تجمع حلم الامومة
ف
04-09-2013 | 02:50 AM
عبق , آميييييين يا رب , أيوة إن شاء الله تتغير النفسية , خاصة زوجي أحس لازم يسافر و يبعد عن الأهل ~
ف
04-09-2013 | 02:51 AM
هايدي , آمين تسلمييي :f:
ع
04-09-2013 | 02:51 AM
انا داخله من الايباد
بس مافي على اللاب تووب ❤❤❤
وتلفوني كللللش ماافكر ادهل المنتدى منه هههههه
مو فن التصفح فيييه
بس مافي على اللاب تووب ❤❤❤
وتلفوني كللللش ماافكر ادهل المنتدى منه هههههه
مو فن التصفح فيييه
ه
04-09-2013 | 02:52 AM
زوجة دودي
لا تعودي زوجك انك اتكوني بعيده عنه لوقت طويل
لا تعودي زوجك انك اتكوني بعيده عنه لوقت طويل
&
04-09-2013 | 02:52 AM
شعور
أهلا فيك
نورتينا
فلسطين
ان شاءالله تروحو وترجعو بالسلامه
أخوي قبل فتره كان بشرم الشيخ
وكثير مدحها
عاشقه أنفاسه
الله يعوضك بالحمل الثابت
أهلا فيك
نورتينا
فلسطين
ان شاءالله تروحو وترجعو بالسلامه
أخوي قبل فتره كان بشرم الشيخ
وكثير مدحها
عاشقه أنفاسه
الله يعوضك بالحمل الثابت
ع
04-09-2013 | 02:52 AM
فلسطين
يقولون شرم الشيخ حلووه
حاولي تبحثي ف النت عنها عشان تتحمسين للسفره اكثر واكثر
وعليكم بالف عافيه حبيبتي واستمتعوا
وتروحون وترجعون بالسلامه يارب
ويارب ماترجعي الا وانتي حااامل
يقولون شرم الشيخ حلووه
حاولي تبحثي ف النت عنها عشان تتحمسين للسفره اكثر واكثر
وعليكم بالف عافيه حبيبتي واستمتعوا
وتروحون وترجعون بالسلامه يارب
ويارب ماترجعي الا وانتي حااامل
ع
04-09-2013 | 02:52 AM
هايدي
الله يكتب لك وظيفه قريبا اذا انتي حابه ..
الله يكتب لك وظيفه قريبا اذا انتي حابه ..
ف
04-09-2013 | 02:53 AM
زوجة دودي الصراحة كنت بقولك نفس هايدي ..
ش
04-09-2013 | 02:53 AM
صج الريال بس اول مره يحس ببعد زوجته عنه بس بعدين اتعود اذا كثرت الروحه لبيت اهلها ونامت هناك الله يسخركم حق بعض ياربي بالخير
ش
04-09-2013 | 02:54 AM
زوجة دودي
بوجودكم حبيبتي النور نوركم
بوجودكم حبيبتي النور نوركم
ج
04-09-2013 | 02:54 AM
اووووف واخيراً خلصت واجبكم طويل ههههه
وانا داخله من الجوال بعد
الابتوب مادري شفيه مخرف مو راضي يشبك نت
والايباد يباله شحن
المهم ماعرفت شو ارد عليه سوالفكم وايد ههههه
بس حلووووه
وانا داخله من الجوال بعد
الابتوب مادري شفيه مخرف مو راضي يشبك نت
والايباد يباله شحن
المهم ماعرفت شو ارد عليه سوالفكم وايد ههههه
بس حلووووه
ف
04-09-2013 | 02:54 AM
عاشقة & زوجة دودي
تسلمولي يا رب , اللهم آمين
إن شاء الله ننبسط و نغير جو
فائلتوني فيها ربي يسعدكم
:f:
تسلمولي يا رب , اللهم آمين
إن شاء الله ننبسط و نغير جو
فائلتوني فيها ربي يسعدكم
:f:
ع
04-09-2013 | 02:54 AM
بنات شرايكم نتعرف على بعض اكثر
كل وحده تقول كم عمرها
وشنهو كان تخصصها ..
كل وحده تقول كم عمرها
وشنهو كان تخصصها ..
ف
04-09-2013 | 02:56 AM
جوفان أهم شي قريتي الواجب الحمد لله , عشان تتعلمي مرة تانية لاتطولي الغيبة هههههههه
يلا دورك معانا خوضييي بالنقاشات ^^
يلا دورك معانا خوضييي بالنقاشات ^^
ع
04-09-2013 | 02:56 AM
زوجة دودي
حبيبتي والله
امييييين يارب
ولج بالمثل والله يرزقج بالحمل انتي بعد يارب
حبيبتي والله
امييييين يارب
ولج بالمثل والله يرزقج بالحمل انتي بعد يارب
ج
04-09-2013 | 02:56 AM
​​أيٌـ.YESـہٌَ تذكرت دورتي الشهر الي طاف تاخرت ١٥ يوم
يعني هالشهر مادري متي بتيي
يعني هالشهر مادري متي بتيي
&
04-09-2013 | 02:57 AM
هايدي
والله انا مااحب كذا
بس هو كان مسافر سفره شغل لبريطانيا قلت لكم يمكن
وماقدر يأخذني معاه لان مسافر معاه ٣ رجال من الشركه
ومن اول مارجع وهو يدور لي حجز مافيه
من المنطقة الي اهلي فيها للرياض فيه ٣ رحلات باليوم بس
بصعوبه يحصل حجز
خلاص الجمعه ماشيه ان شاءالله
والله انا مااحب كذا
بس هو كان مسافر سفره شغل لبريطانيا قلت لكم يمكن
وماقدر يأخذني معاه لان مسافر معاه ٣ رجال من الشركه
ومن اول مارجع وهو يدور لي حجز مافيه
من المنطقة الي اهلي فيها للرياض فيه ٣ رحلات باليوم بس
بصعوبه يحصل حجز
خلاص الجمعه ماشيه ان شاءالله
ه
04-09-2013 | 02:57 AM
عبق
ماحدا راضي إني اتوظف
يقولولي البيت احسلك
وبعدين بيني وبينك
احسن
ههه اريد أنام وارتاح
بس اكثر الأوقات احس بالروتين الممل والقعده في البيت دايما طفش
ماحدا راضي إني اتوظف
يقولولي البيت احسلك
وبعدين بيني وبينك
احسن
ههه اريد أنام وارتاح
بس اكثر الأوقات احس بالروتين الممل والقعده في البيت دايما طفش
ج
04-09-2013 | 02:57 AM
عبووووقه
عمري ٢٦
تخصصي علوم،، تربوي
عمري ٢٦
تخصصي علوم،، تربوي
ع
04-09-2013 | 02:58 AM
اسمي: ام علي (بإذن الله)
عمري: ١٩ سنة وشهر ١٢ ان شاءالله بصير ٢٠ سنة
تخصصي: تجاري
عمري: ١٩ سنة وشهر ١٢ ان شاءالله بصير ٢٠ سنة
تخصصي: تجاري