النور نورك بعد ألبي ...
ياااااارب الله يسمع منك ...
بنات بكره خامس يوم من تأخرت علي الدوره
واحساسي القوي يقول بكره بتنزل ...
تجمع حلم الامومة
ع
04-09-2013 | 02:03 AM
ف
04-09-2013 | 02:04 AM
هههه هايدي يا عمري مسكينة موقفك ينرفز , أتنرفز لما ينمسح ردي أحس مستحيييييل أكتبه متل قبل
طيب هايدي إنتي قبل بنوتتك تأخر حملك؟
و يا هلا برجعتك للمة , نورتييييييييي
:f:
عاشقة إيش قصدك بالشيشة ^^ الأرجيلة ؟؟
أنا زوجي الدخان لو إيش مايصير مستحيييييييييييل يتركه , بس الأرجيلة إذا رحنا كافيه يطلبها بسسسس , لكن ماعنده وحدة خاصة , يعني ماتهمه كتير
تعرفي ! أنا لما تقدملي كنت مشرطة إنه مايدخن , و أمه قالت أكيييييد مايدخن
لكن للأسف ما خطرلي أسأله و عرفت بعديييييييين إنه يدخن من ورا أهله
و طبعا خلاص صرنا متزوجين ههههه لو عرفت قبل كان رفضت لكن بعدين لا طبعا ورطت ^^
طيب هايدي إنتي قبل بنوتتك تأخر حملك؟
و يا هلا برجعتك للمة , نورتييييييييي
:f:
عاشقة إيش قصدك بالشيشة ^^ الأرجيلة ؟؟
أنا زوجي الدخان لو إيش مايصير مستحيييييييييييل يتركه , بس الأرجيلة إذا رحنا كافيه يطلبها بسسسس , لكن ماعنده وحدة خاصة , يعني ماتهمه كتير
تعرفي ! أنا لما تقدملي كنت مشرطة إنه مايدخن , و أمه قالت أكيييييد مايدخن
لكن للأسف ما خطرلي أسأله و عرفت بعديييييييين إنه يدخن من ورا أهله
و طبعا خلاص صرنا متزوجين ههههه لو عرفت قبل كان رفضت لكن بعدين لا طبعا ورطت ^^
ه
04-09-2013 | 02:05 AM
عاشقه
لو منك مااسوي بكافيه عناد لحتى مايدخن
خخخخ
لازم تحاولي بكل وساءلك الانثويه (خخخ لا تضحكوا على وصفي) انك اتخليه يبعد عن التدخين
قوليله مشان صحتك بالأول ومشان صحة اولادنا ان شاء الله بالمستقبل
ومشان صحتي انا لأني لما اقعد عندك أكون مدخنه من الدرجه الثانية أرضا إني أكون مدخنه ؟
وهيك يعني من هون كلمه ومن هنيك كلمه
لو منك مااسوي بكافيه عناد لحتى مايدخن
خخخخ
لازم تحاولي بكل وساءلك الانثويه (خخخ لا تضحكوا على وصفي) انك اتخليه يبعد عن التدخين
قوليله مشان صحتك بالأول ومشان صحة اولادنا ان شاء الله بالمستقبل
ومشان صحتي انا لأني لما اقعد عندك أكون مدخنه من الدرجه الثانية أرضا إني أكون مدخنه ؟
وهيك يعني من هون كلمه ومن هنيك كلمه
&
04-09-2013 | 02:06 AM
هلا صبايا منورات
ان شاءالله يكون وجهه خير علينا ويكون اخر تجمع انتظار الحمل
من زمان ماسهرنا سوا
كيفكم ؟
ان شاءالله يكون وجهه خير علينا ويكون اخر تجمع انتظار الحمل
من زمان ماسهرنا سوا
كيفكم ؟
ف
04-09-2013 | 02:07 AM
و الله ؟
عبق تعرفي أحس إنك حامل
حلمك + تأخرها ,. روحي حللي و تطمني , لاتعيشي بالتوتر
أو حللي منزلي بما إنها فات موعدها
يلا إن شاء الله بتكوني أول وحدة بتبشرنا بالتجمع الجديد
و إن شاء الله أنا بدعيلك و كلنا بندعيلك يا عسل
عبق تعرفي أحس إنك حامل
حلمك + تأخرها ,. روحي حللي و تطمني , لاتعيشي بالتوتر
أو حللي منزلي بما إنها فات موعدها
يلا إن شاء الله بتكوني أول وحدة بتبشرنا بالتجمع الجديد
و إن شاء الله أنا بدعيلك و كلنا بندعيلك يا عسل
ع
04-09-2013 | 02:07 AM
فلسطين
اييي الشيشه نفسها الارجيله هههههه
انا ادري من قبل ان يدخن بس اهلي لااا ههههههه
وابوي الله يحفظه عرف عقب ان شيشه بس مايدري ان سيجاره بعد
لالا انا زوجي عنده وحده خاصه فيه ، مدمن درجه اولى ههههه
الله يعينناا
اييي الشيشه نفسها الارجيله هههههه
انا ادري من قبل ان يدخن بس اهلي لااا ههههههه
وابوي الله يحفظه عرف عقب ان شيشه بس مايدري ان سيجاره بعد
لالا انا زوجي عنده وحده خاصه فيه ، مدمن درجه اولى ههههه
الله يعينناا
ع
04-09-2013 | 02:09 AM
تسلمين حبيبتي
لا مابحلل حاسه انها بكره بتنزل
في مره تاخرت علي كذا خمس ايام ونزلت
الله كريم ويسمع منك ياقلبي ..
أهلا زوجه دودي وحياك الله معانا
هايدي
اكره شي عندي لقرب شحن جوالي يخلص وودي اسولف
لا مابحلل حاسه انها بكره بتنزل
في مره تاخرت علي كذا خمس ايام ونزلت
الله كريم ويسمع منك ياقلبي ..
أهلا زوجه دودي وحياك الله معانا
هايدي
اكره شي عندي لقرب شحن جوالي يخلص وودي اسولف
ه
04-09-2013 | 02:09 AM
عبق
لا تفكري في الدوره
كوني ريييلاااكس
ويارب خير
فلسطين
حملت فيها بعد انتظار ثلاث سنين الحمدلله
لا تفكري في الدوره
كوني ريييلاااكس
ويارب خير
فلسطين
حملت فيها بعد انتظار ثلاث سنين الحمدلله
&
04-09-2013 | 02:10 AM
قريت الواجب وكنت برد ع كم وحده بس نسيت
والله هالايام عندي زهايمر الله لا يوريكم
بالنسبه للأسئلة
انا بس هالكم شهر كثرانه الاسئله اول مااتذكر
والحين اذا أحد سألني أقول لهم زوجي مايبي الحين
طبعا هو موصيني ارد كذا يقول عشان مايطفشوك
والله هالايام عندي زهايمر الله لا يوريكم
بالنسبه للأسئلة
انا بس هالكم شهر كثرانه الاسئله اول مااتذكر
والحين اذا أحد سألني أقول لهم زوجي مايبي الحين
طبعا هو موصيني ارد كذا يقول عشان مايطفشوك
ع
04-09-2013 | 02:12 AM
هيووده
والله جربت كل الطرق والوصفات والمقادير <<< باشميل مو محاولة اقناع هذي هههههههههه
ابدا ابداااا مافي امل ، اهو قال لي لما تحملين راح اترك السيجاره للابد
بس الشيشه شي مستحيييييل
هههههههه كل المحاولات سويتهاا بس ابداا
عبق
صح كلام فلسطين
سوي تحليل وتطمني وطمنينااا
والله حسيت انه الشي لي بموت عشان اعرف نتيجتج
يالله عااد روحي جيكي وبشرينااا
والله جربت كل الطرق والوصفات والمقادير <<< باشميل مو محاولة اقناع هذي هههههههههه
ابدا ابداااا مافي امل ، اهو قال لي لما تحملين راح اترك السيجاره للابد
بس الشيشه شي مستحيييييل
هههههههه كل المحاولات سويتهاا بس ابداا
عبق
صح كلام فلسطين
سوي تحليل وتطمني وطمنينااا
والله حسيت انه الشي لي بموت عشان اعرف نتيجتج
يالله عااد روحي جيكي وبشرينااا
ه
04-09-2013 | 02:12 AM
زوجة دووودي
مرحباااابك
فلسطين
عاشقه
حذروهم ترا الارجيله تنقل أمراض والعياذ بالله
يعني هذا مريض استخدمها على فمه والثاني واللي بعده
مثل فيروس الكبد وغيره يارب يكفينا الشر والبلاء
مرحباااابك
فلسطين
عاشقه
حذروهم ترا الارجيله تنقل أمراض والعياذ بالله
يعني هذا مريض استخدمها على فمه والثاني واللي بعده
مثل فيروس الكبد وغيره يارب يكفينا الشر والبلاء
ع
04-09-2013 | 02:14 AM
انا المفروض اليوم دورتي يعني تاريخ ٤-٩-٢٠١٣
وان شاءالله خير يارب
وان شاءالله خير يارب
ه
04-09-2013 | 02:15 AM
عاااشقه
هههه
أقول في خاطري مين هيووده
خخخ آخر شي طلعت انا
عبق
صدقك نرفزني لما خلص الشحن
بس حلو دخلت ولقيت سوالفكن مع بعض
هههه
أقول في خاطري مين هيووده
خخخ آخر شي طلعت انا
عبق
صدقك نرفزني لما خلص الشحن
بس حلو دخلت ولقيت سوالفكن مع بعض
ف
04-09-2013 | 02:15 AM
عاشقة هههه أنا أعلي مايعرفوووو بس أختي تعرف لأنه ماقدر يصبر و صار يدخن مع زوج أختي ههه, بالأول كان يسوي نفسه مايدخن عشان ماحد يعرف لكن وصاه لايقول لأهله و لا أهلي
بس حلو إنه تركه بحملك , أنا إذا تضايقت منه يبعد لكن إنه يتركه لا مستحيييييل
عبق إن شاء الله يا رب , أنا و الله ما بحب أعيش بفترة قلق و توتر و حيرة عشان هيك بفضل أحلل بدري , و إن شاء الله ماتشوفيها و تكوني حامل يا رب
هايدي , الله يخليها لك يا رب :f:
زوجة دودي إن شاء الله تفرحي قريب بخبر حملك , و حلو هالرد أحسن شي , رغم إنه في ناس حتى هالرد مايسكتها ~
بس حلو إنه تركه بحملك , أنا إذا تضايقت منه يبعد لكن إنه يتركه لا مستحيييييل
عبق إن شاء الله يا رب , أنا و الله ما بحب أعيش بفترة قلق و توتر و حيرة عشان هيك بفضل أحلل بدري , و إن شاء الله ماتشوفيها و تكوني حامل يا رب
هايدي , الله يخليها لك يا رب :f:
زوجة دودي إن شاء الله تفرحي قريب بخبر حملك , و حلو هالرد أحسن شي , رغم إنه في ناس حتى هالرد مايسكتها ~
ع
04-09-2013 | 02:16 AM
عاشقه
فديتج حبيبتي
بس والله مابي احلل الا لو تاخرت بعد ثلاث ايام زياده
بس قلت لكم بكره بتنزل
الله كريم
ويااارب انك ماتشوفينها هالشهر ..
فديتج حبيبتي
بس والله مابي احلل الا لو تاخرت بعد ثلاث ايام زياده
بس قلت لكم بكره بتنزل
الله كريم
ويااارب انك ماتشوفينها هالشهر ..
ه
04-09-2013 | 02:17 AM
زوجة دودي
احسن شي هالجواب وزين اتفقتوا عليه
وقهروا كل من يسألكم
خخخ صرت افرح لما نقهر اممم أنسيت شو اسمهم
هههه الفضوليييين
احسن شي هالجواب وزين اتفقتوا عليه
وقهروا كل من يسألكم
خخخ صرت افرح لما نقهر اممم أنسيت شو اسمهم
هههه الفضوليييين
ف
04-09-2013 | 02:17 AM
أنا موعدها لسى بعد عشرين يوم عشان هيك مافي تفكير بالموضوع حاليا
عكس الشهر الي فات جبت أكثر من تحليل كنت أنتظرها تيجي عشان قالولي أفضل إنها تجيك مرة بعد الإجهاض
لكن برضو كنت أتمنى ماتيجي و أكون حامل و يثبت حملي << طماعة
و لما جت جاني شعور إني ببدا مشوار طويل و رحلة طويلة مع الحمل
بس هالشهر بحاول قدر المستطاع أتناساها عشان لا أنصدم فيها لو شرفت
عكس الشهر الي فات جبت أكثر من تحليل كنت أنتظرها تيجي عشان قالولي أفضل إنها تجيك مرة بعد الإجهاض
لكن برضو كنت أتمنى ماتيجي و أكون حامل و يثبت حملي << طماعة
و لما جت جاني شعور إني ببدا مشوار طويل و رحلة طويلة مع الحمل
بس هالشهر بحاول قدر المستطاع أتناساها عشان لا أنصدم فيها لو شرفت
&
04-09-2013 | 02:18 AM
هلا عبوقه منوره بوجودك
ع طاري الدخان
انا كذا ان زوجي قالت مايدخن بس اذا طلع سهر مع صحابه يدخن يعني اذا جلس مع مدخنين واحد ضيفه مايقول لا
هههههه
وطلع مدخن درجه أولى من ثالث متوسط وهو يدخن
انا مرررره انقهرت
والله الدخان مرررره متعبتني يجيب لي صداع اول مااشم ريحته اصدع
احيانا اعصب وأقوله تبي تدخن اطلع دخن برا وتعال يومين وبعدين يرجع لنفس الوضع
ع طاري الدخان
انا كذا ان زوجي قالت مايدخن بس اذا طلع سهر مع صحابه يدخن يعني اذا جلس مع مدخنين واحد ضيفه مايقول لا
هههههه
وطلع مدخن درجه أولى من ثالث متوسط وهو يدخن
انا مرررره انقهرت
والله الدخان مرررره متعبتني يجيب لي صداع اول مااشم ريحته اصدع
احيانا اعصب وأقوله تبي تدخن اطلع دخن برا وتعال يومين وبعدين يرجع لنفس الوضع
ف
04-09-2013 | 02:19 AM
عاشقة موعدها اليوم ههه يعني إنتي كمان روحي حللي و ارتاحي و بشرينا
و يارب ماتشوفيها و تكوني حامل
أنا شكلي آخر موعد دورتي هههه بتاريخ 24 ^^ مطووولة
,,
هااااايدي , لا بالكافيه يحطون يطلعو له وحدة جديدة ومسكرة يعني يفتحوها قدامك
و يارب ماتشوفيها و تكوني حامل
أنا شكلي آخر موعد دورتي هههه بتاريخ 24 ^^ مطووولة
,,
هااااايدي , لا بالكافيه يحطون يطلعو له وحدة جديدة ومسكرة يعني يفتحوها قدامك
ه
04-09-2013 | 02:19 AM
عاشقه
يارب خير وتفرحي قريب يااارب وكل مشتهيه
يارب خير وتفرحي قريب يااارب وكل مشتهيه