعين على الرياض والجمعة ان شاء الله طيارتي لبيروت
بنات ما حدا عم يحكي مع بيرل وين غاطة شو مونو بتقدري تحكيها أنا من يومين حكيت ياسمينة بحما وشكلها مشغولة شي بالشغل شي مع عريس الهنا الله يتمملها يا رب
خليكن متذكريني ايه لا تنسوني حتى لو اتأخرت شوي لإنه بتعرفوا هلأ أول ما بروح على بيروت بتكون كل المشاكل مخلينلي اياها بنوتاتي بقى بدي فترة بين ما حل مشكلة مشكلة بس طبعا كل ما صحلي بدخل وبطمن عليكي باي يا حلوات ديروا بالكن على ولاد عمكن واسمعوا كلامن
ش
14-10-2009 | 04:40 PM
مرحبا ياجماعة ماشالله اليوم عاملين صبحية وشربانين القهوة سوا
صارلي ساعة عم أقرا شو عاملين وشو طابخين وكيف رح تعملو شعركن
يالله ان شالله بتطلعو أحلى شي بالعرس
مونو حبيبة قلبي يسعد أوقاتك بوسيلي رورو كتير
لولية ضحكتيني على شعورك بالنخوة والمسؤلية القومية
صارلي ساعة عم أقرا شو عاملين وشو طابخين وكيف رح تعملو شعركن
يالله ان شالله بتطلعو أحلى شي بالعرس
مونو حبيبة قلبي يسعد أوقاتك بوسيلي رورو كتير
لولية ضحكتيني على شعورك بالنخوة والمسؤلية القومية
M
15-10-2009 | 09:11 AM
صباحوووو كيفكم فردا فردا يارب تكون اموركم كلها تمام وعال العال
نسيت ما طمنكم عن بيرل يا حرام معجوقة لراسها بالشغل ومستلمة محل 3
عن جد الله يعينها هالمسكينة يعني الواحد بشغله يا دوب يخلص كيف بشغل غيره
على كل حال من منبري هذا ههههه بقلك الله يقويك ويكون معك وما حلو الشات من دون
مشاركاتك معنا وناطرينك على الصبحية باي وقت بتفضي فيه(f)
واكيد الاخوان شوقي كانوا امبارحة بالعرس وسهرتهم صباحي هههههه
سمورة + فتافيت ملتهيين باولاد الحلال الله يهنيهم
بنوتة ... وينك يا حلو
اهلا بالمهلي لولية الحمدلله انا منيحة وتسلمي على ذوقك
والله يقويك على التنقلات تبعيتك يعني وين حالك ووين بالك
والله ما قليلة شغلة البال على الاولاد ويارب بتوصلي بالسلامة على بيروت
وبتشوفي العروسات وبتطمني عليهم والله يخليلك ابن عمك
والله استفئدتلك امبارحة قلت يا حرام من كل هالايام عم تشتهي تصطبح
مع هالبنات ويوم اللي اصطبحنا ما كنت موجودة
والله يسعد اوقاتك كمان ووصل السلام لرورو
نسيت ما طمنكم عن بيرل يا حرام معجوقة لراسها بالشغل ومستلمة محل 3
عن جد الله يعينها هالمسكينة يعني الواحد بشغله يا دوب يخلص كيف بشغل غيره
على كل حال من منبري هذا ههههه بقلك الله يقويك ويكون معك وما حلو الشات من دون
مشاركاتك معنا وناطرينك على الصبحية باي وقت بتفضي فيه(f)
واكيد الاخوان شوقي كانوا امبارحة بالعرس وسهرتهم صباحي هههههه
سمورة + فتافيت ملتهيين باولاد الحلال الله يهنيهم
بنوتة ... وينك يا حلو
لولية;10460406:
مسا الخير على أحلى بنوتات بالمنتدى كيفكن يا أمورات لا تؤاخذوني مادخلت الفترة الماضية بس والله بتعرفوا بالرياض بكون كتير مشغولة كإنه يعني أنا بفضى أصلا وقت بكون ببيروت يلا الحمدلله على الصحة والعافية
لك هلا والله حي الله ايه والله بمونو عكيدة التشات وأنا من وقت ما شفت الصفحات كتيرة قلت في شي جد على التشات أتاري جية مشرفتنا مونو كيفك يا حلوة وكيف إجازتك الحمدلله على حسب ما قريت إنك انبسطتي كتير الحمدلله إن شاء الله دايما يا رب ويخليلك زوجك وبنتك وتشوفيها عروس
بنات ما حدا عم يحكي مع بيرل وين غاطة شو مونو بتقدري تحكيها أنا من يومين حكيت ياسمينة بحما وشكلها مشغولة شي بالشغل شي مع عريس الهنا الله يتمملها يا رب
خليكن متذكريني ايه لا تنسوني حتى لو اتأخرت شوي لإنه بتعرفوا هلأ أول ما بروح على بيروت بتكون كل المشاكل مخلينلي اياها بنوتاتي بقى بدي فترة بين ما حل مشكلة مشكلة بس طبعا كل ما صحلي بدخل وبطمن عليكي باي يا حلوات ديروا بالكن على ولاد عمكن واسمعوا كلامن
اهلا بالمهلي لولية الحمدلله انا منيحة وتسلمي على ذوقك
والله يقويك على التنقلات تبعيتك يعني وين حالك ووين بالك
والله ما قليلة شغلة البال على الاولاد ويارب بتوصلي بالسلامة على بيروت
وبتشوفي العروسات وبتطمني عليهم والله يخليلك ابن عمك
شامية للعظم;10461160:
مرحبا ياجماعة ماشالله اليوم عاملين صبحية وشربانين القهوة سوا
صارلي ساعة عم أقرا شو عاملين وشو طابخين وكيف رح تعملو شعركن
يالله ان شالله بتطلعو أحلى شي بالعرس
مونو حبيبة قلبي يسعد أوقاتك بوسيلي رورو كتير
والله استفئدتلك امبارحة قلت يا حرام من كل هالايام عم تشتهي تصطبح
مع هالبنات ويوم اللي اصطبحنا ما كنت موجودة
والله يسعد اوقاتك كمان ووصل السلام لرورو
M
15-10-2009 | 09:16 AM
اتفضلوا


ش
15-10-2009 | 10:38 AM
يسعد صباحك مونو يسلمو ع الفطور شي بيشهي
M
15-10-2009 | 11:11 AM
يسعد صباحك شامية اي والله فطور بيشهي
احلى جمعة عندي هي على الفطور بتذكر جو رفقاتي واهلي كتييير
لانه عند اهلي ما كنا نفطر الا بالمناسبات بقى تحسي في نكهة للفطور
كيفك اليوم
احلى جمعة عندي هي على الفطور بتذكر جو رفقاتي واهلي كتييير
لانه عند اهلي ما كنا نفطر الا بالمناسبات بقى تحسي في نكهة للفطور
كيفك اليوم
ش
15-10-2009 | 12:36 PM
انا الحمد لله منيحة
أنا كمان ما كنت أفطر الا يوم الجمعة مع الأهل لأنو اليوم الوحيد يلي الكل بيكونو فيه موجودين
بعد الصلاة كلو بيجتمع ومنعمل هالتسائي والفول والمسبحة وأوقت فطاير ومناقيش وأوقات كشكة
مممممممممممم اتذكرت الكشكة أنا عندي بعدن ما بتتاكل لأنو شوب وهي بتعطي حرارة بتحسيها أنا قصدي مو عالخضرا لاء يلي بينفت فيها خبز
كل شي مع الجمعة طيب لك زيت وزعتر باللمة طيب
أنا كمان ما كنت أفطر الا يوم الجمعة مع الأهل لأنو اليوم الوحيد يلي الكل بيكونو فيه موجودين
بعد الصلاة كلو بيجتمع ومنعمل هالتسائي والفول والمسبحة وأوقت فطاير ومناقيش وأوقات كشكة
مممممممممممم اتذكرت الكشكة أنا عندي بعدن ما بتتاكل لأنو شوب وهي بتعطي حرارة بتحسيها أنا قصدي مو عالخضرا لاء يلي بينفت فيها خبز
كل شي مع الجمعة طيب لك زيت وزعتر باللمة طيب