سيدة القوم;16492036:
أنا بعد كلمت آيبي من يومين وكانت تسألني عن سجوو وترقيتها :study:
استغربت كيف عرفت :study:
بس قلت لها تسأل سجوو مباشرة.. عن يكون ما تبي تخبرها :worn_out: :worn_out:
نسم أتوقع البنات قايلات يزورن آيبي اليوم
أنا ما أظن يصير عندي اليوم
م اسرع توصلن الاخبار;)
انا قررت ازورها لما قموره تجي لانها جايه خصوصي تزور ايبي فما حلوه اخليها لحالها تروح
سجود 2010;16492033:
كرتون ونص؟!!!
ما شاء الله تبارك الرحمن
انا ما يجي نص كرتون
بيكون ما يطلع الدم مني زين
من كذاك دورتي خربطيشن
باغيه اسير مع حرمه امسح
بس انتظر الدوره تنزل!
شو تمسحين:-o
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492034:
حلبه :confused:
بسني بوي بنقع منها
وليش ما يصير !! حلاته ما موجود تخلصي امورك ويبقى الشعر جاف :D
وين بيكون بعلك؟
محد يسير وديانات .. لين يستقر الجو8o|
انا نوبه ما كان يصيرلي .. اول مره .. تراها اول دوره بعد الولاده:!!:
مو F:F:F: ^o)
انتي عارفين ليش :rolleyes:
:lol::lol:
تو شفت ردها ف اقتباسك
سكركر دام اول دوره عادي
ليش:celebrate:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492047:
ما حلو ترجعو هناك :celebrate:
خاصه لو مشترين اغراض
ونفس الوقت تروح الاجازه حال التوجيب
ما تملي تجلسي هناك طول اليوم :study:
ما أريد أرجع هناك
وأصلا عمتي لازم توصينا جلابيات :hysterical:
واااااااااااااااجد أمل :I: :'( ما تتخيلي كيف
لا تلفزيون ولا مكان دوارة
من الملل أروح اللولو :lol:
بعارض وبقوة نبقى هناك ليلة أخرى 8o|:hysterical:
دلوعة س;16492050:
م اسرع توصلن الاخبار;)
انا قررت ازورها لما قموره تجي لانها جايه خصوصي تزور ايبي فما حلوه اخليها لحالها تروح
متى توصل طيارتها
وحليلها حجزت على الدرجة الأولى على أقرب رحلة لتجي تشوفنا :L:
حماس سدو انجووي:adore:
سجسج
قبل كان يجي 6 او 7 علب.. معاناه كانت..
دلوعة س;16492050:
.
.
ليش:celebrate:
اخجل :o
سيدة القوم;16492053:
ما أريد أرجع هناك
وأصلا عمتي لازم توصينا جلابيات :hysterical:
واااااااااااااااجد أمل :I: :'( ما تتخيلي كيف
لا تلفزيون ولا مكان دوارة
من الملل أروح اللولو :lol:
بعارض وبقوة نبقى هناك ليلة أخرى 8o|:hysterical:
:lol:
نحن يوصونا زعفران
الحمدلله ماعرف اختار جلابيات .. :worn_out:
عارضي اقولك لان لو رجعتو عندهم بتباتو .. وترجعوا الجمعه .. وراح احلى ويكند عليكم :(
سيدة القوم;16492054:
متى توصل طيارتها
وحليلها حجزت على الدرجة الأولى على أقرب رحلة لتجي تشوفنا :L:
ماشاء الله سجوو كريمه .. حجزتيلها تضكره درجه اولى !!
سارونة عمانية;16492056:
حماس سدو انجووي:adore:
سجسج
قبل كان يجي 6 او 7 علب.. معاناه كانت..
يوم تقولي علبة قصدك بو 30 حبة :confused::confused:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492057:
اخجل :o
:lol:
نحن يوصونا زعفران
الحمدلله ماعرف اختار جلابيات .. :worn_out:
عارضي اقولك لان لو رجعتو عندهم بتباتو .. وترجعوا الجمعه .. وراح احلى ويكند عليكم :(
ماشاء الله سجوو كريمه .. حجزتيلها تضكره درجه اولى !!
هي توصي جلالبيات التنين وعطور تي روز :hysterical: وعووووو :hysterical: :hysterical:
بخبر زوجي نرجع.. واللي يزعلوا بنشوف كيف يسووا لي سالفة :cool:
سقوور سجوو قايلة ما نخبر حد إن التذكرة عليها :hysterical:
بس وحليلها ما تقصر ومن صارت ماديرة زادت عطاياها نعم
وأنا هدتني قطنية وعلبة بخور F:
استكاود اقتبس:study:
سكوور
ماشالله اول دورة بعد الولادة؟؟ انا جاتني على طول بعد الاربعين اقصد الخمسين و شي:celebrate:
سدو
كرووووووب لا تضيعي الويكند هناك:hysterical: انا و استكربت:'( الا مرة فالعمر ويكند ثري دايز:adore:
لالالا علبتي مل بو 8 او 10 حبات ماعرف كم بالزبط:rolleyes:
سارونة عمانية;16492063:
استكاود اقتبس:study:
سكوور
ماشالله اول دورة بعد الولادة؟؟ انا جاتني على طول بعد الاربعين اقصد الخمسين و شي:celebrate:
سدو
كرووووووب لا تضيعي الويكند هناك:hysterical: انا و استكربت:'( الا مرة فالعمر ويكند ثري دايز:adore:
لالالا علبتي مل بو 8 او 10 حبات ماعرف كم بالزبط:rolleyes:
هههههه خليتوني أستكرب من تو
أها مل 10 :| :worn_out:
صح أمس شريت أغراض عيد ميلاد درر
بسوي لها في المدرسة شي بسيط
هي تريد ثيم أميرات :L:
تو أفكر الكيكة أسويها كبيرة بو كيلوين ولا أسوي كب كيك؟؟؟
دلوعة س;16492050:
م اسرع توصلن الاخبار;)
انا قررت ازورها لما قموره تجي لانها جايه خصوصي تزور ايبي فما حلوه اخليها لحالها تروح
شو تمسحين:-o
سكركر دام اول دوره عادي
ليش:celebrate:
فديتج حبيبتي ما تقصرين
بتفق وياج قبل:adore:
سيدة القوم;16492054:
متى توصل طيارتها
وحليلها حجزت على الدرجة الأولى على أقرب رحلة لتجي تشوفنا :L:
اي بيي ان شاء الله باجر فديتج
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492057:
اخجل :o
:lol:
نحن يوصونا زعفران
الحمدلله ماعرف اختار جلابيات .. :worn_out:
عارضي اقولك لان لو رجعتو عندهم بتباتو .. وترجعوا الجمعه .. وراح احلى ويكند عليكم :(
ماشاء الله سجوو كريمه .. حجزتيلها تضكره درجه اولى !!
شدعووه ذي تحجزلي التذكره
الله يخلي الشيخ:adore:
حيااااااااااااج سدسد :)
انا ابروح ازور ايبي وقت تروحن عادي ;) اما اذا ماشي تجمع بشوفلي يوم يناسب واروح ,,,
مممممممممم ,, سج سج لا بعده ,,, امس فشيت نص العطر ف صرصور وللصبح الريحة واصلة برا الشقة :confused: لان العطر نوبة يقتل الصرصور ترا ,,, اكرههن :mad: ,, بوصي هسبو اذا حصلو ترا كله يقولو مخلصات ,,, :struggle:
سكر ,,, احسنلج تشربي شي ,, طب قرقا وعسل مع ماي دافي ,,, وكثري فلفل اسود ,,, مممم انصج بشي ,,, دبس وماي دافي وفلفل اسود ,, نحن نسوله حلبة بس يصير وحده اذا ماتريدي حلبة ,,,, :thumbs_up::thumbs_up: ,,, زوجي بيدخل دورة فالشرقية وبيرجع الجمعة ,,, قصدي ما يصير لان في خبصة بيدخلوني فيها وشوي صعوبة عشان ولدي واهلي نفس الشي بيروحو البلد يخااابرو :hysterical: ,,,, بس بحاااااول ,,, واريد اروح المعرض :):)
سدو اروووووووووووح دبي ,,, نحن بنحجز نهاية هالشهر بإذن ربنا ونروووووووح نغير جو ,,,,
سارونة وضحي عدد العلب مرة 2 ,,, خرعتينا قبل :|:| :worn_out: ,,
عجبتني بو طولها ذراااع :lol: ,,, بخبركن شي يدحك ,,,
اذيك الفوطة بو تجي ألترا ,,, تسوي صووووت وقت تلبسيها وانت تمشي تسمعي شخ شخ وعاد نحن البنات ع بعض نتم نتسمع وهي خاطفة لان ينسمع فعلا :D:D:D :lol::lol::lol::lol:
سيدة القوم;16492060:
هي توصي جلالبيات التنين وعطور تي روز :hysterical: وعووووو :hysterical: :hysterical:
بخبر زوجي نرجع.. واللي يزعلوا بنشوف كيف يسووا لي سالفة :cool:
سقوور سجوو قايلة ما نخبر حد إن التذكرة عليها :hysterical:
بس وحليلها ما تقصر ومن صارت ماديرة زادت عطاياها نعم
وأنا هدتني قطنية وعلبة بخور F:
اوووووووبس اي فورجوت :-#
وات از ذس عطور؟ و وتش جلابيات از ذير ؟ مال بيت ولا ؟
صار خاطري ف جلابيات البي الحرير الناعمين :adore:
كان ما اوصبك:lol:
سارونة عمانية;16492063:
استكاود اقتبس:study:
سكوور
ماشالله اول دورة بعد الولادة؟؟ انا جاتني على طول بعد الاربعين اقصد الخمسين و شي:celebrate:
سدو
كرووووووب لا تضيعي الويكند هناك:hysterical: انا و استكربت:'( الا مرة فالعمر ويكند ثري دايز:adore:
لالالا علبتي مل بو 8 او 10 حبات ماعرف كم بالزبط:rolleyes:
هيه الحمدلله اول دوره .. كنت اتمنى اف ات تجلس لونجر .. بت ات از اوكي سو ذات اي نو راسي من كربوعي :study: انستيد اوف احسب اني حامل اول ذا تايم
سيدة القوم;16492069:
هههههه خليتوني أستكرب من تو
أها مل 10 :| :worn_out:
صح أمس شريت أغراض عيد ميلاد درر
بسوي لها في المدرسة شي بسيط
هي تريد ثيم أميرات :L:
تو أفكر الكيكة أسويها كبيرة بو كيلوين ولا أسوي كب كيك؟؟؟
انا مال 30 بيسز :hysterical:
الفستان اكيد جاهز :lol:
لو سويتي كب كيك ما بيكون فيه حماس اللمه حوالين الكيكه ويغنولها هابي بيرث داي
nassam;16492077:
حيااااااااااااج سدسد :)
انا ابروح ازور ايبي وقت تروحن عادي ;) اما اذا ماشي تجمع بشوفلي يوم يناسب واروح ,,,
مممممممممم ,, سج سج لا بعده ,,, امس فشيت نص العطر ف صرصور وللصبح الريحة واصلة برا الشقة :confused: لان العطر نوبة يقتل الصرصور ترا ,,, اكرههن :mad: ,, بوصي هسبو اذا حصلو ترا كله يقولو مخلصات ,,, :struggle:
سكر ,,, احسنلج تشربي شي ,, طب قرقا وعسل مع ماي دافي ,,, وكثري فلفل اسود ,,, مممم انصج بشي ,,, دبس وماي دافي وفلفل اسود ,, نحن نسوله حلبة بس يصير وحده اذا ماتريدي حلبة ,,,, :thumbs_up::thumbs_up: ,,, زوجي بيدخل دورة فالشرقية وبيرجع الجمعة ,,, قصدي ما يصير لان في خبصة بيدخلوني فيها وشوي صعوبة عشان ولدي واهلي نفس الشي بيروحو البلد يخااابرو :hysterical: ,,,, بس بحاااااول ,,, واريد اروح المعرض :):)
سدو اروووووووووووح دبي ,,, نحن بنحجز نهاية هالشهر بإذن ربنا ونروووووووح نغير جو ,,,,
سارونة وضحي عدد العلب مرة 2 ,,, خرعتينا قبل :|:| :worn_out: ,,
عجبتني بو طولها ذراااع :lol: ,,, بخبركن شي يدحك ,,,
اذيك الفوطة بو تجي ألترا ,,, تسوي صووووت وقت تلبسيها وانت تمشي تسمعي شخ شخ وعاد نحن البنات ع بعض نتم نتسمع وهي خاطفة لان ينسمع فعلا :D:D:D :lol::lol::lol::lol:
اخييييييه لا تطري السراسير بليز وعوووو :badly:
صج يسون صوت :I:
وشي معرض اصلا :!!:
سدووو مي2 اجوف تسوي ون كيك بيتر:)
جايز وينكم ؟؟
ام سو بوووورد
سيدة القوم;16492044:
اي والله أجزت من خاطري :adore:
الساعة كم رايحين ؟؟ بنتلاقى في التنين عيل لأن زوجي يبينا نروح هناك الأول الصباح ;)
قصدش مل عبايات على كل وحدة عربون 5 ريال :cool:
وليش تنازعيها :study:
هي حررررررررررررررررررررررررة :study: :cool:
سدو الله يالدنيا نسيتي جمايلي عاد
من قريب معطتنش قطنيه وبخور الريم
بس ما اقول الا الله فوق:badly:
انازعها ما يعجبني التسيب
ومديري واجد يتشكى منها
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492047:
بالنسبالي الثلاثاء بتفقد قيمتها .. لاني احس انه الاسبوع قرب يخلص
انا تو صارلي كذا !! خلصت علبه ونص .. والبس الليلي بو بطول ذراعي وبعده يفيض :I:
ما حلو ترجعو هناك :celebrate:
خاصه لو مشترين اغراض
ونفس الوقت تروح الاجازه حال التوجيب
ما تملي تجلسي هناك طول اليوم :study:
احسن تمسحي .. بس ما شرط ترا يختلف من جسم لجسم
من كذاك بطنك منبلط لين الركعه
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم:cool:
موه هوه بو منبلط :o
بطني ولا كرشي :lol::lol:
سيدة القوم;16492054:
متى توصل طيارتها
وحليلها حجزت على الدرجة الأولى على أقرب رحلة لتجي تشوفنا :L:
سدو انا ما قايله محد يخبر :mad:
تو عاد محد ما بيطلب مني:mad:
سارونة عمانية;16492056:
حماس سدو انجووي:adore:
سجسج
قبل كان يجي 6 او 7 علب.. معاناه كانت..
ما شاء الله الله يزيد ويبارك:lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492057:
اخجل :o
:lol:
نحن يوصونا زعفران
الحمدلله ماعرف اختار جلابيات .. :worn_out:
عارضي اقولك لان لو رجعتو عندهم بتباتو .. وترجعوا الجمعه .. وراح احلى ويكند عليكم :(
ماشاء الله سجوو كريمه .. حجزتيلها تضكره درجه اولى !!
:cool::cool:
الخطره ما اخبركن شي
سيدة القوم;16492060:
هي توصي جلالبيات التنين وعطور تي روز :hysterical: وعووووو :hysterical: :hysterical:
بخبر زوجي نرجع.. واللي يزعلوا بنشوف كيف يسووا لي سالفة :cool:
سقوور سجوو قايلة ما نخبر حد إن التذكرة عليها :hysterical:
بس وحليلها ما تقصر ومن صارت ماديرة زادت عطاياها نعم
وأنا هدتني قطنية وعلبة بخور F:
تو عاد :mad::mad:
معصبه عليكن
محد ما تخبرنه عني
وايبي من مخبرنها عن ترقيتي :mad:
سيدة القوم;16492069:
هههههه خليتوني أستكرب من تو
أها مل 10 :| :worn_out:
صح أمس شريت أغراض عيد ميلاد درر
بسوي لها في المدرسة شي بسيط
هي تريد ثيم أميرات :L:
تو أفكر الكيكة أسويها كبيرة بو كيلوين ولا أسوي كب كيك؟؟؟
:adore::adore:
كل سنه وهي طيبه مقدماF:
Qamaar;16492071:
فديتج حبيبتي ما تقصرين
بتفق وياج قبل:adore:
اي بيي ان شاء الله باجر فديتج
شدعووه ذي تحجزلي التذكره
الله يخلي الشيخ:adore:
تو الله يخلي الشيخ
ابوي انتن ما يثمر فيكن الخير:cool:
Qamaar;16492071:
فديتج حبيبتي ما تقصرين
بتفق وياج قبل:adore:
اي بيي ان شاء الله باجر فديتج
شدعووه ذي تحجزلي التذكره
الله يخلي الشيخ:adore:
من أنتم :woo::worn_out:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492079:
اوووووووبس اي فورجوت :-#
وات از ذس عطور؟ و وتش جلابيات از ذير ؟ مال بيت ولا ؟
صار خاطري ف جلابيات البي الحرير الناعمين :adore:
كان ما اوصبك:lol:
هيه الحمدلله اول دوره .. كنت اتمنى اف ات تجلس لونجر .. بت ات از اوكي سو ذات اي نو راسي من كربوعي :study: انستيد اوف احسب اني حامل اول ذا تايم
انا مال 30 بيسز :hysterical:
الفستان اكيد جاهز :lol:
لو سويتي كب كيك ما بيكون فيه حماس اللمه حوالين الكيكه ويغنولها هابي بيرث داي
تي روز ما تعرفيه :study:
وانتي راعية مطرح :study:
سيري سوق مطرح سئليهم جيب نمونة تي روز وشميه :hysterical:
وبعدين ترشرشه فينا :hysterical: :hysterical:
توصي جلابيات بيت حرير
مكسار مكسار.. يعني اكس اكس لارج :worn_out:
انا بعد أبي من هالمكاسي وكنت ناوية أروح المعرض أشري
الفستان موجود :worn_out:
اي صح كلامك :thumbs_up:
شكلي بسوي لها كيكة :adore:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492081:
اخييييييه لا تطري السراسير بليز وعوووو :badly:
صج يسون صوت :I:
وشي معرض اصلا :!!:
أول مرة أسمع العطر يقتل السراسير :study: :study:
هيوم بادي من أمس
سدسد
فديتها البرينسس:adore: العمر كله يارب:L:
احس الاطفال بيحبوا كيكة كبيرة اكثر..
سكوور
نوبة انا بوورد اليوم
قمور
تنورين مسجط فديتج:adore:
ساروونه
النور نورج حبيبتيF: