تجمع حلم الامومة
ع
04-09-2013 | 01:07 AM
جوفان مسكينة بدور اسبوع اللي فات كل يوم عيادة وعطوني كيس مليان كله ادوية.. لدرجة امي عصبت عليه وقالت رحمي البنت من الادوية
ع
04-09-2013 | 01:11 AM
هايدي الحمدلله بدور صارت احسن...
عاشقه.. الحمدلله تسلم عليج واطرش لج بوسة
عاشقه.. الحمدلله تسلم عليج واطرش لج بوسة
ف
04-09-2013 | 01:11 AM
رحت أرد هناك لقيتو مغلق هههه
بيونة حبيبتي خوفتيني عليك اختفيتي و مارديتي عالخاص , الحمد لله على سلامتك و الحمد لله إنك و البيبي بخير , الله يطمن بالك و يتمملك على خير ياااااارب ,’ ارتاحي يا عسل و تدللي ههه فرصة لاتعوض ^^ بعدين الله بعينك عالبيبي رح يطيرلك النوم ^^
الله يسعدك يا رب و يطمن بالك
:f:
عروس , الحمد لله على سلامة بدور الحلوة , الله يحميها يا رب و يبعد عنها كل سوء
:f:
هايدي أنا كمان سهرانة كان وراي كم شغلة أجهزهم بس جاي على بالي أتسلى عالنت شوي . ما شاء الله عليكِ حافظة أسماء كتير , أنا مشكلتي أنسى :(
:f:
عبق حبيبتي يا رب يتحقق حلمك يا رب , و إن شاء الله تبشرينا بحملك قريييييييييب
:f:
جوفان كيفك ؟ و كيف البنوتة ؟ بدأت الدراسة صح ؟
:f:
عاشقة , إن شاء الله كلنا وحدة ورا التانية نبشر بخبر حملنا ^^
الله كريم و مافي شي بعيد عنه
:f:
بيونة حبيبتي خوفتيني عليك اختفيتي و مارديتي عالخاص , الحمد لله على سلامتك و الحمد لله إنك و البيبي بخير , الله يطمن بالك و يتمملك على خير ياااااارب ,’ ارتاحي يا عسل و تدللي ههه فرصة لاتعوض ^^ بعدين الله بعينك عالبيبي رح يطيرلك النوم ^^
الله يسعدك يا رب و يطمن بالك
:f:
عروس , الحمد لله على سلامة بدور الحلوة , الله يحميها يا رب و يبعد عنها كل سوء
:f:
هايدي أنا كمان سهرانة كان وراي كم شغلة أجهزهم بس جاي على بالي أتسلى عالنت شوي . ما شاء الله عليكِ حافظة أسماء كتير , أنا مشكلتي أنسى :(
:f:
عبق حبيبتي يا رب يتحقق حلمك يا رب , و إن شاء الله تبشرينا بحملك قريييييييييب
:f:
جوفان كيفك ؟ و كيف البنوتة ؟ بدأت الدراسة صح ؟
:f:
عاشقة , إن شاء الله كلنا وحدة ورا التانية نبشر بخبر حملنا ^^
الله كريم و مافي شي بعيد عنه
:f:
ه
04-09-2013 | 01:11 AM
بنتي
فيها ربو
عطيتها تبخيرتها وادويتها بس مافي فايده تسعل وتسعل
يااارب يشفيها
وكل شوي افز كأنها حتى راح اترجع من الكحه
انتظر وقت الجرعه الثانية لحتى اعطيها دواها ويارب يفيد
حتى لساتها سهرانه مانامت
تبكي اتقولي ليش انا كل يوم مريضه
اكلمكم من الجوال
فيها ربو
عطيتها تبخيرتها وادويتها بس مافي فايده تسعل وتسعل
يااارب يشفيها
وكل شوي افز كأنها حتى راح اترجع من الكحه
انتظر وقت الجرعه الثانية لحتى اعطيها دواها ويارب يفيد
حتى لساتها سهرانه مانامت
تبكي اتقولي ليش انا كل يوم مريضه
اكلمكم من الجوال
ع
04-09-2013 | 01:11 AM
مخدوعه حبيبتي ديري بالج على نفسج.. واخذي الادوية
ه
04-09-2013 | 01:13 AM
عروس
هاي بيبي كيف يعطوك الها ادويه كثير
حراااام
هاي بيبي كيف يعطوك الها ادويه كثير
حراااام
ع
04-09-2013 | 01:14 AM
انا موجودة محد هون
ع
04-09-2013 | 01:16 AM
والله هايدي انصدمت مسكينه توها شهرين وهالكثر ادوية
ه
04-09-2013 | 01:17 AM
فلسطين
لا تنخدعي بالواقع
خخخ
عرفت إني ناسيه بعض الاسامي
بس ذاكره مواقفهم شوي
دخلت التجمع القبلي وبحثت بين الصفحات وطلعتهم
عشان محد يزعل خخخ
سوري يابنات لاتزعلون بس صدق لما نقرا مواضيعكم او نتعرف عليكم اشوي انحاتيكن ونقول يارب انكن بخير
ولو نسينا اساميكن
لا تنخدعي بالواقع
خخخ
عرفت إني ناسيه بعض الاسامي
بس ذاكره مواقفهم شوي
دخلت التجمع القبلي وبحثت بين الصفحات وطلعتهم
عشان محد يزعل خخخ
سوري يابنات لاتزعلون بس صدق لما نقرا مواضيعكم او نتعرف عليكم اشوي انحاتيكن ونقول يارب انكن بخير
ولو نسينا اساميكن
ه
04-09-2013 | 01:18 AM
شو قالولك فيها
وشو عطوك ادويه
يمكن اقدر افيدك
وشو عطوك ادويه
يمكن اقدر افيدك
ه
04-09-2013 | 01:19 AM
زكام ورشح ولا غيره ؟
ع
04-09-2013 | 01:21 AM
فلسطين حبيبتي والله .. ربي يسلمك يالغالية
ع
04-09-2013 | 01:25 AM
فيج الخير هايدي تساالين عن البنات... يحليلج لو غبت عن المنتدى القى رسالتج عزالخاص .. الله ياشفيه بنتج قلبي عورني عليها مافيها الا العافية.. داخلة من الجوال وبخبرج باجر عن الادوية
ف
04-09-2013 | 01:25 AM
الله يشفي بنوتتك هايدي و يطمنك عليها , و الله أنا آخد بخاخ أرتاح شوي عليه و كمان كانت ماما تغلي لي شي ناسيته و تخليني أقعد عنده أستنشقه , ومرات يانسون
صراحة ناسية التفاصيل
بس أنا لو ماما مو عندي أكتفي بالبخاخ , و لو عندي ماتقصر معاي و أرتاح أسرع -الله يخليها لي-
إن شاء الله ترتاح بسرعة و تقدر تنام مرتاحة , و الله شي مزعج
صراحة ناسية التفاصيل
بس أنا لو ماما مو عندي أكتفي بالبخاخ , و لو عندي ماتقصر معاي و أرتاح أسرع -الله يخليها لي-
إن شاء الله ترتاح بسرعة و تقدر تنام مرتاحة , و الله شي مزعج
ع
04-09-2013 | 01:27 AM
هايدي
سلامتها الاميره مالها شر ياااارب..
فلسطين
ربي يسمع منك حبيبتي
الله يفرح قلوبنا قريبااا
سلامتها الاميره مالها شر ياااارب..
فلسطين
ربي يسمع منك حبيبتي
الله يفرح قلوبنا قريبااا
ف
04-09-2013 | 01:27 AM
بنات عندي سؤال , للفرفشة بس , متى أول مرة بعد الزواج بدت معاكم الأسئلة الروتينية , في شي بالطريق :( ؟؟
ع
04-09-2013 | 01:28 AM
اشتقت حق سوالفنا مال قبل لما كنا نوصل الصفحات لفوق ٢٠٠٠ في تجمع واحد... اهئ اهئ معظمهم اختفوا.. رغم ظروفي والله احاول ادخل لان صدق لقيت في عالتجمع اخوات عسولات
ه
04-09-2013 | 01:30 AM
عروس
فلسطين
مشكورات عزيزاتي
ويارب يجمعنا في جنانه
ههه
استغفر الله كيف بنعرف بعض ونحن ماشفنا بعض
بس الحمدلله قلوبنا مع بعض
فلسطين
مشكورات عزيزاتي
ويارب يجمعنا في جنانه
ههه
استغفر الله كيف بنعرف بعض ونحن ماشفنا بعض
بس الحمدلله قلوبنا مع بعض
ع
04-09-2013 | 01:32 AM
فلسطين الله يخلي امك وتشوف عيالك يارب .. بخصوص السوال عن الحمل رغم بعد زوجي كانو يسألون تقريبا بعد الزواج على طول.. انا زوجي يا فلسطين كنت لمدة ٤ سنين اشوفه كل اربعه شهور مرة يقعد معاي بس اسبوعين ومع ذلك فيهم فضول ويسألون ما حملتي... كيف احمل وزوجي مش موجود
ع
04-09-2013 | 01:34 AM
عبوقه
الدوام الحمدلله تمااام
حلوو تتعرفين ع الناس واطباعهم
وانا بطبعي اجتماعيه ف اخذت ع الوضع بسرعه الحمدلله
الدوام الحمدلله تمااام
حلوو تتعرفين ع الناس واطباعهم
وانا بطبعي اجتماعيه ف اخذت ع الوضع بسرعه الحمدلله