تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر

^ السفيرة^ 31-08-2009 109 رد 12,492 مشاهدة
ك
ماشاء الله
الصور رووعة
اهم شيء استانستوا ,,,
ل
ماشالله

تقرير رووووعه الله يسعدك واحلى تقييم لك:)
ع
عليج بالعافيه

اموت عالدبي ودي كل شهر اروح هناك
^
الله يسعدكم ويخليكم ياارب

الف الشكررر ياالغالياات
ن
ماشاء الله رحله شكلها روعه وتصوير ممتاز ربنا يسعدك وتم التقيم
*
تسلم الايادي و يعطيج الف عافيه
*
حلو اوى اوى بجد

ماشاء الله

صور الاسماك دى جااااااااااامده
^
الله يسعدكم ويخليكم ياارب

الف الشكررر ياالغالياات
ف
ماشاء الله صور وايييييد حلوه
اكيد الرحله كانت ممتعه الله يهنيك يا رب
ك
موفقه ورحله سعيده
دايم مواضيعك حلوه تسلمين حبوبه
^
اسعدني متابعتكم وتواصلكم الرائع
ع
وااااااااااااااااو روووووووووووووووعه التقييم.. ابي اقيمج بس الميزان رافض التقييم...

امممم ليش ما خبرتيني انج بتيين الامارات عشان اقوم بالواجب...
&
روووووعه ماشاء الله وتستاهلي التقييم:)
ر
روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

ماشاء الله تبارك الرحمن

هذاء موجديد على دبي

يسلموووووووووووووو
&
ماشاء الله

رحله ممتعه وحلوه وان شاء الله استانستوا
آآه على دبي وعلى ايامها
دبي مول واتلانتس ومول الامارات ..

والاكل يممممي يشهي ويغري
والميلك شيك اللي بالفراوله امووت عليه ..اشتهيته :confused:

تستاهلين التقييم بس الميزان رافض مدري شفيه

وتسلم ايديج عالتصوير الخطير والواضح (f)


:
^
منورين ياالغاليااات


الله يسعدكم ,,
أ
عليكم بالعافيه الرحله

وميرسي عالدعوه
م
يااااااي حلوووو الله يحفظكم ..


الامارات ما عليهاا كلااام اتينن..


والتصوير روووعه فديييتج وفديت كامرتج والله ما نسيتيناا وصورتي لنااا .:o


وننتظر روحااتج الجاايه .


ماسه قطر :)
/
رحلة حلووة

الله يسعدج ويهنييج ..
^
اسعدني متابعتكم وتواصلكم الرائع
X