تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر

^ السفيرة^ 31-08-2009 109 رد 12,492 مشاهدة
.
ماشاء الله
مرررررره روعه

الرحله

الله يوفقج
&
ماشاء الله رحله روعه وتصويرك الاروع الله يوفقك حبيبتي..
*
ماشاء الله عليكم بالعافية
شهيتين على السفر:( لي فترة ماسافرت
^
اشكركم يا الغاليات

الله يوفقكم ويسعدكم
ح
ماشاء الله تجنن
ع
ما شاء الله تقرير رائع رائع جدا


الله يعطيك العافية ...
ق
تقرير جميل ..ماشاءالله
ي
بصراحه تقرير ولا ارووووع ...

تسلميييييييين ياقلبي


ب
ما شاء الله تقرير رائع والصور اروع توني اطيح عليه
الله يخليلكم ويحفظكم
ا
يا مرحبا فيج الغالية في دبي والامارات كلها .... وان شاء الله كل سنة تجين عندنا وما تملين هالمرة دبي وباجر بوظبي ان شاء الله ...

بعض الاماكن في الصور اول مرة اشوفها هههههههههههه بلادي ؟؟؟؟!!!!!!

سبحان الله الله يوفج يا الغالية مع اني ساكنة قريب من دبي بس ما دل طريجها هههههههههه حلوة صح


العتب
ق
رووووووووووووووووووووووووووووووووعة

يسلمووو
^
اسعدني ردودكم ومتابعتكم

واشكركم من كل قلبي
*
.

ماشاء الله عليك سفورة تقرير جميل
عليكم بالهافيه وتتهنوا يااارب
والتصوير مرره نااااايس

.
ه
روعة ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظك ياقمر ويرزقك سعادة الدارين
ع
رحلللللللللللللة جميلة
ويشهي الاكل وكل الصور جميلة
ر
حلوووووووووووووة مووت يا قمر الصور
نفسي ازور دبي بجد
ميرسي ع الموضوع الحلو ده
v
ما شاء الله التقرير رووووعه يعطيج العافيه حبيبتي
^
سعيدة بمتابعتكم وردودكم الرائع

اشكركم من كل قلبي
ف
رووعه روعه ماشاء الله
و حياج الله في دبي يا السفيره
رحله موفقه
ق
الله يعطيج العافيه ،،
X