مع انه نظامي الجديد انوم ولادي في بيتنا وعاد اتسحر واروح الشقه مع زوجي
ومن اصحى سيده الشغل ما الف هنا وهناك مرتاحه
بس بعدني انام متأخره :01::01::01:
امس سوينا اصابع زينب وسبرنغ رول حشوة دجاج وبطاطا وبقدونس وحلوم
وامي سوت شوربه مطوره من النحيز :094:
وزوجة خالي جابت مهراج
وقطعنا فواكه
نعم وماحد ياكل
احسن ما نسوي فطره استغفر الله
لانه الليل تو قصير جدا جدا جدا
فالواحد لين السحور يحس عمره تخماااان
من كثر ما نزبج بالسوايل عاد ما نروم نمشي
ولا نتنصخ ولا ناكل
وسويت بعد السحور قررت ما اسويلهم
ما يمشي سوقه :(
اليوم اقول حال امي بس نسوي مبصلات وما شورنا )-]
nassam;16748815:
صراحة امش كان نوبة يتعبها :plz::plz: ترا نادر احصل ناس يتعبهم الفوليك كماي ,,, بو عندي ما شاء الله كن العيد حامل ولا ما حامل سيم سيم تبارك الله ,,, مو الكل الكل بس الاغلب :F:F ,,,
بصراحة بايه اعقه بيني وبينش بس احاتي كلام الدخاترة :01::01::01: ,,, وماعرف اذا الاكل رح يعوووض صح ولا لا :-?:-?
هيوا عقدتيني بصراحة :lol::lol::lol: عن نفسي ما عندي قانون محدد عادي ,,, بس صح بخبرش ,,
من يغسل ثياب اولادك وكيف؟؟؟ حميتي اكتشفت من فترة ان لبسات بناتها يغبرن بسرعة بسبب الكمية الهائلة اللي تكبها الشغالة ف الملابس ( داوني وكمفرت ) وتعلقهن فالشمس يوم او يومين تنساهن ,,, تو شغالة جديدة وتقول اشوف الثياب يعمرن :D:D هذيك تصدقي اكتشفتها اخر الايام انه يخلص الفانيش بسرعة :-? طلعت تكب الصابووون والكمفرت والفانيش دقة وحدة ^_^ :01::01: لا ورا على ثياب ,,, والاخت المذكور بصراحة حضرتها كله تتشرى من نكست واتش اند ام ومذركير :01::01:
بيت القطن احب لبساتهم اللي كنها فساتين اخذ ع فترات لبسة او 2 ,,, لبسات لولدي نادر احصل بس لبسات بنات معرووف ان حاجات حلوة عندهم ,,, ولبسات سفر احيان يجيبو قطع حلوة فساتين مال داخل الجاكيت اقصد طوال أو قمصان طوال نفس الشي ,, والفرع المتميز المعروف بحلاة الاغراض هو فرعنا طبعا <3 الخوير :cupcoffee::cupcoffee:
الزبدة انا قالولي في ملتي فايتمين يحتوي حديد وفولك ينفع اخذه اذا وصل دمي 11 ,, انا شوي ناقص وتو ناوية اخذ شمندر وماعرف كيف يسووبه ,,, واخذ سبانخ وووو عشان ارفع الدم :up::up:
مو يسووبه الشمندر اسألكن؟؟؟
الشغاله تغسلهم خاصه بس لملابس اولادي
ودايما اخبرها ابدا ما تخليهم بالشمس
لانه شمسنا الشموسه ما شاء الله
ما تتفاهم
يغبرن بس ماركات معينه
اما ماركات كما مشترايات ما متأثرات :01:
ايوا سمعت يقولوا احسن فرع بيت القطن اللي بالخوير
ما جاني زرته
وصحيح للاولاد ما عندهم واجد كما البنات
دايما البنات محظوظات خخخ
الشمندر حنوه نقطعه بالسلطه
نتيه قطعيه بسلطة جرجير
اتسوي اكله صاروخيه وتزيد دمش لين عشرين
دام تولف جرجير وشمندر ههههههههههههههههههه
Al Hanoof;16748822:
صباح الانوار عليكم بنات
ياخي ما الحق انام احس
انام على 12 و نص او وحده
و اقوم 3 و نص اقومهم يتسحروا و اصلي
و عاد لين ما يجي النوم مره اشوف المنبه رن
و الظهر طبعا ماشي نوم البر
انا عادي اقوم اشرب ماي واصلي وانام
النوم ينتظرني الحمدلله ما اانا انتظره ههههههههههههههه