تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر

^ السفيرة^ 31-08-2009 109 رد 12,492 مشاهدة
^


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,


بعد رجوع من صلالة قررت السفر الى دبي انا واسرتي .. نغير جو لمدة خمسة ايام

عموما رحلتي للبر عن طريق امارة العين..وارجو ان يكون التقرير بالفائده خفيف عليكم

وهذي بعض الصور.....حجزتنا الفندق ..

































































































مجمع دبي مول




















































ولكم هذي الصور


صورة نافوره وايد حلوه وغريبة































يمي يمي











































فندق اتلانتس النخلة( جميرا)





















متحف الاسماك رووووعة




°
ياااااااااااااااااااااااي

روووووووووعه

بالعافية يااقلبي

تسلميين حبووبه

دمتِ
ص
ما شاء الله جميله
رحله جميله ما شاء الله تبارك الله
^
ام السادة

صوت العيون


الله يسعدكم ياالغالياات

تحياتي لكم الشكر .. حياكم الله
A
ماشاء الله ربنا يبارك
دبي رووووووووووعة ماشاء الله ربنا يحفظها لاهلها
ومبارك عليك الرحلة الحلووووة
وعقبال مانشوف كمان رحلاتك الجديدة ان شاء الله
تستاهلي التقييم اكييييييييييد بس ميزانك منشف راسه وورااااااافض هههههه
يسلمو ياقمر
وربنا يهنيك
د
أسأل الكريم أن يسعدك وعائلتك ويهنيكم ويكفيكم شر كل حاسد
g
مره حلوه خاطري اروح لها
الله يهنيك ويسعدك ويحفظك من كل شر
^
اسعدني متابعتكم وردودكم

تحياتي لكم,,
ا
ماشاء الله تبارك الله


الله يحفظك من كل شر في حلّك وترحالك باين على الرحله وناسسسسسسسسسسسه خاصه اذا كانت بالامارات

تستاهلي التقييم على الموضوع الشيق
&
ماشاء الله
مرررررره روعه
ربنا يسعدك
واحلا تقييم
B
واااو
وايييد حلوة
ماشاء الله
ان شاء الله دايما فرحانة اختي السفيرة
ش
باين انها كانت رحلة حلوة :)
تصويرك رائع
واحلى شي صور الاكل يمي
والمتحف خيال
يعطيك العافية
وكل رحلة وانتوا بخير
^
اشكركم تواجدكم ومتابعتكم

منورين ياغاليااات
e
ما شاء الله روووعه

ان شاء الله يكون تهنيتي بالرحله

عجبتني النوافير الغريبه

واشتهيت الاكل

تسلم الايادي يالغلا اللي خذت الصور
ب
روعه يا الغلا الصور ما شاء الله
عيشتينا بجو الرحله
الله يبعثلكم خير الرحله يارب
كل سنة و انت سالمة
ع
وااو رووعه دبي :) وتقريرج بعد يهبل

ذكرتيني برحلتي ^^

عليكم بالعافية خوووش سفرة ما شاء الله
ف
ما شاء الله يعني بعد براد صلاله ييتي على حر دبي..........بس دبي حلوه و ما تنمل.........
تصويرج وايد حلو..........و يا عيني على الأكل كل ما اجوف صوره اقول ابغي منه.......عليج بالعافيه يا رب
*
روووووووعه الصوررر ياحبيبتي و دبي حلوه....عجبتني صورة النافوره مررره غريبة وحلوه

ان شاء الله تكوني اتهنيتي فى رحلتك ....يعطيكي العااافية حبيبتي(f)

تستاااااهلي التقيييييييييم يالغلا
L

أولا الحمد لله على سلامتك

ماشاء الله رووووووووووووووووعه

عجبتني النافوره

حلوه

يسسسسلمو

^
الله يسعدكم يالغاليااات

اشكركم من كل قلبي
X