تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر

^ السفيرة^ 31-08-2009 109 رد 12,492 مشاهدة
^
اسعدتني مروركم وتواصلكم

الف شكرر ياحبوباات
v
nice thanx
م
ماشاء الله وعليكم بالعافيه
C
ما شاء الله المناظر روووعه

نفسي ازورها

الله يحفظ جميع بلاد المسلمين

ت
يسلمووو
ا
خيآآآآآآآآآآآآآآآل..
ربي يسعدكم...
ش
فديييييييت دبي و ترابها و ارضها و كلللل شي فيهااااا ..^؛^

تسسسسلمين ع الصور النااااايس لحبيبتي دبي ..

تتهون بكل رحلاتكم يارب ..
C
هلا والله

واااااااااااااااايد حلوة الصور

وناااااااسة

يزاج الله خير
أ
ماشاء الله تبارك الله
^
اسعدتني مروركم وتواجدكم
X