هيووده
فديييتج والله
يالله انا كاني للحين سهرانه
ريلي من زمان رقد وانا للحين مبطلع عيوني ف الايباد هههه
تجمع حلم الامومة
ع
04-09-2013 | 01:35 AM
ع
04-09-2013 | 01:36 AM
عروساا
فديتهااا اللي تبوسني
بوسيها انتي بعد وتحملي فيهاا
وحاسبي للادويه ترى كثرتها مو زينه
فديتهااا اللي تبوسني
بوسيها انتي بعد وتحملي فيهاا
وحاسبي للادويه ترى كثرتها مو زينه
ع
04-09-2013 | 01:38 AM
فلسطين
امييين يارررررب من بؤؤك لباب السمااا
امييين يارررررب من بؤؤك لباب السمااا
ع
04-09-2013 | 01:40 AM
عروووس يالبي
والله انتي عسسسل
واصلا تعودنا على وجودك
لطولتي مادخلتي احس التجمع يصير ناقص ...
والله انتي عسسسل
واصلا تعودنا على وجودك
لطولتي مادخلتي احس التجمع يصير ناقص ...
ع
04-09-2013 | 01:41 AM
فلسطين
انا بديت بعد زواجي مباشره ههههه
شر البلية مايضحك!!
لانه الظاهر في بالهم ان كل البنات يحملون من اول ليلة
والله احس التعامل مع هالفئه من الناس صععععععب
انا بديت بعد زواجي مباشره ههههه
شر البلية مايضحك!!
لانه الظاهر في بالهم ان كل البنات يحملون من اول ليلة
والله احس التعامل مع هالفئه من الناس صععععععب
ف
04-09-2013 | 01:42 AM
عرووووس الله يعينك و الله , صح و الله الوحدة لو زوجها معاها كل يوم مرات يكون صعب , فكيف لو متل وضعك الله يهديهم يا رب .. أنا مااااا كنت متوقعة الصراحة حد يسأل ههه لكن بدووو الهجوم قبل ماينتهي أول شهر , انصدمت فيهم !!!!
و آمييييين يا رب الله يسمع منك :f:
و آمييييين يا رب الله يسمع منك :f:
ع
04-09-2013 | 01:44 AM
فلسطين
أنا تقريبا هالسؤال سألوني اياه بعد سنه من زواجي
بس كانوا قبل يسألون امي
وكانت تقول لهم بنتي توها صغيره وتدرس ..
أنا تقريبا هالسؤال سألوني اياه بعد سنه من زواجي
بس كانوا قبل يسألون امي
وكانت تقول لهم بنتي توها صغيره وتدرس ..
ف
04-09-2013 | 01:44 AM
ههههههههههههه عاشقة ضحكتيني , نفس الحالة :(
صرت أي مكان أروحه أكون مجهزة نفسي للأسئلة
صرت أي مكان أروحه أكون مجهزة نفسي للأسئلة
ع
04-09-2013 | 01:46 AM
بناااات
بدخل عرررض بموضوع ماله دخل بالتجمع ههههه
بس مالي احد غيركم وماعرف غيركم
عيد ميلادوزوجي شهر الياي
شتنصحوني فيه ؟؟ اسوي الحفله ف البيت ولا ف مطعم ؟؟
للعلم انا اللعام سويته بالبيت
ارائكم واقتراحاتكم
وشكرا
بدخل عرررض بموضوع ماله دخل بالتجمع ههههه
بس مالي احد غيركم وماعرف غيركم
عيد ميلادوزوجي شهر الياي
شتنصحوني فيه ؟؟ اسوي الحفله ف البيت ولا ف مطعم ؟؟
للعلم انا اللعام سويته بالبيت
ارائكم واقتراحاتكم
وشكرا
ف
04-09-2013 | 01:46 AM
عبق ما شاء الله حلووو بعد سنة , أنا و الله لو أقوللكم مواقفي تقولون هاي وحدة لها عشرين سنة ماحملت
يسألوني بشكل فظيييييييييييييع
و الشي الي يقهر عنجد لما تكون ست كبيرة و تستحي منها
و الا تحط يدها على بطنك عشان تتأكد :(
و الا تجيبلك مصحف و تقولك احلفي عليه إذا انك صادقة
و غيرها كتيررررررر
يسألوني بشكل فظيييييييييييييع
و الشي الي يقهر عنجد لما تكون ست كبيرة و تستحي منها
و الا تحط يدها على بطنك عشان تتأكد :(
و الا تجيبلك مصحف و تقولك احلفي عليه إذا انك صادقة
و غيرها كتيررررررر
ف
04-09-2013 | 01:47 AM
عاشقة تعرفي أنا زوجي ب26-9 راح أسويه بالبيت بإذن الله , إنتي أقترح إنك تغيري الروتين مثلا مطعم أو فندق
و اتفقي معاهم قبل يجهزو كل شي
أحس لو فندق أحلى , تقضو ليلة كاملة و بخصوصية , عكس المطعم بس بتتعشو و تخرجو
و الله يخليلك اياه يا رب و لايحرمكم من بعض
و اتفقي معاهم قبل يجهزو كل شي
أحس لو فندق أحلى , تقضو ليلة كاملة و بخصوصية , عكس المطعم بس بتتعشو و تخرجو
و الله يخليلك اياه يا رب و لايحرمكم من بعض
ع
04-09-2013 | 01:49 AM
فلسطين
يالله لهالدرجه الناس تفكيرها كذا
الله يعين ولا ننحط في مواقف مع هالاشكال ..
عاشقه انفاسه
انا ذكرى زواجنا الشهر الجاي وللحين ماخططت عدل لشي ..
أممممم انا اقول لك سويه برا اذا تقدين كنوع من التغيير ..
يالله لهالدرجه الناس تفكيرها كذا
الله يعين ولا ننحط في مواقف مع هالاشكال ..
عاشقه انفاسه
انا ذكرى زواجنا الشهر الجاي وللحين ماخططت عدل لشي ..
أممممم انا اقول لك سويه برا اذا تقدين كنوع من التغيير ..
ف
04-09-2013 | 01:51 AM
بنات لي تعليق بالنسبة للزوار , يمكن يدخلو عشان يستفيدو , أنا الصراحة لما تزوجت و أجهضت أول مرة ضليت متابعتكم قلت حتى أستفيد , بس حطيت مخفي عشان ماأزعجكم , و ماكنت أدخل كتير عشان هيك مابعرفكم كلكم , لكن بعدين حبيت أنضم لكم حتى أفرفش شوي لأني بديت أحس بممل فظيع و كآبة , و الحمد لله فعلا انبسطت بدخولي و حبيتكم إنتو و تحمعكم :f:
قصدي يعني يمكن الزوار مثلنا مجهضات أو متأخرات و دخلو يستفيدووو
قصدي يعني يمكن الزوار مثلنا مجهضات أو متأخرات و دخلو يستفيدووو
ف
04-09-2013 | 01:53 AM
أنا قبل كنت أزعل بس خلاص تعوووودت , لكن زوجي عكسي , قبل كان يضحك منهم و الآن صار يزعلل , مايبين قدامهم لكن بس ييجي البيت يكون مقهور , مو عشان الحمل بالعكس زوجي مو مستعجل
لكن عشان كلامهم الي مايرحم ~
لكن عشان كلامهم الي مايرحم ~
ع
04-09-2013 | 01:54 AM
فلسطين و عبوقه
اييي انا بعد قلت كنوع من التغيير بسويه بره
وفكرت ف كافيه بالتحديد، يكون مسكر وكل شي
لانه زوجي مايستغني غن الشيشه ابدااا فعشان نكمل عشا وياخذ راحته ف التدخين النحس
وبخصوص الفندق مفدره اخجز لنا ليله بس مو ف عيد ميلاده، لاا
ذكرى زواجنا شهر ١١ ان شاءالله ومفكره احجز بفندق
المضحكةف الموضوع ان الميزانيه تعتفس ف هالاشهر ماشااءلله لااله الا الله
شهر ١٠ ذكرى ميلاد زوجي
شهر ١١ ذكرى زواجنا
شهر ١٢ ذكرى ميلادي
ههههههه
اييي انا بعد قلت كنوع من التغيير بسويه بره
وفكرت ف كافيه بالتحديد، يكون مسكر وكل شي
لانه زوجي مايستغني غن الشيشه ابدااا فعشان نكمل عشا وياخذ راحته ف التدخين النحس
وبخصوص الفندق مفدره اخجز لنا ليله بس مو ف عيد ميلاده، لاا
ذكرى زواجنا شهر ١١ ان شاءالله ومفكره احجز بفندق
المضحكةف الموضوع ان الميزانيه تعتفس ف هالاشهر ماشااءلله لااله الا الله
شهر ١٠ ذكرى ميلاد زوجي
شهر ١١ ذكرى زواجنا
شهر ١٢ ذكرى ميلادي
ههههههه
ف
04-09-2013 | 01:56 AM
هههههههههه حلوة الأشهر لا أنا شوي بعيدة
نهاية 3ونهاية 7ونهاية 9
أيوة صح خلي الفندق ليوم الزواج يكون أحلللى
الله يعين يا عاشقة أنا زوجي كمان يدخن مع الأسفففف , أكثر شي أكررررررهه
نهاية 3ونهاية 7ونهاية 9
أيوة صح خلي الفندق ليوم الزواج يكون أحلللى
الله يعين يا عاشقة أنا زوجي كمان يدخن مع الأسفففف , أكثر شي أكررررررهه
ف
04-09-2013 | 01:57 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (6 من الأعضاء و 1 من الزوار)
فلسطيـــن*, عاشقة أنفاسه+, هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عبق الورد 22
منوووووورات :f:
فلسطيـــن*, عاشقة أنفاسه+, هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عبق الورد 22
منوووووورات :f:
ه
04-09-2013 | 01:59 AM
عبق الله يسلمك
فلسطين
ههه
كنت كاتبتلك ورقه طويله عريضه بمواقفي
بس خلص شحن الجوال وطفا
وانا لاااااا
هههه
هلا شحن شوي ورجعت اسولف معكم وهو عالشاحن
فلسطين
ههه
كنت كاتبتلك ورقه طويله عريضه بمواقفي
بس خلص شحن الجوال وطفا
وانا لاااااا
هههه
هلا شحن شوي ورجعت اسولف معكم وهو عالشاحن
ع
04-09-2013 | 01:59 AM
فلسطين
ايي والله متعب الموضوع
انا زوجي يدخن من الصوبيين
سيجارة وشيشه
بس لما حملت المره اللي طافت ترك السيجاره خير شر
بس لما اجهضت رجع لها
بس للحين يقولي من تحملين وعد مني اترك السيجاره للابددد ههههه
بس الشيشه نووو ويييي مافي امل
الله يهديهم ويتركون هالسم
يابعدددد قلبي فلسطييين
منوور بوجودج يالبدره ❤❤❤
ايي والله متعب الموضوع
انا زوجي يدخن من الصوبيين
سيجارة وشيشه
بس لما حملت المره اللي طافت ترك السيجاره خير شر
بس لما اجهضت رجع لها
بس للحين يقولي من تحملين وعد مني اترك السيجاره للابددد ههههه
بس الشيشه نووو ويييي مافي امل
الله يهديهم ويتركون هالسم
يابعدددد قلبي فلسطييين
منوور بوجودج يالبدره ❤❤❤
ع
04-09-2013 | 02:01 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (6 من الأعضاء و 1 من الزوار)
عاشقة أنفاسه, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, هـايدي, عبق الورد 22
فدددديت السهاااااريه اناااا ❤
الله يجمعنااا عند النبي ياررررب