** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
عروسو ووووو بعدني ما فهمت عدل
المهم بجرب البوم ان شاء الله وعسى تضبط
d
هلا صبايا
س
هلا دريمووو
موه الاخبار؟
d
هلا سجود
ماشي جديد ،، من صوبك
غ
غلا خالد يمينة من الكويت دارسة بالعراق و عايشة بالبحرين و اربي عيالي حاليا بعمان
;)
و مثل ما جلتن ادش السنة و اعاود السنة اليايه لما اكون بالدار اليديدة
8o|
يعلك اسهال انتي وياها كان ماحصلتن احد تبتدن فيه المسلسل غيري
A
غلا خالد84;16489610:
غلا خالد يمينة من الكويت دارسة بالعراق و عايشة بالبحرين و اربي عيالي حاليا بعمان

;)
و مثل ما جلتن ادش السنة و اعاود السنة اليايه لما اكون بالدار اليديدة
8o|

يعلك اسهال انتي وياها كان ماحصلتن احد تبتدن فيه المسلسل غيري




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي بطني :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
A
صباحكم سكر و امطار يا رب
س
صباح الخير بينات
موه الاخبار؟
ما شاء الله امس مطرت واجد
وانا استغليت وجود زوجي معي وجلسنا نرتب ملابس البنات
في الكبت من زمان ما مرتبتنهن زين
وبعدها سويت عشاي سمك مقلي وشباتي لليتا وسلطه
لذيذ كااااااااااااااااااااااااااان
من خلصنا متعشين جلست اتابع كنز مال طيور الجنه
يعجبني صوت امينه كرم
ما شاء الله تبارك اللرحمن عليها صوت فنتك
ع
صبااااااااااااااااحووو


كيييفكم؟؟

امس كان الامطار روووووووووعة
طلعت من الدوام 4:30 ونزل مطرررر قوي كنت اسوق شوي شوي
ليييين وصلت البيت بالسلامة
شفتهم في حوش البيت مستانسين بالمطر :)
باليل طلعنا شفنا الشوارع كلها مسكرة الوديان من كل صوب
رجعنا البيت تعشينا ونمنا


غلا خالد84;16489610:
غلا خالد يمينة من الكويت دارسة بالعراق و عايشة بالبحرين و اربي عيالي حاليا بعمان

;)
و مثل ما جلتن ادش السنة و اعاود السنة اليايه لما اكون بالدار اليديدة
8o|

يعلك اسهال انتي وياها كان ماحصلتن احد تبتدن فيه المسلسل غيري


:lol::lol:

ما عرفتينا عليش :D


Al Hanoof;16490017:
صباحكم سكر و امطار يا رب

صباح الامطاااار هنوفة :adore:

سجود 2010;16490077:
صباح الخير بينات
موه الاخبار؟
ما شاء الله امس مطرت واجد
وانا استغليت وجود زوجي معي وجلسنا نرتب ملابس البنات
في الكبت من زمان ما مرتبتنهن زين
وبعدها سويت عشاي سمك مقلي وشباتي لليتا وسلطه
لذيذ كااااااااااااااااااااااااااان
من خلصنا متعشين جلست اتابع كنز مال طيور الجنه
يعجبني صوت امينه كرم
ما شاء الله تبارك اللرحمن عليها صوت فنتك


هلا سج سج صباح الورد
كيف شفتي طريقة خبز الشباتي :D
A
سجود و عروس

هلا و الله

حلو استمتعتوا امس ما شاء الله

انا و اولادي داورنا شوي و بعدين سرنا الشقة
n
صباح الوروووووووووود المتفتحة من زخات المطر ,,,,,

امس كان اجواااااااااااء حلوة ,,,, شفت سوالفكن عسريع وعجبني فكرة الشباتي ,,,,,

من سنين ما سويت شباتي ف امس عازمني زوجي ع العشا وكنت بحط الولد فالحضانة بس زااااااد المطر وكنسل الحجز اللي ماعرفه وين اساسا !!! وسويت شباتي وعقب طلعنا جراند مول واكلنا من تشارليز ,,, ورجعنا ,,, قالي حسافة الشباتي بس ماقصرتي يوم سويتي معه قرص بيض ساخن نعم يرد الروح ,,, ^_^ بس رجولي انكسرن كنت واقفة اسكم ,,ورقدت من 11 بس احس ظهري يعورني واجد يمكن عشان الرقدة الحوسا بعد الرضاعة انسى عمري ,,

كيفكووووووووووووووون ....................... اشتقتكم :)
n
سج سج حماس انكم قضيتو وقت حلو ,,, انا كبت ملابسنا بعده مكركب ومااارتبته ,,,, يبغالي همة ونشاط ,,, عطوني افكار ارتبه ,,, الارفف عندي 3 كبار ,,, العلاقات فوقهن رف واحد ,, جهة ملابسي فوق فالرف حاطة شنط الهاند باج والنعلان ,,, والجهة صوب دشاديش زوجي احط باغية ملابسه هو مال السفر البنطلونات والقمصان ,,,
ع
هلا نسم صباحك ورررد .. كيف سويتي شباتي ورحتي جراند لو منك اضرب شباتي واروح ادوور بس في جراند هههه
د
صباااااااااااااااحو


ههههه عاد ما سوالف عليكم
امس الكل مسوي شباتي حتى احنا
س
عروسه الحبه
ما سويت شباتسش هههه
تعبت من ترتيب ملابس البنات وقلت لزوجي اشتري تنور
راح بيت اهله شافهم مسوين شباتي وجاب منه خخخخ

عاد كباتي ابو التكركيبه يبالي يوم واحد اتفيق له
د
عروووس احب شباتيش ما شالله:adore:
ع
سجود 2010;16490136:
عروسه الحبه
ما سويت شباتسش هههه
تعبت من ترتيب ملابس البنات وقلت لزوجي اشتري تنور
راح بيت اهله شافهم مسوين شباتي وجاب منه خخخخ

عاد كباتي ابو التكركيبه يبالي يوم واحد اتفيق له


هههه وانا اقول من لليتا طلعت الشغالة :D


دلوعة س;16490145:
عروووس احب شباتيش ما شالله:adore:



فديييييتك جارتي العزيزة بسويلك من تجي بيتكم ;):)
d
هلووووو
ع
dream rose;16490184:
هلووووو


هلااااااااا دريمووو كييييييييفك؟؟
d
هلا عروس منيحه اشتأتلكون
كيفك انتي
X