صباح الخير بناتاااااااااااااااات :-^:-^
رجعنا من صلاله وما ودنا نفارقها
بصراحه الصيام برمضان خفييييييييييييييييييف وحلووو
ويا سلام لما نفطر بالسهل ع الرذاذ
شعور جميل
واهم نققققققققققطه ابدا ماشىء زحمه
مرتااااحين الشوارع حجنا :094:
والله كان خاطري اجلس اكثر بس الرصيد :073:
ضامه لبعد العيد :01:
سجود 2010;16748884:
هلاوي بنات
موه الاخبار؟
ايبي امس كانت افطارنا في بيت اخوي
وسويت مطبج امس فتشت في مطبخنا العالمي مال عروس
وحصلت وصفتش وسويته وكل حد يمدح ويطلب المقادير
عب طيني الطريقه سجود هههههههههههههههههههههه:D
عروس جنان;16748885:
صباحوووو
كيفكم؟؟
امس رحت حفلة عشا توديع للمدير مسكين استقال بيسوي ببزنس خاص فيه
ياخي ما هاين علينا طيييييييييييييييييييب كثييير ومتوااااضع
جلسنا نقوله اجلس بعد كم سنة هههه
اهم شي ضربنا بوفيه هندي يميييييييييييييي
تروموا حفلة عشا بعد الافطار
احس بعد ما افطر ما رايمه اتحرك ياخي والليل قصير جدن جدن :01:
nassam;16748889:
اوووه هالاسبوع كل الناااااااااس عزاااااااااااااايم صراحة ,,, موووووووفقة اش الاصناف بتسوو ,,,
بالعكس ذكريات حلوة بالنسبة لي لاني اكون عايييييشة الفرح مال السفر ,, نحن شالين الفورمز جاهزات معبينها فالبيت وبس هناك وقعنا وأضفنا بعض البيانات ,,, وحتى المرة الثانية اتصلوبنا فقط عشان نروح وقت دورنا عشان نوقع ونبصم وروحنا ,,, :up::up: ,,, وحليلها امش من توصل هناك بتنسى هالربشة :094::094:
انا هالاسبوع واللي فات وايد تعبانة صحتي ومرة تلقيني شوي احسن وشوي وانقلب وانسدح ,,, ألام وايد ف بطني واسفله طووول الوقت ,, صايمة او فاطرة نفس الحالة ,, فطرت يومين وبعده نفس الوضع ,,, لحد الحين مارحت الدختر لان معروف الحوامل ماحد يعالجهن بشي ,,, عاد اليوم بزيااادة الالم وعندنا عزومة تجمع صديقاتي هناك قريب بيتكم ايبو صديقتي تسكن ,,, وعاد ربيعتي بتشلنا ,,, ( اول مرة ما انا اللي اسوق ) :073:
جراند مول فيه بعض الحاجات اللي تتعنيلها احيانا بس بشكل عام افينيوز غالب ,,, وانا بالنسبة لي الستي القرم احلى واحد وتو سمعووولي كلامي و حاليا يضيفو مجموعة لاندمارك فيه :up::plz: وواحة سنتر بعد وااااو :ballons:
بنت الحلال شالين الفورمز جاهزات وبتواقيعهم وكل شىء
بس خبصونا ولادي لازم استمارات ثانيه اتتش يعبالهم
ع اساس ابوهم ما معهم واجد معقدين
وشهادات ميلادهم ونسخ من جواز ابوهم بكل استماره
ولازم يحضر الاب ويوقع في خمسطعشر مليون مكان
ويستجوبوه انه برضاه رايحين بدونه وو وووو وووو
من غير انا عدد كبير واجد تعرقلنا
بس حنا نفس اليوم بصمنا ما قالوا يوم غير
وعاد امس رسلوا تعالوا استلموا الجوازات جاهزه
راح زوجي يستلمهم كلهم
كلهم حصلوا فيزا 5 سنوات
انا حصلت 3 سنوات لانه جوازي ينتهي بعد 3 سنوات خساره راحت عن بالي هالنقطه:-(
واحه سنتر اللي وين؟وشنو فيه ؟
غريب هالألم اللي يجيش
يبالش يمكن راحه تاااامه ما تتحركي حتى للدوام
والله الحريم مفروض يعطوهن اول 3 اشهر اجازه
واخر شهر اجازه:-(:01:
سجود 2010;16748959:
هلا هلا هن هن
ماشي بارض البر
نجي الدوام متسحبين نعم
ماشي نوم
اليوم عندي ضيوف
ابى اسوي حلا بسيط
حد عنده طريقة حلا حلو؟
مو سويتي سجود ؟ :094:
انا اليوم قررت اروح افطر بيت عم زوجي الانصب
وما عارفه مو اسوي فزعتكم
مستكاوده اشتغل
شكلي اشوف شىء جاهز اخذه :-?
عروس جنان;16748963:
هلااااا
كيفكم؟؟
عندي كورس ولازم اخلصه لاني بعد العيد بيرسلولي الامتحان
وبعدها لدبي لمدة اسبوعين.. وضغغغغط ;-(
هنوووفة..
كيفك؟ وكيف الحمل؟
سجود..
سوي طبقت كيك قطعيهن مربعات كبار
وبعدين سوي كريم كراميل من يجهز حطيه في الكيك
ودخليه الثلاجة يبرد
وجهزي التوبينج عبارة عن قشطة ودريم ويب وجبن كيري وملعقة بودرة الجيلي علشان اللون
صبيه على طبقة الكريم كراميل وخليه يبرد وبسسس
اسهل حلااا
خلاص عروسا تأكد كورس دبي؟؟
بديي حجزي فنادق يالله :094: