عروس جنان;16749820:اي بي...
صباحك خيير
انا احس الخميس بيكوون دواااام.. بس من هي ما بداااااااااااااااااااااااوم
اصلا حاجزين مزرعة وكلنا بنسوي طاااف ههه
انا احس اجازه الخميس ههههههههههههه
عروس جنان;16749820:اي بي...
صباحك خيير
انا احس الخميس بيكوون دواااام.. بس من هي ما بداااااااااااااااااااااااوم
اصلا حاجزين مزرعة وكلنا بنسوي طاااف ههه
عروس جنان;16749818:
حياكِ الله اختي معانا :rose:
abcd1;16749819:
هلااا بنت الديره
عرفينا بنفسك
عطينا السي في ههههههههههه :094:
abcd1;16749825:
وصدق احساسي
يا سلااام اجازة العيد تسع ايام
ثلاث ايام ما ننام عشان العيد
والباقي نوم وريلاكسيشن :019::019::019:
Bent aldyra;16749846:
اهلين اي بي سي دي لووووول
طولي بعمرج تراني بنت البلاد بعد لوووول بس مــآ من صوب مسقط من صوب الباطنة
انزين بعد شو تبين تعرفين من السي في خخخخخ
abcd1;16749851:
تشتغلي تدرسي
ام متزوجه عدد الاطفال
هواياتك طبخ كنس مسح
خخخخخ وهكذا
دلوعة س;16749857:
دلوعة س;16749924:
abcd1;16749927:
ع طاري الجبل الاخضر
تو انا وصديقاتي جالسين نرتب لرحله بنااااااتيه مال الدوام
نروح بدون صغار ونبات ليله الخميس للجمعه ونسوي باربكيو <3
abcd1;16749926:
مساء الخير بناتاااااااااااااااااات
دلو هذا كسل ما بعد العيد ههههههههههه
امس مريت محل بوتشر وخذيت برجر طازج دجاج ولحم
شويناه :B:
اليوم الفواد اسوي بسبوسة
اريد اسوي سويت احس من زمان ما بدعت بسويتات
تخيلوا اشودي الحص بعده مع الحمام
مره يطلب ومرتين لا
مزاااااااااااااااجي
abcd1;16749927:
ع طاري الجبل الاخضر
تو انا وصديقاتي جالسين نرتب لرحله بنااااااتيه مال الدوام
نروح بدون صغار ونبات ليله الخميس للجمعه ونسوي باربكيو <3
عروس جنان;16749933:
بصراحة فيني كسللل وخاطري اخذ اجازة انااااااااااااااااااااام فيها بسسسس
الله حماااااس اي بي :up:
abcd1;16749934:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^
كيف اصبحتوا وكيف الدوام
وايش خططكم للشتاء :094:
بدا يطول الليل الحمدلله
هذي احلى ايام عندي يكون الليل طوووويل
ننام ونصحى وبعدها 2ونص الفجر :094: