تجمع حلم الامومة
ش
04-09-2013 | 02:40 AM
فلسطين منوره بوجودكم االله يفكنه التدخين انا اخوي وااايد اثر عليه التدخين تم 7 سنوات ماعندهم عيال والحمدلله سوو انابيب كذا مره وضبطت معاهم في الاخير وصار عنده توام البنت توفت وتم الصبي الله يحفظه في اجسام تاثر فيهم وااايد وفي اجسام الحمدلله الله حافظها
ع
04-09-2013 | 02:41 AM
فلسطين
ههههههه انتي متى موعدها ؟؟
انا المشكله ف بالي ان اليوم موعدها هذا في حالة اذا صج خلاص انتظمت
لانه خلاص بديت ف حبوب الدافستون له
وانا حملي الاول بس خذيت الدافستون وشوي فتره بسيطه وانتظمت بسرعه ماشاءالله وحملت
بس ان شاءالله اذا ماكنت حامل تنزل علي بسرعه وابدا علاااج
ههههههه انتي متى موعدها ؟؟
انا المشكله ف بالي ان اليوم موعدها هذا في حالة اذا صج خلاص انتظمت
لانه خلاص بديت ف حبوب الدافستون له
وانا حملي الاول بس خذيت الدافستون وشوي فتره بسيطه وانتظمت بسرعه ماشاءالله وحملت
بس ان شاءالله اذا ماكنت حامل تنزل علي بسرعه وابدا علاااج
ف
04-09-2013 | 02:41 AM
زوجة دودي صح ممكن مايصير لكن أنا لما حملت ماحملت بفترة التبويض , لا , بعد الدورة مباشرة
عموما , ربي يكتبلك إلي فيه الخير و يحقق لك مبتغاكِ
عموما , ربي يكتبلك إلي فيه الخير و يحقق لك مبتغاكِ
ش
04-09-2013 | 02:41 AM
هايدي وعبق الورد هلا والله بخير اللهم يسلمكم
ه
04-09-2013 | 02:41 AM
انا اندحست بغرفة الملابس خخخخ
عشان مااصحي حدا
خخخخ
عشان مااصحي حدا
خخخخ
ف
04-09-2013 | 02:42 AM
عاشقة موعدها ب24-9 خخخخ مطولة صح ؟ يلا أحسن خليني أسافر بدونها لأنها مزززعجة ههه
ف
04-09-2013 | 02:44 AM
ههههههههههههه هايدي ربي يسعدك ضحكتيني , أنا طلعت من الغرفة لأن زوجي ماعرف ينام من أصوات كبسات اللابتوب
ع
04-09-2013 | 02:44 AM
فلسطييين
وين مقرره تسافرييين ؟!
وين مقرره تسافرييين ؟!
ش
04-09-2013 | 02:44 AM
هاااااااااااااايدي حطي بالج لايطيح عليج قميص ولا فستان تعورين علينا ههههههههههههههههه
ع
04-09-2013 | 02:45 AM
انا اكلمكم من الجوال وودي افتح من المنتدى من الايباد
بس متكيسله عن ابحث عنه ...
بس متكيسله عن ابحث عنه ...
ه
04-09-2013 | 02:45 AM
عبق
ان شاء الله اتحصلين أحلا وأريح وضيفه
شعور
الحمدلله اللي رزقهم بعد الصبر
ويارب يعوضهم عن بنتهم خير ياارب
ان شاء الله اتحصلين أحلا وأريح وضيفه
شعور
الحمدلله اللي رزقهم بعد الصبر
ويارب يعوضهم عن بنتهم خير ياارب
ع
04-09-2013 | 02:46 AM
زوجة دودي
اييي والله الانتظااار صعععب
خاصه في هالموضوع هههه
الله يصبرني يارب
والله يقدم اللي في خير ان شاءالله
المشكله من حملي الاولي تعلمت جم شي
كانت اعراض الحمل عندي نفس اعراض الدورة تقريبا
الم في اسفل الظهر وتقلصات في اسفل البطن
والم ف الصدر وكأنه مثل المشدود ودووخه وثقل بجسمي
عشان جذي تعلمت ان الاعراض نفس الشي هههه
نصبر ونجوف شيصير
فلسطين
اييييي هههههههههه يروحون الحمام الله يعزكم ويسمتعون واهم يدخنوون
اييي والله الانتظااار صعععب
خاصه في هالموضوع هههه
الله يصبرني يارب
والله يقدم اللي في خير ان شاءالله
المشكله من حملي الاولي تعلمت جم شي
كانت اعراض الحمل عندي نفس اعراض الدورة تقريبا
الم في اسفل الظهر وتقلصات في اسفل البطن
والم ف الصدر وكأنه مثل المشدود ودووخه وثقل بجسمي
عشان جذي تعلمت ان الاعراض نفس الشي هههه
نصبر ونجوف شيصير
فلسطين
اييييي هههههههههه يروحون الحمام الله يعزكم ويسمتعون واهم يدخنوون
ش
04-09-2013 | 02:47 AM
هايدي
الللهم امين
الللهم امين
ع
04-09-2013 | 02:47 AM
هايدي
إن شاء الله ربي يسمع منك
وانتي خلصتي جامعه ولا لسه ؟؟!!
إن شاء الله ربي يسمع منك
وانتي خلصتي جامعه ولا لسه ؟؟!!
ف
04-09-2013 | 02:47 AM
زوجي بدو لشرم الشيخ , لأنه كان نفسه بشهر العسل و أنا مارضيت هههه ماحسيتها حلوة
فقلت له لا مابدي شرم الشيخ
فهلأ قرر يعوضها و نسافر لها بس أنا خايفة عشان الأوضاع , بس سمعت إنه مافيها شي
و إن شاء الله بنروح و إن شاء الله خير
و بعدها بنقعد يمكن بس يومين بالعقبة و إحنا راجعين
و بس ~
يعني تغيير جو ..
فقلت له لا مابدي شرم الشيخ
فهلأ قرر يعوضها و نسافر لها بس أنا خايفة عشان الأوضاع , بس سمعت إنه مافيها شي
و إن شاء الله بنروح و إن شاء الله خير
و بعدها بنقعد يمكن بس يومين بالعقبة و إحنا راجعين
و بس ~
يعني تغيير جو ..
ه
04-09-2013 | 02:48 AM
شعور ان شاء الله اتحذر
خخخ خليتيني ارفع راسي واشوف المعلاق اللي فوقي
وحاطه مخده كبيره تحتي عن الارضيه
كل هذا عشان السهره
لا واكلمكم من الجوال هههه
خخخ خليتيني ارفع راسي واشوف المعلاق اللي فوقي
وحاطه مخده كبيره تحتي عن الارضيه
كل هذا عشان السهره
لا واكلمكم من الجوال هههه
ع
04-09-2013 | 02:49 AM
فلسطييين
الله يسهل لكم الرحله
وترجعون بالسلامه ..
حلووو تغييير الجووو
والسفر يغيررر النفسيه مررررره
الله يسهل لكم الرحله
وترجعون بالسلامه ..
حلووو تغييير الجووو
والسفر يغيررر النفسيه مررررره
ش
04-09-2013 | 02:49 AM
هايدي
هههههههههههههههههههههههه يلا زين نقعد لي الصلاة دامه سهرانين
هههههههههههههههههههههههه يلا زين نقعد لي الصلاة دامه سهرانين
ف
04-09-2013 | 02:50 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 15 (7 من الأعضاء و 8 من الزوار)
فلسطيـــن*, شعور ضايع بلياك, هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عاشقة أنفاسه+, عبق الورد 22
فلسطيـــن*, شعور ضايع بلياك, هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عاشقة أنفاسه+, عبق الورد 22
ه
04-09-2013 | 02:50 AM
فلسطين
ياارب يسهل عليكم سفرتكم
تروحون وترجعون بالسلامه
عبق
الحمدلله خلصت جامعه
ياارب يسهل عليكم سفرتكم
تروحون وترجعون بالسلامه
عبق
الحمدلله خلصت جامعه