الســـــــــــلام عليكم جميــــــــــــــعا حريم ,,, وصباح اخير يومين قبل العيد <3
شخباركن جميعا :-^:-^:-^:-^:-^:-^:-^
يا الهي كان شهر غريب ,,, والاسبوع اللي فات وقبله ,, الحمدالله ع النعمة رغم كل شي ,,,
ندمانة اني ما طلبت اليوم وباكر نفس الشي أجازة ,,, )-<)-< صعب السايقة للدوام ,,, اصفط ازوع واحيانا تباااااااغتني الزوعة وانا اسوق :073::073: ما فنااااااااااان ,,, :01::01:
كنت طووووول الاسبوع الماضي ف الدخاتر ,,, اكتشفو سبب المغص والتعب الاووفر بو عندي ,,, وفطرت واااااجد أيام :-(:-( ,,, كنت ف بوشر وحولوني السلطاني وطفراااااااااان ,,, <=3<=3
بالجمعة كان عندنا تكريم عائلي وحفل قراني جميييل جدا الحمدالله ,,, كرمنا الاطفال المشاركين والاوائل ,,, الهدايا كانت حلوة والتغليف بيدي كان اروع فديتني ,, جلست اغلف 3 ايام بالاقساااااااط عشان التعب ,,, :ballons::ballons:
والزبدة ,,, منسدة نفسي عن سفر ,,, ومنسدة عن الاكل بشتى انواعه ;-( مشتاااااااااقة اني اشتهي اكل شي معين :01::01: ,,, يلة هانت ما بقى شي ويجي العيد يمكن شي يتغير ,,, <=3
ايبو حلووو استمتعتو ف صلالة ,,,
عروووسا حلو انجوووي في دبي الغلا ,,, ويسلمو ع السؤال
هنوفا فديتج شخبارج ,,, صامدون ؟؟؟ :up:
سجسج ,, كلنا نفس الوضع نتسحب وبقووووووة :01::01:
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
03-07-2016 | 08:12 AM
A
03-07-2016 | 08:55 AM
نسم
الف الحمد لله على سلامتك
الله هانت فتره و تعدي باذن الواحد الاحد
و الله يسهل لك و يخفف عليكي الوحام يا رب
الف الحمد لله على سلامتك
الله هانت فتره و تعدي باذن الواحد الاحد
و الله يسهل لك و يخفف عليكي الوحام يا رب
a
03-07-2016 | 09:24 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااات
ويااا هلا باخر يومين قبل الاجازه العوده :-^:-^:-^
امس تجمعن معاي صديقاتي ايام الكليه
كان عليي السويتااات والمشروبات بانواعها عصاير لبن الخ
سويت حلا المانجو وميني بسبوسه وميني تراميسو وفروت سلد
وفتوش وفته
والباقي كله جابنه صديقاتي
كانت سفره عامره الحمدلله
:D
امس كان عيد زواجي اكملنا 7 سنوات <3<3
زوجي فاجئني كالعاده وهداني
وانا كالعاده ادقه طاف مسكين
ههههههههههههههههههههه:lol:
الشيمه شوروا عليي مو اهديه حال العيد محتاره
ياخي الرجال صعبين والله
ساعه بخذ له من السفر ناويه ان شاء الله
كميم ومصار عنده واجد
هل اشتريله عطر من انفاسك ؟؟
محتااااااره مو خيارات ياخي :-(
وعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم السلام والرحمه
عاش من شافش نسووومه :plz::plz:
طولتي الغيبه
سلاماااااااااااااااااااااااااااات مو جاش؟؟
ومو اكتشفوا عندش؟؟
النيه مفروض صوم رجال عندش :-(
انا بعد الحصه جاتني اول امس
يعني بيكون عليي توتل 7 ايام
بداية يومين ونهاية 5
ويااا هلا باخر يومين قبل الاجازه العوده :-^:-^:-^
امس تجمعن معاي صديقاتي ايام الكليه
كان عليي السويتااات والمشروبات بانواعها عصاير لبن الخ
سويت حلا المانجو وميني بسبوسه وميني تراميسو وفروت سلد
وفتوش وفته
والباقي كله جابنه صديقاتي
كانت سفره عامره الحمدلله
:D
امس كان عيد زواجي اكملنا 7 سنوات <3<3
زوجي فاجئني كالعاده وهداني
وانا كالعاده ادقه طاف مسكين
ههههههههههههههههههههه:lol:
الشيمه شوروا عليي مو اهديه حال العيد محتاره
ياخي الرجال صعبين والله
ساعه بخذ له من السفر ناويه ان شاء الله
كميم ومصار عنده واجد
هل اشتريله عطر من انفاسك ؟؟
محتااااااره مو خيارات ياخي :-(
nassam;16749024:
الســـــــــــلام عليكم جميــــــــــــــعا حريم ,,, وصباح اخير يومين قبل العيد <3
شخباركن جميعا :-^:-^:-^:-^:-^:-^:-^
يا الهي كان شهر غريب ,,, والاسبوع اللي فات وقبله ,, الحمدالله ع النعمة رغم كل شي ,,,
ندمانة اني ما طلبت اليوم وباكر نفس الشي أجازة ,,, )-<)-< صعب السايقة للدوام ,,, اصفط ازوع واحيانا تباااااااغتني الزوعة وانا اسوق :073::073: ما فنااااااااااان ,,, :01::01:
كنت طووووول الاسبوع الماضي ف الدخاتر ,,, اكتشفو سبب المغص والتعب الاووفر بو عندي ,,, وفطرت واااااجد أيام :-(:-( ,,, كنت ف بوشر وحولوني السلطاني وطفراااااااااان ,,, <=3<=3
بالجمعة كان عندنا تكريم عائلي وحفل قراني جميييل جدا الحمدالله ,,, كرمنا الاطفال المشاركين والاوائل ,,, الهدايا كانت حلوة والتغليف بيدي كان اروع فديتني ,, جلست اغلف 3 ايام بالاقساااااااط عشان التعب ,,, :ballons::ballons:
والزبدة ,,, منسدة نفسي عن سفر ,,, ومنسدة عن الاكل بشتى انواعه ;-( مشتاااااااااقة اني اشتهي اكل شي معين :01::01: ,,, يلة هانت ما بقى شي ويجي العيد يمكن شي يتغير ,,, <=3
ايبو حلووو استمتعتو ف صلالة ,,,
عروووسا حلو انجوووي في دبي الغلا ,,, ويسلمو ع السؤال
هنوفا فديتج شخبارج ,,, صامدون ؟؟؟ :up:
سجسج ,, كلنا نفس الوضع نتسحب وبقووووووة :01::01:
وعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم السلام والرحمه
عاش من شافش نسووومه :plz::plz:
طولتي الغيبه
سلاماااااااااااااااااااااااااااات مو جاش؟؟
ومو اكتشفوا عندش؟؟
النيه مفروض صوم رجال عندش :-(
انا بعد الحصه جاتني اول امس
يعني بيكون عليي توتل 7 ايام
بداية يومين ونهاية 5
A
03-07-2016 | 09:32 AM
اي بي
حلو عطور انفاسك دخون مع البخور ماله
اشتري ترا الرجال صعب تحصلي لهم هديه ياخي
يا كميم يا نعال يا مصار يا ساعه يا تلفون
او عطور و خلصنا
في بعد من العربيه للعود طقم غروب حلو
يجي العطر مع البخور و ما اذكر وش بعد رجالي
وايد حلو من زمان اشتريته لزوجي و اجد عجبه
حلو عطور انفاسك دخون مع البخور ماله
اشتري ترا الرجال صعب تحصلي لهم هديه ياخي
يا كميم يا نعال يا مصار يا ساعه يا تلفون
او عطور و خلصنا
في بعد من العربيه للعود طقم غروب حلو
يجي العطر مع البخور و ما اذكر وش بعد رجالي
وايد حلو من زمان اشتريته لزوجي و اجد عجبه
ع
03-07-2016 | 09:45 AM
صباحووووو
كييييييييفكم؟؟
نسم..
الف الحمد لله ع سلامتك كيفك الحين؟؟
هنوفة..
صباحك ورد كيفك؟
اي بي..
كل عام وانتو بخيييييير
اهديه عطر وبخور للعيد
ومتى السفرة ان شاء الله؟
انا اليوم زميلات الدوام باغيات يفطرن عندي
بس ما بسوي انواع كثير
لانه بنطلع الافنيوز نكمل تسوق ونتعشا برع
انا بعد امس جاتني :plz:
كييييييييفكم؟؟
نسم..
الف الحمد لله ع سلامتك كيفك الحين؟؟
هنوفة..
صباحك ورد كيفك؟
اي بي..
كل عام وانتو بخيييييير
اهديه عطر وبخور للعيد
ومتى السفرة ان شاء الله؟
انا اليوم زميلات الدوام باغيات يفطرن عندي
بس ما بسوي انواع كثير
لانه بنطلع الافنيوز نكمل تسوق ونتعشا برع
انا بعد امس جاتني :plz:
س
03-07-2016 | 10:18 AM
الحمد لله ع سلامتش نسم
متعب الوحام في رمضان
متعب الوحام في رمضان
س
03-07-2016 | 10:22 AM
ايبي عساكم طول العمر احباب
ما شاء الله امس شفت سنابش
سفرررررررررة عامره
اشتري له بخور وعطر من انفاسك
هن هن موه هباتش؟
نحن ننتظر ولادة زوجة اخوي واختي
الله يقومكن بالسلامه
عروسه حلوووووو تتعشوا بررررع
انجوووووووووووووووووووي
ما شاء الله امس شفت سنابش
سفرررررررررة عامره
اشتري له بخور وعطر من انفاسك
هن هن موه هباتش؟
نحن ننتظر ولادة زوجة اخوي واختي
الله يقومكن بالسلامه
عروسه حلوووووو تتعشوا بررررع
انجوووووووووووووووووووي
a
03-07-2016 | 11:03 AM
Al Hanoof;16749027:
اي بي
حلو عطور انفاسك دخون مع البخور ماله
اشتري ترا الرجال صعب تحصلي لهم هديه ياخي
يا كميم يا نعال يا مصار يا ساعه يا تلفون
او عطور و خلصنا
في بعد من العربيه للعود طقم غروب حلو
يجي العطر مع البخور و ما اذكر وش بعد رجالي
وايد حلو من زمان اشتريته لزوجي و اجد عجبه
بحطه بعين الاعتبار
تصرفت الحمدلله
اختي في دبي
خبرتها تشتريلي قطعه مال دشداشة ملونه من الشارقه
عاد يفصلها وحده :094:
ومعاه اعطر شي شي من انفاسك دخون
وبوب كورن كرمل اللي في كاندلشيز دبي مول
واجد لذيذ وانا وزوجي نحبه
اهديه وبعدين اشله حالي :lol:
عروس جنان;16749028:صباحووووو
كييييييييفكم؟؟
نسم..
الف الحمد لله ع سلامتك كيفك الحين؟؟
هنوفة..
صباحك ورد كيفك؟
اي بي..
كل عام وانتو بخيييييير
اهديه عطر وبخور للعيد
ومتى السفرة ان شاء الله؟
انا اليوم زميلات الدوام باغيات يفطرن عندي
بس ما بسوي انواع كثير
لانه بنطلع الافنيوز نكمل تسوق ونتعشا برع
انا بعد امس جاتني :plz:
12 يوليو الفجررررر
ان شاء الله
كيف كذاك تقدرن تفطرن ومره تطلعن عشا ؟
والله فطرن معي صديقاتي
الوقت يمشي وبسرعه تصير 9
لين نخلص فاطرين ومصلين ومسولفين
عاد لو ادخل في برنامجنا مول وعشا وتسوق
ما اظن ارجع البيت لليوم الثاني هههههههههههههههه
ياخي تو بالدوام انتظر فرصه اكل
ما عندي غير حلاوة اللوز هههههههههههههه
شكلي اشلها الحمام :094::094:
ما يهجيني فاطره وما اكل )-]
سجود 2010;16749030:
ايبي عساكم طول العمر احباب
ما شاء الله امس شفت سنابش
سفرررررررررة عامره
اشتري له بخور وعطر من انفاسك
هن هن موه هباتش؟
نحن ننتظر ولادة زوجة اخوي واختي
الله يقومكن بالسلامه
عروسه حلوووووو تتعشوا بررررع
انجوووووووووووووووووووي
آمييييييييييييين
خلاص دبرتها الهديه
يبقى التغليف
لانه بكره نروح كلنا نزوى :plz::plz:
معزومين افطار ومنها للعيد
مجهزه شنطة العيد وشنطة السفر
ومسويه نوته لكل شنطه مو ناقص عشان اشله قبل لا اروح :094:
A
03-07-2016 | 11:05 AM
سجود 2010;16749030:
ايبي عساكم طول العمر احباب
ما شاء الله امس شفت سنابش
سفرررررررررة عامره
اشتري له بخور وعطر من انفاسك
هن هن موه هباتش؟
نحن ننتظر ولادة زوجة اخوي واختي
الله يقومكن بالسلامه
عروسه حلوووووو تتعشوا بررررع
انجوووووووووووووووووووي
الله يسهل عليهن يا رب و يطلعهن بالسلامه ان شاء الله
A
03-07-2016 | 11:06 AM
abcd1;16749031:
بحطه بعين الاعتبار
تصرفت الحمدلله
اختي في دبي
خبرتها تشتريلي قطعه مال دشداشة ملونه من الشارقه
عاد يفصلها وحده :094:
ومعاه اعطر شي شي من انفاسك دخون
وبوب كورن كرمل اللي في كاندلشيز دبي مول
واجد لذيذ وانا وزوجي نحبه
اهديه وبعدين اشله حالي :lol:
12 يوليو الفجررررر
ان شاء الله
كيف كذاك تقدرن تفطرن ومره تطلعن عشا ؟
والله فطرن معي صديقاتي
الوقت يمشي وبسرعه تصير 9
لين نخلص فاطرين ومصلين ومسولفين
عاد لو ادخل في برنامجنا مول وعشا وتسوق
ما اظن ارجع البيت لليوم الثاني هههههههههههههههه
ياخي تو بالدوام انتظر فرصه اكل
ما عندي غير حلاوة اللوز هههههههههههههه
شكلي اشلها الحمام :094::094:
ما يهجيني فاطره وما اكل )-]
آمييييييييييييين
خلاص دبرتها الهديه
يبقى التغليف
لانه بكره نروح كلنا نزوى :plz::plz:
معزومين افطار ومنها للعيد
مجهزه شنطة العيد وشنطة السفر
ومسويه نوته لكل شنطه مو ناقص عشان اشله قبل لا اروح :094:
غاوي اي بي و ربي يوفقكم طول العمر يا رب
و ان شاء الله تعجبه الهديه
n
04-07-2016 | 08:41 AM
صباح الخيرات ,,, صباح اخر يوم في الدوام ,,, <=3<=3
من كثر ما أنا داقني كروب وما أقدر اسوي شي هالفترة فتحت السناب :073::073: ,,,
ايبو سفرتكم كم يوم ترجعو تاريخ كم؟؟؟
لبس اول يوم ما عندي تصدقو :-?:-? ,,, ما ع فوادي البر البر ,,,,
المهم عيدكم مبااااااااااارك وينعاد عليكم وأحبابكم بالفرح يارب <3<3
من كثر ما أنا داقني كروب وما أقدر اسوي شي هالفترة فتحت السناب :073::073: ,,,
ايبو سفرتكم كم يوم ترجعو تاريخ كم؟؟؟
لبس اول يوم ما عندي تصدقو :-?:-? ,,, ما ع فوادي البر البر ,,,,
المهم عيدكم مبااااااااااارك وينعاد عليكم وأحبابكم بالفرح يارب <3<3
a
04-07-2016 | 08:46 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^
يا سلاااام اخر يوم دواااام :y::y::y:
حماس
اليوم نفطر بنزوى وبكره نزوى :094:
تو اشوفش بالسناب استغربت :oh:
نسافر تاريخ 11 الفجررر نرجع 31 ان شاء الله
يا سلاااام اخر يوم دواااام :y::y::y:
حماس
اليوم نفطر بنزوى وبكره نزوى :094:
nassam;16749036:
صباح الخيرات ,,, صباح اخر يوم في الدوام ,,, <=3<=3
من كثر ما أنا داقني كروب وما أقدر اسوي شي هالفترة فتحت السناب :073::073: ,,,
ايبو سفرتكم كم يوم ترجعو تاريخ كم؟؟؟
لبس اول يوم ما عندي تصدقو :-?:-? ,,, ما ع فوادي البر البر ,,,,
المهم عيدكم مبااااااااااارك وينعاد عليكم وأحبابكم بالفرح يارب <3<3
تو اشوفش بالسناب استغربت :oh:
نسافر تاريخ 11 الفجررر نرجع 31 ان شاء الله
n
04-07-2016 | 09:08 AM
abcd1;16749037:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^
يا سلاااام اخر يوم دواااام :y::y::y:
حماس
اليوم نفطر بنزوى وبكره نزوى :094:
تو اشوفش بالسناب استغربت :oh:
نسافر تاريخ 11 الفجررر نرجع 31 ان شاء الله
حلو ما شاءالله بادية فعاليات الاجازة من الحين ,,,,,,,, يعني عندكم اوردي اكشنات وحركات ,,,
سلامنا ل نزوى الجميلة ,,, والسحير بو يفروااا :D:094:
يختي ايبو الله يعلم بالحال بس ,,, قلت افتح السناب واضيف فقط بعض بعض البنات ,,, وبعدي افتح ع فترات متباعدة ,,, البارض مستحيييل مستوي :-(:-( ,,,
ما شالله شهر قاصر 10 أيام السفر يا الهي ,,, نايس ,,, بس ابدا مافيني حماس سفر هالفترة مستوية بدون احساس ;-(;-( ,,, انجوووووووي وانتبهي على تلفوووووونك عن يغيب :01: :094:
<3
a
04-07-2016 | 09:58 AM
nassam;16749038:
حلو ما شاءالله بادية فعاليات الاجازة من الحين ,,,,,,,, يعني عندكم اوردي اكشنات وحركات ,,,
سلامنا ل نزوى الجميلة ,,, والسحير بو يفروااا :D:094:
يختي ايبو الله يعلم بالحال بس ,,, قلت افتح السناب واضيف فقط بعض بعض البنات ,,, وبعدي افتح ع فترات متباعدة ,,, البارض مستحيييل مستوي :-(:-( ,,,
ما شالله شهر قاصر 10 أيام السفر يا الهي ,,, نايس ,,, بس ابدا مافيني حماس سفر هالفترة مستوية بدون احساس ;-(;-( ,,, انجوووووووي وانتبهي على تلفوووووونك عن يغيب :01: :094:
<3
ما تنلامي اعرفها اذي الحاله تكوني منسده عن كل شىء حلو
الأكل خاصه ههههههههههههههههه
زين شوفي السناب ضيفي MKH.111
سناب مكه يعجبني واجد اشوف الحرم كل يوم وكيف زحمته
واهم شىء توصيني عالتلفون هههههههههههههههههه كل حد يوصيني ع تلفوني
بسبب سوابقي المشرفه :lol:
n
04-07-2016 | 10:05 AM
abcd1;16749040:
ما تنلامي اعرفها اذي الحاله تكوني منسده عن كل شىء حلو
الأكل خاصه ههههههههههههههههه
زين شوفي السناب ضيفي MKH.111
سناب مكه يعجبني واجد اشوف الحرم كل يوم وكيف زحمته
واهم شىء توصيني عالتلفون هههههههههههههههههه كل حد يوصيني ع تلفوني
بسبب سوابقي المشرفه :lol:
يالله الاكل سكتي ,,, يجاب اشكال وانواع وانا متلثمة )-] <=3 ,, واجلس اعدد اصناف الاكل عند زوجي اقوله يمكن انطق اسم شي ويطلع فوادي فيه وما تصيب للاسف :(:( ,,,,
بضيفه مع ان انا ترا احط القناة ,, تعجبني القناة قران طول الوقت يتغير المقرئين والحرم لايف يكون ,,,
يب يب يبالش توصيات ع حالتك :D:D
n
04-07-2016 | 10:13 AM
جالسة اشوف نقارير عن هولندا ,,,,,, واجد تعتبر غاااااااااااالية بس فيها مناطق وقرى جميلة جدا ,,,, بعدني مارحت صوب بلجيكا ,,,, حميتي وزوجها راحو مرتين هولندا وبلجيكا بس التقارير لاحظت اماكن واجد غير عن اللي راحولها ,,, والمواسم بعد تختلف ,,,,,
حد فيكم راح هولندا ؟؟؟
حد فيكم راح هولندا ؟؟؟
A
10-07-2016 | 05:58 AM
صباح الخير
و كل عام و انتوا بالف خير يا رب
و لكم باك بعد الاجازه عساكم انبسطوا
و كل عام و انتوا بالف خير يا رب
و لكم باك بعد الاجازه عساكم انبسطوا
n
10-07-2016 | 07:15 AM
n
10-07-2016 | 07:16 AM
هنوفا كيفج وشخبارج ,,,, اتوووووووقع محد مداوم غيري واياج من شلة عروس ,,, خخخخخخخ
انا ما عندي صوووت ,,, بححححححححححة قوية جاتني من ثاني يوم عيد ولحد الحين بعده ماخف ,,,
الجو حليو اليوم سحاب ,’,,
انا ما عندي صوووت ,,, بححححححححححة قوية جاتني من ثاني يوم عيد ولحد الحين بعده ماخف ,,,
الجو حليو اليوم سحاب ,’,,
A
10-07-2016 | 07:57 AM
سلامات نسم
ما تشوفي شر يا رب
اتوقع كذا نحن بس مداومين تفاني للعمل خخخخخخخ
ما تشوفي شر يا رب
اتوقع كذا نحن بس مداومين تفاني للعمل خخخخخخخ
