أنا زوجي قال إنه بداه بصف ثامن , و تركه بصفا تاسع لكن أدمممنه بصف عاشر و صار ما يمضي يوم إلا وهو مدخن باكيت عالأقل
صراحة أكرهه لكن بديت أتعود عليه شكلي , لأني بديت أتقبل ريحته :(
تجمع حلم الامومة
ف
04-09-2013 | 02:21 AM
&
04-09-2013 | 02:26 AM
هلا هايدي
النور نورك
اقصد ام زوجي قالت مايدخن وبعد الزواج اكتشفت العكس
مع آن قبل كم يوم قريت انه الدخان يسبب تسمم للحيوانات المنويه
والدكتوره كمان قالت لزوجي نفس الكلام
تقول حتى لو كان التحليل كويس احيانا الدخان يأثر ع الحيوانات المنويه بس مايبين بالتحليل شي
مادري عن صحه الكلام
النور نورك
اقصد ام زوجي قالت مايدخن وبعد الزواج اكتشفت العكس
مع آن قبل كم يوم قريت انه الدخان يسبب تسمم للحيوانات المنويه
والدكتوره كمان قالت لزوجي نفس الكلام
تقول حتى لو كان التحليل كويس احيانا الدخان يأثر ع الحيوانات المنويه بس مايبين بالتحليل شي
مادري عن صحه الكلام
ع
04-09-2013 | 02:28 AM
دووودي
اهوه صحيح يقولون التدخين يضر الحيوانات المنووويه
بس مايعتير سبب كبير والدليل ان في مدخنين يدخنون بشراهه ومع ذلك عندهم عيااال ...
هايدي
متى النوم
ولا تنامين بعد مايروحون البنات المدرسه ..
اهوه صحيح يقولون التدخين يضر الحيوانات المنووويه
بس مايعتير سبب كبير والدليل ان في مدخنين يدخنون بشراهه ومع ذلك عندهم عيااال ...
هايدي
متى النوم
ولا تنامين بعد مايروحون البنات المدرسه ..
ف
04-09-2013 | 02:28 AM
و الله أنا كان شرط مههههم بالنسبة لي
بس أنا استخررررت كتير و الحمد لله صح هالشي مضايقني بس الحمد لله يعني أحس إنها خيرة إنه ماعرفنا بموضوع الدخان من أول
أنا زوجي مايقتنع بهالشي , يقول لي أبوي و أبوكِ يدخنو ., و ما شاء الله عندهم أولاد خير الله ~
بس أنا استخررررت كتير و الحمد لله صح هالشي مضايقني بس الحمد لله يعني أحس إنها خيرة إنه ماعرفنا بموضوع الدخان من أول
أنا زوجي مايقتنع بهالشي , يقول لي أبوي و أبوكِ يدخنو ., و ما شاء الله عندهم أولاد خير الله ~
&
04-09-2013 | 02:30 AM
عبق ان شاءالله ماتجيك يارب
وتبشرينا بحملك قريب ياااارب
انا موعدها اليوم
وأحس بمغصها
بس متاكده مافي حمل لان صارلي فتره عند اهلي
وتبشرينا بحملك قريب ياااارب
انا موعدها اليوم
وأحس بمغصها
بس متاكده مافي حمل لان صارلي فتره عند اهلي
ه
04-09-2013 | 02:31 AM
عبق
بعدها الإجازة عندنا لين الأحد يبدأ الدوام
قبل شوي بس نامت ماقدرت من الكحه
بس عجبتني السهره عندكم
مفتحه عين ومقمضه عين خخخ
بعدها الإجازة عندنا لين الأحد يبدأ الدوام
قبل شوي بس نامت ماقدرت من الكحه
بس عجبتني السهره عندكم
مفتحه عين ومقمضه عين خخخ
ف
04-09-2013 | 02:32 AM
إن شاء الله تكوني حامل زوجة دودي , تفائلي و ربنا كريم
ما شاء الله شكله أوقاتكم قريبة , يلا إن شاء الله تكون التباشير بهالتجمع كتير يا رب
ما شاء الله شكله أوقاتكم قريبة , يلا إن شاء الله تكون التباشير بهالتجمع كتير يا رب
ع
04-09-2013 | 02:32 AM
فلسطين
ههههه انا بنطر بعد شوي
عقب بروح احلل هههه لبعد عشرة ايام من موعدها
الله يصبرني عااد لانه الصبر عندي نسبته 0٪
عاشقه
الله يسوي اللي في خير ياررب
ويفرحنا كلناا
ههههه انا بنطر بعد شوي
عقب بروح احلل هههه لبعد عشرة ايام من موعدها
الله يصبرني عااد لانه الصبر عندي نسبته 0٪
عاشقه
الله يسوي اللي في خير ياررب
ويفرحنا كلناا
ج
04-09-2013 | 02:33 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (7 من الأعضاء و 6 من الزوار)
جوفان*, هـايدي, شعور ضايع بلياك, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عاشقة أنفاسه, عبق الورد 22
ماشالله تسع صفحاتت
بقراء الي فاتني وراجعه
جوفان*, هـايدي, شعور ضايع بلياك, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عاشقة أنفاسه, عبق الورد 22
ماشالله تسع صفحاتت
بقراء الي فاتني وراجعه
ش
04-09-2013 | 02:34 AM
السلاااااااااااااااااام عليكم الربع سهرانين هني ههههههههههههههه شلونكم وشخباركم اللهم اجعل هذا التجمع فاتحت خير علينا ياربي
ف
04-09-2013 | 02:35 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (7 من الأعضاء و 4 من الزوار)
فلسطيـــن*, شعور ضايع بلياك, عاشقة أنفاسه+, هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عبق الورد 22
منورة جوفان ي المتخفية ههههه , حلوة الجمعة إن شاء الله هيك على طوول
مالي خاطر أطلع , ولا نعسااانة :(
أهلين شعووور نورتيييي
فلسطيـــن*, شعور ضايع بلياك, عاشقة أنفاسه+, هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عبق الورد 22
منورة جوفان ي المتخفية ههههه , حلوة الجمعة إن شاء الله هيك على طوول
مالي خاطر أطلع , ولا نعسااانة :(
أهلين شعووور نورتيييي
ع
04-09-2013 | 02:35 AM
فلسطين
انا زوجي اول مره جرب التدخين بصف رااابع :(
وظل عقب شوي شوي، ياخذ بالحبه من البقاله
وعقب لا خلاص تطور صار ياخذ باكيت كامل
والحين خلاص صار محترف
انا زوجي اول مره جرب التدخين بصف رااابع :(
وظل عقب شوي شوي، ياخذ بالحبه من البقاله
وعقب لا خلاص تطور صار ياخذ باكيت كامل
والحين خلاص صار محترف
ع
04-09-2013 | 02:36 AM
الله يسمع منكم حبيباتي
والمكتوب بيصير
ونعم بالله وبقضاءه وقدره ...
هايدي
احنا من هالاحد بدا عندنا الدوام
واشتقت لايام الجامعه أهئ أهئ ...
والمكتوب بيصير
ونعم بالله وبقضاءه وقدره ...
هايدي
احنا من هالاحد بدا عندنا الدوام
واشتقت لايام الجامعه أهئ أهئ ...
ع
04-09-2013 | 02:37 AM
شعور ضايع
نوورتي حبيبتي
هههههههههه ايييي سهاريه كلنا الليله
فدييته تجمعنااا يهبببل ماشاءالله
ايي خلكم كله جذي كله قرقه وسوالف
لا للسايلنت بعد اليوووم
نوورتي حبيبتي
هههههههههه ايييي سهاريه كلنا الليله
فدييته تجمعنااا يهبببل ماشاءالله
ايي خلكم كله جذي كله قرقه وسوالف
لا للسايلنت بعد اليوووم
ع
04-09-2013 | 02:37 AM
شعور ضايع ...
أهلا وسهلا فيييييك
شخبارك ...؟!
أهلا وسهلا فيييييك
شخبارك ...؟!
ف
04-09-2013 | 02:38 AM
عاشقة أنا لما ييجي تاريخ 24 مابحلل ,, و لو جت خلاص
لكن لو ماجت بحلل ب25
أما إني أنتظر 10 أيام مستحيللل ههه ماعندي صبر
لكن لو ماجت بحلل ب25
أما إني أنتظر 10 أيام مستحيللل ههه ماعندي صبر
ه
04-09-2013 | 02:38 AM
شعور
مرحبابك
جوفان
الله يعينك لبين ماتخلصين الواجب
بس راح تضحكي علينا هههه
عبق
انت خلصت تخرجتي
ولا وقفتي
مرحبابك
جوفان
الله يعينك لبين ماتخلصين الواجب
بس راح تضحكي علينا هههه
عبق
انت خلصت تخرجتي
ولا وقفتي
&
04-09-2013 | 02:39 AM
فلسطين
لا حبيبتي ماتوقع
ايام التبويض عدت وأنا عندي اهلي
متاكده ١٠٠/١٠٠ مافي شي
عاشقه أنفاسه
ياااارب حاااامل
حاسه فيك والله انا كل شهر أخذ فيه منشط نتفق انا وزوجي مااحلل الا لما تتأخر الدوره
بس مااقدر اصبر وأحلل كذا مره قبلك موعد الدوره
الله يعينا
لا حبيبتي ماتوقع
ايام التبويض عدت وأنا عندي اهلي
متاكده ١٠٠/١٠٠ مافي شي
عاشقه أنفاسه
ياااارب حاااامل
حاسه فيك والله انا كل شهر أخذ فيه منشط نتفق انا وزوجي مااحلل الا لما تتأخر الدوره
بس مااقدر اصبر وأحلل كذا مره قبلك موعد الدوره
الله يعينا
ع
04-09-2013 | 02:40 AM
هايدي
أنا تخرجت الحمدالله
أنتظر الوظيفه بفااااارق الصبر ...
أنا تخرجت الحمدالله
أنتظر الوظيفه بفااااارق الصبر ...
ف
04-09-2013 | 02:40 AM
هههههههه أيوة لا للسايلنت , و الله حلو هالتجمع خاصة اليوم صدفة مجتمعين ما شاء الله
عاشقة واااو من هو صغير ! أكيييييييييد بيكون محترف
مثل زوجي أيام الدراسة كان يشتري من البقالة هههه و يسفطهم بالمحفظة عشان لا يشوفو معاه باكيت خخخخ
عاشقة واااو من هو صغير ! أكيييييييييد بيكون محترف
مثل زوجي أيام الدراسة كان يشتري من البقالة هههه و يسفطهم بالمحفظة عشان لا يشوفو معاه باكيت خخخخ