** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
د
abcd1;16749584:
يالله شجعتيني بوصفك لافطارهم :plz::plz::plz:
اما حنا صارلنا صحيح مقلب هههههههههههههههه
حاجزين حياة ريجنسي بدون تردد نحسبه جراند حياة
سبحان الله ما اعرف كيف انا وزوجي بثنينا ما نتبهنا :lol:
لين وصلنا الجارمن وحنا مفقمين هههههههههههههههه


ايوا سويتش مصيبه كل ما اروح يقولوا انتظار طويل عريض
شكلي بخليه لين يصير مثل تشيركيك فاكتوري تخف عنه الدهره )-<

ايش هذي اللعبه ما عندي خبر عنها ولا شفت شىء بالامارات مول :oh::oh:

دراجون الجديد دوم اشوفه وما اروحه يباله يوم وحده الف ع صوبه
وكيف التسوق فيه ؟؟ المحلات المعروفه ؟



لو ما خبرتيني كنت بروح نفس هوتيلكم... بس ترا حتى جراند قديم بس مسبحهم وااايد حلو بالذات اذا تاخذوا اطفال معاكم


انزين بعدنا متحمسين رايحين سويتش ف الووركنغ دايز قلنا بنحصل مكان)-<


ف الالعاب مال الاطفال فوق الفود كورت اسمها جرافيتي كلها ترومبولين:perfect::perfect:


لالا المحلات كلها تشاينيز ماشي براندات غير بس فاتحين مطاعم حلوه مكابيس وتشليز وتركي من غير الكافيهات تيم هورتونز و كاريبو ووووو
a
دلوعة س;16749585:

لو ما خبرتيني كنت بروح نفس هوتيلكم... بس ترا حتى جراند قديم بس مسبحهم وااايد حلو بالذات اذا تاخذوا اطفال معاكم


انزين بعدنا متحمسين رايحين سويتش ف الووركنغ دايز قلنا بنحصل مكان)-<


ف الالعاب مال الاطفال فوق الفود كورت اسمها جرافيتي كلها ترومبولين:perfect::perfect:


لالا المحلات كلها تشاينيز ماشي براندات غير بس فاتحين مطاعم حلوه مكابيس وتشليز وتركي من غير الكافيهات تيم هورتونز و كاريبو ووووو



شكله كلها شبكة حياة هوتيلز مستهلكات هههههههههه:D

والله بشوفه مره وحده هذا صوب الالعاب

مكابيس :oh::oh::oh::plz::plz:<3<3
ع
صباااح الخييير


كيفكم؟
وكيف استعدادات المدارس


نسم.. كيفك؟ وينك مالك حس؟ وكيف الوحام؟






abcd1;16749582:
عاد انتي عروسا مفروض تكوني متلوعه خلاص من كثر ما جلستي فيها هههههههههه

كيف كانت رحلة دبي يوميا كنتوا تطلعوا تتمشوا ؟ وجربتوا مطاعم جديده؟



ما تلووووعت بالعكس عاجبني جالسة هههه


الرحلة كانت حلوة بس لاني رايحة كورس فانشغلت واااجد
زوجي يطلع الاولاد الصباح ومن ارجع نطلع صوب المولات
او نروح نتعشا
جربت مطعم مصري قريب الفندق واااجد حلوووو
وكله صور ممثلين وممثلات مال اول وقديمين
حسيتني في مصر :094:
المكان كان جمييييل وراقي
اكثر شي جربنا المطاعم الي جنب الفندق
لان احيانا اجي تعبانة
فنطلع بس نتعشا ونرجع
والويكند قضيته تسووووق والاولاد
ابوهم يشلهم يلعبو


بس تعب مع 3 مفكرين نروح انا وزوجي بسسسسسس
ريلااااكس :plz: ما اشل ولا وااااحد منهم :NO:


وشلونا يوم من الكورس للـ كارتدوم
سقنا سيارات رالي يالله كيف حمااااااس :y:
ومن خلصنا رحنا تشليز تعشينا وواحد من الي في الكورس
كلم مال شليز وجابو كيكة للي كانت تدربنا لانه كان ميلادها
وغنووولها وسوينا ربشة في المطعم :D







د
عروس جنان;16749589:
صباااح الخييير


كيفكم؟
وكيف استعدادات المدارس


نسم.. كيفك؟ وينك مالك حس؟ وكيف الوحام؟









ما تلووووعت بالعكس عاجبني جالسة هههه


الرحلة كانت حلوة بس لاني رايحة كورس فانشغلت واااجد
زوجي يطلع الاولاد الصباح ومن ارجع نطلع صوب المولات
او نروح نتعشا
جربت مطعم مصري قريب الفندق واااجد حلوووو
وكله صور ممثلين وممثلات مال اول وقديمين
حسيتني في مصر :094:
المكان كان جمييييل وراقي
اكثر شي جربنا المطاعم الي جنب الفندق
لان احيانا اجي تعبانة
فنطلع بس نتعشا ونرجع
والويكند قضيته تسووووق والاولاد
ابوهم يشلهم يلعبو


بس تعب مع 3 مفكرين نروح انا وزوجي بسسسسسس
ريلااااكس :plz: ما اشل ولا وااااحد منهم :NO:


وشلونا يوم من الكورس للـ كارتدوم
سقنا سيارات رالي يالله كيف حمااااااس :y:
ومن خلصنا رحنا تشليز تعشينا وواحد من الي في الكورس
كلم مال شليز وجابو كيكة للي كانت تدربنا لانه كان ميلادها
وغنووولها وسوينا ربشة في المطعم :D










يا سلام عروووسا وناااسه:plz:
من الصبح خاطري ف محاشي:-( شكلي بمر كشرينا انا وطالعه

هههههه يبالج روحه بروحكم:D
ع
دلوعة س;16749590:


يا سلام عروووسا وناااسه:plz:
من الصبح خاطري ف محاشي:-( شكلي بمر كشرينا انا وطالعه

هههههه يبالج روحه بروحكم:D






اكييييد يبالنا :plz:
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^:-^
امس كانت عندنا حملة توعويه في جراند مول الطابق الاول
عن ترشيد استهلاك الماء والطاقه
وماسكه المنشورات واشوف كدس حريم جايات مسكت وحده
اشرح لها ايش عندنا وهي متحمسه هي هي خبريني مو عندكم هنا
عجبني حماسها:lol:
قلت لها هذا يوضح لك مثلا حديقة منزلك بدل تستخدمي هوز وترشري وتصرفي ماي
استخدمي نظام التنقيط بالري
قالت بنت الحلال حنوه بو تناكر وسطول ما بو تنقيط
)-<
قلت يالله فقدت الامل
نزين المصابيح لازم تعرفي اي نوعيه تشتريي
لانه في نوعيه تصرف خمس اضعاف الانواع الثانيه
قالت عب الشيمه عطيني رقمش حنوه نبني
ونبغى نعرف مو نشتري
واي ليت اشغل ااذا نطلع من الصبح لليل
نعم وهقتني تو مو جابني اشرح وطاح لي الشخص الغلط نعم ههههههههههه:094:

وجابت لي كل قصص حلتهم والجيران والمشاكل بو سووها
وعيالها وهين راحوا :Oh::Oh::Oh:

اسميني وانا اجاريها اوه سبحان الله وما شاء الله
بعدين قالت تصدقي ولدي هذا الكبير السنه الماضيه محافظ ع كل اغراضه المدرسيه
والسنه ادخل الصغير الله يستر
قلت لها ان شا ءالله بيكون مظله اهم شىء نتيه استودعيهم هم واغراضهم
قبل لا يروحوا المدرسه
طشت اغراضهم نوبا :-?
الا شوي قالت انا مبوني متعوده استودعهم ما نتيه بو اتجيي تعلميني مو اقول
انا اكبر عنش)-]
اسميني كنه حد كب ماي بارد فوقي ههههههههههههه
قلت لها لااا انا قصدي كتذكير ما اعلمش )-<)-<
وتأشر لولد خالتي جالس يصور بكاميرا احترافيه الاطفال
قالت اقولش هذاك بو يصور
بيطلعوا بالتلفزيون ؟؟ قلت لها هيه يطلعوا
الا تلفت ولادها تدفرهم خلا خلا هناك يطلعونا بالتلفزيون هذي برايه عاد انتواصل معها
عاد بالتلفون

واناااا <=3<=3<=3<=3)-])-])-]

من الغم رحت دقيت كنافه في حرملك وصليت واشتريت بمبرز وطلعت عنهم
:094::094::094:


عروس جنان;16749589:
صباااح الخييير




كيفكم؟
وكيف استعدادات المدارس



نسم.. كيفك؟ وينك مالك حس؟ وكيف الوحام؟










ما تلووووعت بالعكس عاجبني جالسة هههه



الرحلة كانت حلوة بس لاني رايحة كورس فانشغلت واااجد
زوجي يطلع الاولاد الصباح ومن ارجع نطلع صوب المولات
او نروح نتعشا
جربت مطعم مصري قريب الفندق واااجد حلوووو
وكله صور ممثلين وممثلات مال اول وقديمين
حسيتني في مصر :094:
المكان كان جمييييل وراقي
اكثر شي جربنا المطاعم الي جنب الفندق
لان احيانا اجي تعبانة
فنطلع بس نتعشا ونرجع
والويكند قضيته تسووووق والاولاد
ابوهم يشلهم يلعبو



بس تعب مع 3 مفكرين نروح انا وزوجي بسسسسسس
ريلااااكس :plz: ما اشل ولا وااااحد منهم :NO:



وشلونا يوم من الكورس للـ كارتدوم
سقنا سيارات رالي يالله كيف حمااااااس :y:
ومن خلصنا رحنا تشليز تعشينا وواحد من الي في الكورس
كلم مال شليز وجابو كيكة للي كانت تدربنا لانه كان ميلادها
وغنووولها وسوينا ربشة في المطعم :D









تجربه حلوه ما شاء الله :plz:
ما طلعتوا صوب عيمان والشارقه ؟
يعني اللي تمشوا صح زوجك وعيالك ههههههههههه

يبالكم بروحكم
انا ناويه اشلهم شهر 1 ان شاء الله ولادي ترفيه
عاد اشوف كيف الترتيب :01:



دلوعة س;16749590:
يا سلام عروووسا وناااسه:plz:


من الصبح خاطري ف محاشي:-( شكلي بمر كشرينا انا وطالعه



هههههه يبالج روحه بروحكم:D




دلو حصلت وحده بالشارقه تسوي محاشي محصلتش
عادي تسوي بنفس اليوم الاوردر ويوصلولك وين ما تكوني دبي العين الخ لكن ب 50 درهم حال دبي
متابعتنها بالانستا
ع
صباااح النوووور






abcd1;16749599:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^:-^
امس كانت عندنا حملة توعويه في جراند مول الطابق الاول
عن ترشيد استهلاك الماء والطاقه
وماسكه المنشورات واشوف كدس حريم جايات مسكت وحده
اشرح لها ايش عندنا وهي متحمسه هي هي خبريني مو عندكم هنا
عجبني حماسها:lol:
قلت لها هذا يوضح لك مثلا حديقة منزلك بدل تستخدمي هوز وترشري وتصرفي ماي
استخدمي نظام التنقيط بالري
قالت بنت الحلال حنوه بو تناكر وسطول ما بو تنقيط
)-<
قلت يالله فقدت الامل
نزين المصابيح لازم تعرفي اي نوعيه تشتريي
لانه في نوعيه تصرف خمس اضعاف الانواع الثانيه
قالت عب الشيمه عطيني رقمش حنوه نبني
ونبغى نعرف مو نشتري
واي ليت اشغل ااذا نطلع من الصبح لليل
نعم وهقتني تو مو جابني اشرح وطاح لي الشخص الغلط نعم ههههههههههه:094:

وجابت لي كل قصص حلتهم والجيران والمشاكل بو سووها
وعيالها وهين راحوا :Oh::Oh::Oh:

اسميني وانا اجاريها اوه سبحان الله وما شاء الله
بعدين قالت تصدقي ولدي هذا الكبير السنه الماضيه محافظ ع كل اغراضه المدرسيه
والسنه ادخل الصغير الله يستر
قلت لها ان شا ءالله بيكون مظله اهم شىء نتيه استودعيهم هم واغراضهم
قبل لا يروحوا المدرسه
طشت اغراضهم نوبا :-?
الا شوي قالت انا مبوني متعوده استودعهم ما نتيه بو اتجيي تعلميني مو اقول
انا اكبر عنش)-]
اسميني كنه حد كب ماي بارد فوقي ههههههههههههه
قلت لها لااا انا قصدي كتذكير ما اعلمش )-<)-<
وتأشر لولد خالتي جالس يصور بكاميرا احترافيه الاطفال
قالت اقولش هذاك بو يصور
بيطلعوا بالتلفزيون ؟؟ قلت لها هيه يطلعوا
الا تلفت ولادها تدفرهم خلا خلا هناك يطلعونا بالتلفزيون هذي برايه عاد انتواصل معها
عاد بالتلفون

واناااا <=3<=3<=3<=3)-])-])-]

من الغم رحت دقيت كنافه في حرملك وصليت واشتريت بمبرز وطلعت عنهم
:094::094::094:


:lol: خخخخخخ حشا عاد ما ردود عطتش الحرمة
لو انا بسكت عنها وبخطف :D


احلى شي الكنااااااافة بعد القصف هههههه :D


تجربه حلوه ما شاء الله :plz:
ما طلعتوا صوب عيمان والشارقه ؟
يعني اللي تمشوا صح زوجك وعيالك ههههههههههه

يبالكم بروحكم
انا ناويه اشلهم شهر 1 ان شاء الله ولادي ترفيه
عاد اشوف كيف الترتيب :01:





ايوا رحت عجمان المصانع
ورحنا الشارقة السوق القديم ومركز سارة
وميغا مول لعبنا الاولاد وشغالتي التقت بعمة زوجها وجلسن سوااالف
وجايبتلها هدايا وشغالتي فرحانة :094:




د
abcd1;16749599:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^:-^
امس كانت عندنا حملة توعويه في جراند مول الطابق الاول
عن ترشيد استهلاك الماء والطاقه
وماسكه المنشورات واشوف كدس حريم جايات مسكت وحده
اشرح لها ايش عندنا وهي متحمسه هي هي خبريني مو عندكم هنا
عجبني حماسها:lol:
قلت لها هذا يوضح لك مثلا حديقة منزلك بدل تستخدمي هوز وترشري وتصرفي ماي
استخدمي نظام التنقيط بالري
قالت بنت الحلال حنوه بو تناكر وسطول ما بو تنقيط
)-<
قلت يالله فقدت الامل
نزين المصابيح لازم تعرفي اي نوعيه تشتريي
لانه في نوعيه تصرف خمس اضعاف الانواع الثانيه
قالت عب الشيمه عطيني رقمش حنوه نبني
ونبغى نعرف مو نشتري
واي ليت اشغل ااذا نطلع من الصبح لليل
نعم وهقتني تو مو جابني اشرح وطاح لي الشخص الغلط نعم ههههههههههه:094:

وجابت لي كل قصص حلتهم والجيران والمشاكل بو سووها
وعيالها وهين راحوا :Oh::Oh::Oh:

اسميني وانا اجاريها اوه سبحان الله وما شاء الله
بعدين قالت تصدقي ولدي هذا الكبير السنه الماضيه محافظ ع كل اغراضه المدرسيه
والسنه ادخل الصغير الله يستر
قلت لها ان شا ءالله بيكون مظله اهم شىء نتيه استودعيهم هم واغراضهم
قبل لا يروحوا المدرسه
طشت اغراضهم نوبا :-?
الا شوي قالت انا مبوني متعوده استودعهم ما نتيه بو اتجيي تعلميني مو اقول
انا اكبر عنش)-]
اسميني كنه حد كب ماي بارد فوقي ههههههههههههه
قلت لها لااا انا قصدي كتذكير ما اعلمش )-<)-<
وتأشر لولد خالتي جالس يصور بكاميرا احترافيه الاطفال
قالت اقولش هذاك بو يصور
بيطلعوا بالتلفزيون ؟؟ قلت لها هيه يطلعوا
الا تلفت ولادها تدفرهم خلا خلا هناك يطلعونا بالتلفزيون هذي برايه عاد انتواصل معها
عاد بالتلفون

واناااا <=3<=3<=3<=3)-])-])-]

من الغم رحت دقيت كنافه في حرملك وصليت واشتريت بمبرز وطلعت عنهم
:094::094::094:



تجربه حلوه ما شاء الله :plz:
ما طلعتوا صوب عيمان والشارقه ؟
يعني اللي تمشوا صح زوجك وعيالك ههههههههههه

يبالكم بروحكم
انا ناويه اشلهم شهر 1 ان شاء الله ولادي ترفيه
عاد اشوف كيف الترتيب :01:






دلو حصلت وحده بالشارقه تسوي محاشي محصلتش
عادي تسوي بنفس اليوم الاوردر ويوصلولك وين ما تكوني دبي العين الخ لكن ب 50 درهم حال دبي
متابعتنها بالانستا


[QUOTE=عروس جنان;16749600]
صباااح النوووور



[CENTER]
:lol::lol::lol::lol::lol: ضحكتيني مو مودنج تشرحي:D


تصدقي رحمتها ذك الكنافه بعده مسوايلها نوعين توبينغ:-?:-?

منشنيني عليها بليز يوم اشوف محاشيهم احس شي لذييييييييييييييذ:-^:-^
a
عروس جنان;16749600:
صباااح النوووور











ايوا رحت عجمان المصانع
ورحنا الشارقة السوق القديم ومركز سارة
وميغا مول لعبنا الاولاد وشغالتي التقت بعمة زوجها وجلسن سوااالف
وجايبتلها هدايا وشغالتي فرحانة :094:







والله زين متفقه معاها يعني من قبل
عجب غطيتوا الاماراتت كلها :D


دلوعة س;16749601:
[QUOTE=عروس جنان;16749600]
صباااح النوووور







:lol::lol::lol::lol::lol: ضحكتيني مو مودنج تشرحي:D




[CENTER]تصدقي رحمتها ذك الكنافه بعده مسوايلها نوعين توبينغ:-?:-?




منشنيني عليها بليز يوم اشوف محاشيهم احس شي لذييييييييييييييذ:-^:-^




ايوا لوتس وقشطه :094:

بمنشنك عليها :perfect:
a
هينكم

تجديد
العهد
والولاء
والحب
والعرفان


<3:D
د
abcd1;16749620:
هينكم

تجديد
العهد
والولاء
والحب
والعرفان


<3:D


تسجيل:B::B:


يا ربي وين نسم مالها حس:-?
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات

يالله امس كان يوط طويل مرهق
يعني من اصحى 6
اوصل البيت 6 وحاجه
يعني 12 ساعه
\وعاد جيم اوفر
ورجعت الشقه متأخره كانوا عندنا عيلة خالي
وربشه وهيصه وعشا
ولين اسبحهم
وشليت ثيابي الخياط واستلمت وو ووو

نايمه 12 ونص )-<

الحمدلله وصلت بسلام الدوام هههههههههههه

اليوم يغادروا بيتنا لصلاله ;-(;-(;-(

عاد البيت ايكون موحش
عهد معاهم

مو نسوي عشا ماحد هنا :01:

دلوعة س;16749629:

تسجيل:B::B:




يا ربي وين نسم مالها حس:-?




نسم مراسلتنها امس
تروح دبي اليوم تغيير جو
اترجع لك فريش بعد دبي :094:

بس راحت بالوقت الضايع
صيف دبي وتنزيلاته اول امس خلص
د
abcd1;16749630:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات

يالله امس كان يوط طويل مرهق
يعني من اصحى 6
اوصل البيت 6 وحاجه
يعني 12 ساعه
\وعاد جيم اوفر
ورجعت الشقه متأخره كانوا عندنا عيلة خالي
وربشه وهيصه وعشا
ولين اسبحهم
وشليت ثيابي الخياط واستلمت وو ووو

نايمه 12 ونص )-<

الحمدلله وصلت بسلام الدوام هههههههههههه

اليوم يغادروا بيتنا لصلاله ;-(;-(;-(

عاد البيت ايكون موحش
عهد معاهم

مو نسوي عشا ماحد هنا :01:




نسم مراسلتنها امس
تروح دبي اليوم تغيير جو
اترجع لك فريش بعد دبي :094:

بس راحت بالوقت الضايع
صيف دبي وتنزيلاته اول امس خلص



بالسلامه ل اهلج يا رب...احس رايحين ف وقت حلو معظم الناس عاد راده عشان المدارس..

تو شفت سناب نسم انها ف دبي:plz:


ابي تقارير عن الهند اي موقع تنصحي اقرا المنطقه اللي ابيها ما حصلت وايد عنها:-(
a
صباح الخير بناتاااااااااات

اليوم صابحه زكاااام وحلقي اهىء ومداومه بعد
بس شكلي بستأذن

امم اياد بدا اول يوم
بس ياخي معور قلبي احس واجد يداوموا من 7:45- 2:45
واسيوني حسسوني انه عادي ههههههههههههههه:094:


دلوعة س;16749644:
بالسلامه ل اهلج يا رب...احس رايحين ف وقت حلو معظم الناس عاد راده عشان المدارس..



تو شفت سناب نسم انها ف دبي:plz:



ابي تقارير عن الهند اي موقع تنصحي اقرا المنطقه اللي ابيها ما حصلت وايد عنها:-(




ايوا الزحمه اخف والمشلي مخلص خخخخخخخخخخخخخ:041:

اي منطقه تريدي دلو ؟
د
abcd1;16749645:
صباح الخير بناتاااااااااات

اليوم صابحه زكاااام وحلقي اهىء ومداومه بعد
بس شكلي بستأذن

امم اياد بدا اول يوم
بس ياخي معور قلبي احس واجد يداوموا من 7:45- 2:45
واسيوني حسسوني انه عادي ههههههههههههههه:094:





ايوا الزحمه اخف والمشلي مخلص خخخخخخخخخخخخخ:041:

اي منطقه تريدي دلو ؟


عادي دوام الكل كذا ولدي من 8 ل 12 يوصل البيت خلاااااص منتهي:(


اوه سلامتج ما تشوفي شر

و بيبي متى تبدا مدرسه؟؟

Goa ما حصلت انشطه كثيره والعرب بس يجلسوا طول وقتهم فالفنادق:(
n




متـــــــــى أيها الشتـــــــــاء القارص سوف تأتــــــــــي ,,,, اشتقنا للبحث عن الدفء <3
n
n
صباح الخيرات حريم ,,,, <3<3<3<3<3

شو الاخبار ,,,,,,

شلون أولادكم مع المدارس ,,,, يالله ما أصعب قومة الغبشة :01::01: ,,, ويفطرو و يلبسو و و و و <=3<=3<=3 ,,, بس زين الافطار الجماعي صباح عسة نتعود عليه نسفيد :perfect:


شخبارها هنوفا شفتوها؟؟؟ وكيف بنوتتها؟؟؟ اش سمتها؟؟؟


عروسا شعلومك وكيف الابطال فديتهم ما شالله عليهم عساسيل تعجبني صورهم :-^

ايبو شخبارك وكيف الاولاد والاهل وشلون الدوام ,,, ما نزلتو وظايف ياخي مرة :01::01:

دلو يا مراحب شخبارج وكيف النتفة؟؟؟ :-^:-^:-^

وين سجسج ؟؟؟؟؟ هجرتنا خلاص؟؟؟ ووين سدسد ؟؟؟


:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:
د
nassam;16749705:
صباح الخيرات حريم ,,,, <3<3<3<3<3

شو الاخبار ,,,,,,

شلون أولادكم مع المدارس ,,,, يالله ما أصعب قومة الغبشة :01::01: ,,, ويفطرو و يلبسو و و و و <=3<=3<=3 ,,, بس زين الافطار الجماعي صباح عسة نتعود عليه نسفيد :perfect:


شخبارها هنوفا شفتوها؟؟؟ وكيف بنوتتها؟؟؟ اش سمتها؟؟؟


عروسا شعلومك وكيف الابطال فديتهم ما شالله عليهم عساسيل تعجبني صورهم :-^

ايبو شخبارك وكيف الاولاد والاهل وشلون الدوام ,,, ما نزلتو وظايف ياخي مرة :01::01:

دلو يا مراحب شخبارج وكيف النتفة؟؟؟ :-^:-^:-^

وين سجسج ؟؟؟؟؟ هجرتنا خلاص؟؟؟ ووين سدسد ؟؟؟


:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:



صباح الخيرات:rose::rose::rose:


واخيرا حد حرك الجروب

الحمدلله نسوم منيحين,,, كيفج انتي وكيف دبي؟ جيبي التقرير:-^
ع
صباح الخير


كيفكم؟؟


وصبااح العودة للمدااارس


نسم..
كيفك وكيف ولدك وكيف رحلة دبي؟؟




X