تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر

^ السفيرة^ 31-08-2009 109 رد 12,492 مشاهدة
.
بسم الله ماشاء الله الله يريح عليك ويسعدك

دبي بلاد حلوه وجميله وحلمي ازورها

الله يوفقك يارب
ك
وااااااو روعه
فعلآ دبي وايد حلوه وخاصه دبي مول يعجبني
p
ماشاء الله والله تهبل دبي :D
جوعانتي ابي يمي يمي ههههه :confused:
اهم شي سنتاسون و غيرون الجوووو يالغلااا (y):cool:
تتساهليين التقييم (*)
مبارك عليج الشهر (S)(*)
الله يحفظكم و انت اهلج ربي (f)
ر
وااااااااااااااااو الأكل يجنن .. خصوصا و حنا صايمين نحس كل شي حلوو .. ^_^

متحف الاسماك هاااايل

تسلميييييييييييين .. لج أحلى تقييم
ز
مبين السفرة كانت وايد حلوة ان شاء الله تكوني استناستي
انتي والاسرة وموفقة قلبي لقد تم التقيم تستاهلين
ا
ما شاء الله تبارك الرحمن
مررره حلو
الله يسعدك اختي
ف
ماشاءالله تبارك الله
الصور روعة
تسلمي ياعسل ..
w
حياج الله فيج فالامارات..
ا
صور رااااائعة عزيزتي السفيرة

بارك الله عليك عقبال ماتطوفون العالم كله وانتم بصحة وعافيه:)

لاحرمك الاجر غاليتي
m
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ما شاء الله
سفرة الهنا يا قلبي
ل
ماشاء الله رحله ممتعه وشيقه

الحمد الله على سلامة رجوعكم
أ
حمد الله علي سلامتك وماشاء الله باين عليها كانت فعلا رحلة ممتعة وكمان الصور جميلة بالذات الاكل جوعتيني والاسماك صورها رااااااائعة ماشاء الله
^
اسعدني متابعتكم وتواصلكم الرائع

و اشكركم لحسن ردودكم وحضوركم الطيب
&
مآشآء آلله عن جد روٍوٍوٍوٍوٍوٍعه ~ْ

ربي يعطيك آلعآفيه وزيوفقك . . ْ}

تم آلتقييم غآليتي . . }~ْ
ب
روعة ماشاء الله تبارك الله

ربنا يوفقكم ويسعدكم يارب ويبعد عنك شر الحاسدين قولي آآآآآآآآآآمين



أحلى تقيم لعيونك



تحي ندى اتي
ا
ما شالله
ما شالله

كثير روعة دبي ..

عجبتني النافورة كثير رهيبة .. زرتها مرة .. بس ما طولنا كثير ..


تسلمين عزيزتي ..
ع
ما شاء الله صور تحففففه مشكوره يا قمر
س
.
.


نورتيها دبي حبيبتي
اهم شي انج استانستي
و ماضيعتج الشواارع من كثر الشغل فيها هههههه
رحله روووعه حبوبه
عقبال ما تزورين العالم كله ^^

.
.
أ
روووووووووعه
الله يتممها عليك ويزيدك من فضله
ويعودها عليك السنة وكل سنة
وعقبال ما نشوف زيارة للسعودية :)
b
ما شاء الله صور جميلة اوى و دبى حلوة اوى
X