** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
معرض شنووو و وييين^o)
وع شووو هاي سراسير يمممه اخترعت:I:
&
سجود 2010;16492086:
سدو الله يالدنيا نسيتي جمايلي عاد
من قريب معطتنش قطنيه وبخور الريم
بس ما اقول الا الله فوق:badly:

انازعها ما يعجبني التسيب
ومديري واجد يتشكى منها

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم:cool:

موه هوه بو منبلط :o
بطني ولا كرشي :lol::lol:

سدو انا ما قايله محد يخبر :mad:
تو عاد محد ما بيطلب مني:mad:

ما شاء الله الله يزيد ويبارك:lol:

:cool::cool:
الخطره ما اخبركن شي


تو عاد :mad::mad:
معصبه عليكن
محد ما تخبرنه عني
وايبي من مخبرنها عن ترقيتي :mad:



:adore::adore:
كل سنه وهي طيبه مقدماF:

تو الله يخلي الشيخ
ابوي انتن ما يثمر فيكن الخير:cool:


اوبس سوري والله اي فورجوت دير

خلاص لاست تايم لاست تايم :lol:

مديرك دونت لايك التسيب .. واي يو تنازعيها ؟؟ شدخلك ^o)

سيدة القوم;16492087:
من أنتم :woo::worn_out:



تي روز ما تعرفيه :study:
وانتي راعية مطرح :study:
سيري سوق مطرح سئليهم جيب نمونة تي روز وشميه :hysterical:
وبعدين ترشرشه فينا :hysterical: :hysterical:

توصي جلابيات بيت حرير
مكسار مكسار.. يعني اكس اكس لارج :worn_out:

انا بعد أبي من هالمكاسي وكنت ناوية أروح المعرض أشري

الفستان موجود :worn_out:
اي صح كلامك :thumbs_up:
شكلي بسوي لها كيكة :adore:




أول مرة أسمع العطر يقتل السراسير :study: :study:

هيوم بادي من أمس


لا ماعرفه .. ياخوفي يكون اللي ان ماي مايند ..
اف يو كان اكسلين هاو ات لوكس لايك ؟

خلا نروح المعرض توجذر :adore::adore:
س
Qamaar;16492084:
سدووو مي2 اجوف تسوي ون كيك بيتر:)


اوقي :thumbs_up:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492085:
جايز وينكم ؟؟

ام سو بوووورد


وت از ذس خروفة :woo:

سجود 2010;16492086:
سدو الله يالدنيا نسيتي جمايلي عاد
من قريب معطتنش قطنيه وبخور الريم
بس ما اقول الا الله فوق:badly:

انازعها ما يعجبني التسيب
ومديري واجد يتشكى منها

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم:cool:

موه هوه بو منبلط :o
بطني ولا كرشي :lol::lol:

سدو انا ما قايله محد يخبر :mad:
تو عاد محد ما بيطلب مني:mad:

ما شاء الله الله يزيد ويبارك:lol:

:cool::cool:
الخطره ما اخبركن شي


تو عاد :mad::mad:
معصبه عليكن
محد ما تخبرنه عني
وايبي من مخبرنها عن ترقيتي :mad:



:adore::adore:
كل سنه وهي طيبه مقدماF:

تو الله يخلي الشيخ
ابوي انتن ما يثمر فيكن الخير:cool:



سجوو بزبس از بزبس :cool:
وعن يكون هاديتني الهدايا عشان أهديك عباية :cool: :hysterical:

وأقول.. زادوا في راتبس رقم ونقطة وعاد شفتي نفسك علينا 8o|

ما أعرف بيكون آيبي عندها ناس هون ونحن ما نعرف :study:
n
سارون حتى انا هذي 2 دورة من ولدت ,,,بنات العيلة عندنا يجلسن لحد 9 شهور ما يشوفن دورة ,,, سبحانه احسن مناعة طبيعية مع الرضاعة عن الحمل بس طبعا يستخدمن اشياء زيادة احتياط ,,,, :p



سكر انت ولدتي بعملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ؟؟
s
بعدكم حياااااااااااات :worn_out:
يالله مغبر المكان

داخلة ادور لي اسم محل معين وتذكرتكم فديتكم :D
س
سجسووووجة
بسألج الحين انتي صج صج ترقيتي؟؟ ولا لعب يهال؟؟

مدري جنه سمعت ذاك اليوم يجولون سجوو تتعير عليكم و اهي ما ترقت اصلا:!!:
s
سارونة عمانية;16492100:
سجسووووجة
بسألج الحين انتي صج صج ترقيتي؟؟ ولا لعب يهال؟؟

مدري جنه سمعت ذاك اليوم يجولون سجوو تتعير عليكم و اهي ما ترقت اصلا:!!:


لا ماترقت :thumbs_down:
انا الي ترقيت
:D
س
سارونة عمانية;16492093:
معرض شنووو و وييين^o)
وع شووو هاي سراسير يمممه اخترعت:I:


معرض استهلاكي لا في قاعة المعارز


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492095:
اوبس سوري والله اي فورجوت دير

خلاص لاست تايم لاست تايم :lol:

مديرك دونت لايك التسيب .. واي يو تنازعيها ؟؟ شدخلك ^o)



لا ماعرفه .. ياخوفي يكون اللي ان ماي مايند ..
اف يو كان اكسلين هاو ات لوكس لايك ؟

خلا نروح المعرض توجذر :adore::adore:


عدلي خروفتك :hysterical:

تو زوجي متصل يقول دور هوتيل بنبات في دبي :|
ما لي خلق :|

خللا يوم أرجع :adore:
السبت؟؟؟


sounya;16492098:
بعدكم حياااااااااااات :worn_out:
يالله مغبر المكان

داخلة ادور لي اسم محل معين وتذكرتكم فديتكم :D


حياش :cool:
س
sounya;16492098:
بعدكم حياااااااااااات :worn_out:
يالله مغبر المكان

داخلة ادور لي اسم محل معين وتذكرتكم فديتكم :D

شو حيات ما حيات بسم الله علينا.. وات از ذس الفاظ:-o
و ذا غبارج اصلا:rolleyes: انتي منووو اصلا:!!:
س
سارونة عمانية;16492100:
سجسووووجة
بسألج الحين انتي صج صج ترقيتي؟؟ ولا لعب يهال؟؟

مدري جنه سمعت ذاك اليوم يجولون سجوو تتعير عليكم و اهي ما ترقت اصلا:!!:



لو ما صج كيف وصل الخبر لآيبي؟؟؟ :study: :study:
س
سكور
وات ذيس خروفه ؟؟؟
بس اي لايك ات
المهم ماي بوس دايما يخبرني عن زميلتي
لاست تايم خبرني عنها بلاوي ومسمنها paining
وانا انبها بت بطريقتي
ما ابين لها انه مخبرني عنها شي


سدو ما شاء الله سووو كليفر الحبه
تلقطيها هي وطايره
عب اعطيش شي لوجه الله
نو دير خخخ

تو صدق كيف عرفت ايبي؟؟؟
س
سارونة عمانية;16492100:
سجسووووجة
بسألج الحين انتي صج صج ترقيتي؟؟ ولا لعب يهال؟؟

مدري جنه سمعت ذاك اليوم يجولون سجوو تتعير عليكم و اهي ما ترقت اصلا:!!:

لعب عيال :cool:
من وين تسمعن انا ما طريت الا لطفيش
والله يسامحها :badly:
سيدة القوم;16492104:
لو ما صج كيف وصل الخبر لآيبي؟؟؟ :study: :study:

:cool::cool:
n
صلبو هرجتكم مارووووووووووووووم عندي شغل وابا اسولف بس كذا صعب اي كيب تراك ويذ يو واجد :-o:-o:-o

سدسد نوبة انا ابا شنطة وعباة سودا حالدوام ,,,, :):)

الكيكة حلوة بس جلسي قصقصي ووزعي وحشرة ,,,, شلي كيكة حال تفروحة :D وشلي كب كيك حال توزيع :p:p

وعقبال مية سنة للاميرة العسل ربي يحفظها :adore:

في معرض مستوي من امس مال اقمشة وهدايا ,,,, ابروح اليوم عصر عشان احط ولدي فالحضانة يرقد هناك ;) ,,,

ماحلو شعور يوم تجلسي كله تحلليه عأساس الرعب من الحمل نعم ما غاوي :hysterical:
س
sounya;16492101:
لا ماترقت :thumbs_down:
انا الي ترقيت
:D

ماشالله بالبركة تستاهلين:adore: مو جنه صار لج سنة بس و هذي عاد خامس مرة تترقين:!!:

سيدة القوم;16492102:
معرض استهلاكي لا في قاعة المعارز




عدلي خروفتك :hysterical:

تو زوجي متصل يقول دور هوتيل بنبات في دبي :|
ما لي خلق :|

خللا يوم أرجع :adore:
السبت؟؟؟




حياش :cool:

اووه اي سيييي.. جم يووم؟؟

صج؟:adore: وايد وايد فرحتلج احسنلج تباتين تغيرين جو:adore:
n
صح انا وقت كلمت ايبي عاد هي عارفة كانت معرف منو خبرها :) :)
س
سيدة القوم;16492104:
لو ما صج كيف وصل الخبر لآيبي؟؟؟ :study: :study:

مادري:!!:
سجود 2010;16492107:
لعب عيال :cool:
من وين تسمعن انا ما طريت الا لطفيش
والله يسامحها :badly:

:cool::cool:

انا ما يبت اسامي ماحب افتن كلش كلش:-#
n
سارونة عمانية;16492093:
معرض شنووو و وييين^o)
وع شووو هاي سراسير يمممه اخترعت:I:




:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
س
سجود 2010;16492105:
سكور
وات ذيس خروفه ؟؟؟
بس اي لايك ات
المهم ماي بوس دايما يخبرني عن زميلتي
لاست تايم خبرني عنها بلاوي ومسمنها paining
وانا انبها بت بطريقتي
ما ابين لها انه مخبرني عنها شي


سدو ما شاء الله سووو كليفر الحبه
تلقطيها هي وطايره
عب اعطيش شي لوجه الله
نو دير خخخ

تو صدق كيف عرفت ايبي؟؟؟


ما أعرف كيف عرفت :study:
بيكون طفيش :study:

سجود 2010;16492107:
لعب عيال :cool:
من وين تسمعن انا ما طريت الا لطفيش
والله يسامحها :badly:

:cool::cool:


:lol: :lol:

nassam;16492108:
صلبو هرجتكم مارووووووووووووووم عندي شغل وابا اسولف بس كذا صعب اي كيب تراك ويذ يو واجد :-o:-o:-o

سدسد نوبة انا ابا شنطة وعباة سودا حالدوام ,,,, :):)

الكيكة حلوة بس جلسي قصقصي ووزعي وحشرة ,,,, شلي كيكة حال تفروحة :D وشلي كب كيك حال توزيع :p:p

وعقبال مية سنة للاميرة العسل ربي يحفظها :adore:

في معرض مستوي من امس مال اقمشة وهدايا ,,,, ابروح اليوم عصر عشان احط ولدي فالحضانة يرقد هناك ;) ,,,

ماحلو شعور يوم تجلسي كله تحلليه عأساس الرعب من الحمل نعم ما غاوي :hysterical:


الشنطة عليها عمولة 10 ريال لأنها أثقل :cool:

نوبة :study: كيكتين :study:
عيل بزيد عليش العمولة 20 ريال لأنش صاحبة الاقتراح :worn_out:

سارونة عمانية;16492109:
ماشالله بالبركة تستاهلين:adore: مو جنه صار لج سنة بس و هذي عاد خامس مرة تترقين:!!:


اووه اي سيييي.. جم يووم؟؟

صج؟:adore: وايد وايد فرحتلج احسنلج تباتين تغيرين جو:adore:


اي حلو لا :adore:

nassam;16492110:
صح انا وقت كلمت ايبي عاد هي عارفة كانت معرف منو خبرها :) :)


بيكون انتي خبرتيها :study:
s
سارونة عمانية;16492103:
شو حيات ما حيات بسم الله علينا.. وات از ذس الفاظ:-o
و ذا غبارج اصلا:rolleyes: انتي منووو اصلا:!!:


ذس اس الفاظ قانونية بحته
associate is talking la :D
سيدة القوم;16492104:
لو ما صج كيف وصل الخبر لآيبي؟؟؟ :study: :study:


انا خبرتها :rolleyes:

سارونة عمانية;16492109:
ماشالله بالبركة تستاهلين:adore: مو جنه صار لج سنة بس و هذي عاد خامس مرة تترقين:!!:

جو:adore:


بسم الله علي بتحسيديني وا مووو
ابوي اكرف واجلس لين 9 في مكتب
وكل اسبوع اسافر شغل ما تريدي يرقوني :mad:
د
بس تو ليت يو نو اني ما انا بو مخبره ايبي عن ترقيه سجوو


وسونيا كل يوم يرقونج ما صارت:celebrate:
X