دلوعة س;16749237:ههههههه ليش:oh:
لان هنوفا اجازة ولادة
عروسا سايرة دبي ان شالله
ايبو مسافرة
سجسج هاجرتنا :(
باقي انا وانت ,,, وانا واجد مضغوطة فدوام او تعبانة :073::073:
:094::094:
دلوعة س;16749237:ههههههه ليش:oh:
nassam;16749238:
هلا هلا دلوووو ,,,
الوحام تمام ,,, اقدر اقول نسبة 5% في تحسن بسيط ,,, وموقفة حبوب الحديد :01::01::01: يزيد اللوعان والعفسة )-<)-<)-< ,,, انا ترا احاول اطلع واغير جو ,,, لكن الصحة العامة للاسف هالحمل شوي مش ولا بد ,, وفي كذا issue مترافقة مع الحمل زايدة التعب ,,, الحمدالله انا احاااااااااول اطنش واعيش ,,, بس هي فترة صعبة نوعا ما ,,,
حبيبي النتفة ,, احس ما يفهمو هالفترة تغيير الجو بس يمكن يتضايق اذا طلعتوه برا وكذا ,,, انتظري لحد شهر 9 وطلعي ,,, واجد مناسبة هالفترة للسفر ,,, ولدج مدرسة او روضة او شو؟؟؟؟
nassam;16749239:
لان هنوفا اجازة ولادة
عروسا سايرة دبي ان شالله
ايبو مسافرة
سجسج هاجرتنا :(
باقي انا وانت ,,, وانا واجد مضغوطة فدوام او تعبانة :073::073:
:094::094:

nassam;16749253:
صباح الورد ,,, كل وحدة تاخذ حبة <3<3<3<3<3
اخيييييييييييييييييييييرا جاااااات الخميس؟؟؟ احس هالاسبوع استفغر الله طوووووووويل ما طاع يخلص البررررررر ,,, <=3<=3
بالعكس هذا اسسرع اسبووووع
عروسا كيف المذاكرة شفت عندج كتب :094::094:
ايوا هذاك تحضيرات للكورس :plz:
دلو وين يدرس ولدج؟؟؟
ايش الخطط عندكم للويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :F:F:F
انا للاسف ما عندي وايد خطط ,,, جالسة أعيد ترتيب بعض الاشياء في شقتي ,,, وبادية من اسبوع وشوية شوية اسوي شغيلات ,,,, زوجي امتحانات ودوااااام :01::01::01: ماشي خطط :073::073::073:
nassam;16749253:
صباح الورد ,,, كل وحدة تاخذ حبة <3<3<3<3<3
اخيييييييييييييييييييييرا جاااااات الخميس؟؟؟ احس هالاسبوع استفغر الله طوووووووويل ما طاع يخلص البررررررر ,,, <=3<=3
عروسا كيف المذاكرة شفت عندج كتب :094::094:
دلو وين يدرس ولدج؟؟؟
ايش الخطط عندكم للويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :F:F:F
انا للاسف ما عندي وايد خطط ,,, جالسة أعيد ترتيب بعض الاشياء في شقتي ,,, وبادية من اسبوع وشوية شوية اسوي شغيلات ,,,, زوجي امتحانات ودوااااام :01::01::01: ماشي خطط :073::073::073:
عروس جنان;16749255:صباااح الخيرااااات
صباااااح الوردات:rose::rose::rose:
نسوم ولدي في الانجاز في الانصب...اما الصيفي ف فالعامرات
انا اليوم وبكرة مشغووووولة
اليوم بروح اشتري كم غرض وبشتري شبسات وبسكوت للاولاد
وباليل بروح افصل ملابس الاولاد للعيد وبكرة بروح اشتري قماش وافصله للعيد
لاني برجع بعد اسبوعين اخاف ما بيخيطو لي... فقلت احسن اخلص كللل شي
وعاد من هناك بشتري ملابس العيد واجهزهم للمدرسة
دلوعة س;16749257:
عروس جنان;16749109:صبااااح الخيررر
كل عام وانتن بخيييييير خواتي
الحمد لله الذي بلغنا رمضان والعيد وربي يعوده علينا اعوااااااام يااارب
اي بي..
يا سلااااام النمساا رووووعة والاجواء رووعة هناك استانسووو
نسم..
حمييي وزوجته راحو هولندا ما شاء الله المناظر رووووعة جنننننننة ما شاء الله
دلوعة س;16749111:هنوووفه و عروسو:-^:-^:-^
السفر<=3<=3<=3 متى يكبر النتفه بس:-(
nassam;16749213:
صباح الخيرات ,,, من عبووورة ؟؟؟ وما شالله هنوفة ولدت ؟؟؟ جابت بنوتة ما شالله ,,, الحمدالله ع سلامتها وتتربى في عزهم :)
شخباركن حريم ,,,,,,,,,,,,
دلو متى تسافري :) هع هع ,,,,
عروسا كيف دبي جاهزة ,,, متى تقريبا؟؟؟
انا جالسة اشوف حجوزات لشهر 8 لاني طفرااااااااااانة من الوحام والتعب لي فيني ,,,,,,,,,,
nassam;16749219:
لااااه :D:D ما جمعت ان هي سيم سيم نفر ,,, اللي تراسلها تباركلها عني :-^:-^ ,,,
اوووووووو اقترب المووووووووووعد :plz::plz::plz: حمااااااااااس احساس انك بتروحي مكان :y::y::y::y:
ما بايه اسافر مكان ع هالحالة نعم ,,, حدي اروح دبي ,,, صلالة ما حصل حجوزات وعادي عندي ما أروح ,,, ف جاسة اشوف حال دبي بداية شهر 8 ويكون زوجي خلص امتحاناته ويكون يوم ميلاده بعد ,,,, الهدية باخذله نظارة شكلي لانه جالس بدون نظارة فترة الحين شمسية ,,, وباخذله حاجات زيادة بس ما حددت ايش بضبط لسه ,,, :perfect::perfect:
كسرة زجاج;16749243:
ماشاءالله بعده ه\ا تجمع موجود من 5 سنوات ماشاركت فيه
عروس جنان;16749576:صباح الخير
ما شاء الله زوز.. عاد ما رد
اهم شي استانستوو واستانسنا معاااش في السناب :D
بس اكره لقطة لما يسرقوا شي منش :-( بعده زين ما سرقوا الشنطة بكبرها
وابووووي خوفتيني ماله اياد مو شرب؟؟؟؟ :oh:
سلامته مسكين
abcd1;16749577:
حاجه بتروكيماويه )-<
دلوعة س;16749578:
دلوعة س;16749578:ويلكم بااااااااك زوووز نعم حييتي عروس من جديد:y::y:
مع اني شايفه سنابج وسناب عمان ترافلر اول ب اول بس حبيت ردج عيشني الجو مره ثانيه:plz::plz:
دبي وما ادراك ما دبي<3<3
عروس جنان;16749579:
:oh:
الف سلامة الحمد لله ما صارله شي
دبي <3
abcd1;16749581:
كيف رحلتك لدبي وين سكنتي ووين اكلتي :094:
تصدقي لو خبرتك اني للحين ما جربت لقمه :oh:
كل ما ابغا اروحه يصير شىء ويكون ما ع طريقي :01:
خاطري اسكن جراند حياة اراقب سعره لشهر 11 ههههههههه
:094:
خذيتي سيف معكم ؟
abcd1;16749582:
عاد انتي عروسا مفروض تكوني متلوعه خلاص من كثر ما جلستي فيها هههههههههه
كيف كانت رحلة دبي يوميا كنتوا تطلعوا تتمشوا ؟ وجربتوا مطاعم جديده؟
دلوعة س;16749583:حلووو جراند حياة واحلى شي بوفيه الفطووور اول مره اشوف بوفيه افطار كذا منوع حتى من كثر الاكل ما تعرفي ايش تاكلي...شي سكشن شعبي وهندي وشامي وانترناشونال من غير الاجبان و البيض والبان كيك ...صراحة فطرنا 3 ايام كل يوم ناكل شي غير:perfect:
جربت الميلس ف دبي مول حلو بس ما واو احس لو ع غدا بيكون احلى من العشى...كنا رايحين سويتش اصلا بس قالولنا انتظار 3 ساعات تقريبا:-(
عيل انا هذي اول مره اروح وما اروح لقمة:-?
حبيت لعبة جرافيتي في مول الامارات:plz::plz: ترومبيلينات يا الله كيف لعبت من فوادي ومسوين يوم مخصص للنساء حظهم
ومرينا دراجون 2 الجديد فاتحين فيه مطاعم كشخه وكافيهات راقيه ما كانه دراجون