بسم الله ماشاء الله الله يريح عليك ويسعدك
دبي بلاد حلوه وجميله وحلمي ازورها
الله يوفقك يارب
تقرير رحلتي الى دبي في 5 ايام بالصورر
.
01-09-2009 | 01:44 AM
ك
01-09-2009 | 01:48 AM
وااااااو روعه
فعلآ دبي وايد حلوه وخاصه دبي مول يعجبني
فعلآ دبي وايد حلوه وخاصه دبي مول يعجبني
p
01-09-2009 | 01:52 AM
ماشاء الله والله تهبل دبي :D
جوعانتي ابي يمي يمي ههههه :confused:
اهم شي سنتاسون و غيرون الجوووو يالغلااا (y):cool:
تتساهليين التقييم (*)
مبارك عليج الشهر (S)(*)
الله يحفظكم و انت اهلج ربي (f)
جوعانتي ابي يمي يمي ههههه :confused:
اهم شي سنتاسون و غيرون الجوووو يالغلااا (y):cool:
تتساهليين التقييم (*)
مبارك عليج الشهر (S)(*)
الله يحفظكم و انت اهلج ربي (f)
ر
01-09-2009 | 01:53 AM
وااااااااااااااااو الأكل يجنن .. خصوصا و حنا صايمين نحس كل شي حلوو .. ^_^
متحف الاسماك هاااايل
تسلميييييييييييين .. لج أحلى تقييم
متحف الاسماك هاااايل
تسلميييييييييييين .. لج أحلى تقييم
ز
01-09-2009 | 02:09 AM
مبين السفرة كانت وايد حلوة ان شاء الله تكوني استناستي
انتي والاسرة وموفقة قلبي لقد تم التقيم تستاهلين
انتي والاسرة وموفقة قلبي لقد تم التقيم تستاهلين
ا
01-09-2009 | 02:11 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن
مررره حلو
الله يسعدك اختي
مررره حلو
الله يسعدك اختي
ف
01-09-2009 | 02:38 AM
ماشاءالله تبارك الله
الصور روعة
تسلمي ياعسل ..
الصور روعة
تسلمي ياعسل ..
w
01-09-2009 | 02:55 AM
حياج الله فيج فالامارات..
ا
01-09-2009 | 02:56 AM
صور رااااائعة عزيزتي السفيرة
بارك الله عليك عقبال ماتطوفون العالم كله وانتم بصحة وعافيه:)
لاحرمك الاجر غاليتي
بارك الله عليك عقبال ماتطوفون العالم كله وانتم بصحة وعافيه:)
لاحرمك الاجر غاليتي
m
01-09-2009 | 02:58 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ما شاء الله
سفرة الهنا يا قلبي
ما شاء الله
سفرة الهنا يا قلبي
ل
01-09-2009 | 03:21 AM
ماشاء الله رحله ممتعه وشيقه
الحمد الله على سلامة رجوعكم
الحمد الله على سلامة رجوعكم
أ
01-09-2009 | 03:26 AM
حمد الله علي سلامتك وماشاء الله باين عليها كانت فعلا رحلة ممتعة وكمان الصور جميلة بالذات الاكل جوعتيني والاسماك صورها رااااااائعة ماشاء الله
^
01-09-2009 | 03:42 AM
اسعدني متابعتكم وتواصلكم الرائع
و اشكركم لحسن ردودكم وحضوركم الطيب
و اشكركم لحسن ردودكم وحضوركم الطيب
&
01-09-2009 | 03:50 AM
مآشآء آلله عن جد روٍوٍوٍوٍوٍوٍعه ~ْ
ربي يعطيك آلعآفيه وزيوفقك . . ْ}
تم آلتقييم غآليتي . . }~ْ
ربي يعطيك آلعآفيه وزيوفقك . . ْ}
تم آلتقييم غآليتي . . }~ْ
ب
01-09-2009 | 05:28 AM
روعة ماشاء الله تبارك الله
ربنا يوفقكم ويسعدكم يارب ويبعد عنك شر الحاسدين قولي آآآآآآآآآآمين
أحلى تقيم لعيونك
تحي ندى اتي
ربنا يوفقكم ويسعدكم يارب ويبعد عنك شر الحاسدين قولي آآآآآآآآآآمين
أحلى تقيم لعيونك
تحي ندى اتي
ا
01-09-2009 | 08:30 AM
ما شالله
ما شالله
كثير روعة دبي ..
عجبتني النافورة كثير رهيبة .. زرتها مرة .. بس ما طولنا كثير ..
تسلمين عزيزتي ..
ما شالله
كثير روعة دبي ..
عجبتني النافورة كثير رهيبة .. زرتها مرة .. بس ما طولنا كثير ..
تسلمين عزيزتي ..
ع
01-09-2009 | 11:06 AM
ما شاء الله صور تحففففه مشكوره يا قمر
س
01-09-2009 | 11:50 AM
.
.
نورتيها دبي حبيبتي
اهم شي انج استانستي
و ماضيعتج الشواارع من كثر الشغل فيها هههههه
رحله روووعه حبوبه
عقبال ما تزورين العالم كله ^^
.
.
.
نورتيها دبي حبيبتي
اهم شي انج استانستي
و ماضيعتج الشواارع من كثر الشغل فيها هههههه
رحله روووعه حبوبه
عقبال ما تزورين العالم كله ^^
.
.
أ
01-09-2009 | 01:05 PM
روووووووووعه
الله يتممها عليك ويزيدك من فضله
ويعودها عليك السنة وكل سنة
وعقبال ما نشوف زيارة للسعودية :)
الله يتممها عليك ويزيدك من فضله
ويعودها عليك السنة وكل سنة
وعقبال ما نشوف زيارة للسعودية :)
b
01-09-2009 | 01:10 PM
ما شاء الله صور جميلة اوى و دبى حلوة اوى