صباج اخر اربعاء
موه الاخبار؟
نسم
ايوا معنا ايبي بس ما جالسه تقولنا من يرسلها ومن يزورها !!!
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
01-05-2013 | 06:57 AM
A
01-05-2013 | 07:26 AM
صباح الكسل
كيفكم يا حلوين اخباركم الحلوة
كيفكم يا حلوين اخباركم الحلوة
A
01-05-2013 | 07:28 AM
nassam;16491149:
[/CENTER]
عروسو حياااااااااج ,,, ياخي عسولة انتي والله احبس :L: :adore: ربي يسلمك الغلا
سارونة ان شالله بسلم ;)
هنوف :-o كنك مداومة بعد صلاة الفجر :-o:-o ليش ؟ طبيعي تكوني تعبانة :confused:
دلووووووو
نو نو ماماه ما زرتها أفاااااااااااااااااا :cool: بس دردشت معها تشة عسريع ورسلت قبلات حالبنوتة :adore:
سكر ,,, وحشتينا فينك
سدسد وين مختفية
F:
[/CENTER]
بالعكس نسم
انا استمتع بالدوام بعد صلاة الفجر مباشرة
الناس تطلع من المساجد و انا معاهم :rolleyes:
س
01-05-2013 | 07:38 AM
هلا هن هن الحبه
وصباحك كرف خخ
وصباحك كرف خخ
&
01-05-2013 | 07:45 AM
اص اص الصباح الخير عليكوو
اخباركوووووووووو
:056:اليوم احلى اربعاااااااااااااااا:056:
بنشتاق لهاليوم:04:
عشنا سنيييييييين نفرح من نسمع طاريه:017:
من كثر ما عشقته كنت شوي واسمي بنتي الاربعاء :081:
الموهيييييييييييييم
هالويكند فيري فيري سبيشل .. 3 اياااااااااام ولا فالاحلااااااااااااام:015:
شو جدولاتكوووووووون
انا خاطري اقضيه فالبيت .. ريلاكس ريلاكس ريلاااااااااااكس:010:
اهلي باغين يقضوه فالمزرعه .. وانا ماريد اروح .. واذا رحت ما ببات:cool:
صح بنات عندي مشكله :!!:
من يوم غسلت من الدوره وانا كلما اروح الحمام ينزلي خيوط دم :confused:
اخباركوووووووووو
:056:اليوم احلى اربعاااااااااااااااا:056:
بنشتاق لهاليوم:04:
عشنا سنيييييييين نفرح من نسمع طاريه:017:
من كثر ما عشقته كنت شوي واسمي بنتي الاربعاء :081:
الموهيييييييييييييم
هالويكند فيري فيري سبيشل .. 3 اياااااااااام ولا فالاحلااااااااااااام:015:
شو جدولاتكوووووووون
انا خاطري اقضيه فالبيت .. ريلاكس ريلاكس ريلاااااااااااكس:010:
اهلي باغين يقضوه فالمزرعه .. وانا ماريد اروح .. واذا رحت ما ببات:cool:
صح بنات عندي مشكله :!!:
من يوم غسلت من الدوره وانا كلما اروح الحمام ينزلي خيوط دم :confused:
n
01-05-2013 | 07:53 AM
سجود 2010;16491966:
صباج اخر اربعاء
موه الاخبار؟
نسم
ايوا معنا ايبي بس ما جالسه تقولنا من يرسلها ومن يزورها !!!
Al Hanoof;16491981:
بالعكس نسم
انا استمتع بالدوام بعد صلاة الفجر مباشرة
الناس تطلع من المساجد و انا معاهم :rolleyes:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16491994:
اص اص الصباح الخير عليكوو
اخباركوووووووووو
:056:اليوم احلى اربعاااااااااااااااا:056:
بنشتاق لهاليوم:04:
عشنا سنيييييييين نفرح من نسمع طاريه:017:
من كثر ما عشقته كنت شوي واسمي بنتي الاربعاء :081:
الموهيييييييييييييم
هالويكند فيري فيري سبيشل .. 3 اياااااااااام ولا فالاحلااااااااااااام:015:
شو جدولاتكوووووووون
انا خاطري اقضيه فالبيت .. ريلاكس ريلاكس ريلاااااااااااكس:010:
اهلي باغين يقضوه فالمزرعه .. وانا ماريد اروح .. واذا رحت ما ببات:cool:
صح بنات عندي مشكله :!!:
من يوم غسلت من الدوره وانا كلما اروح الحمام ينزلي خيوط دم :confused:
صباحك خير يا سج سج العسل :L: ,,,,
هلا هن هن ع قولتهن :D ,,, بصدق تداومي فجر ؟ ;) ليش انزين؟؟؟
وعيالك؟؟؟ وانت دوامك شركة صح ؟؟ :-o
هلا سكرتنا وحشتينننننننننننننننا :cool::cool::cool:
احم احم ع الريلاااااااااااكس ,, ااول شي شكرا عالخاطرة والخطبة عن الاربعاء :D:lol:
بتصير الخميس :adore:
سلامتك شربي قرفة او اشياء تنزل البتاع بو داخل اذا شي طابق او حلبة:rolleyes: :D:D
انا اريد اتحنى ,,, واستشور ,, زوجي بيكون ماموجود ... واريد اخلص كامل ترتيب الشقة ,,, بس خايفة ما يصير :badly:
س
01-05-2013 | 07:54 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16491994:
اص اص الصباح الخير عليكوو
اخباركوووووووووو
:056:اليوم احلى اربعاااااااااااااااا:056:
بنشتاق لهاليوم:04:
عشنا سنيييييييين نفرح من نسمع طاريه:017:
من كثر ما عشقته كنت شوي واسمي بنتي الاربعاء :081:
الموهيييييييييييييم
هالويكند فيري فيري سبيشل .. 3 اياااااااااام ولا فالاحلااااااااااااام:015:
شو جدولاتكوووووووون
انا خاطري اقضيه فالبيت .. ريلاكس ريلاكس ريلاااااااااااكس:010:
اهلي باغين يقضوه فالمزرعه .. وانا ماريد اروح .. واذا رحت ما ببات:cool:
صح بنات عندي مشكله :!!:
من يوم غسلت من الدوره وانا كلما اروح الحمام ينزلي خيوط دم :confused:
هيهيييييييييه راحت هيبه الاربعاء
وتو عاد للخميس هيبه
انا نوبه ما مفكره اسير مكان بس جوزي باغي يدوربنا في وديان عمان
غريبه!!!
ما جالي غسلت ونزلن خيوط دم !
n
01-05-2013 | 07:54 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) nassam, دلوعة س, سجود 2010, ŚũҝąЯ Ŋă3m+, Al Hanoof
د
01-05-2013 | 07:55 AM
صبااااااااااااااااح الخير
كيفكوووون
هلا سكر كيفك وكيف الاربعاء...قصدي F:F:F:
حتى انا نفس مشكلتج:-#
كيفكوووون
هلا سكر كيفك وكيف الاربعاء...قصدي F:F:F:
حتى انا نفس مشكلتج:-#
س
01-05-2013 | 08:04 AM
غلا خالد84;16489610:غلا خالد يمينة من الكويت دارسة بالعراق و عايشة بالبحرين و اربي عيالي حاليا بعمان
;)
و مثل ما جلتن ادش السنة و اعاود السنة اليايه لما اكون بالدار اليديدة
8o|
يعلك اسهال انتي وياها كان ماحصلتن احد تبتدن فيه المسلسل غيري
:-o :-o
:lol: :lol: :lol:
س
01-05-2013 | 08:05 AM
صباح الخيراتF:
سكوور
ترا الاربعاء تبقى مكانته غير خخخ.. لحد الحين لما يجي الاربعاء احس الاسبوع خلص ولو انه بعده يوم دوام.. و اححححلى احساس السبت فالبيت:adore: تداومي الاحد كأنه نص الاسبوع:D
ما جالي صارتلي مشكلتك بس قبل الحمل كانت دورتي اسبوع او شوي اكثر و ماعرف كم علبة اخلص.. غزيرة واجد كانت و اتقلب ع الفراش من المغص.. من بعد الولادة صارت اقل بوااااجد و اختفت الالام الحمدلله و اخر مرة استعملت علبة وحدة بس:study:
عن يكون شي بواقي تتكدس داخل:hysterical:
سكوور
ترا الاربعاء تبقى مكانته غير خخخ.. لحد الحين لما يجي الاربعاء احس الاسبوع خلص ولو انه بعده يوم دوام.. و اححححلى احساس السبت فالبيت:adore: تداومي الاحد كأنه نص الاسبوع:D
ما جالي صارتلي مشكلتك بس قبل الحمل كانت دورتي اسبوع او شوي اكثر و ماعرف كم علبة اخلص.. غزيرة واجد كانت و اتقلب ع الفراش من المغص.. من بعد الولادة صارت اقل بوااااجد و اختفت الالام الحمدلله و اخر مرة استعملت علبة وحدة بس:study:
عن يكون شي بواقي تتكدس داخل:hysterical:
س
01-05-2013 | 08:06 AM
صح نسم لقيتي ابره الحشرات ؟
س
01-05-2013 | 08:06 AM
صباح الخير
ما داومت يومين بس كذي تصنيف خخخ
واليوم كنت أشاور عمري أجي ولا لا
بس في الأخير قلت بجي .. حرام تطوفني آخر أربعاء لول
الويكند بزي للحين
اليوم بنسير بيت أهل زوجي وبكرة الصبح بنروح دبي ونرجع نفس اليوم
عاد ما أعرف بنرجع مسقط ولا نكملها هناك ولو إني أتمنى أرجع البيت
ما داومت يومين بس كذي تصنيف خخخ
واليوم كنت أشاور عمري أجي ولا لا
بس في الأخير قلت بجي .. حرام تطوفني آخر أربعاء لول
الويكند بزي للحين
اليوم بنسير بيت أهل زوجي وبكرة الصبح بنروح دبي ونرجع نفس اليوم
عاد ما أعرف بنرجع مسقط ولا نكملها هناك ولو إني أتمنى أرجع البيت
س
01-05-2013 | 08:09 AM
كرتون ونص؟!!!
ما شاء الله تبارك الرحمن
انا ما يجي نص كرتون
بيكون ما يطلع الدم مني زين
من كذاك دورتي خربطيشن
باغيه اسير مع حرمه امسح
بس انتظر الدوره تنزل!
ما شاء الله تبارك الرحمن
انا ما يجي نص كرتون
بيكون ما يطلع الدم مني زين
من كذاك دورتي خربطيشن
باغيه اسير مع حرمه امسح
بس انتظر الدوره تنزل!
&
01-05-2013 | 08:09 AM
nassam;16492010:
صباحك خير يا سج سج العسل :L: ,,,,
هلا هن هن ع قولتهن :D ,,, بصدق تداومي فجر ؟ ;) ليش انزين؟؟؟
وعيالك؟؟؟ وانت دوامك شركة صح ؟؟ :-o
هلا سكرتنا وحشتينننننننننننننننا :cool::cool::cool:
احم احم ع الريلاااااااااااكس ,, ااول شي شكرا عالخاطرة والخطبة عن الاربعاء :D:lol:
بتصير الخميس :adore:
سلامتك شربي قرفة او اشياء تنزل البتاع بو داخل اذا شي طابق او حلبة:rolleyes: :D:D
انا اريد اتحنى ,,, واستشور ,, زوجي بيكون ماموجود ... واريد اخلص كامل ترتيب الشقة ,,, بس خايفة ما يصير :badly:
حلبه :confused:
بسني بوي بنقع منها
وليش ما يصير !! حلاته ما موجود تخلصي امورك ويبقى الشعر جاف :D
وين بيكون بعلك؟
سجود 2010;16492011:
هيهيييييييييه راحت هيبه الاربعاء
وتو عاد للخميس هيبه
انا نوبه ما مفكره اسير مكان بس جوزي باغي يدوربنا في وديان عمان
غريبه!!!
ما جالي غسلت ونزلن خيوط دم !
محد يسير وديانات .. لين يستقر الجو8o|
انا نوبه ما كان يصيرلي .. اول مره .. تراها اول دوره بعد الولاده:!!:
دلوعة س;16492016:صبااااااااااااااااح الخير
كيفكوووون
هلا سكر كيفك وكيف الاربعاء...قصدي F:F:F:
حتى انا نفس مشكلتج:-#
مو F:F:F: ^o)
انتي عارفين ليش :rolleyes:
سيدة القوم;16492024:
:-o :-o
:lol: :lol: :lol:
:lol::lol:
تو شفت ردها ف اقتباسك
س
01-05-2013 | 08:09 AM
أنا بعد كلمت آيبي من يومين وكانت تسألني عن سجوو وترقيتها :study:
استغربت كيف عرفت :study:
بس قلت لها تسأل سجوو مباشرة.. عن يكون ما تبي تخبرها :worn_out: :worn_out:
نسم أتوقع البنات قايلات يزورن آيبي اليوم
أنا ما أظن يصير عندي اليوم
استغربت كيف عرفت :study:
بس قلت لها تسأل سجوو مباشرة.. عن يكون ما تبي تخبرها :worn_out: :worn_out:
نسم أتوقع البنات قايلات يزورن آيبي اليوم
أنا ما أظن يصير عندي اليوم
د
01-05-2013 | 08:10 AM
سارونة عمانية;16492025:
صباح الخيراتF:
سكوور
ترا الاربعاء تبقى مكانته غير خخخ.. لحد الحين لما يجي الاربعاء احس الاسبوع خلص ولو انه بعده يوم دوام.. و اححححلى احساس السبت فالبيت:adore: تداومي الاحد كأنه نص الاسبوع:D
ما جالي صارتلي مشكلتك بس قبل الحمل كانت دورتي اسبوع او شوي اكثر و ماعرف كم علبة اخلص.. غزيرة واجد كانت و اتقلب ع الفراش من المغص.. من بعد الولادة صارت اقل بوااااجد و اختفت الالام الحمدلله و اخر مرة استعملت علبة وحدة بس:study:
عن يكون شي بواقي تتكدس داخل:hysterical:
هلا سارونا..سيم سيم يو كانت غزيره والم مو عادي الحين اخف بوايد
وهاي اول مره ينزل شي بعد م اغسل:thumbs_down:
وهاي اول مره ينزل شي بعد م اغسل:thumbs_down:
سيدة القوم;16492029:
صباح الخير
ما داومت يومين بس كذي تصنيف خخخ
واليوم كنت أشاور عمري أجي ولا لا
بس في الأخير قلت بجي .. حرام تطوفني آخر أربعاء لول
الويكند بزي للحين
اليوم بنسير بيت أهل زوجي وبكرة الصبح بنروح دبي ونرجع نفس اليوم
عاد ما أعرف بنرجع مسقط ولا نكملها هناك ولو إني أتمنى أرجع البيت
هلا سيسو ...اسميتج اجزتي من خاطرج ف احلى اجواء:adore:
احنا بعد رايحين التنين يوم الخميس ان شالله:L:
نتلاقى فالدرب:p
احنا بعد رايحين التنين يوم الخميس ان شالله:L:
نتلاقى فالدرب:p
س
01-05-2013 | 08:10 AM
حلووو سدو بتسيري دبي
هاه عجب الاتفاق قايم بينا؟
اما عليش تصنيفات والله
عندنا نفس نمونتش في الدوام
ودايما انازعها
هاه عجب الاتفاق قايم بينا؟
اما عليش تصنيفات والله
عندنا نفس نمونتش في الدوام
ودايما انازعها
س
01-05-2013 | 08:13 AM
دلوعة س;16492038:هلا سارونا..سيم سيم يو كانت غزيره والم مو عادي الحين اخف بوايد
وهاي اول مره ينزل شي بعد م اغسل:thumbs_down:
هلا سيسو ...اسميتج اجزتي من خاطرج ف احلى اجواء:adore:
احنا بعد رايحين التنين يوم الخميس ان شالله:L:
نتلاقى فالدرب:p
اي والله أجزت من خاطري :adore:
الساعة كم رايحين ؟؟ بنتلاقى في التنين عيل لأن زوجي يبينا نروح هناك الأول الصباح ;)
سجود 2010;16492039:
حلووو سدو بتسيري دبي
هاه عجب الاتفاق قايم بينا؟
اما عليش تصنيفات والله
عندنا نفس نمونتش في الدوام
ودايما انازعها
قصدش مل عبايات على كل وحدة عربون 5 ريال :cool:
وليش تنازعيها :study:
هي حررررررررررررررررررررررررة :study: :cool:
&
01-05-2013 | 08:13 AM
سارونة عمانية;16492025:
صباح الخيراتF:
سكوور
ترا الاربعاء تبقى مكانته غير خخخ.. لحد الحين لما يجي الاربعاء احس الاسبوع خلص ولو انه بعده يوم دوام.. و اححححلى احساس السبت فالبيت:adore: تداومي الاحد كأنه نص الاسبوع:D
ما جالي صارتلي مشكلتك بس قبل الحمل كانت دورتي اسبوع او شوي اكثر و ماعرف كم علبة اخلص.. غزيرة واجد كانت و اتقلب ع الفراش من المغص.. من بعد الولادة صارت اقل بوااااجد و اختفت الالام الحمدلله و اخر مرة استعملت علبة وحدة بس:study:
عن يكون شي بواقي تتكدس داخل:hysterical:
بالنسبالي الثلاثاء بتفقد قيمتها .. لاني احس انه الاسبوع قرب يخلص
انا تو صارلي كذا !! خلصت علبه ونص .. والبس الليلي بو بطول ذراعي وبعده يفيض :I:
سيدة القوم;16492029:
صباح الخير
ما داومت يومين بس كذي تصنيف خخخ
واليوم كنت أشاور عمري أجي ولا لا
بس في الأخير قلت بجي .. حرام تطوفني آخر أربعاء لول
الويكند بزي للحين
اليوم بنسير بيت أهل زوجي وبكرة الصبح بنروح دبي ونرجع نفس اليوم
عاد ما أعرف بنرجع مسقط ولا نكملها هناك ولو إني أتمنى أرجع البيت
ما حلو ترجعو هناك :celebrate:
خاصه لو مشترين اغراض
ونفس الوقت تروح الاجازه حال التوجيب
ما تملي تجلسي هناك طول اليوم :study:
سجود 2010;16492033:
كرتون ونص؟!!!
ما شاء الله تبارك الرحمن
انا ما يجي نص كرتون
بيكون ما يطلع الدم مني زين
من كذاك دورتي خربطيشن
باغيه اسير مع حرمه امسح
بس انتظر الدوره تنزل!
احسن تمسحي .. بس ما شرط ترا يختلف من جسم لجسم
من كذاك بطنك منبلط لين الركعه