** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
دلو..


صباح الخييييييييير
د
عروس جنان;16749708:
دلو..


صباح الخييييييييير


هلا عرووووسا:-^:-^:-^ الحمدلله الامور طيبة<3
a
صباح الخير بناتاااااااااااات

اسميه الشغل متراكم لين رمش عيوني
ما رايمه اتنصخ
قلت ادخل ااسلم عالسريع واطلع اخلص كدس واحد



دلوعة س;16749646:


عادي دوام الكل كذا ولدي من 8 ل 12 يوصل البيت خلاااااص منتهي:(



اوه سلامتج ما تشوفي شر


و بيبي متى تبدا مدرسه؟؟



Goa ما حصلت انشطه كثيره والعرب بس يجلسوا طول وقتهم فالفنادق:(


مفروض تبدي هالاحد هي ورشاد
بس مرضت مسكينه حمى ماسكتنها ما اعرف ليش

وانا كنت مريضه
فقلت طاف
يمكن الخميس اوديهم :-?

عيل ليش تروحيه اوما فيها انشطه ؟؟!!

شكلها بتجي نوف دام الجلسه طول الوقت بالفندق ههههههههههه


nassam;16749705:
صباح الخيرات حريم ,,,, <3<3<3<3<3

شو الاخبار ,,,,,,

شلون أولادكم مع المدارس ,,,, يالله ما أصعب قومة الغبشة :01::01: ,,, ويفطرو و يلبسو و و و و <=3<=3<=3 ,,, بس زين الافطار الجماعي صباح عسة نتعود عليه نسفيد :perfect:


شخبارها هنوفا شفتوها؟؟؟ وكيف بنوتتها؟؟؟ اش سمتها؟؟؟


عروسا شعلومك وكيف الابطال فديتهم ما شالله عليهم عساسيل تعجبني صورهم :-^

ايبو شخبارك وكيف الاولاد والاهل وشلون الدوام ,,, ما نزلتو وظايف ياخي مرة :01::01:

دلو يا مراحب شخبارج وكيف النتفة؟؟؟ :-^:-^:-^

وين سجسج ؟؟؟؟؟ هجرتنا خلاص؟؟؟ ووين سدسد ؟؟؟


:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:


ولكم باك نسم
مفروض تكوني راجعه ومعش كدس سوالف ما رد قصيرون كذاك :01:

منزلين كانوا وظايف عندنا وخلص التسجيل من كم يوم




دلوعة س;16749706:
صباح الخيرات:rose::rose::rose:


واخيرا حد حرك الجروب



الحمدلله نسوم منيحين,,, كيفج انتي وكيف دبي؟ جيبي التقرير:-^



وكل لعياني ذاك :oh::oh:
د
abcd1;16749710:
صباح الخير بناتاااااااااااات

اسميه الشغل متراكم لين رمش عيوني
ما رايمه اتنصخ
قلت ادخل ااسلم عالسريع واطلع اخلص كدس واحد





مفروض تبدي هالاحد هي ورشاد
بس مرضت مسكينه حمى ماسكتنها ما اعرف ليش

وانا كنت مريضه
فقلت طاف
يمكن الخميس اوديهم :-?

عيل ليش تروحيه اوما فيها انشطه ؟؟!!

شكلها بتجي نوف دام الجلسه طول الوقت بالفندق ههههههههههه




ولكم باك نسم
مفروض تكوني راجعه ومعش كدس سوالف ما رد قصيرون كذاك :01:

منزلين كانوا وظايف عندنا وخلص التسجيل من كم يوم






وكل لعياني ذاك :oh::oh:
[/CENTER]


يا الله سلامتها بيبي:(


من كم يوم ما لعيتي تراش,,,,,, تراها مكان استرخاء وفنادقها حلوه وقريبه عشان كذا اخترناها
نجدد الهوني مون لانه يصادف يوم زواجنا<3<3
n
هلا جميعا ,,,,,,,,

الحمدالله دبي تعجبني وهذا اهم شي ,,,, ما تهنيتها برابر نفس المعتاد ,,, ما اقرب فود كورت واغلب الطاعم ماطيقها عشان الريحة اذا شي مقالي او روايح لا تطاق ,,, اشرد ونجلس ف كوفي شوبس او سناكس وكذا ,,,, الفندق كان فنان ومنطقة جديدة علي أسكنها ,,, منطقة بحيرات الامارات مقابل المارينا ,,,
جربنا مطعم جديد شامي ف مول الامارات ,, قريب دبي سكي .,, حطيت صوره فالسناب,,

الحمدالله مر اسبوووع ما رحت المستشفى ولا سوولي سقاية ولا ضربوني إبر <3 ,,, تعرفن يديني من كل زاااوية مترووسة بقع من الابر وآثار ,,, نفسيتي كانت واجد زبالة بس تو بديت شوي شوي احس لا بأس ,,,

طبعا متحبطة ,,, لان خلااااااص هالسنة ماشي سفرة شهر 10 :'(:'(:'( ,,, الله يسامحه هالبيبي )-])-] ماعرف موه يصبرني عن السفر :01::01::01::01:


دلوووو ,,,, متى ان شالله تسافرو؟؟؟ وتشلي أولادج؟؟؟ Goa رهيبة منطقة منتجعات صدق :up::up: ,,, ما زرتها بس اعرف عنها فعلا رووعة ,,, بس انشطة وش تتوقعي فالهند ,,, متاحف بسيطة و بعض المزارات وعندهم الشلالات اللي تهببببببببببل كأنها شلالات نياجرا من كبرها واجد روووعة ,,,, وبإمكانك تروحي بالقطار شي من المناطق القريبة ,,, بسأللش شخص عن هالاشياء اذا بيفيدني ,,, <3<3 ,,,


ايبو ,,, سفرتكم كانت حلوة وخااااااصة النمسا من وصلتوها صار السناب له نكهة خااااااصة جدا ,,,, بس عاد أيود والاكشن بو صار يالله تعب والحمدالله ربك رحمك ان تمرض وعاد فالبلاد بدل الشحططة ,,,
حميي وأولاده تو راجعين من تايلاند أمس و بنتهم صارلها تسمم وودوها المستشفى الامريكي حطوها يومين هناك :073::073: ,,, ماعرف اش أكلت كانو ترانزيت ف مطار أبوطبي رايحين فالاتحاد ,,, صعب فالسفر حد يمرض وبقوة عشان كذا أنا أأجلت قلت ما أخاطر ووضعي لانه ما مستقر البر للاسف ,,,

اسألش حال موه مجهزة شنط العيد من كم يوم :094::094: ؟؟؟

أنا بعدهن ثيابي ما شليتهن الخياط :041::041: :01::01::01:

بخصوص الشوبنق ف دبي ما اني رايحة شوبنج بس كله كان تنزيلات المولات تصدقي ,,, خذتلي بعض لبسات حال ولدي فقط ,, ما كثرت دوارة اساسا ,,, :y:

عروووسا يا هلا فيج ,,, ولدي طيب متحمس الصباح للمدرسة ومن جا الباص ضرب ستوووب عند الباب ما طاع يركب ^_^^_^ حتى ماتصلت اتطمن عنه حبيبي :01::01: ,,,
د
nassam;16749712:
هلا جميعا ,,,,,,,,

الحمدالله دبي تعجبني وهذا اهم شي ,,,, ما تهنيتها برابر نفس المعتاد ,,, ما اقرب فود كورت واغلب الطاعم ماطيقها عشان الريحة اذا شي مقالي او روايح لا تطاق ,,, اشرد ونجلس ف كوفي شوبس او سناكس وكذا ,,,, الفندق كان فنان ومنطقة جديدة علي أسكنها ,,, منطقة بحيرات الامارات مقابل المارينا ,,,
جربنا مطعم جديد شامي ف مول الامارات ,, قريب دبي سكي .,, حطيت صوره فالسناب,,

الحمدالله مر اسبوووع ما رحت المستشفى ولا سوولي سقاية ولا ضربوني إبر <3 ,,, تعرفن يديني من كل زاااوية مترووسة بقع من الابر وآثار ,,, نفسيتي كانت واجد زبالة بس تو بديت شوي شوي احس لا بأس ,,,

طبعا متحبطة ,,, لان خلااااااص هالسنة ماشي سفرة شهر 10 :'(:'(:'( ,,, الله يسامحه هالبيبي )-])-] ماعرف موه يصبرني عن السفر :01::01::01::01:


دلوووو ,,,, متى ان شالله تسافرو؟؟؟ وتشلي أولادج؟؟؟ Goa رهيبة منطقة منتجعات صدق :up::up: ,,, ما زرتها بس اعرف عنها فعلا رووعة ,,, بس انشطة وش تتوقعي فالهند ,,, متاحف بسيطة و بعض المزارات وعندهم الشلالات اللي تهببببببببببل كأنها شلالات نياجرا من كبرها واجد روووعة ,,,, وبإمكانك تروحي بالقطار شي من المناطق القريبة ,,, بسأللش شخص عن هالاشياء اذا بيفيدني ,,, <3<3 ,,,


,


حبيت رحلتكم ل دبي:plz::plz: شو اسم الفندق؟؟؟


بعد العيد ان شالله ,,,, ترا اكثر شي عجبني المنتجعات :plz::plz: اخذنا فيلا مع برايفت بول :perfect:

اوكي اذا حد فادج بشي رسليلي واتسب:-^ انا جمعت شوي اماكن وان شالله ما نمل اصلا رايحين كم يوم بس للتغيير فقط
n
دلوعة س;16749713:

حبيت رحلتكم ل دبي:plz::plz: شو اسم الفندق؟؟؟



بعد العيد ان شالله ,,,, ترا اكثر شي عجبني المنتجعات :plz::plz: اخذنا فيلا مع برايفت بول :perfect:



اوكي اذا حد فادج بشي رسليلي واتسب:-^ انا جمعت شوي اماكن وان شالله ما نمل اصلا رايحين كم يوم بس للتغيير فقط



WoOoOoW Soooo Nice ,,, فنان جدا تغيير وجهات السفر من وجهة لوجهة من شرق ل غرب ,,,,

الفندق من سلسلة ARMADA اسمه BLUE BAY ,,, هناك كل الشارع سلاسل فنادق ,,,

ما بتواحي تملي فالسفر ماظن :094::094::094: ما جالي لين تو مليت ف سفر صراحة بالعكس قبل لا نرجع بيومين عاد انا مبوزة واقول ليش نرجع :D:D


أقولكن أنتن سدحن لي أفضل الخيارات لشهر 4 وين ممكن أتوجه اذا بغيت .,,, لأن رمضان شهر 5 ,,, أو عاد أأجل لشهر 6 ,,,
a
دلوعة س;16749711:
يا الله سلامتها بيبي:(




من كم يوم ما لعيتي تراش,,,,,, تراها مكان استرخاء وفنادقها حلوه وقريبه عشان كذا اخترناها
نجدد الهوني مون لانه يصادف يوم زواجنا<3<3




ياااعيني ع تجديد الهوني مون <3<3<3

nassam;16749712:
هلا جميعا ,,,,,,,,

الحمدالله دبي تعجبني وهذا اهم شي ,,,, ما تهنيتها برابر نفس المعتاد ,,, ما اقرب فود كورت واغلب الطاعم ماطيقها عشان الريحة اذا شي مقالي او روايح لا تطاق ,,, اشرد ونجلس ف كوفي شوبس او سناكس وكذا ,,,, الفندق كان فنان ومنطقة جديدة علي أسكنها ,,, منطقة بحيرات الامارات مقابل المارينا ,,,
جربنا مطعم جديد شامي ف مول الامارات ,, قريب دبي سكي .,, حطيت صوره فالسناب,,

الحمدالله مر اسبوووع ما رحت المستشفى ولا سوولي سقاية ولا ضربوني إبر <3 ,,, تعرفن يديني من كل زاااوية مترووسة بقع من الابر وآثار ,,, نفسيتي كانت واجد زبالة بس تو بديت شوي شوي احس لا بأس ,,,

طبعا متحبطة ,,, لان خلااااااص هالسنة ماشي سفرة شهر 10 :'(:'(:'( ,,, الله يسامحه هالبيبي )-])-] ماعرف موه يصبرني عن السفر :01::01::01::01:


دلوووو ,,,, متى ان شالله تسافرو؟؟؟ وتشلي أولادج؟؟؟ Goa رهيبة منطقة منتجعات صدق :up::up: ,,, ما زرتها بس اعرف عنها فعلا رووعة ,,, بس انشطة وش تتوقعي فالهند ,,, متاحف بسيطة و بعض المزارات وعندهم الشلالات اللي تهببببببببببل كأنها شلالات نياجرا من كبرها واجد روووعة ,,,, وبإمكانك تروحي بالقطار شي من المناطق القريبة ,,, بسأللش شخص عن هالاشياء اذا بيفيدني ,,, <3<3 ,,,


ايبو ,,, سفرتكم كانت حلوة وخااااااصة النمسا من وصلتوها صار السناب له نكهة خااااااصة جدا ,,,, بس عاد أيود والاكشن بو صار يالله تعب والحمدالله ربك رحمك ان تمرض وعاد فالبلاد بدل الشحططة ,,,
حميي وأولاده تو راجعين من تايلاند أمس و بنتهم صارلها تسمم وودوها المستشفى الامريكي حطوها يومين هناك :073::073: ,,, ماعرف اش أكلت كانو ترانزيت ف مطار أبوطبي رايحين فالاتحاد ,,, صعب فالسفر حد يمرض وبقوة عشان كذا أنا أأجلت قلت ما أخاطر ووضعي لانه ما مستقر البر للاسف ,,,

اسألش حال موه مجهزة شنط العيد من كم يوم :094::094: ؟؟؟

أنا بعدهن ثيابي ما شليتهن الخياط :041::041: :01::01::01:

بخصوص الشوبنق ف دبي ما اني رايحة شوبنج بس كله كان تنزيلات المولات تصدقي ,,, خذتلي بعض لبسات حال ولدي فقط ,, ما كثرت دوارة اساسا ,,, :y:

عروووسا يا هلا فيج ,,, ولدي طيب متحمس الصباح للمدرسة ومن جا الباص ضرب ستوووب عند الباب ما طاع يركب ^_^^_^ حتى ماتصلت اتطمن عنه حبيبي :01::01: ,,,


يالله نسم تعور الفواد ذي الرحله
عاد دبي بدون اكل كيف كذاك؟؟؟

انا ناويه ما اروحها لين تفتح القريه العالميه ان شا ءالله
خلاص قريب :plz::plz:

الحمدلله حمدا كثيرا وان شاء الله ما تروحي مستشفيات للللين تولدي :094:

نسم وكيف انا كنت بالسناب اهم شىء :094::094::094:

احب اجهز من وقت
لعلمش ملابسي بو العيد والعباه عدت معلقتنهن بكبت نزوى هههههههههههههه:lol:
هذي مال الصغار كذاك متأخره :D

دلوعة س;16749713:


حبيت رحلتكم ل دبي:plz::plz: شو اسم الفندق؟؟؟


بعد العيد ان شالله ,,,, ترا اكثر شي عجبني المنتجعات :plz::plz: اخذنا فيلا مع برايفت بول :perfect:



اوكي اذا حد فادج بشي رسليلي واتسب:-^ انا جمعت شوي اماكن وان شالله ما نمل اصلا رايحين كم يوم بس للتغيير فقط



يا سلااااام
مو تبغييلهن انشطه السويمنج بول وحده نشاط :plz::plz::plz:
ومن تتعبي منه نامي ومن تتعبي روحي البوفيهات

نصحيه شلي اندومي وبطاطس عمان والبوبكورن اللي تدخليه الميكرويف دقيقتين
هذي اشياء عمليه للسفر ومسليه :lol:
nassam;16749714:
WoOoOoW Soooo Nice ,,, فنان جدا تغيير وجهات السفر من وجهة لوجهة من شرق ل غرب ,,,,

الفندق من سلسلة ARMADA اسمه BLUE BAY ,,, هناك كل الشارع سلاسل فنادق ,,,

ما بتواحي تملي فالسفر ماظن :094::094::094: ما جالي لين تو مليت ف سفر صراحة بالعكس قبل لا نرجع بيومين عاد انا مبوزة واقول ليش نرجع :D:D


أقولكن أنتن سدحن لي أفضل الخيارات لشهر 4 وين ممكن أتوجه اذا بغيت .,,, لأن رمضان شهر 5 ,,, أو عاد أأجل لشهر 6 ,,,



حنا باوروبا صراحه اواخر الايام عاد تعبانيين مشتاقين عمان هههههههه:094:

شهر 6 بيكون رمضان عاد
تريدي تسافري ومعش بيبي؟؟

روحي بالي اندونيسيا
a
صح نسم ولدش متى تعلم الحمام ؟؟

اذكر كنتي محبطه لانه ما تعلم
B
:):):):):):)
a
هاو وينكم :oh:
ش صاير عليكم :oh:

امس كانت لمه حلوه كلينا لين تعبنا وضحكنا لين انبطينا
هههههههههههههههههه:lol:

بس تو ما رايمه اتنصخ ونعسانه عندي نقص نوم 15 كيلو نوم

بطلع بعد شوي المصلى انام ماشىء حل غيره
د
nassam;16749714:
WoOoOoW Soooo Nice ,,, فنان جدا تغيير وجهات السفر من وجهة لوجهة من شرق ل غرب ,,,,

الفندق من سلسلة ARMADA اسمه BLUE BAY ,,, هناك كل الشارع سلاسل فنادق ,,,

ما بتواحي تملي فالسفر ماظن :094::094::094: ما جالي لين تو مليت ف سفر صراحة بالعكس قبل لا نرجع بيومين عاد انا مبوزة واقول ليش نرجع :D:D


أقولكن أنتن سدحن لي أفضل الخيارات لشهر 4 وين ممكن أتوجه اذا بغيت .,,, لأن رمضان شهر 5 ,,, أو عاد أأجل لشهر 6 ,,,



صدقج والله احنا دايما ع اخر الايام نفكر نمدد يوم ولا يومين زياده:D:D
للحين ما سكنت هالمنطقه ف دبي مع فنادقها مغريه ...المره القادمة ان شالله:)

تركيا بعد حلوه ف شهر 4 موسم التوليب:F


abcd1;16749721:
ياااعيني ع تجديد الهوني مون <3<3<3



يالله نسم تعور الفواد ذي الرحله
عاد دبي بدون اكل كيف كذاك؟؟؟

انا ناويه ما اروحها لين تفتح القريه العالميه ان شا ءالله
خلاص قريب :plz::plz:

الحمدلله حمدا كثيرا وان شاء الله ما تروحي مستشفيات للللين تولدي :094:

نسم وكيف انا كنت بالسناب اهم شىء :094::094::094:

احب اجهز من وقت
لعلمش ملابسي بو العيد والعباه عدت معلقتنهن بكبت نزوى هههههههههههههه:lol:
هذي مال الصغار كذاك متأخره :D



يا سلااااام
مو تبغييلهن انشطه السويمنج بول وحده نشاط :plz::plz::plz:
ومن تتعبي منه نامي ومن تتعبي روحي البوفيهات

نصحيه شلي اندومي وبطاطس عمان والبوبكورن اللي تدخليه الميكرويف دقيقتين
هذي اشياء عمليه للسفر ومسليه :lol:



حنا باوروبا صراحه اواخر الايام عاد تعبانيين مشتاقين عمان هههههههه:094:

شهر 6 بيكون رمضان عاد
تريدي تسافري ومعش بيبي؟؟

روحي بالي اندونيسيا
[/CENTER]


اوه صح راشن بسير اكتب عن انسى :094:


abcd1;16749759:
هاو وينكم :oh:
ش صاير عليكم :oh:

امس كانت لمه حلوه كلينا لين تعبنا وضحكنا لين انبطينا
هههههههههههههههههه:lol:

بس تو ما رايمه اتنصخ ونعسانه عندي نقص نوم 15 كيلو نوم

بطلع بعد شوي المصلى انام ماشىء حل غيره


عجيبه اللمه<3<3
a
اليوم جايه نعساااانه بقوووه
رحت المصلى ونمت هناك و معي وحده غير نايمه ههههههههههههه

ايحسبوني حامل :D

بس شليت معي كحله عشان يوم انهض تكون عيوني وارمه اكحل واروح القسم
شكلي يرجع طبيعي هههههههههههههههه

اليوم يوصلوا هم ماما من صلاله واخيييييييييرا الحمدلله :plz::plz::plz:
د

صبح صبح

واخيييرا الخميس:plz::plz::plz:

الحين متى العيد ما اعلنت السعوديه؟؟ ملابسي ما جاهزه:( وما تسوقت وايد ل اولادي قلت ترا بعد شهر يبيلنا ملابس برد عاد


ممم شو جديدكم؟؟




abcd1;16749761:
اليوم جايه نعساااانه بقوووه
رحت المصلى ونمت هناك و معي وحده غير نايمه ههههههههههههه

ايحسبوني حامل :D

بس شليت معي كحله عشان يوم انهض تكون عيوني وارمه اكحل واروح القسم
شكلي يرجع طبيعي هههههههههههههههه

اليوم يوصلوا هم ماما من صلاله واخيييييييييرا الحمدلله :plz::plz::plz:



زين شي حل:lol::lol:


اتابع انستا لايف اختج :plz::plz: احس هاي احلى فتره الزحمه خفت :perfect:
n
صباح الخميس ,,,, لـــــي عودة اذا حصلت متنفس ان شاءالله
B
هلــــآآ بنـــآآت

تعيبوني أنكم لين الحينه ترمسووون ف التجمعــــآآت

واتابع سوالفكم بين فترة وفترة


ع
صباحوووو


كييفكم بناااات


وكيف تجهيزات العيد؟؟


انا اليوم بطلع ملابس اولادي من الخياط وبمر اشوف ملابسي اذا جاهزة



ع
Bent aldyra;16749780:
هلــــآآ بنـــآآت

تعيبوني أنكم لين الحينه ترمسووون ف التجمعــــآآت

واتابع سوالفكم بين فترة وفترة






حياكِ الله اختي معانا :rose:
a
صباح الخيرات بناتاااااااااااااااااااات:-^:-^

اليوم متسمين رعاة الكليات
وما قصروا
مزاحمينا بالشوارع من فوادهم )-]

دلوعة س;16749777:

صبح صبح


واخيييرا الخميس:plz::plz::plz:


الحين متى العيد ما اعلنت السعوديه؟؟ ملابسي ما جاهزه:( وما تسوقت وايد ل اولادي قلت ترا بعد شهر يبيلنا ملابس برد عاد



ممم شو جديدكم؟؟







زين شي حل:lol::lol:




اتابع انستا لايف اختج :plz::plz: احس هاي احلى فتره الزحمه خفت :perfect:



تقريبا خلاص الاحد وقفة عرفه والاثنين عيد
اسبوع كامل عيد
عندنا 9 ايام عيد هيييييييييييييييه
مو اتسويوا؟

يالله دلو اللي يسمعش من براد عمان :01:وتغيري الملابس
:094:

nassam;16749778:
صباح الخميس ,,,, لـــــي عودة اذا حصلت متنفس ان شاءالله


يالله ننتظرش :094:

Bent aldyra;16749780:
هلــــآآ بنـــآآت

تعيبوني أنكم لين الحينه ترمسووون ف التجمعــــآآت

واتابع سوالفكم بين فترة وفترة





هلااا بنت الديره
عرفينا بنفسك
عطينا السي في ههههههههههه :094:
ع
اي بي...
صباحك خيير


انا احس الخميس بيكوون دواااام.. بس من هي ما بداااااااااااااااااااااااوم
اصلا حاجزين مزرعة وكلنا بنسوي طاااف ههه
X