تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر

^ السفيرة^ 31-08-2009 109 رد 12,492 مشاهدة
ا
ماشاء الله وايد حلوة الصور

ولج احلى تقييم ^^
h
ما شاء الله تحفة دبى
ا
رحله سعيده حبيبتي
W
متحف الاسمااااااك خاطري اروح اشوفه على الطبيعه هههه
عليكم بالعافيه هالسفره ,,,,
L
ما شاء الله جميله
رحله جميله ما شاء الله تبارك الله
^
الله يسعدكم ياارب

الف شكررر
س
كل عام وانت بالف خير
ما شاء الله
تتهنو ان شاء الله
يسلمو
^
سحابة وردية


سعيدة بمتابعتك وحضورك الرائع
S
ماشاء الله
الصور حلوة
انا بحب دبي كثير
وهالاماكن اليل صورتيها ما زرتها
ان شاء الله المرات الجايه
وتسلم ايدك يا عسل على التقرير الحلو
م
مشاء الله حلوه
ا
وناااااااااااااااااسه
^
هلا وغلا

ربي يسعدكم ويوفقكم
ز
ماشاء الله
ع
ما شاء الله الله يبسطكم والله انا نفسي بس اركب الطائرة لو 10 دقائق
ا
يعطيج العافية
o
ماشاء الله على دبى واهلها
^
اسعدتني مروركم وتواصلكم
*
شهيتيني مع تشيلييز

احب هذا المطعم :)

يسلمو على التقرير الحلو
د
رررررووووعه
N
مشاء الله تبارك الله روووووووووووووووعة
تسلمين يا حبيبتي علي هذا التقرير الرائع
X